ماهو تأثير العطور على الرغبة الجنسية وافضل الروائح

 

تأثير العطور على الرغبة الجنسية الطبيعية والتي تحتوي على الفرمونات

لا يحتاج المرء إلى دراسات علمية للتأكد من تأثير العطور على الرغبة الجنسية، فبمجرد تطبيق عطر برائحة مغرية فإن الجاذبية الجنسية تكون من الأمور المضمونة تماما.

 

ولقد قيل في الأساطير أن أفروديت إلهة الحب والإثارة كانت تضع بتلات الورد في عرين الحب، كما أن كليوباترا كانت تحرص على الاستحمام مع مجموعة من الزهور.

 

فحاسة الشم تحفز النهايات العصبية للبصلة الشمية والتي تقع في الجزء الخلفي من الأنف، وهي بدورها تؤثر على الجهاز الحوفي المسؤول عن تأجيج الرغبة الجنسية.

 

كما بيّنت التجارب أن الزيوت العطرية تحديدا تؤثر على الغدة النخامية، وهي الغدة الصماء التي تتحكم في إنتاج الهرمونات، لذا عندما تنشط الغدة النخامية فإن الرغبة الجنسية تكون أكثر قوة.

 

ولكن هل كل الروائح والعطور لها التأثير نفسه على الرغبة الجنسية؟

 

ما هو تأثير العطور على الرغبة الجنسية؟

في حين أن هناك معروفة بقدرتها الكبيرة على تنشيط الرغبة الجنسية وتعزيز الإثارة مثل نكهات القرفة والبرغموت وخشب الأرز والشوكولاتة والفانيليا والخزامى والورد.

 

إلا أن تأثير كل منها يختلف إلى حد ما عن الأخرى في تعزيز الرغبة، كما يدخل التفضيل الشخصي أيضًا في الأمر.

 

1. اليلانج يلانج:

وهو يُعرف بكونه واحدا من أقوى المنشطات الجنسية على الإطلاق ويرفع من درجة الجاذبية والشغف بين العشاق، فالقليل منه يُثير الحواس بشدة ويجعلك أكثر جاذبية وإغراء لزوجك مع تأثير على قوة مشاعرك أيضًا.

 

  • زيت يلانج سويد Ylang Swede للتدليك (نباتي)

ويمكنك تجربة زيت يلانج سويد Ylang Swede للتدليك (نباتي) فهو من المنتجات النباتية 100% ويحتوي على مزيج متكامل من عطور متناسقة تمنحك إثارة فائقة مع ترطيب رائع للبشرة ونعومة شديدة لتكوني الأكثر جاذبية على الإطلاق.

 

ومن خلال تشجيع زوجك على تدليكه على ظهرك والمناطق الحميمة مع قيامك بالأمر نفسه فإنك سوف تستعيدين أقوى مشاعر الشغف والرغبة في أسرع وقت.

رابط شراء المنتج

 

2. الفانيليا:

وهي من المنشطات الجنسية المضمونة تمامًا والتي تؤثر سواء على الرجل أو المرأة فتعزز من تدفق هرمونات التستوستيرون والأستروجين.

 

لذا إذا كنت تعاني من ضعف الانتصاب أو كانت زوجتك تنتابها حالات من البرود فلابد من تجربة تأثير الفانيليا المذهل.

 

 إذ تؤثر مباشرة على النخاع الشوكي كما تؤدي لتنظيم الدورة الشهرية للمرأة والتغلب على التقلبات المزاجية.

 

  • زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا

ويمنحك زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق) تجربة غاية في الإثارة والهدوء النفسي والمتعة.

 

فهو يستطيع تعزيز الشهوة فورًا لك ولزوجتك مع قابلية للتذوق وإمكانية تطبيقه على المناطق الحميمة مما يزيد من متعة القبلات والمداعبات قبل العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

3. خشب الصندل:

إن الروائح التي يُطلقها خشب الصندل تؤثر مباشرة على القدرة الجنسية خصوصًا للرجال مع علاج ضعف الانتصاب.

 

 وإذا تم تدليكه على الجسم فإنه يقلل من ضغط الدم ويزيد من اتساع الأوعية الدموية مما يزيد من قوة الرغبة وزيادة الطاقة لعلاقة حميمة تدوم لفترة أطول مع تحقيق الرضاء المتبادل بينك وبين زوجتك.

 

  • زيت سويد بالفانيلا Swede Vanilla Sandalwood للتدليك

لذا إذا كنت ترغب في تجربة جنسية مذهلة مع زيادة الصفاء العقلي والتغلب على القلق فنرشح لك بقوة زيت سويد بالفانيلا Swede Vanilla Sandalwood للتدليك (نباتي وقابل للتذوق).

 

فهو مزيج من خشب الصندل والفانيليا مع زيوت أساسية أخرى تضيف ملمسًا شديد النعومة على الجلد، ويمكنك تطبيقه على جسدك وجسد زوجتك مع زيادة الملامسة والمداعبات ولن تندم مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

هل الفرمونات تزيد من تأثير العطور على الرغبة الجنسية؟

أثبتت الكثير من التجارب أن هناك ما يُسمى فرمونات يُطلقها الجسم البشري عند الإثارة وتؤثر على الأفراد من الجنس نفسه، وهو ليس أمر خاص بالبشر فقط ولكن موجود في كل الكائنات الحية.

 

ومع التطور الكبير في طرق استخلاص الروائح والهرمونات، فإن عطور الفرمونات أصبحت حقيقة واقعة مع تأثيرها المذهل على تهدئة الأعصاب وتعزيز الرغبة.

 

ويمكن بالفعل لإضافة الفرمونات إلى عطرك المفضل أن تزيد من الرغبة وتعزز تجربتك الجنسية.

 

ومن أفضل عطور الفرمونات التي سوف تشعر بتأثيرها على الفور سواء بمفردها أو عند مزجها مع عطرك المفضل:

 

1. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا لكلى الجنسين:

إن البلوميريا من عائلة الياسمين، وهي من العطور شديدة الفاعلية في تأجيج الرغبة الجنسية للمرأة ومن أكثر العطور الرومانسية المعروف تأثيرها في ليلة الزفاف.

 

فسواء استنشاق الياسمين أو تدليكه على الجسم فإنه سوف يقلل من أي توتر مع نتائج شديدة السرعة وتعزيز الاستجابة الجنسية على الفور.

 

وعند المزج مع الفرمونات الطبيعية تمامًا فإن التأثير سوف يكون مضاعفا على الرجل أيضًا، لذا إذا كانت زوجتك تعاني من البرود العاطفي.

 

أو ترغبين في إثارة زوجك بشدة، فلا تترددي في تطبيق العطر على المناطق النابضة في جسمك مثل الرسغين وبين الفخذين وأسفل الإبط.

رابط شراء المنتج

 

2. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva Roll On الامريكي (unisex):

بروائح زهرية فاكهية منعشة للغاية تجدد الشوق واللهفة بينك وبين زوجك على الفور يأتي هذا العطر من سنسوفا.

 

فهو يزيد من ثقتك بنفسك بشدة مع تعزيز جاذبيتك الجنسية على الفور والتأثير الفوري على زوجك.

 

كما سوف تلاحظين تغير إيجابي في حالتك المزاجية والنفسية أيضًا مما يعزز من استجابتك لملامسات ومداعبات زوجك والقضاء على أي برود.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تأثير العطور على الرغبة الجنسية

تأثير العطور على الرغبة الجنسية لا شك فيه على الإطلاق، فحاسة الشم واحدة من أقوى الحواس في الكائنات الحية وتؤثر مباشرة على الأعصاب ومراكز المخ.

 

كما أثبتت العطور قدرة على العلاج وتخفيف الألم واسترخاء العضلات والأعصاب مع تنشيط الدورة الدموية، وهي كلها أمور تؤثر فورًا على الرغبة الجنسية.

 

فسواء لتعزيز الحالة المزاجية أو زيادة تنشيط الأعصاب أو استعادة الذكريات الحميمة فلا تتهاوني في الاهتمام بالعطور في غرفة النوم مع التجديد المستمر في الروائح للاستفادة بما تقوم به كل رائحة من تأثير.

 

المراجع:

  1. Time’s Of India: Boost your sex drive with aromatherapy
  2. Byrdie: Aphrodisiac Scents

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية