العلاقة الجنسية للمتزوجين حديثا .. تجنب هذه الـ 4 أخطاء

العلاقة الجنسية للمتزوجين حديثا .. كيف تتفادى الأخطاء الشائعة!

إذا كنت تعتقد أن العلاقة الجنسية للمتزوجين حديثا لا تمر بأي مشكلات أو عقبات وأن الأمور دائمًا مثالية بنسبة مئة في المئة، فأنت بالتأكيد مخطئ في هذا الظن.

 

إذ يواجه نسبة كبيرة من المتزوجين حديثا مشكلات كبيرة في التوافق الجسدي والتي قد تؤدي إلى خلافات ونزاعات فضلًا عن الإحباط العميق خصوصًا لمن ترتفع توقعاته بشدة ولا يقرأ بشكل كافٍ عن العلاقة الجسدية ومتطلباتها.

 

فالبعض لا يهتم مثلًا بالتعرف على التشريح الجسدي لجسم الرجل والمرأة، فتخشى العروس بشدة من الألم الناجم عن الإيلاج وفض غشاء البكارة، كما قد يُفاجأ الرجل بعدم قدرته على الانتصاب سواء نتيجة توتره الشخصي أو شعوره بخوف العروس.

 

ما هي أهم المشكلات التي تواجهها العلاقة الجنسية للمتزوجين حديثا؟

 

1. التصورات الخاطئة بشأن معدلات ممارسة العلاقة:

فيعتقد البعض أن العروسين يمكن أن يمارسا العلاقة الحميمة عدة مرات في اليوم، وربما يكون هذا صحيحًا للبعض.

 

ولكن لا يعني مطلقًا أن الاكتفاء بمرة واحدة يوميا أو كل يومين في بداية الزواج تعني أن هناك شيء خاطئ، بل كل زوجين يتمتعان بخصوصية تامة في هذا الشأن.

 

2. استخدام موانع الحمل:

فقد انتشرت بشدة فكرة تأجيل الإنجاب لفترة ما بعد الزواج مما يؤدي لاستخدام موانع الحمل سواء الهرمونية مما يؤثر على مزاج العروس وحالتها النفسية أو الواقي الذكري بشكل خاطئ مما يؤدي لضعف الانتصاب وإصابة الطرفين بالإحراج.

 

وهنا تأتي ضرورة القراءة الجيدة عن أنواع الواقي الذكري وتجربة أحدها بمفردك قبل العلاقة للتأكد من ملاءمته لك، كما أن وسائل منع الحمل الهرمونية لابد أن تؤخذ باستشارة الطبيب.

 

3. عدم الوصول للنشوة الجنسية:

إذا كان الرجل يقذف بشكل سريع سواء نتيجة التوتر أو عدم الخبرة أو كانت الزوجة لا تصل مطلقًا لهزة الجماع التي تسمع عنها وتشعر بجفاف وعدم شغف فإن هذا سيرفع من درجة الإحباط بشدة.

 

4. الخوف من ألم فض العذرية أو عدم رؤية النزيف:

وهو من الأمور التي تنسف العلاقة الزوجية من بدايتها وربما تؤثر على الطرفين لفترات طويلة دون أن يكون للأمر أهمية فعلية، فلا يوجد قانون ينص على ضرورة فض العذرية أو حتى إقامة علاقة كاملة في ليلة الزفاف.

 

كما أن هناك أنواع من غشاء البكارة لا يتم فضها إلا بالولادة الطبيعية، ويؤدي القلق من هذا الأمر إلى توتر عميق بين الزوجين دون قدرة على المصارحة في بعض الأحيان. 

 

خطوات تعزيز العلاقة الجنسية للمتزوجين حديثا

 

1. استخدام الواقي الذكري بالحجم الصحيح:

إذا كنت ترغب في تأجيل الإنجاب بعض الوقت فهذا من حقك تمامًا ولا توجد به أي مخالفات شرعية، ويعتبر الواقي الذكري من الطرق المثالية للمتزوجين حديثًا حتى لا تؤثر الأدوية الهرمونية على قدرة المرأة الإنجابية مبكرًا.

 

ولكن عليك إجادة الاختيار من أنواع موثوقة لا تتسبب في الحساسية مع مقاييس مضبوطة، ومن أفضل الأنواع التي يوصى بها بشدة للمتزوجين حديثًا:

 

2. تعزيز الجرأة بين الزوجين ببعض المكملات الطبيعية:

الخجل الشديد سواء من العروس أو العريس ليس دائمًا من الأشياء الإيجابية، لذا قد يحتاج الأمر للمزيد من التحفيز ليس لزيادة القدرة والرغبة لأنها موجودة بالفعل، ولكن لتعزيز الشغف والجرأة وزيادة القدرة على التواصل المفتوح بين الطرفين.

 

ومن أفضل المكملات التي تعزز الرغبة وتزيد من النشوة للرجل والمرأة:

 

  • ديفيلز كاندي Devils Candy بمكونات طبيعية (للرجال):

وهي تزيد من القدرة والانتصاب من خلال مجموعة من الفيتامينات التي تعزز الحالة المزاجية وتقضي على التوتر والقلق وخصوصا في بدء العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

  • قطرة اورجي دروب Orgie Orgasm Drops للنساء:

وهي تستخدم على البظر بشكل مباشر لتعزيز النشوة الجنسية وزيادة التحفيز والترطيب الطبيعي للمهبل وبالتالي اتساع طبيعي للجهاز التناسلي الأنثوي لإتمام العلاقة الأولى وخلال الفترة المبكرة من الزواج بأمان ودون ألم.

رابط شراء المنتج

 

3. استخدام مزلق آمن:

يلعب عدم الخبرة دورًا كبيرًا في صعوبة الإيلاج في أول لقاء زوجي وربما لعدة أيام بعد الزواج، ويمكن لاستخدام مزلق آمن أن يخلصكما معا من أي إحراج يعيق فرحتكما بيوم الزفاف:

 

  • مزلق سيليكون ايروس Eros Silicone Lubricant دون نكهة:

وهو يوفر ترطيب آمن وطبيعي لفترات طويلة لممارسة العلاقة أكثر من مرة خلال اليوم دون أي التهابات أو احتكاكات مزعجة أو قلق بشأن الترطيب.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق فياماكس بالصبار Viamax دون نكهة:

وهو يعتمد على مكونات طبيعية آمنة تماما للحفاظ على صحة المهبل والترطيب الطبيعي مع تأثير يدوم لفترة طويلة وسهولة في الشطف والغسل.

رابط شراء المنتج

 

4. زيادة جرعة الرومانسية في اللقاء:

لا توجد امرأة لا تعشق الدلال والملامسات الناعمة والكلمات الرومانسية، كما أن الرجل يحب الجرأة والتواصل المفتوح حتى إذا كان يعلم بخجل زوجته وتحفظها، وفي حين يعتقد الكثيرون أن عبء إنجاح العلاقة الأولى يقع على الرجل، فإن مشاركة المرأة أيضًا سيكون له فعل السحر.

 

ويمكن دعم الملامسات والمداعبات بزيوت تدليك فرمونية تشعل الرغبة بين الطرفين وتقلل من الخجل وترفع من درجة الرومانسية والشغف:

 

 

كلمة أخيرة عن العلاقة الجنسية للمتزوجين حديثا

تحريم الجنس من دون زواج لا يعني حرمانية القراءة بشأنه والتثقيف الجنسي من أماكن وكتب موثوقة وواضحة وليس من الأفلام الإباحية والتي لا تكون واقعية على الإطلاق ولا يختبرها أي متزوجين حديثًا أو حتى لديهم خبرة طويلة.

 

لذا لبداية زوجية صحيحة، اعمل على دعم ثقافتك مع بعض المنتجات المُساعدة لحياة سعيدة دون توتر.

 

المراجع:

  1. Time’s Of India: Common sex problems that newlyweds Face

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية