شهوة المرأة في سن اليأس .. كيف تبقي عليها؟

تثور الكثير من التساؤلات بشأن شهوة المرأة في سن اليأس، ففي حين تعتقد بعض النساء أن حياتهن الجنسية انتهت بمجرد الاقتراب من الأربعينات، إلا أننا نجد أخريات يتمتعن بحياة صحية بالكامل في سن الخمسين والستين من العمر.

 

فهل حقًا يحدث برود جنسي للمرأة عند الاقتراب من سن اليأس أم أن الأمر نفسي بحت ويتعلق بالتصورات الخاطئة والعادات والتقاليد والنظرة السطحية للمرأة؟

 

كيف تتأثر شهوة المرأة في سن اليأس؟

من الناحية الطبية تحدث مجموعة من التغيرات في جسم المرأة مع اقتراب سن اليأس وعند انقطاع الدورة الشهرية، وهي التغيرات تتمثل في:

  • انخفاض مستوى الأستروجين والتستوستيرون في جسم المرأة.
  • نقص هرمون الأستروجين سيؤدي إلى جفاف المهبل وضمور الأنسجة مما يجعل الإيلاج مؤلمًا للغاية.
  • انخفاض كتلة العضلات يؤدي إلى صعوبة التحكم في المثانة وبالتالي عدم ممارسة العلاقة بشكل طبيعي.
  • يؤدي انخفاض الأستروجين إلى تغيرات مزاجية ونفسية واكتئاب وهذا من أكثر أعداء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • اضطرابات النوم التي تتزامن عادة مع الهبات الساخنة تؤثر في الرغبة الجنسية أيضًا.
  • بعض الأدوية المرتبطة بهذه الفترة سواء السكري أو الضغط سيكون لها تأثيرات سلبية أيضًا.

 

هل يمكن علاج تراجع شهوة المرأة في سن اليأس؟

إذا كنت تعانين من تراجع كبير في الرغبة الجنسية وأثر ذلك سلبًا على علاقتك بزوجك فإنه سيفكر بالتأكيد إما بالطلاق أو الزواج من أخرى أو ممارسة العادة السرية في حالة صعوبة أي من الحلين.

 

فضلًا عن التأثيرات السلبية على نفسيتك مما يعيقك حتى عن تأدية مهامك اليومية سواء في العمل أو في المنزل نتيجة المشكلات التي سوف تثور يوميًا بسبب الحرمات الجنسي.

 

وفي حين أن الحلول بسيطة للغاية ومتوفرة فإن الكثير من النساء يخجلن بشدة من الحديث في هذا الأمر، ولكن من ناحية أخرى فإنك تشاهدين بالفعل مجموعة كبيرة يتمتعن بالرومانسية والحب والحميمية في أي سن.

 

فهيا نتعرف معًا على أنسب الحلول العملية لزيادة شهوة المرأة في سن اليأس:

 

أولاً: المكملات الغذائية لتحسين الحالة المزاجية وزيادة الشهوة

إذا كنت تشعرين دائمًا بالانزعاج والمزاجية والرغبة في الصراخ بلا داعي فإن الأمر كله يبدأ من داخلك، فحساسيتك تزيد بشدة في هذا السن.

 

لذا سيساعدك بشدة تجربة مكمل غذائي لتحسين الحالة المزاجية وزيادة الشهوة:

 

1. مشروب ديفيلز كاندي بور تيرز Devils Candy لكلى الجنسين:

تخلصي فورًا من المزاجية الشديدة والتوتر مع مشروب ديفيلز كاندي للجنسين، فمرة واحدة منه ستزيد من حالة الاسترخاء العقلي مع زيادة قوة التحمل والطاقة عمومًا وهذا خلال 30 دقيقة فقط.

 

وهو يعتبر من أكثر الطرق سهولة لزيادة إقبالك على الحياة عموما وعلى العلاقة الحميمة خصوصا دون أي أضرار جانبية على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

إذا كنت ترغبين في زيادة مستويات هرمون الأستروجين بشكل طبيعي، فإن سبنش فلاي المخصصة للنساء مع مجموعة من الأعشاب والفيتامينات التي تستهدف علاج الجهاز التناسلي ستقلل من تأثير تراجع الأستروجين في جسمك.

 

 سوف تشعرين معها بحالة من الاسترخاء ستؤدي إلى انتظام النوم وسرعة الوصول إلى هزات الجماع مع ترطيب طبيعي في المهبل يزيد من إقبالك على العلاقة الحميمة.

 

والمثير فيها أنها مختبرة طبيًا وآمنة تماما للاستخدام كما أن نتائجها تدوم لفترة طويلة فلن تحتاجي لاستخدامها عند كل علاقة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: دهانات زيادة الرغبة الجنسية

هل جربت تدليك المنطقة الحميمة بزيوت أو كريمات؟ إن مجرد ملامسة هذه المنطقة تزيل الكثير من التوتر وترفع درجة الحميمية بشدة.

 

وإذا احتوت تلك الدهانات على مواد محفزة لتدفق الدم فضلًا عن أستروجين نباتي يقلل من تأثير انقطاع الطمث فإنك ستعودين إلى الوراء حرفيًا وستستعيدين كل مشاعرك المتأججة والحميمية من جديد.

 

ومن أفضل الدهانات التي يمكننا ترشيحها لك لترطيب وإثارة وزيادة فائقة في هزات الجماع:

 

1. كريم سنسوفا Sensuva On Libido for Her للنساء:

شجعي زوجك على تدليك القليل من الكريم في منطقة البظر وحول المهبل وفي الداخل مما سيمنحك أفضل درجات الإثارة والشهوة على الإطلاق.

 

كما أن هذا الكريم مثالي لتصحيح الاختلالات الداخلية في الجهاز التناسلي والتي تقلل من تجاوبك مع زوجك في العلاقة، فلا تترددي في استعادة الشغف من جديد.

رابط شراء المنتج

 

2. قطرة اورجي دروب Orgie Orgasm Drops للنساء:

مفعول شديد القوة تمنحه لك قطرة أورجي حتى لا تعاني على الإطلاق من عدم قدرتك على مواكبة شهوة زوجك المرتفعة.

 

فسواء كنت في سن اليأس أو قبله وتكثر لديك الشكوى من الشهوة المفرطة لزوجك فإن هذه القطرة ستجعلك ترغبين في العلاقة أكثر منه مع شغف وهزات جماع وتجاوب كأنك في فترة المراهقة.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: الاستخدام المنتظم للمزلقات وكريمات ترطيب المهبل

في هذه الفترة ومهما كانت درجة شهوتك الجنسية فلا غنى على الإطلاق عن كريمات الترطيب المهبلي والمزلقات الآمنة.

 

وهذا ليس فقط لمنع ألم الإيلاج ولكن لزيادة فترة المداعبات أيضًا وتجنب أي قلق من الجفاف المهبلي.

 

كما أن بعض الأنواع لها تأثير مغذي على جدران المهبل مما يؤدي لزيادة الترطيب الطبيعي، فهيا نتعرف على أفضل المرطبات والمزلقات المهبلية:

 

1. جل العناية اليومية Gentl woman Intimate Care للنساء (للمنطقة الحساسة):

حافظي على نضارة بشرتك في المنطقة الحميمة وتجنبي أي ألوان داكنة من تراجع الأستروجين أو ضمور الجلد مع Gentl woman Intimate Care المخصص لتجميل المنطقة الحساسة والعناية التامة بها لمنع أي التهابات أو حكة أو إحمرار ستؤثر بالتأكيد على حياتك الزوجية.

رابط شراء المنتج

 

2. جل انتوم Intome Vaginal Hydrating لترطيب المهبل:

وهذا طبقيه بانتظام داخل المهبل لاستعادة مرونته وقدرته على التمدد والانكماش بشكل طبيعي من جديد مع نعومة فائقة في المنطقة المحيطة بالبظر، وتخلصي معه تماما من أي التهابات أو حرقة أو حكة سواء قبل أو بعد أو أثناء الجماع.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: تمارين كيجل

إذا كنت تعانين من سلس البول أو تراجع في القوة العضلية عموما فإن النشاط الرياضي المنتظم شديد الأهمية لرفع القدرة على التحمل.

 

وتساعدك تمارين كيجل في تقوية عضلة الحوض ومنع أي إحراج من سلس البول سواء في الأوقات العادية أو عند ممارسة الجنس.

 

كلمة أخيرة عن شهوة المرأة في سن اليأس

إن ربط شهوة المرأة أو رغبتها الجنسية أو ممارستها العلاقة الحميمة فقط بالقدرة على الإنجاب أصبح من الأمور غير المقبولة على الإطلاق.

 

فصحيح أنك بعد انقطاع الطمث لن تتمكني من الإنجاب على الأقل بطريقة طبيعية، ولكن هذا لا يعني أن تحرمي نفسك أو زوجك من متعة حلال تزيد من رفاهية الحياة وتمنع التأثر بالكثير من المغريات المنتشرة في العالم من حولنا.

 

المراجع:

  1. Web MD: Sex Menopause
  2. Health Line: Menopause Libido

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال