ماهو تشنج المهبل وكيف تكون أعراضه وكيفية علاجه بالمنتجات المعتمدة

يعني تشنج المهبل وجود تقلص لا إرادي عند دخول أي شيء في الجزء الخارجي من المهبل بدءًا من السدادات القطنية أو العضو الذكري أو حتى عند إجراء فحص طبي لقاع الحوض.

 

وهذه الحالة قد تكون منتشرة إلى حد كبير ولكن لا توجد إحصاءات دقيقة عنها نتيجة الخجل الشديد والشعور بالذنب لمن تعاني من تلك الحالة.

 

لذا سواء كنت تختبرين تقلص لا إرادي في عضلات المهبل أو تجد صعوبة شديدة في إتمام العلاقة الحميمة مع زوجتك فاعلما أن الأمر قابل للشفاء تمامًا وبطرق بسيطة لا تتطلب على الإطلاق المضاعفات الشديدة التي قد تحدث عند تجاهل هذه الحالة.

 

ما هي أسباب تشنج المهبل؟

لا يعرف الأطباء على وجه التحديد سبب هذا التشنج وخصوصًا عند عدم وجود أي سبب عضوي مثل ضيق المهبل، ولكنها غالبًا ما تظهر في الحالات التالية:

  • عند وجود تجربة جنسية عنيفة من اغتصاب أو تحرش فيحدث نفور من الجنس تحديدًا.
  • عند وجود تصورات خاطئة عن الجنس والتعامل معه كشيء قذر أو نجاسة فيحدث رفض نفسي.
  • يمكن أن يؤدي الاكتئاب وتغيرات الحالة المزاجية في بعض الأحيان لرفض العلاقة الحميمة وبالتالي التشنج اللاإرادي.
  • الخوف الشديد من الألم سواء لتصورات خاطئة سابقة من أن حجم المهبل أصغر كثيرا من القضيب أو بعد إجراء ولادة طبيعية أو عند إجراء جراحة في الجهاز التناسلي.

 

هل يمكن علاج تشنج المهبل؟

علاج تشنج المهبل ناجح بنسبة 100% بشرط محاولة تحديد السبب، وحتى من دون المعرفة الدقيقة فإنه يمكنك تجربة طرق بسيطة للغاية للعلاج ومن أهمها:

 

1. العلاج الموضعي لتشنج المهبل:

إذا كنت جدين نفسك خائفة بشدة من الألم عند الإيلاج فلا داعي للقلق.

 

حيث يمكن لبعض الدهانات الموضعية أن تقلل كثيرًا من القلق في هذه الحالة مع رفع الشهوة الجنسية وبالتالي تحقيق الاسترخاء الشديد في عضلات الحوض.

 

ومن أفضل هذه الدهانات:

 

  • جل انتوم Intome للنساء – صنع في هولندا:

إذا كان تشنج المهبل حالة حديثة ولم تعاني منها من قبل أو كانت الأمور طبيعية، فإن إعادة الحميمية إلى اللقاء والتغلب على أي قلق من الألم سيكون متاحًا لك فورًا مع جل أنتوم الهولندي.

 

فمعه ستصلين سريعًا جدًا إلى النشوة الجنسية التي تزيد من استرخاء العضلات وبالتالي السماح لزوجك بالإيلاج دون أي مشكلات بينكما.

رابط شراء المنتج

 

زيت لزيادة الأثارة الجنسية للمرأه

  • زيت سنسوفا Sensuva ON Arousal Oil بمستخلص زيت بذور القنب:

قد يرتبط تشنج المهبل لديك بانخفاض هرمون الأستروجين عند الاقتراب من سن اليأس والخوف من الألم الناجم عن الجفاف.

 

ويوفر لك زيت سنسوفا بخلاصة بذور القنب ترطيبًا مذهلا مع تأثير مغذٍ على جدران المهبل بالإضافة إلى منحك إحساس بالنشوة العارمة التي تملأ كل تفاصيل جسدك على الفور وتمنع أي ألم أو خوف.

 

فمع مزيج أصلي من الزيوت العطرية المغذية ستشعرين بنعومة كبيرة في المنطقة الحميمة مع التخلص من أي جفاف بالإضافة إلى هزات جماع بلا حدود ترفع من درجة إقبالك على العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم اينتيمت ايرث أنتنس للنساء – شديد الفاعلية:

المداعبة لها فعل السحر في علاج تشنج المهبل، فإذا كنت تجد صعوبة دائمًا في الإيلاج وإتمام العلاقة الحميمة مع زوجتك.

 

فالقليل للغاية من سيروم اينتيميت إيرث قادر على حلّ المشكلة تماما مع تحفيز فائق للبظر وزيادة درجة الاستمتاع المتبادل بينكما، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

هل تجربة أوضاع وأشكال أخرى للعلاقة الحميمة دون إيلاج تحرر تشنج المهبل؟

تعتبر كريمات التذوق مثالية في تجربة علاقة حميمة مثالية ومُرضية لك ولزوجتك دون جماع كامل في بعض الأحيان وهذا لتعزيز الاسترخاء وزيادة الترابط العاطفي.

 

كما أن زيوت التدليك الحميم ستحقق نتيجة مبهرة أيضًا، ومن أفضل كريمات التذوق وزيوت التدليك التي لن تندم مطلقًا على تجربتها:

كريم تذوق فموي

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva Cotton Candy بطعم شعر البنات:

بطعم سكري غني يزيد من الترابط العاطفي بينك وبين زوجتك مع الكثير من المداعبات الرومانسية التي ستجعلها تذوب تماما بين يديك.

رابط شراء المنتج

 

كريم للمص

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva Water-Melon بطعم البطيخ:

البطيخ من مثيرات الشهوة الطبيعية ويمكن لتدليك الكريم على المناطق المثيرة في جسم زوجتك وتقبيلها أن يرفع درجة الإثارة والنشوة ويجعلها تتغلب على أي قلق من العلاقة فضلا عن زيادة التحفيز الجنسي المتبادل بينكما.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سويد بالفانيلا Swede Vanilla Sandalwood للتدليك (نباتي وقابل للتذوق):

إذا رغبت في إشعال نشوة زوجتك على الفور والقضاء تماما على التشنج المهبلي، فإن مزيج الروائح المثيرة من الفانيليا وخشب الصندل كفيل بتأجيج الرغبة بينكما وخصوصًا عند التدليك في المناطق الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تشنج المهبل

ستحدد قوّة مشاعرك تجاه زوجتك طريقة علاج تشنج المهبل، فهو في العموم مجرّد حالة نفسية سواء لتجارب سابقة أو تصورات خاطئة، وفي أحيان نادرة يكون ناجمًا عن خلل عضوي يحتاج إلى تدخل طبي.

 

لذا الصبر والتفاهم وعدم لوم زوجتك أو إجبارها على العلاقة دون تمهيد سيزيد من سوء الحالة ولن يؤدي إلى حل.

 

فعليك كزوج واجب أساسي في التخلص من تلك الحالة بالقليل من المداعبات والاحتواء النفسي والكلمات المثيرة والرومانسية والملامسات في المناطق الحساسة مع التدليك وتجربة منتجات زيادة الشهوة.

 

والتي سترفع كثيرًا من تأثير مداعباتك عليها لتستمتع بالإيلاج مثلك تمامًا وربما أكثر.

 

المراجع:

  1. Cleveland Clinic: Vaginismus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال