فرمونات الحب .. أعيدي أكتشاف الشغف والرغبة من جديد

ليس من الصعب على المرأة أن تدرك متى يكون الرجل معجبًا بها حقًا، فهذه اللمعة في العينين مع الابتسامة والتباهي كلها أمور واضحة على الإعجاب، ولكن يمكن أن تلفت انتباهها أكثر عبر فرمونات الحب.

 

ولكن المشكلة التي حيّرت العلماء دائما أن هذا التواصل يكون لاشعوريًا في الغالب.

 

فإذا التقطت فرمونات من رجل معجب بك أو حدث العكس والتقط هو إشارات كيميائية واضحة منك فإن هذا الأمر يكون لا إراديًا تمامًا.. فهل هذا يكفي للوقوع في الحب والاستمرار في حالة الشغف؟

 

في الواقع لا..

 

أي أن المرأة تستجيب بشكل مختلف للعرق الذي يفرزه الرجل عند الإثارة الجنسية والذي يحرِّك لديها القشرة الأمامية الحجاجية المسؤولة عن التعرف على المشاعر وإدراك الأشياء.

 

كما أثبتت دراسات أخرى أن المرأة تكون أكثر جاذبية جنسية بكثير خلال فترة التبويض وتُطلق فرمونات يسهل بشدة التعرف عليها من رجل معجب بها.

 

هل يمكن تعزيز الإشارات الكيميائية بين الجنسين؟

نعم بالتأكيد..

 

فبسبب كثرة استخدام العطور الاصطناعية والصابون المعطر ودخول الكثير من الإشارات التي تعيق استقبال الإشارات الكيميائية الطبيعية بين شخصين معجبين ببعضهم البعض.

 

فتم ابتكار طرق عدة لتعزيز قوة الفرمونات وتسهيل وصول الإشارات الكيميائية بين الطرفين.

 

فإذا كان هناك شخص يعجبك بشدة، أو ترغب في لفت انتباه امرأة ما، فليس عليك تجنب الاستحمام ليومين أو ثلاثة أو أن تكوني في مرحلة التبويض.

 

بل يمكنك فقط الاستعانة في منتجات فرمونات الحب الحديثة والتي تتلاءم بشدة مع طرفين ينجذب كل منهما للآخر أو كان أحدهما في حالة إعجاب شديدة بالطرف الآخر.

 

ما هي أفضل فرمونات الحب؟

فرمونات الحب التي تعتمد على مستخلصات طبيعية هي الأفضل بالتأكيد، إذ لا يحتاج الأمر إلى كميات كبيرة منها لتوصيل إشارات الحب والسعادة برؤية الطرف الآخر.

 

كما أن تلك الفرمونات تؤثر أيضًا على من يطبقها نفسه وتجعله أكثر استثارة وثقة في النفس مما يجعله ينتج المزيد من الفرمونات الشخصية التي تلعب دورًا في جذب الطرف الآخر.

 

ومن أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في الاستفادة من فرمونات الحب:

 

أولاً: عطور فرمونات الحب 

الوصول السريع إلى قلب الشخص الذي يثير اعجابك أو رغبتك في تعزيز درجة إعجاب فتاتك بك لم يصبح من الأمور الصعبة على الإطلاق.

 

فتكفي قطرات من عطور فرمونات الحب على المناطق النابضة سواء في الرقبة أو على الرسغين أن تثير المشاعر بين الطرفين لتكسر الجليد ويزيد التقارب والتفاهم مع تعزيز الابتسامة وحالة السعادة المتبادلة.

 

ومن أفضل عطور الفرمونات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

  • عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva Roll On الامريكي (unisex):

سواء بإضافته مع عطرك الخاص أو تطبيقه على المناطق النابضة في الجسم بمفرده فإن عطر الفرمونات سنسوفا بالكرة الدوّارة ومحتواه الغني من الفرمونات الطبيعية والرائحة العطرة المثيرة سيجدد مشاعرك تمامًا ويجعلك أكثر جاذبية بلمسات بسيطة للغاية.

 

ومع عبوة ملائمة للتنقل يمكنك تطبيق العطر أكثر من مرة في أي مكان للمزيد من الإثارة والجاذبية ولفت انتباه الطرف الآخر.

 

فسواء كنت رجل أو امرأة فيمكن لهذا العطر أن يمنحك أوقات مميزة من السحر والأناقة التي لا يمكن لأي شخص نسيانها أو تجاهلها.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا لكلى الجنسين:

إذا كنت من عشاق مزيج الفرمونات مع الفانيليا والرائحة السكرية فلا يجب أن تتجاهل تجربة هذا الإصدار من سنسوفا.

 

صحيح أن الجميع يرغب في جذب الشخص الآخر والسيطرة على حواسه، ولكن الرائحة العطرة المفضلة لك أيضًا ستثير حواسك وتُطلق الفرمونات الطبيعية مما يزيد من انجذاب الطرف الآخر لك.

 

فكلما كنت أكثر ثقة في نفسك وفي جاذبيتك وقدرتك على لفت الانتباه كلما تمكنت بالفعل من تحقيق ما ترغب فيه وهذا ليس على مدى لحظات قصيرة ولكن لعلاقة طويلة الأجل ومُرضية للطرفين.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: التدليك بزيوت فرمونات الحب

بعد سنوات من الزواج يمكن لمشاعر الود والحب أن تكون أكثر عمقًا بين الزوجين، ولكن للأسف تزول مشاعر اللهفة والشغف وتصير الأمور روتينية للغاية.

 

فقد حفظ زوجك تمامًا كل تفاصيلك وردود فعلك وأنت كذلك.

 

لذا تعتبر زيوت الفرمونات من أكثر الطرق المضمونة حاليًا لتعزيز مشاعر الشغف من جديد بين الزوجين خصوصًا مع وجود الحب والمودة، ومن أفضل زيوت التدليك ذات التأثير المضمون:

 

  • زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

لن يستطيع زوجك مقاومتك على الإطلاق إذا عملت على تدليك جسمك بهذا الزيت بعد الاستحمام والتركيز على المناطق النابضة.

 

كما يمكنك تدليكه في المناطق الحميمة وعلى الظهر لمساعدته على الشعور بالمزيد من الاسترخاء مع رفع مستوى الرغبة الجنسية والشغف الذي يدوم لساعات.

 

فسواء في مناسبة خاصة أو لتجديد المشاعر بينك وبين زوجك فإنك لن تندمي على الإطلاق مع تجربة مثيرة غنية بالمشاعر والتقارب النفسي والجسدي، فلا تترددي في الشراء الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت الفرمونات اوبسسيف Obsessive للتدليك:

مع روائح خشبية حارة تزيد من الشوق واللهفة والحميمية يأتي هذا الزيت بالفرمونات لزيادة النشاط الجنسي بينك وبين زوجتك.

 

مع أمان تام على كل أنواع البشرة بالإضافة لتعزيز حالتك المزاجية والنفسية ورفع درجة الإقبال على العلاقة الحميمة والتأثر السريع بالمثيرات الجنسية، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرمونات الحب

يمكن لفرمونات الحب أن تعزز كثيرًا من ثقتك في نفسك وفي قدرتك على لفت انتباه الطرف الآخر مهما كان مشغولًا عنك.

 

ولكنها بالتأكيد ليست مثل السحر، فلا يجب المبالغة في توقع النتيجة، كما يجب أن تتأكد من موثوقية المنتج ومن اعتماده على مكونات طبيعية لزيادة التأثير والتحفيز الجنسي والإعجاب المتبادل.

 

المراجع:

  1. Live Science: Women Can Smell a Man’s Intentions

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية