تأثير التدليك على الحياة الزوجية .. زيادة المشاعر والرغبة الجنسية بينكم!

لا يوجد مثل اللمس لإشعال مشاعر الإثارة والرغبة بين الزوجين ويرتفع تأثير التدليك على الحياة الزوجية بشدة إذا كنت تستعين بزيوت خاصة للإثارة الجنسية مع التركيز على المناطق التي تثير الشهوة.

 

فإذا كنت ترغب في علاقة حميمة مشتعلة دائمًا وغير تقليدية على الإطلاق فلابد أن تجرِّب جلسة تدليك زوجية متبادلة مع زوجتك تشعلان بها درجة الرغبة وتجددان علاقتكما دائمًا مع الكثير من الراحة والجاذبية.

 

ما هو تأثير التدليك على الحياة الزوجية؟

  • يساعد التدليك على الاسترخاء الشديد للجسم وهو ما يخفف التوتر ويقلل من هرمون الكورتيزول والذي يعتبر العدو الأول للهرمونات الجنسية، فكلما ارتفع هرمون التوتر في الجسم انخفض معدّل الإثارة والرغبة.

 

  • تعزيز تدفق الدم في الجسم بأكمله، وهذا يساعدك مع زوجتك في التخلص من إرهاق طوال اليوم مع استعادة النشاط والحيوية اللازمة لإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة دائمًا وفي أي وقت.

 

  • النعومة الفائقة للجسم، فزيوت التدليك المثيرة تزيد من نعومة جسم زوجتك مما يجعلها أكثر إثارة وجاذبية بكثير.

 

  • إثارة مناطق الشهوة، فمن خلال استخدام يديكِ في تدليك مناطق الإثارة في جسم زوجك والعكس صحيح فإن هذا يزيد من التركيز دون أي ضغوط عصبية.

 

  • إطلاق هرمون السعادة، فبمجرد ملامسة اليدين لجسم زوجتك أو العكس مع التربيت الخفيف والتدليك يرفع من مستوى هرمون السعادة ويُحسِّن بالتالي من الحالة النفسية والمزاجية ويقضي على أي توتر أو قلق أو برود.

 

ما هي أفضل المناطق لزيادة تأثير التدليك على الحياة الزوجية؟

يشترك كل من الرجال والنساء في بعض مناطق الإثارة، كما تختلف بعض المناطق لديهما أيضًا.

 

ومن المفيد التدليك في أي منطقة بالجسم ولكن للتدليك الجنسي أماكن محددة من الأفضل زيادة الاهتمام بها لرفع درجة النشوة والتقارب والمودة والترابط بينك وبين زوجتك، ومن أفضل مناطق الإثارة للتدليك:

  • الظهر
  • الرقبة
  • الثدي والحلمتين
  • أعلى الفخذين
  • في العضو الذكري والخصيتين
  • في المنطقة حول البظر.

 

أفضل الزيوت لزيادة تأثير التدليك على الحياة الزوجية

يمكن أن تكون جرّبت التدليك بزيوت عادية ساعدت حقًا على الاسترخاء لكن لم تُشعل المشاعر وتؤجج الرغبة.

 

لذا يمكنك الخضوع لتجربة جديدة تمامًا مع أفضل زيوت إثارة الشهوة لتدليك جنسي متبادل بين الزوجين وزيادة الترابط بينهما، ومن أفضل الزيوت التي لن تندم أبدًا على تجربتها:

 

1. زيت المساج Kama Sutra Sweet Almond بخلاصة اللوز الحلو:

إذا كنت ترغب في زيت علاجي مميز مع تركيبة حسية من الزيوت لتدليك رومانسي يدغدغ الأعصاب ويزيد من استرخاء العضلات مع رائحة اللوز الحلو وفاعليته الشديدة في نعومة الجسم وتحسين الحالة المزاجية.

 

فلا تتردد في اقتناء زيت كاما سوترا تركيبته الناعمة والحريرية.

 

إن Kama Sutra Sweet Almond آمن تماما على الجلد وتم اختباره على يد مجموعة من أطباء الجلدية ضد الحساسية والتهيج وله تأثير مذهل على التحفيز العقلي وتنشيط الدورة الدموية، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابك شراء المنتج

 

2. زيت المساج العضوي Intimate Earth Grass برائحة العشب:

مهما كانت بشرتك أو بشرة زوجتك حساسة لأي دهانات فإنها ستتجاوب بفاعلية كبيرة مع زيت المساج العضوي إنتيميت إيرث المميز برائحة العشب الطازج لخلق أجواء رومانسية وجنسية متجددة دومًا مع الكثير من الإثارة والجاذبية.

 

فبرائحة منعشة للغاية يأتي Intimate Earth Grass لزيادة الانتباه والجاذبية مع إمكانية استخدامه كمزلق في حالات جفاف المهبل أو الرغبة في زيادة الوصول لهزات الجماع أكثر من مرة.

 

كما أن نعومة البشرة بعد استخدامه سيكون أمرًا مذهلًا تمامًا مع تأثير فائق يدوم لعدة أيام من الاسترخاء بلا حدود مع مكونات طبيعية بنسبة 100%.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت المساج العضوي Intimate Earth Relax للاسترخاء (بالليمون وجوز الهند):

يمكن أيضًا استخدامه كمزلق مباشر داخل المناطق الحميمة لتجربة جسدية متكاملة وزيادة النشوة وهزات الجماع بينك وبين زوجتك.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

هل تعاني من الملل الزوجي؟ أو هل تشعرين بالعصبية والمزاجية الدائمة؟ إذن لا بديل عن تجربة زيت الفرمونات برائحة الفانيليا التي تعزز من ثقتك بنفسك على الفور وتزيد من جاذبيتك الجنسية في نظر زوجك والعكس.

 

فرائحته فقط فائقة في إثارة الشهوة، ومع امتزاج الرائحة بالتدليك فإن مشاعر الود والألفة ستنطلق بلا حدود بينك وبين زوجتك.

 

كما أنه آمن تماما للتذوق لتجارب وأوضاع جنسية جديدة ومثيرة لك ولزوجتك سواء تجربة الجنس الفموي أو المداعبات والتقبيل في الجسم بأكمله.

رابط شراء المنتج

 

5. زيت الفرمونات اوبسسيف Obsessive للتدليك:

إذا كنت ترغب في المزيد من الحرارة والجاذبية وإشعال نار الإثارة الفورية في جسدك وجسد زوجتك.

 

فإن زيت الفرمونات أوبسيسيف بالروائح الخشبية الشرقية الحارة المثيرة سترفع من الشهوة على الفور مع تعزيز فائق لا مثيل له للنشاط الجنسي المتبادل والذي يمكن أن يدوم لساعات من النشوة والإثارة.

 

إن Obsessive مناسب تمامًا لكل أنواع البشرة وقادر على تحسين حالتك المزاجية فورًا مع زيادة نسبة تدفق الدورة الدموية وزيادة الحساسية للملامسات المتبادلة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تأثير التدليك على الحياة الزوجية

التدليك المتبادل بينك وبين زوجتك يعزز من مشاعر الثقة والطمأنينة والرومانسية بينكما مع استرخاء فائق في الأعصاب وأوقات من المتعة لا تنتهي.

 

مع تعزيز فائق للصحة الجنسية لكما معًا مما يؤثر بالطبع على جوانب الحياة عمومًا سواء في العمل أو التعامل مع الأبناء أو المشكلات الحياتية اليومية.

 

لذا لا تتردد في منح نفسك وزوجتك تجربة غنية من الإثارة والحميمية والعطاء المتبادل دون أي تكلفة أو مجهود على الإطلاق، فقط اختارا معًا الزيت المناسب برائحة مفضلة لكما معًا ولن تشعر بالندم أبدًا.

 

المراجع:

  1. Equilibrium Massage: The benefits of partner massage at home

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية