حقائق عن النشوة الجنسية للرجل وكيفية زيادتها وتحسينها

يعتقد البعض أن الجنس بسيط للغاية وتلقائي بالنسبة إلى الرجل ولا يحتاج إلى مجهود لتحفيزه.

 

ولكن في الواقع هناك مجموعة من حقائق عن النشوة الجنسية للرجل ربما تغير من مفاهيمك على الإطلاق بشأن إقبال الرجال على العلاقة وشعورهم بالسعادة والراحة تجاهها وتجاه زوجاتهم على نحو خاص.

 

ما هي أهم حقائق عن النشوة الجنسية للرجل؟

 

1. الإثارة:

حيث تشاهد أو ترى أو تسمع شيئًا يثير اهتمامك جنسيا مما يؤدي إلى إرسال إشارة إلى الأعضاء التناسلية عبر الدماغ والحبل الشوكي ومن ثم يتحقق الانتصاب.

 

2. الانتصاب:

يُصبح القضيب منتصبًا عندما تمتلئ الأنسجة الإسفنجية بداخله بالدماء والتي تتدفق عبر الشرايين والتي تتسع بدرجة أكبر عند الإثارة لتسمح بتدفق أكثر 50 مرة عن العادي.

 

ومن ثم تُغلق الأوردة الموجودة في القضيب والتي عادة ما تتخلص من الدماء إلى الخارج، وكلما طالت فترة بقاء الدماء في الداخل كلما كان الانتصاب أكثر قوة.

 

3. الهضبة:

وهنا بعد تحقيق الانتصاب تبدأ عضلات الجسم كلها بالتوتر ويمكن أن يستمر الأمر من 30 ثانية إلى دقيقتين، لتبدأ الحركات اللاإرادية وخصوصًا في الحوض ويرتفع معدل نبضات القلب إلى 150-175 نبضة في الدقيقة.

 

ويمكن في هذه المرحلة أن يبدأ سائل أصفر في التدفق من مجرى البول للحفاظ على درجة الحموضة وتعزيز فرصة بقاء الحيوانات المنوية على قيد الحياة.

 

4. النشوة الجنسية:

وهي تحدث فعليًا على مرحلتين وهما الانبعاث والقذف، ففي الانبعاث يتم ترسي السائل المنوي بالقرب من الجزء العلوي من مجرى البول ويصل فيها الرجل إلى نقطة اللاعودة ويكون جاهزًا تماما للقذف.

 

ويبدأ القذف بسلسلة من التقلصات السريعة في عضلات القضيب وحول قاعدة فتحة الشرج، ويرتفع هرمون البرولاكتين إلى 400 ضعف مع إرسال إشارات بالمتعة إلى الدماغ.

 

5. الاسترخاء والتعافي:

بعد انتهاء توتر العضلات يشعر الرجل بالاسترخاء الشديد مما يزيد من رغبته في النوم ويمر بفترة تعافي يفقد فيها الرغبة تماما في ممارسة الجنس وهي تتراوح بين 15 دقيقة لشاب في عمر الـ18 إلى 20 ساعة لرجل في الأربعينات أو الخمسينات.

 

في حين أن المعدل الطبيعي للاستشفاء هو نصف ساعة و قد يتمكن الرجل من ممارسة الجماع من جديد إذا رغب في ذلك.

 

ويمكن لأي عرقلة سواء في الأعصاب أو القلب أو الشرايين أن تؤدي للتأثير على الذروة النهائية وعدم التحكم في القذف وبالتالي التأثير السلبي على النشوة.

 

طرق تساعدك في تحقيق النشوة الجنسية وتسارع الاستشفاء

بعد أن تعرفنا على أهم حقائق عن النشوة الجنسية للرجل وأنها ليست تلقائية تماما كما يعتقد البعض بل تمر بدورة شديدة التعقيد ومن مراحل عدة يمكن لأي خطوة فيها أن تؤثر على النشوة الجنسية والشهوة.

 

ولأن الكثير من الدراسات أثبتت أن هرمون البرولاكتين الذي يفرزه الجسم عند الشعور بالنشوة يساعد في العلاج والوقاية من مجموعة متنوعة من الأمراض العضوية.

 

فضلا عن تحسين الصحة النفسية وزيادة الطاقة، فإنه من الضروري أن تسعى لزيادة تحقيق النشوة وإقامة علاقة حميمة مُرضية لك ولزوجتك.

 

وقد أثبتت بعض الطرق فاعلية كبيرة في زيادة استشفاء الحيوانات المنوية وتجديد الرغبة في الجماع لدى الرجل مع الشعور بنشوة جنسية حقيقية ومتجددة.

 

1. الاهتمام بهرمون التستسوستيرون:

سواء من خلال الأطعمة الغنية بالزنك والتي تؤثر مباشرة على هرمون التستوستيرون مثل السبانخ والطماطم والتفاح والقهوة والأفوكادو والشوفان والجزر.

 

أو من خلال المكملات الغذائية التي تعوِّض النقص في العناصر الأساسية بالجسم.

 

فإنه لا غنى للرجل عن اتباع طرق زيادة هرمون الذكورة المتنوعة مع الامتناع أو التقليل من الأشياء التي تقلل من إفرازه في الجسم مثل التدخين والكحول والخمول والبدانة.

 

فإذا كنت تبحث عن وسيلة سريعة وآمنة لرفع مستوى هرمون الذكورة فيمكنك تجربة الآتي بأمان:

 

  • كول مان CoolMann Potency Direct:

سوف تشعر معه بتحسن سريع في صحة الأعضاء التناسلية عموما مع تحفيز نشاط هرمون الذكورة وتعزيز تدفق الدم في القضيب واستمرار الانتصاب لفترات اطول بكثير من الم

عتاد.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive:

من خلال تدليكه في القضيب والمنطقة المحيطة بها سواء بنفسك أو مساعدة زوجتك فإنه يرفع درجة التحفيز بشكل لن يمكنك تصوره مع نتيجة فورية بسبب سرعة امتصاص المكونات الفعالة في الجلد على الفور دون المرور بدورة الهضم العادية.

رابط شراء المنتج

 

2. زيادة الطاقة والعضلات:

قوة العضلات شديدة الأهمية في ممارسة الحب والعلاقة الحميمة.

 

فهي تؤثر في قدرتك على التحكم في القذف والاستمرار في العلاقة لفترة طويلة بالإضافة إلى زيادة قدرة القلب على ضخ الدماء وبالتالي تحقيق انتصاب أكثر قوة.

 

لذا ينصحك جميع الأطباء بمحاولة ممارسة أي نشاط بدني منتظم والسيطرة على الوزن الزائد، كما يمكنك زيادة الدافعية والطاقة الجنسية عبر مكملات آمنة تساهم في بناء العضلات أيضًا مع النشاط البدني:

 

بروسوليوشن بلس

  • بروسوليوشن بلس ™ ProSolution Plus:

مذهل في زيادة قوة العضلات ورفع درجة التحكم في القذف مع تقوية الانتصاب وزيادة القدرة عموما وهذا من خلال مجموعة متنوعة من الفيتامينات والبروتينات والأعشاب التي تعزز من الاستشفاء وترفع القدرة على التحمل.

رابط شراء المنتج

 

فيج ار اكس بلس

  • فجركس بلس VigrRX Plus:

وهو لا يعزز فقط من الطاقة ولكن يرفع مستويات التستوستيرون أيضًا ويحافظ على صحة الجهاز التناسلي من خلال تحسين طبيعة الأوعية الدموية الضيقة والتقليل من ترسب الدهون فيها مما يمنع أي انحدار في قدرتك الجنسية على الفور.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن حقائق عن النشوة الجنسية للرجل

من أهم حقائق عن النشوة الجنسية للرجل أنها ليست تلقائية تماما في الكثير من الأحيان، صحيح أنها ليست مثل الخاصة بالأنثى والتي تحتاج إلى تحفيز أكبر.

 

إلا أن الروائح والشكل والملامسات المتنوعة تؤثر فعليًا في نشوة الرجل أيضًا، أي أن الأمر ليس مسؤولية فردية سواء على الزوج أو الزوجة.

 

فسواء كنت كزوج تشعر بتراجع كبير في الرغبة وتريد إصلاح الأمر، أو كنت كزوجة تشعرين بابتعاد زوجك عنك وتبحثين عن حلول للفتور، فلا يجب ادخار جهد في محاولة تصحيح العلاقة الحميمة والاستمتاع بها بشكل كامل يحقق الرضاء المتبادل للطرفين.

 

المراجع:

  1. Everyday Health: The Male Orgasm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية