كريم طبي لجفاف المهبل .. أفضل الأنواع بحسب الأعراض وسبب الجفاف

كريم طبي لجفاف المهبل .. وداعاً للحكة والشعور المزعج

إذا كنت تختبرين شعورًا بالحكة وعدم الراحة وبعض الالتهابات في المنطقة الحميمة، فإن استخدام كريم طبي لجفاف المهبل يمكن أن يجعلك تشعرين براحة أكبر.

 

مع منع الضمور التدريجي لجدران المهبل وما يؤدي إليه الأمر من صعوبات في العلاقة الزوجية مع شعور عام بالانزعاج وعدم الراحة.

 

أفضل كريم طبي لجفاف المهبل

ليس هناك نوع واحد فقط من الكريمات الطبية لعلاج جفاف المهبل.

 

فبعضها يعتمد على زيادة هرمون الأستروجين موضعيا، والبعض الآخر يكتفي بزيادة نسبة الترطيب فقط وتوفير تزليق كافي لممارسة العلاقة الحميمة بنجاح وزيادة التواتر مما يقلل من مشكلات الجفاف عموما.

 

كما أن البعض الآخر يساهم في دعم أنسجة المهبل وتقويتها وزيادة الكولاجين والفيتامينات فيها وبالتالي توفير علاج حقيقي للحالة وليس مجرد حل مؤقت.

 

ووفقا لمدى شعورك بالانزعاج والخيارات المفضلة لك سيكون عليك الاختيار، كما سيتوقف الأمر أيضًا على الأعراض التي تشعرين بها بالفعل والتي تتنوع من امرأة إلى أخرى وفقا للحالة العمرية والجسدية والانتظام على ممارسة الجنس.

 

وتتمثل أهم أنواع الكريمات الطبية لعلاج جفاف المهبل في:

 

أولاً: كريم طبي للتزليق وتيسير العلاقة الحميمة

وهي الأنواع التي يمكنك استخدامها في بداية الشعور بالانزعاج والجفاف كأن تجدي بعض الألم في ممارسة العلاقة الزوجية فقبل تدهور الأمور يمكنك الاستعانة بواحد من تلك الكريمات التي توفر ترطيب سريع وفوري وآمن تماما على الجهاز التناسلي مع زيادة الاستمتاع بالعلاقة.

 

ومن أفضل كريم طبي لجفاف المهبل يساعد على التزليق:

 

كريم لحس فموي

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva blueberry muffin بطعم التوت:

بطعم غني ورائحة مثيرة وطبيعية يأتي هذا الكريم من سنسوفا لتوفير ترطيب وتزليق سريع للغاية مع إمكانية زيادة الشغف في العلاقة الحميمة وتسهيل عملية الإيلاج في الوقت ذاته.

 

وستشعرين براحة كبيرة بمجرد تطبيق الكريم على المهبل، فهو لا يترك أي أثر دهني وسهل الشطف مع تعطير طبيعي ورائع للمنطقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

كريم لحس فموي بالكاراميل

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva Caramel بطعم الكاراميل:

إصدار آخر بنكهة طبيعية مميزة تعزز من التقارب بينك وبين زوجك خلال اللقاء الحميم مع توفير تزليق سريع للغاية وآمن على جدران المهبل والمنطقة الحساسة، وهو آمن للتذوق تمامًا ومن مواد طبيعية يدوم تأثيرها لفترة طويلة.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

وهو كريم طبي مزلق سيدوم معك لساعات طويلة دون الحاجة إلى تطبيقه أكثر من مرة خلال اللقاء.

 

ومع قوة العسل الطبيعي فإنك ستشعرين بتحسن تدريجي في أعراض الحكة والانزعاج خصوصا مع ممارستك المنتظمة للعلاقة الحميمة مع زوجك.

رابط شراء المنتج

 

ثانيا:ً كريم طبي لتقوية جدران المهبل وزيادة الترطيب

وهي انواع من الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات التي تجدد الأنسجة وتقلل من حالة ضمور المهبل.

 

ويمكنك اللجوء لها إذا كانت الحالة متقدمة بعض الشيء وتشعرين بالانزعاج عند التبول مع وجود حكة أو حرقة في المنطقة التناسلية.

 

فهي تزيد من الراحة الفورية مع علاج طويل الأمد، ويمكنك استخدامها قبل العلاقة الحميمة أو بشكل مستمر لحين اختفاء الأعراض المزعجة، ومن أفضل الأنواع المرشحة لك:

 

  • مزلق فياماكس بالصبار Viamax دون نكهة:

تم ابتكار كريم فيامكس من مواد طبيعية تماما تساعد ليس فقط على توفير تزليق سريع وآمن ولكن أيضًا دعم صحة المهبل بفيتامينات ومعادن متنوعة وبروتينات بقوّة الصبار المعزز للترطيب والذي يُصحح البشرة ويعيد إليها القوة والمرونة من جديد.

 

إن هذا الكريم سهل الشطف للغاية ويمكنك تركه على منقطة المهبل لفترات طويلة للمزيد من الترطيب واستمرار العلاج للحفاظ على توازن الحموضة في المنطقة الحساسة.

رابط شراء المنتج

 

كريم مهبلي لزيادة رغبة الجنس

  • كريم مبرّد Lylou:

ستشعرين براحة فورية من الحكة وأي ألم مع التأثير المبرد لكريم LYLOU، والمقدم لك بخلاصة النعناع التي تنشط من تدفق الدورة الدموية في المنطقة الحميمة وبالتالي تقضي على أي التهابات مع تعزيز صحة جدران المهبل.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: كريم طبي لجفاف المهبل وزيادة الرغبة الجنسية

إن جفاف المهبل يرتبط بشكل مباشر بتراجع مستوى الأستروجين في الجسم.

 

وإذا تطورت الحالة لفتور متوسط أو تام في الرغبة الجنسية فإن استخدام كريم طبي لجفاف المهبل وتقوية الرغبة الجنسية سيساعدك على استعادة مستويات الأستروجين الطبيعية.

 

فهذه الكريمات تعتمد في أغلبها على أعشاب طبيعية تزيد من إفراز الأستروجين في الجهاز التناسلي وتعزز من الرغبة وتُحسِّن من الحالة المزاجية.

 

فسواء ارتبط الجفاف بمرحلة ما بعد الولادة أو عند قرب انقطاع الطمث، فإنه من الضروري الاستعانة بكريم آمن يعالج الحالة ويمنع تدهورها، ومن أفضل الكريمات المرشحة لك:

 

  • كريم سنسوفا Sensuva On Libido for Her للنساء:

بمجرد تطبيقك لكريم سنسوفا أون ليبيدو على المنطقة الحميمة فإنه سيعمل بشكل فوري على تصحيح الاختلالات التي تعانين منها وتتسبب في الأعراض المزعجة من التهاب وحكة وبرود جنسي.

 

فترتفع رغبتك الجنسية بشكل طبيعي ويزيد توازن الهرمونات في المهبل، كما ستلاحظين تحسن واضح في الحالة المزاجية والإقبال على الحياة عمومًا.

رابط شراء المنتج

 

كريم لزيادة الرغبة الجنسية للنساء

  • كريم فياماكس Viamax Warm بتأثير دافئ:

بأعشاب الداميانا والساو بالميتو المعززة للأستروجين والتي تجدد الدورة الدموية في المهبل.

 

فإنك ستشعرين بالراحة والإثارة مع زيادة كبيرة في هزات الجماع مع كريم فيامكس المرطب، مع ارتفاع تدريجي في صحة المهبل والإفرازات المرطبة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم طبي لجفاف المهبل

إن اهتمامك بكريم طبي لجفاف المهبل سيساعدك في التخلص من مجموعة مزعجة من الأعراض التي قد لا تجدين علاقة بينها وبين جفاف المهبل.

 

فسواء التقلبات المزاجية أو الحرقة عند التبول أو الحكة والبرود الجنسي، كلها يمكنك التخلص منها سريعا بالتشخيص السريع والتعرف على السبب الحقيقي.

 

ويعتبر استخدام الكريمات آمن عمومًا طالما كانت المكونات طبيعية ومخصصة لطبيعة المهبل وليس لأغراض أخرى مثل الترطيب الخارجي للبشرة، كما ستحتاجين إلى استشارة طبية في حالة الحمل أو الرضاعة أو الإصابة السابقة أو الحالية بالسرطان.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Vaginal atrophy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية