تأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية مع الأسباب والعلاجات المتوفرة

جسدي يرفض مطاوعتي على ممارسة الجنس، أو أشعر بطعنات قاتلة عند دخول العضو الذكري إلى المهبل أو يجد زوجي صعوبة بالغة في إتمام العلاقة رغم قدرته الجنسية..

 

كل هذه الحالات وغيرها تعاني مما يُعرف باسم التشنج المهبلي.

 

وهي حالة نفسية في المقام الأول تتقلص فيها عضلات الحوض بشدة عند ملامسة أي شيء للفرج أو بداية المهبل، مما يؤدي فعليًا إلى استحالة إتمام العلاقة الزوجية إلا إذا جاءت بما يشبه الاغتصاب.

 

وتأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية متعدد للغاية، فيصيب الطرفين بالإحباط والشعور بالتقصير.

 

فالزوج قد يعتقد أنه غير قادر على إشباع وإسعاد زوجته، في حين تشعرين كزوجة بالألم المبرح والرفض التام للعلاقة الحميمة مما يؤثر على حالتك النفسية والجسدية وربما الحرمان من الإنجاب أيضًا.

 

ما سبب تشنج المهبل؟

 

1. الخوف الشديد من العلاقة الحميمة:

الجميع تقريبًا يمكن أن يشعر بالخوف والقلق عند ممارسة الجنس للمرة الأولى، فهذا طبيعي تمامًا.

 

ولكن المرأة التي تعاني من تشنج المهبل فإن هذا الخوف يظل ملازما لها طوال الوقت.

 

2. مشكلات العلاقة الزوجية:

يمكن للمشكلات المتنوعة بين الزوجين أن تؤدي إلى رفض نفسي من الزوجة لممارسة العلاقة، وهذا يظهر عند ظهور التشنج المفاجئ أي تكون المرأة طبيعية ثم تبدأ في المعاناة من تلك الحالة.

 

3. التجارب الجنسية العنيفة:

أكدت الكثير من الدراسات أن التجارب الجنسية العنيفة خصوصاً أول أيام الزواج ويمكن أن تزيد من تعرض المرأة إلى التشنج المهبلي.

 

هل يمكن علاج تشنج المهبل؟

نتيجة تأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية فقد بدأت الكثير من التجارب لمحاولة حلّ الأمر وظهرت بالفعل مجموعة من الطرق التي يمكن لك تجربتها إذا وجدت في نفسك رفض شديد للعلاقة أو ألم لا يُطاق أو حتى صعوبة في الوصول للنشوة.

 

ومن تلك الطرق:

 

أولاً: تناول الأدوية والمكملات المضادة للقلق

إذا كانت زوجتك تعاني من رهاب الجماع بصورة كبيرة وترفض اقترابك منها، أو كنت تشعرين برغبة جنسية ولكن عند الإيلاج تبدأين في التوتر الشديد.

 

فإن هناك مكملات مضمونة للتأثير السريع على الحالة المزاجية والنفسية وزيادة الاسترخاء والإقبال على العلاقة مما يقلل من التوتر مع ارتفاع فائق في هزات الجماع.

 

ومن أفضل تلك المكملات الطبيعية الآمنة في كل عمر ووقت:

 

  • مشروب ديفيلز كاندي بور تيرز Devils Candy لكلى الجنسين:

واحد من أسهل الطرق على الإطلاق والتي يمكنك استخدامها لزيادة الإقبال على العلاقة الحميمة والشعور باسترخاء في الجسم والعضلات مع هزات جماع أكثر كثافة لنشوة بلا حدود تقلل من قلقك الكبير تجاه العلاقة الحميمة لتتحول إلى مصدر متعة كما من المفترض أن تكون وليس وسيلة للألم والإزعاج.

 

والمشروب فائق للرجل والأنثى ويعتمد في تركيبته على فيتامين سي والأرجينين الذي يُحسِّن من قوة الأعصاب ويُحسن من تدفق الدورة الدموية مع رفع درجة النشاط والطاقة.

رابط شراء المنتج

 

  • قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

بمجرد تناول 20 قطرة منه على كوب من الماء أو العصير فسوف تشعرين بزيادة فائقة في الإثارة مع ترطيب مهبلي واسترخاء لترغبي في تلامس ومداعبات وإيلاج على الفور.

 

فإذا كانت زوجتك تخاف من العلاقة فإن هذه القطرة ستجعلها أشد تأثرًا بمداعباتك وأكثر إقبالًا بكثير على العلاقة الحميمة.

 

وهي تعتمد على مجموعة من الأعشاب المستخدمة على مدى قرون في تحسين الشهوة الجنسية للمرأة والتأثير الإيجابي على الحالة المزاجية والنفسية والتخفيف من حدة القلق.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: العلاج السلوكي المعرفي

يجب أن تعلمي أن تشنج المهبل قابل تماما للشفاء بشرط أن تتعرفي مع زوجك على الحالة وأسبابها.

 

وهل كنت طبيعية من قبل أم أن الأمر جاء بعد الولادة أو نتيجة مشكلات بينكما.

 

فالتعرف على سبب المشكلة سوف يؤدي إلى حلول سريعة لها سواء بحديثكما معًا أو باللجوء إلى مختص أو حتى القراءة بتعمق عن أسباب التشنج المهبلي ومحاولة معرفة ما السبب الكامن وراء حالتك.

 

ثالثاً: العلاج الزوجي الجنسي

تغيير الفكرة عن الإثارة والتوقعات غير الواقعية سوف يقلل بالتأكيد من تأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية.

 

فعندما تذكرين لزوجك ما يثير متعتك بشكل فائق أو تحرص على المداعبات لفترة كافية مع زوجتك لطمأنتها وتوصيلها إلى الذروة قبل الإيلاج فإن الحالة سوف تزول سريعًا للغاية.

 

لذا يجب الحرص على زيادة فترة المداعبات واستخدام طرق متجددة في هذا الأمر لترتفع شهوة زوجتك الجنسية مما يؤدي إلى ارتخاء العضلات والسماح لك بالإيلاج.

 

ومن الطرق التي تساعدك في زيادة تأثير المداعبات وارتفاع في درجة حساسية زوجتك للملامسات:

 

  • دهانات زيادة الشهوة للمرأة:

فهي تمنح المهبل ترطيب طبيعي يمنع الشعور بأي ألم على الإطلاق، كما ينبه البظر وتؤدي إلى إثارة جنسية شديدة السرعة.

 

فمجرد مداعبتك لبظر زوجتك بزيت مثير للشهوة فإنها سوف تصل إلى الذروة سريعًا لتطلب منك العلاقة فورًا، ومن أفضل دهانات تنبيه البظر وزيادة الشهوة للمرأة:

 

زيت سنسوفا أيس Sensuva Ice On Arousal Oil للنساء – تأثير بارد مع وخز دافئ:

زيادة الوخز في منطقة البظر تجعل المرأة أكثر رغبة في الجماع مع استجابة حسية وجسدية سريعة لملامسات زوجها وبالتالي استرخاء سريع في عضلات الحوض لتسمح بالإيلاج دون قلق.

 

ويأتي زيت سنسوفا من مكونات نباتية عالية الجودة لمتعة فائقة ومشاعر أكثر كثافة وقوة تنسى زوجتك معها تمامًا أي قلق أو خوف أو حتى مشكلات سابقة بينكما، فجربه الآن.

رابط شراء المنتج

 

كريم للبظر

سيروم سيستم جو  System Jo منبة شديد الفاعلية:

تجربة شديدة الإثارة يمنحها لك سيروم سيستم جو الأكثر مبيعًا في أمريكا والدول الأوروبية لتأثير مستمر بالوخز والإثارة لمدة 45 دقيقة على الأقل.

 

مع تنبيه سريع للبظر وزيادة فائقة في هزات الجماع والنشوة والتي تؤدي إلى انتهاء حالة القلق نهائيًا من الجنس والجماع.

 

إن الهرمونات التي يُطلقها الجسم عند هزات الجماع الكثيفة كافية للقضاء التام على تأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية، فمع المتعة الفائقة يتحقق الاسترخاء المطلوب والإقبال الدائم على الجماع دون قلق.

رابط شراء المنتج

 

  • زيوت التدليك الدافئة:

تعشق المرأة الملامسات الدافئة والمداعبات، فإذا كانت تشعر بتشنج في المهبل أو توتر أو قلق فلا يوجد مثل التدليك لكي تطمئن لك تمامًا وترتفع درجة ارتباطها بك مع شعور بالحميمية والمتعة.

 

ومن أفضل الزيوت التي يمكنك تجربتها:

 

زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

دلِّك جسم زوجتك والمناطق الحميمة لها بهذا الزيت وابدأ في التقبيل والاحتضان والمداعبة لتجد نتيجة مذهلة لم تتخيلها من قبل من التجاوب والحماس والنشوة والمتبادلة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية

لا يجب على الإطلاق تجاهل تأثير تشنج المهبل على العلاقة الزوجية، فرغم أن الأمر مزعج للغاية إلا أنه قابل بشدة للعلاج بأقل قدر من المجهود لسعادة دائمة لك ولزوجك.

 

المراجع:

  1. The Conversation: Vaginismus: the common condition leading to painful sex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية