فوائد الفرمونات الجنسية والأجتماعية وأفضل 6 منتجات

 

فوائد الفرمونات في الحياة الجنسية والأجتماعية وماهي أليه عملها

أثبتت الفرمونات تأثيرًا قويًا لها على الصحة الجنسية والحالة المزاجية، فرغم حداثة الدراسات عليها والجدل المثار بشأن فاعليتها الحقيقية في زيادة الجاذبية الجنسية أو التأثير على الحب والتجاوب العاطفي.

 

إلا أن التجارب الواقعية المنتشرة حول العالم تؤيد بما لا يدع مجالًا للشك وجود تأثير قوي حتى إذا كان لا يزال خفيًا أو مجهول الأسباب.

 

فتمتد فوائد الفرمونات سواء لدى البشر أو الحيوانات لأكثر من مجرد زيادة الرغبة الجنسية، بل يمكن أن تحافظ على النوع ذاته، فهي تساهم في التحذير من المخاطر وفي تحسين الحالة المزاجية.

 

وقد تم اكتشاف الفرمونات البشرية للمرة الأولى في ستينات القرن العشرين، ولكن لم يتم التوصل لمكان إطلاقها تحديدا ولا تأثيرها على البشرة، وفي عام 1986 على يد الدكتورة وينفريد كاتلر وهي عالم أحياء ومتخصصة في الغدد الصماء السلوكية.

 

وبيّنت أن الفرمونات عبارة عن إشارات كيميائية تنطلق من منطقة الإبط تحديدًا بالإضافة إلى بعض المناطق الأخرى الأقل في التأثير مثل الأماكن الحساسة.

 

وأكدت أنه بمجرد فحص العرق الناجم في الإبطين فإن هناك مواد عديمة الرائحة ولكن تؤثر في الجنس البشري وأطلقوا عليها اسم الفرمونات.

 

فوائد الفرمونات

انطلقت الدراسات على الفرمونات منذ سبعينات القرن العشرين، وبملاحظة مجموعات متنوعة من أشخاص تعرضوا لفرمونات سواء طبيعية من شخص قريب منهم أو من تلك التي تم استخلاصها من العرق البشري تبيّن أنها تؤدي لمجموعة من التأثيرات أهمها:

 

1. انتظام الدورة الشهرية:

أظهرت الدراسات أن النساء اللاتي يمارسن العلاقة الحميمة بانتظام مع أزواجهن لديهن دورة شهرية منتظمة مقارنة بالنساء اللاتي يمارسن الجنس بشكل متقطع.

 

وقد تم تفسير الأمر بزيادة مستوى الأستروجين، ولكن بعد هذا تبيّن تأثير الفرمونات على الأمر وأن هذا الانتظام يتزامن أيضًا بمجرد التواجد مع نساء أخريات في المكان نفسه مما يؤدي لانتظام دورات الطمث لدى الجميع.

 

وقد بيّنت الدراسات أن العلاقة الحميمة كما تزيد من إفراز الهرمونات وانتظامها.

 

فإنها تُطلق أيضًا الكثير من الفرمونات التي تزيد من التقارب النفسي والجسدي بين الطرفين من ناحية وتؤثر على الخصوبة من ناحية أخرى.

 

2. التأثير على الخصوبة:

منذ بدء اكتشاف التأثير المحتمل للهرمونات على الدورة الشهرية بدأت الاجراءات في الانطلاق لمعرفة تأثيرها على الخصوبة وقدرتها على علاج العقم وتأخير الحمل.

 

كما حاول البعض استخدامها أيضًا في منع الحمل من خلال السيطرة على إطلاق الفرمونات.

 

فبيّنت التجارب أنه يمكن للأزواج الذين يحاولون الانجاب أن يتعرضوا أكثر للفرمونات لتحسين الخصوبة وزيادة فرص الحمل والإنجاب.

 

3. التأثير الإيجابي على الحالة المزاجية وعلاج الاكتئاب:

لا يوجد شك على الإطلاق في العصر الحديث بشأن تأثير الهرمونات وتوازنها على الحالة النفسية والمزاجية، لذا بعد اكتشاف تأثير الفرمونات التي يُطلقها شخص ما على أشخاص آخرين من النوع نفسه.

 

انطلقت الدراسات التي تستهدف مدى تأثير الفرمونات على الحالة المزاجية لمن يتعرضون إلى الفرمونات.

 

وقد بينت التجارب أن التعرض للفرمونات يمكن أن يخفف من حالة الاكتئاب والتوتر من خلال استقبالها عن طريق عضو صغير للغاية في الأنف كما تساهم في تحسن الحالة المزاجية.

 

وهذا التأثير ليس مستغربًا، فالعطور والروائح المختلفة لها تأثير مهدئ وفوري أيضًا في الكثير من الأحيان، لذا بدأ استخدام الفرمونات على نطاق أوسع.

 

4. الانجذاب الجنسي:

وهو الأمر الأكثر إثارة للجدل فيما يتعلق بالفرمونات، فالبعض يقول أن تأثيرها مؤقت للغاية ولا يحل محل الأمور الأخرى المساهمة في العلاقات مثل الشكل والتقارب الروحي وغيرها.

 

ولكن تطبيق عطور الفرمونات أو التعرض لها أثبت تأثيره الكبير على زيادة الثقة في النفس وبالتالي ارتفاع نسبة الجاذبية.

 

كما أنه يبدد التوتر ويخلق جو من الألفة والحميمية التي تؤدي لزيادة الانجذاب بين الطرفين سواء في اللقاءات الأولى، أو القضاء على الملل بين الزوجين عقب انقضاء فترة كبيرة من الزواج.

 

كيف يمكن الحصول على فوائد الفرمونات؟

كل كائن يُطلق الفرمونات الخاصة به، والتي تعبر عن شخصيته وتجذب إليه الشخص الأكثر ملاءمة له، ولكن مع زيادة التأثيرات على الانجذاب الطبيعي بين البشرة ودخول عوامل أخرى مثل الحالة الاجتماعية والمادية والسن وغيرها.

 

فإن التأثير الطبيعي للفرمونات تراجع بين البشر إلى حد كبير.

 

لذا لزيادة الجاذبية الجنسية والحصول على الفوائد النفسية للفرمونات وتأثيرها على الخصوبة والحالة المزاجية.

 

فإنه تم استخلاص الفرمونات بطرق طبيعية متنوعة بحيث يمكن تطبيقها على الجلد مباشرة ومنحك تأثيرًا عميقًا من الجاذبية والاسترخاء.

 

ومن أهم منتجات الفرمونات الموثوقة التي أشاد بها الكثير من المستخدمين نرشح لك كل من:

 

1. زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

بالإضافة إلى كل فوائد الفرمونات السابق الإشارة إليها، فإن رائحة الفانيليا العطرة في زيت الفرمونات من دونا قادر على منحك حالة شديدة من الاسترخاء.

 

وتحسن واضح في الحالة المزاجية مع ارتفاع في الرغبة الجنسية وزيادة فترة المداعبات.

 

وهو مناسب لكل أنواع البشرة ولا يتسبب في أي ملمس دهني، ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت الفرمونات اوبسسيف Obsessive للتدليك:

وهو غني بمزيج مميز من الفرمونات التي تنشط الرغبة الجنسية وتعمل على تحسن فائق في الحالة المزاجية مع الروائح الخشبية الحارة والتي تزيد من الشغف في العلاقة.

 

وهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن تدليكه في جميع مناطق الجسم لزيادة الاستجابة الجنسية ورفع درجة التقارب والحميمية، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت الفرمونات دونا Dona Blushing Berry للتدليك:

نعومة فائقة في البشرة وملمس رائع مع رائحة تأخذ الألباب وتأثير معزز للرغبة الجنسية ستشعر به فورا مع زيت الفرمونات من دونا للتدليك.

 

وستشعر معه باسترخاء في العضلات مع زيادة الشغف والإقبال على العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

 4. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva Roll On الامريكي (unisex):

وهو عطر مثالي للقاءات الأولى والرغبة في جذب انتباه الآخرين، كما يؤدي دورا جيدًا بين الأزواج لإعادة انتعاش العلاقة خصوصا عند التطبيق على مناطق النبض مثل الرقبة والرسغين وبين الفخذين وغيرها.

 

 فهو يتمتع بتركيبة غنية بالفرمونات والتي تمنحك الكثير من الجاذبية والثقة في النفس بمجرد التطبيق، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا لكلى الجنسين:

رائحة مميزة للغاية تزيد من الشغف وتعزز من الراحة النفسية والمزاجية مع إثارة الحواس، فهي مزيج مميز بين التين والرمان والبلوميريا وجوز الهند لتلفت الانتباه إليك فورًا مع زيادة كبيرة في الشغف.

 

ويمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه بأمان والتطبيق على مناطق النبض للمزيد من التأثير.

رابط شراء المنتج

 

6. عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا لكلى الجنسين:

إذا كنت من هواة الروائح السكرية المنعشة فإن هذا الإصدار سيكون مثاليًا لك بحيث يمنح الجسم عطرا محببا يدوم لفترات طويلة للمزيد من أوقات الشغف والجاذبية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فوائد الفرمونات

لا تزال الدراسات مستمرة بقوة عن فوائد الفرمونات وتأثيرها سواء على المدى الطويل أو القصير على الإنسان، وهل يمكن أن تتحكم تمامًا في العلاقات أم أنها فقط من العوامل المساعدة.

 

لذا مع تطبيق الفرمونات الجذابة والمنسجمة مع شخصيتك ليس عليك إهمال الجوانب العاطفية والاهتمام الحقيقي والعوامل الأخرى المؤثرة في العلاقة مثل الشكل وطريقة الحديث والثقة في النفس وغيرها.

 

المراجع:

  1. Web MD: Pheromones: Potential Participants in Your Sex Life

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية