4 أنواع حبوب هرمون التستوستيرون يمكنك الحصول عليها دون وصفة طبيه

حبوب هرمون التستوستيرون .. الهرمون الأهم للرجال

إذا كنت تشعر بتراجع في الرغبة الجنسية فإن هناك مجموعة من الأسباب التي قد يكون أحدها مسؤولًا عن الأمر، فسواء نمط الحياة أو الأدوية أو التوتر يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة الجنسية.

 

كما يؤدي انخفاض مستوى التستوستيرون أيضًا إلى مشكلات عدة سواء سرعة القذف أو عدم القدرة على الانتصاب أو عدم الرغبة في العلاقة الحميمة.

 

ويمكن لاستخدام حبوب هرمون التستوستيرون أن تعالج الأمر، فهو الهرمون المسؤول عن تعزيز الرغبة الجنسية وإنتاج الحيوانات المنوية وزيادة كثافة العظام والحفاظ على كتلة العضلات.

 

وهي كلها أمور تدعم الحالة الصحية والطاقة عمومًا، وتزيد من القدرة الجنسية خصوصًا.

 

هل من الآمن تناول حبوب هرمون التستوستيرون؟

قبل تناول حبوب هرمون التستوستيرون عليك في البداية أن تقوم بالفحوصات اللازمة للتأكد من مستوى الهرمون في الجسم.

 

مع اعتبار أن هذا المستوى يتغير على مدار اليوم ويكون في ذروته صباحًا، كما أنه من الطبيعي أن تختبر تراجعًا في مستويات الهرمون كل 10 سنوات.

 

لذا قبل التفكير في تناول هذه الحبوب عليك التأكد من حاجة جسمك إليها في البداية، ومن ثم اتخاذ التدابير الضرورية لتناول الحبوب الملائمة لحالتك الصحية والعُمر وأيضًا التي لا تتعارض مع أي أدوية أخرى.

 

وفي العموم لا يُنصح بتناول حبوب هرمون التستوستيرون الاصطناعية إلا تحت إشراف طبي وبالجرعات الملائمة حتى لا تتسبب لنفسك بمخاطر مثل أمراض القلب والبروستاتا.

 

فقد وجدت الدراسات علاقة بين زيادة هرمون التستوستيرون بجرعات غير آمنة وبين مشكلات القلب والبروستاتا وخصوصًا للرجال فوق الـ65 عامًا.

 

كيف تتناول حبوب هرمون التستوستيرون بأمان؟ دون وصفة طبية!

هناك طرق طبيعية إلى حد كبير توفر لك تأثير هرمون التستوستيرون من حيث القدرة الجنسية وزيادة القوة والطاقة ودعم الحيوانات المنوية دون تأثيرات جانبية.

 

وهذا اعتمادًا على مكونات طبيعية تزيد من إفراز هرمون التستوستيرون في الجسم بشكل طبيعي وتمثل علاجًا طويل الأمد دون الحاجة للانتظام عليه طوال العمر.

 

فعندما تتناول المكملات الغذائية التي تعتمد على أعشاب طبيعية مضمونة لتحسين الغدد التناسلية وتجديد خلايا الجسم ودعم توازن الهرمونات فإنك ستكون في حالة أمان من مخاطر القلب.

 

لذا قبل تناول أي من حبوب هرمون التستوستيرون عليك التأكد من موثوقية المنتج وأنه طبيعي تمامًا مع الحرص على تناول الجرعات الصحيحة ومراقبة رد فعل الجسم وقدرتك الجنسية عمومًا.

 

ومن أفضل حبوب هرمون التستوستيرون الآمنة والتي خضعت للكثير من التجارب الناجحة مع آثار جانبية نادرة أو معدومة نرشح لك كل من:

 

1. كول مان CoolMann Potency Direct:

التحسن الواضح في وظائف الغدد الجنسية هي النتيجة الأولى التي ستحصل عليها من الانتظام على حبوب كول مانن.

 

فمع مكونات عشبية محفزة لصحة الأعضاء التناسلية وإفراز الهرمونات فإن مستوى التستوستيرون سيرتفع بالتدريج مع ملاحظة تدفق أفضل للدم في الجسم وارتفاع في حالة النشاط.

 

يمنحك كول مانن تحسن مستمر في مستوى هرمون التستوستيرون، لذا بعد الانتظام عليه لمدة من أسبوعين إلى شهر عليك قياس مستوى الهرمون في الجسم والتوقف عنه أو تقليل الجرعة في حالة عدم حاجتك إليه.

رابط شراء المنتج

 

بروفاسيل

2. بروفاسيل:

وهو من المكملات الغذائية المصممة خصيصًا للذكور الذين يعانون من تراجع قوي في مستوى هرمون التستوستيرون، سواء كان هذا قبل سن الخمسين من العمر أو بعده.

 

فإذا كنت قلقًا من أعراض سن اليأس، أو بدأت في الشعور بتراجع القدرة الجنسية قبل هذا العمر فلا تتردد في تجربة حبوب بروفاسيل العالمية.

 

وهي آمنة تمامًا على الرجال من جميع الأعمار مع الحفاظ على مستويات التستوستيرون وحمايتها من الانحدار أو التأثر بالشيخوخة والتقدم في العمر.

 

لذا إذا كنت ترغب في زيادة مشاعر الرفاهية وتعزيز النظرة الإيجابية للحياة والتغلب على أي أعراض لسن اليأس فلا تتردد في تجربة حبوب بروفاسيل الأمريكية المضمونة الآن.

رابط شراء المنتج

 

climax Control Premature Ejacularion

3. كليماكس كونترول ®:

إذا ارتبط انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون لديك بسرعة القذف فلا تتردد في اختبار قدرة كليماكس كونترول على زيادة قدرتك على التحكم مع رفع مستوى هرمون الذكورة بشكل تدريجي وآمن لتجنب أي أعراض جانبية مزعجة.

 

فمن الضروري عند اختيارك مكمل غذائي لزيادة التستوستيرون ألا تبحث عن النتائج شديدة السرعة، بل يجب تأهيل الجسم تدريجيًا ومراقبة ردود الفعل.

 

ويمكنك الحصول على نتيجة جيدة مع كليماكس كونترول خلال 4-10 أيام مع تحسن مستمر عند الانتظام على تناول المكمل لفترة من شهر إلى شهرين.

 

عادة لن تكون في حاجة إلى استخدامه لفترات طويلة، إذ يعمل على تحسين قوة الانتصاب وتجديد الخلايا من خلال مكونات طبيعية آمنة وخاضعة للإشراف الأوروبي الصارم للحفاظ على السلامة، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive: بديل الحبوب – كريم موضعي للقضيب

إذا كنت في حاجة إلى نتيجة فورية لزيادة تأثير التستوستيرون والتغلب السريع على تأثيرات انخفاضه على القدرة الجنسية، فإننا نرشح لك الدهان الموضعي الآمن من سنسوفا.

 

فهو يمدّ جهازك التناسلي فورًا بالمكونات النشطة لتحفيز الانتصاب مع رفع مستوى هرمون الذكورة سريعًا.

 

ويمكن للرجال من كل الأعمار استخدامه، ولكن لا يجب أن تستخدمه مع مكملات أخرى في الوقت ذاته حتى لا ترتفع مستوى الهرمون بشدة في الجسم.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن حبوب هرمون التستوستيرون

لا تعتبر حبوب هرمون التستوستيرون الاصطناعية مناسبة للجميع ولا يجب تناولها إلا تحت إشراف طبي.

 

ولكن يمكنك اللجوء دائما إلى طرق طبيعية لزيادة مستوى هذا الهرمون في الجسم خصوصًا أن نمط الحياة والتغذية قد يكون من الأسباب الرئيسية لتراجع مستوى هذا الهرمون وبالتالي التسبب في مشكلات ضعف الطاقة الجنسية وتراجع الرغبة وحالة الإرهاق العامة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Can Testosterone Supplements Improve Your Sex Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية