طريقة عمل جهاز تكبير العضو الذكري سواء الشد أو التفريغ الهوائي

لكي تشعر براحة أكبر مع جسدك وثقة أكبر في رجولتك قد ترغب في التعرف على طريقة عمل جهاز تكبير العضو الذكري.

 

فتعتبر أجهزة تمديد العضو الذكري والمضخات من الطرق المثبتة في زيادة الطول والحجم وتستخدمها الكثير من عيادات التجميل سواء لتقوية الانتصاب أو علاج مرض بيروني أو حتى لأغراض تجميلية بحتة ورفع درجة الثقة في النفس.

 

ما هي طريقة عمل جهاز تكبير العضو الذكري؟

تختلف طريقة عمل جهاز تكبير العضو الذكري وفقًا للنوع المستخدم، فهناك نوعين أساسيين يلجأ إليهما الكثير من الرجال لإطالة القضيب وزيادة قوة الانتصاب وتعزيز مشاعر الثقة في النفس، وهذين النوعين هما:

 

1. أجهزة تمديد القضيب – تعمل عبر شد الأنسجة 

وهي أجهزة مستخدمة على نطاق واسع لتصحيح عيوب القضيب وتمديده وتحقيق زيادة فعلية في الطول إذا ما تم الاستخدام بانتظام لمدة 6 أشهر.

 

وتتمثل طريقة عمل هذه الأجهزة على الشدّ التدريجي لأنسجة القضيب عبر التمدد ومن ثم زيادة الطول.

 

وتشير بعض الأبحاث الجادة إلى الفاعلية الشديدة لتلك الأجهزة في إضافة سنتيمترات فعلية إلى طول القضيب حتى في حالة الارتخاء وليس فقط أثناء الانتصاب.

 

ولكنها من ناحية أخرى تتطلب القليل من الصبر على النتائج والاستخدام المنتظم والارتداء لفترة طويلة من اليوم لتحقيق نتائج ملحوظة، إلا أن الأمر يستحق بقوة ما سوف تحصل عليه.

 

ففي دراثة موثوقة عام 2010 بيّنت أن مطولات القضيب أو أجهزة التمديد يمكن أن تؤدي إلى استطالة فعلية مثل النتيجة التي تتحقق عبر الجراحة فضلًا عن انخفاض المخاطر إلى أقل قدر ممكن.

 

وقد تم تجربة الأجهزة على 15 شخصًا حرصوا على ارتدائها لمدة 4 ساعات على الأقل يوميا لمدة 6 أشهر ليلاحظوا زيادة 2.3 سم في حالة الارتخاء.

 

وقد حققت بعض الأجهزة نتائج مذهلة سواء عند الاستخدام الشخصي أو في عيادات الأطباء لتصحيح مشكلات الذكورة.

 

ومن أفضل الأنواع المستخدمة في هذا الخصوص يرشح لك الخبراء كل من:

 

  • الجهاز الامريكي للرجال (الجيل الثالث):

وهو من الأجهزة التي تستخدم أحدث وأفضل التقنيات على الإطلاق في أجهزة تكبير القضيب، إذ تعتمد على قطع مطاطية شديدة القوة والليونة في الوقت ذاته لتمنع أي إصابات أو تقرحات في الأنسجة من الشد المتواصل.

 

فلن تشعر معها بأي ألم على الإطلاق حتى إذا استخدمتها لمدة 9 ساعات يوميا.

رابط شراء المنتج

 

اندروبينس الذهبي الاسباني

  • اندروبينس الذهبي الاسباني:

وهو واحد من أكثر الأجهزة المشهورة حول العالم مع موافقة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية ليتعدى عدد المستخدمين له حول العالم أكثر من 500 ألف شخص مع نتائج مذهلة.

 

كما أن هذا الجهاز مسجل كجهاز طبي من الفئة الأولى لدى كل من كندا واستراليا والرابطة الأوروبية لتظهر لك نتائج فعّالة خلال 4 أشهر فقط من الاستخدام وفق للكثير من التجارب السريرية التي أجراها المعهد الحكومي الأمريكي، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

جيس اكستندر

  • جهاز جيس اكستندر أوريجينال Jes-Extender Original الأصلي:

هو من أول الأجهزة التي ظهرت في الأسواق العالمية على الإطلاق لتمديد العضو الذكري وتكبيره.

 

فهو ذو أصل من الدنمارك انطلق عام 1995 اعتمادًا على مواد طبيعية وآمنة تماما مع تقنيات مستوحاة من بعض الثقافات الشعبية القديمة لتمديد أنسجة الجسم.

 

ليحقق الجهاز في خلال عدة أشهر نتائج سريعة تجعل الأمر ينتشر بشدة وتنطلق بعده أجهزة تحاول القيام بالمهمة نفسها.

 

إن جيس اكستندر مصنوع يدويًا لزيادة استجابة الجسم للاجهاد الميكانيكي الناجم عن الشد كما يحدث عند تمديد العضلات برفع الأثقال أو إطالة الرقبة في تايلاند وأفريقيا، لذا نتائج مضمونة ومذهلة وسريعة أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

2. مضخات تكبير القضيب – تعمل عبر تفريغ الهواء

إن الرضاء النفسي السريع والمذهل لاستخدام مضخات تكبير القضيب تجعل الإقبال عليها يتزايد باستمرار، فتتمثل طريقة عمل هذه الأجهزة في تركيب أنبوب من البلاستيك الطبي على القضيب في حالة الارتخاء.

 

ويكون متصلًا بمضخة تعمل على تفريغ الهواء من الأنبوب وبالتالي السماح بانتصاب شديد السرعة نتيجة التدفق الهائل للدماء في العضو الذكري.

 

عادة ما تُستخدم هذه الأجهزة لعلاج ضعف الانتصاب وتحقق نتائج مذهلة في هذا الخصوص، إلا أنه بشأن تكبير الحجم فإن هناك أمر لابد من الانتباه إليه.

 

المهم فقط أن تسعى لاستخدام جهاز من نوعية مضمونة لتفريغ سريع وآمن للهواء دون الكثير من الشد مع الاعتماد على مواد طبية لا تؤدي إلى حساسية في الجلد.

 

ويمكنك ملاحظة نتيجة مضمونة خلال 15-30 دقيقة فقط دون حتى الحاجة للاستخدام اليومي، ومن أفضل الأجهزة الحاصلة على تقييمات مرتفعة:

 

  • مضحة هيدرو اكستريم Hydro Xtreme 7 الجديدة كلياً:

هي أحدث مضخة مائية في العالم لتناسبك إذا كان لديك قضيب منتصب بطول 15-17 سم.

 

كما أنها مفيدة في حالة كنت تعاني من القضيب النحيف أيضًا إذ تزيد من المحيط على الفور مع تحسن ملحوظ في القدرة الجنسية والحفاظ على الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

  • مضخة باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7:

وهي تمنحك اتساع مضمون في محيط القضيب بنسبة تصل إلى 40% مع نتائج تشاهدها على الفور ونسبة نجاح تتخطى الـ95%.

 

فسوف تلاحظ معها زيادة الطول عند الانتصاب مع فاعلية أكبر بكثير من المضخات الهوائية العادية، وكل هذا بسعر تنافسي للغاية يجعلها من أكثر الأجهزة التي تشهد إقبالًا متزايدًا حول العالم لتكبير القضيب وزيادة الانتصاب.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن طريقة عمل جهاز تكبير العضو الذكري

تعتبر طريقة عمل جهاز تكبير العضو الذكري بسيطة للغاية، كما أنها من أكثر الطرق الآمنة لتصحيح مشكلات ضعف الانتصاب أو انكماش العضو الذكري والوقاية من وعلاج مرض بيروني مع تجديد الدورة الدموية في الجهاز التناسلي عمومًا.

 

ومن الضروري اتباع تعليمات الاستخدام بدقة كبيرة وعدم المبالغة في تطبيق الأجهزة باختلاف أنواعها مع التدرج في الاستعمال بحيث تبدأ بأقل مدة ثم تزيد تدريجيًا.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Does penis stretching work
  2. Let’s Talk sex: Jes Extender

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية