طرق اطالة فترة الانتصاب .. كيف تصبح شاب من جديد!

إذا كنت ترغب في التعرف على طرق اطالة فترة الانتصاب وممارسة العلاقة الحميمة بنشوة أكبر فبالتأكيد لست وحدك.

 

ففي حين يمكن أن تصل فترة ممارسة الجماع لزوجين شابين ما يقرب من ساعة مع إمكانية تكرارها مرتين في اليوم، فإن الأمر قد ينتهي بخمس دقائق بعد فترة من الزواج ليصبح الأمر محبطًا بشدة سواء لك أو لزوجتك.

 

وسواء كانت رغبتك بناء على سرعة القذف أو عدم الشعور بالانتصاب فإن الأمر يعني وجود بعض الخلل في دورة الإثارة والشهوة بدءًا من التحفيز الجنسي وصولا إلى تدفق الدم للقضيب ثم الاستجابة والقذف.

 

ما هي أفضل طرق اطالة فترة الانتصاب؟

يؤدي ضعف الانتصاب وسرعة القذف سواء نتيجة خلل في الوظائف الجسدية أو الشعور بالملل من العلاقة إلى مشكلات زوجية متنوعة يمكن أن تُنهي الحياة الجنسية تمامًا بين الطرفين.

 

وبقدر تنوع الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لحل المشكلة إلا أن المواظبة عليها والتعرف على السبب الحقيقي وراء المشكلة سيكون له الدور الأكبر في العلاج.

 

ومن أفضل طرق اطالة فترة الانتصاب وفقا لرأي الأطباء:

 

أولاً: تحسين اللياقة البدنية

قد تكون سمعت الأمر كثيرًا وأن عليك الانتظام في الرياضة لتتحجج دائمًا بعدم وجود الوقت الكافي، وفي الواقع فإنك لا تحتاج إلى ساعة يوميًا لتحسين لياقتك.

 

فتكفي فترة من 5-10 دقائق مع الانتظام عليها لتقوية العضلات وتحسين وظيفة الشرايين والحفاظ على الطاقة والتنفس وكل هذا يعود بالإيجاب سريعا على العلاقة الحميمة والانتصاب.

 

كما يمكنك الاستعانة بأجهزة تدليك وعناية منزلية تعمل على تحفيز العضلات سريعًا مع سهولة كبيرة في الاستخدام وتنشيط كبير للدورة الدموية.

 

ثانياً: الحرص على التغذية الصحيحة

يؤدي تطوير عادات أكل صحية إلى تحسن ملحوظ في قوة الانتصاب، وبحرصك على أطعمة غنية بالفلافونيد مثل التوت والكرز وفول الصويا والتفاح والخضراوات الورقية مثل السبانخ واللفت فإنك ستلاحظ بالتدريج تحسن في الحالة الصحية عموما والجنسية خصوصًا.

 

ثالثاً: المكملات الغذائية لتقوية الأنتصاب

ليس من المبالغة القول أن الانتظام على عادات طعام صحية يجعل الكثيرين يشعرون بالملل خصوصًا أنك بالتأكيد ترغب في نتيجة سريعة.

 

لذا مع محاولاتك الاستمرار على تغذية صحية قدر الإمكان سيساعدك بشدة الاعتماد على مكمل غذائي مضمون لزيادة الطاقة والحالة الصحية والمساهمة السريعة في إطالة الانتصاب.

 

ومن أفضل المكملات التي ستحقق لك نتائج سريعة ومضمونة وطويلة الأمد نرشح لك كل من:

 

حبوب كول مان الهولندي انتصاب

  • كول مانن CoolMann الطبيعية (١٦ قرص | صنع هولندا):

وهي عبارة عن كبسولات غنية بفيتامينات ومعادن تثير الشهوة الجنسية وترفع من مستوى التستوستيرون بالإضافة للتأثير الإيجابي على الطاقة والحالة المزاجية، لتشعر بقوة في الانتصاب خلال 30 دقيقة فقط من تناول الكبسولة.

رابط شراء المنتج

 

كليماكس كونترول

  • كليماكس كونترول ®:

نتيجة تدريجية ولكن طويلة الأمد بشدة وإمكانية الانتظام عليها بقدر ما تشاء لتحسن فائق في الحالة الصحية عموما والجنسية خصوصا.

 

وقد حقق هذا المنتج الكثير من النتائج الإيجابية التي جعلته الأفضل على الإطلاق عام 2019.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: الدهانات الموضعية من طرق إطالة فترة الانتصاب

إذا كنت تشعر أنك بصحة جيدة عمومًا وترغب فقط في زيادة الدافع وتجديد الحياة الزوجية، أو لم تكن ترغب في أي تداخل بين الأدوية والمكملات الغذائية.

 

فإن بعض الدهانات المُجرَّبة والخاضعة لفحوصات طبية يمكن أن تساعدك في تأخير القذف وتقوية الانتصاب:

 

  • كريم بيغ بوي Big Boy Golden Erect:

تغذية مباشرة وسريعة للقضيب مع تحفيز فوري للدورة الدموية اعتمادا على مستخلصات طبيعية تزيد من المرونة والتحمل دون تخدير.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم اورجي تورو جولدن Orgie Touro Golden للرجال – منتج أوروبي:

ستشعر معه بمزيج فائق من المتعة والإثارة مع قوة في الانتصاب وتأخير القذف بالإضافة إلى زيادة ملحوظة في حجم القضيب.

رابط شراء المنتج

 

خامساً: السيطرة على التوتر والقلق

الانتظام على ساعات نوم جيدة مع ممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى المكملات الغذائية التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية سيقلل من التوتر والاجهاد الذي يعتبر من ألد أعداء الصحة الجنسية.

 

ويوفر لك جهاز مساج للرقبة والظهر InnovaGoods الكهرومغناطيسي الكثير من الهدوء والاسترخاء بعد يوم عمل طويل ومرهق مع سرعة في استشفاء العضلات وتخلص من أي ألم يسيطر عليك عند ممارسة العلاقة ويمنعك من الوصول للإثارة الكافية.

رابط شراء المنتج

 

سادساً: تمارين كيجل

إذا كنت ترغب في طرق اطالة فترة الانتصاب بشكل طبيعي تمامًا فإن الكثير من الأطباء ينصحون بتمارين كيجل.

 

ويمكنك ممارستها سواء في الأوقات العادية أو حتى عند العلاقة الحميمة، فمباشرة قبل القذف وعند الشعور بشدة النشوة يمكن لشد القضيب وممارسة التمرين أن يقلل من الإثارة ويزيد الانتصاب.

 

وللتحكم التام في تلك العملية عليك الاهتمام بتقوية الأعصاب، وستساعدك بشدة الدهانات الموضعية في هذا الأمر مع التغذية الصحية والتمارين الرياضية.

 

كلمة أخيرة عن طرق اطالة فترة الانتصاب

اتباعك واحدة أو أكثر من الطرق السابقة سيكون له تأثير مضمون على قوة الانتصاب، ويمكنك البدء تدريجيًا بخطوة بعد أخرى.

 

مع الحرص على استخدام منتجات تعزيز الانتصاب بشكل صحيح مع تمارين كيجل والتمارين الرياضية والتغذية الصحية والسيطرة على الوزن الزائد.

 

المراجع:

  1. Khealth: How to Get an Erection Faster and Stay Hard Longer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال