كيفية اطالة مدة الانتصاب .. 5 نصائح سحرية ذات مفعول دائم وفوري

كيفية اطالة مدة الانتصاب .. كيف تحقق ذلك بعيداً عن الدعايات الكاذبة

يمكن أن يكون الانتصاب والقدرة الجنسية من الأمور شديدة الإحباط التي يتعرض لها الرجل، فعندما يكون في ذروة الرغبة قد يشعر أن القضيب ليس قويًا بما فيه الكفاية.

 

أو إذا حافظ على القوة قد يُفاجأ بالقذف السريع، وإذا تكرر الأمر فإن هذا قد يؤدي إلى الكثير من المشكلات في العلاقة الزوجية مع تبادل الاتهامات بين الطرفين أو حتى اتخاذ قرار الصمت الذي يؤدي لتأثيرات أكثر خطورة.

 

فإذا كنت تبحث عن كيفية اطالة مدة الانتصاب والاستمتاع بعلاقة زوجية طبيعية مع رضاء تامّ سواء لك ولزوجتك فلابد لك من قراءة هذه السطور بعناية.

 

كيفية إطالة مدة الانتصاب

نُشرت دراسة حديثة في المجلة الأمريكية للطب تؤكد أن نحو 85% من الرجال بين 20 إلى 39 سنة يتمتعون بالقدرة على الانتصاب دائمًا أو في معظم الأحيان مع مستوى جيد من الحفاظ عليه.

 

ورغم ارتفاع هذه النسبة إلا أن الأمر يترك 15% من الرجال في هذا العمر يواجهون مشكلة في الانتصاب سواء في القوة أو في فترة الانتصاب.

 

كما أكدت الدراسة أن 20% فقط من الرجال بين 40-50% يستطيعون الحفاظ على انتصاب جيد بما يكفي لإتمام العلاقة الحميمة، ولكي لا تتعرض إلى الإحراج أو الإحباط فإنه يمكنك اتباع الخطوات الآتية:

 

1. ممارسة تمارين كيجل:

تلعب قوة عضلات الحوض دورًا مهمًا في النشاط الجنسي، وتساعد تقلصات تمارين كيجل على زيادة تصلب القضيب وبالتالي تقوية الانتصاب وإعادة تأهيل القضيب.

 

2. الانتباه لما تأكله:

بيَّنت الدراسات أن الأطعمة المُضرة بصحة القلب تؤثر أيضًا على القضيب، وهذا منطقي للغاية.

 

فكل من القلب والانتصاب يعتمدان على تدفق الدم لتأدية الوظيفة بشكل جيد، ويعتبر النظام الغذائي لسكان البحر الأبيض المتوسط من أكثر الأنظمة الصحية لصحة القلب والجسم والوظيفة الجنسية.

 

ويعتمد هذا النظام على الفواكه والحبوب الكاملة والدهون الصحية مثل الموجودة في المكسرات وزيت الزيتون والخضراوات والمحار وغيرها.

 

3. ممارسة الرياضة:

نعود من جديد إلى صحة القلب وعلاقته بالانتصاب، فإذا كنت ترغب في معرفة كيفية اطالة مدة الانتصاب فلابد من الاهتمام بكل ما يعزز صحة القلب.

 

وتعتبر التمارين الرياضية المنتظمة من أفضل طرق تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتقوية الانتصاب وزيادة فترته.

 

فالرياضة تزيد من أكسيد النيتريك في الجسم، وهو من الأحماض الأساسية في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية وتقوية تدفق الدم.

 

4. تجربة المكملات الغذائية:

الزنك والكالسيوم والمغنسيوم والحديد، بالإضافة إلى فيتامينات ج و أ و هـ وغيرها، كلها تلعب دورا مهما في تقوية الانتصاب وتعزيز الحالة المزاجية ومنع الكورتيزول من الزيادة في الجسم.

 

وبالتالي الحفاظ على صحة القلب والمساعدة على ضمان التركيز الكامل خلال العلاقة حتى لا تفقد الانتصاب.

 

ولأن الكثيرون لا يستطيعون عادة الانتظام على نظام غذائي صحي طوال الوقت خصوصًا مع الإعلانات المُغرية ونمط الحياة غير الصحي عموما وكثرة الجلوس أمام الشاشات.

 

فإن المكملات الغذائية يمكن أن تؤدي دورًا في تقوية الانتصاب وزيادة مدته.

 

ومن أهم المكملات الغذائية التي يمكنها المساعدة بقوة في الأمر:

 

فيج ار اكس بلس

  • فجركس بلس VigrRX Plus:

وهو من المنتجات الأمريكية شديدة الشهرة لما يحققه من نتائج قياسية خلال فترة محدودة، فيعتمد على تركيبة مستخلصة تماما من أعشاب طبيعية ويمكن استخدامه لفترة طويلة دون أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

وفجركس بلس مناسب لجميع الأعمار سواء الشباب في العشرينات أو ما فوق ذلك.

 

وهو قادر على تقوية الجهاز التناسلي للذكور عمومًا مع تحسين مستويات التستوستيرون ورفع درجة الرغبة والقدرة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

فياماكس ماكسيمام

  • فيامكس ماكسيمايزر بلس Maximizer Plus:

وهو يعتمد في تركيبته على مزيج متكامل من المنشطات الجنسية الطبيعية والتي تركز على تحسن الحالة المزاجية والعصبية وزيادة الإحساس بالمثيرات الجنسية مع تنشيط تدفق الدم في الأعضاء الحميمة وبالتالي دعم الانتصاب لفترة طويلة.

 

ستحصل على نتائج سريعة للغاية مع فيامكس ماكسيمايزر، فخلال 3 أيام فقط ستشعر بقوة أكبر مع إطالة فترة الانتصاب.

 

كما يمكنه المساعدة في تكبير العضو الذكري مع أجهزة تكبير القضيب، كما ستشعر معه بزيادة عامة في حالة النشاط والحيوية.

رابط شراء المنتج

 

  • كول مان CoolMann Potency Direct:

وهو قادر على تحفيز نشاط هرمون التستوتيرون الضروري لزيادة الرغبة الجنسية وتكوين الحيوانات المنوية بكفاءة وتحسين القدرة على الانتصاب.

 

فكول مان من المكملات الغذائية المتوازنة والتي تحسِن من الحالة الصحية للجهاز التناسلي الذكوري عموما ويرفع من الطاقة والنشاط مع التأثير الفائق لأعشاب التريبولوس تيريستريس وغيرها.

رابط شراء المنتج

 

5. كيفية اطالة مدة الانتصاب بالدهانات الموضعية:

تحتوي الدهانات الموضعية ذات الكفاءة على تركيبة سريعة الامتصاص في الجلد ويتم تطبيقها على القضيب والمنطقة المحيطة به مما يزيد من درجة تدفق الدورة الدموية على الفور مع شعور بالسخونة والنشاط.

 

كما تصل هذه المكونات النشطة إلى بقية الجسم عبر الدم مما يزيد من تأثيرها على المدى الطويل أيضًا وليس القصير فقط.

 

وهذه الدهانات مفيدة للغاية لعدم الحاجة إلى الانتظام عليها يوميًا، كما لا تتداخل مع أي أدوية أخرى، كما أنها تمنحك نتيجة أكثر سرعة.

 

ومن أفضل الدهانات الموضعية المُوصى بها:

 

  • كريم انتوم Intome Marathon Power للرجال – صنع في هولندا:

وهو يضمن لك فترة أطول في ممارسة العلاقة الحميمة مع الاستخدام الأول مع زيادة في النتائج مع الانتظام عليه يوميا أو أكثر من مرة أسبوعيًا.

 

فيحتوي على تركيبة مغذية من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تقاوم الالتهابات وتُحسِّن من صحة القضيب والجهاز التناسلي عموما.

 

إن كريم أنتوم سريع الامتصاص في الجلد ولا يترك أي أثر دهني مع مساهمته في تأخير القذف دون تخدير مما يتيح لك الاستمتاع بالعلاقة دون فقدان الإحساس في طرف القضيب، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم بيغ بوي Big Boy Golden Erect:

وهو يعتمد على مستخلصات نباتية شديدة التنوع مثل الجنكة بيلوبا وغيرها مما يُزيد من سُمك القضيب وزيادة تدفق الدورة الدموية إليه وبالتالي تعزيز الانتصاب لفترة اطول كثيرا من المتوقع.

 

كما أن تلك الأعشاب ترفع من مستوى الطاقة عموما وتُحسِّن من مرونة الجلد مما يؤدي لسهولة أكبر في امتلاء القضيب بالدماء وزيادة الانتصاب، وهو مناسب لكل الرجال من جميع الأعمار ولا يتسبب في أي حساسية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كيفية اطالة مدة الانتصاب

من السهل إلى حد كبير التعرف على كيفية اطالة مدة الانتصاب، وقد يحتاج الأمر إلى زيارة أخصائي في أمراض الذكورة أو أخصائي نفسي خصوصا إذا كان ضعف الانتصاب نفسي أو نتيجة ضغوط العمل أو مشكلات في العلاقة الزوجية أو ما يتعلق بالثقة بالنفس وشكل الجسد.

 

فلا تتردد في تجربة الطرق الطبيعية في البداية مع محاولة تحسين نظام النوم والطعام والنشاط البدني والإقلاع عن التدخين وتناول الأعشاب المنشطة جنسيًا مع السيطرة على التوتر والإرهاق قدر المستطاع.

 

المراجع:

  1. Men’s Health: 16 Tips for Getting Stronger Erections—and Staying Hard

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية