متى تقل الشهوة عند الرجل .. كل ما تود معرفته 👇🏻

عادة ما نبحث طرق زيادة الشهوة عند المرأة وأسباب البرود الجنسي الذي تعاني منه متخيلين أن الرجل دائمًا متأجج الشهوة وأن أي امرأة يراها قادرة على إثارته، ولكن هذا غير حقيقي في بعض الأحيان.

 

فيتساءل الكثيرون متى تقل الشهوة عند الرجل وما أسباب نفور الزوج من العلاقة الحميمة أو حتى زهده في النساء عمومًا.

 

ولأن الارتباط الجنسي جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية الصحية والمتكاملة والمُرضية لكل من الرجل والمرأة، فسوف نتعرف معًا على أسباب الفتور الجنسي للرجل وسبب عزوفه عن ممارسة العلاقة.

 

متى تقل الشهوة عند الرجل؟

لا يرتبط الفتور تجاه العلاقة الحميمة بالمرأة فقط، وهناك أسباب تؤدي إلى تراجع الرغبة الجنسية للرجل سواء تجاه زوجته أو عمومًا، ومنها:

 

1. الاكتئاب:

يختلف تأثير الاكتئاب على الرجل مقارنة بالمرأة، فيمكن للرجل الذي يعاني من الاكتئاب أن يكون لديه فرط شهوة جنسية ولكن لا يستطيع تفريغها بشكل صحيح سواء لنشاطه الجنسي الزائد عن زوجته أو لعدم وجود توافق بينهما.

 

كما يمكن للرجل أيضًا أن يعاني من الاكتئاب لأسباب أخرى تتعلق بالعمل أو شكل الجسم أو الظروف المادية.

 

2. الروتين والملل الشديد:

لا يمكن إنكار أن الرجل كائن بصري في الأساس، ومهما كانت درجة حبه لزوجته إلا أن الجنس تحديدًا يرتبط بالشكل لديه.

 

وهذا ليس لوم للزوجة ولكن بحث عن الأسباب الواقعية للفتور الجنسي للرجل والذي يضرب العلاقة الزوجية في مقتل لأنه في الغالب هو المحرك الأساسي لها.

 

ولا توجد طريقة واحدة تصلح لكل الرجال، فربما تكون الزوجة في غاية الجمال لكنها لا تتجاوب معه جيدًا في العلاقة أو تكتفي دائمًا بوضع واحد ولا ترغب في التغيير مهما كانت مُطالبات زوجها.

 

فإن برود المرأة يؤثر بالتدريج على الزوج ربما دون أن تلاحظي هذا.

 

لذا مسؤولية تجديد العلاقة الحميمة تقع على عاتق الطرفين، فالحياة مشتركة بينهما ولابد من المصارحة وأن يذكر كل طرف بوضوح ما يرغب به وما يكرهه في العلاقة.

 

3. زيادة وزن الزوج:

يمكن لتناول الطعام غير الصحي ونقص الفيتامينات والمعادن أن يقلل من الكتلة العضلية للرجل مما يؤثر على الصحة الجنسية والقلب والأوعية الدموية.

 

كما أن هذه الزيادة تؤثر على ثقة الرجل في نفسه وفي قدرته على إتمام العلاقة بكفاءة مما يؤدي إلى تراجع في الشهوة الجنسية.

 

4. الأمراض والأدوية:

إذا لاحظت انخفاضًا مفاجئًا في الرغبة الجنسية بعد الانتظام لمدة أسبوع أو أكثر على دواء معين خصوصًا إذا كان خاصا بعلاج الضغط فبنسبة كبيرة فإن هذا الفتور بسبب الدواء.

 

لذا عليك اللجوء إلى طبيبك لتغييره أو محاولة إجراء تغييرات على الحياة الجنسية بينك وبين زوجتك وتغييرها.

 

هل يمكن تأجيج شهوة الرجل من جديد؟

بعد أن رصدنا إجابة سؤال متى تقل الشهوة عند الرجل، فهناك طرق للعلاج يمكن أن يتبعها الرجل نفسه أو زوجته ومنها:

 

1. التدليك:

يلعب التدليك دورًا ساحرًا في تجديد العلاقة الزوجية وتخفيف حدة الاكتئاب وزيادة النشاط وتحفيز الرغبة، كما أن التلامس باليدين في المناطق الحميمة من الجسم تزيد من التقارب الجسدي قبل حتى ممارسة العلاقة الكاملة.

 

فكل ما عليكِ هو تشجيع زوجك للتمدد على الفراش وتجربة زيت دافئ على الظهر في البداية ثم الوصول إلى أسفل خط الخصر مع المرور على الذراعين.

 

ويمكن أن تشجعيه على تدليك جسدك أيضًا للمزيد من التحفيز لكليكما معا، ومن أفضل الزيوت الدافئة والتي تعيد للعلاقة الحميمة شرارتها من جديد نرشح لك من:

 

  • زيت المساج العضوي Intimate Earth Grass برائحة العشب:

تهيئة أجواء جنسية مثيرة سوف يكون سهلًا للغاية مع القليل من زيت المساج العضوي برائحة العشب الهادئة، فإذا كنتما تفضلان الروائح الطبيعية لاسترخاء الأعصاب فسوف يكون مثاليًا لزيادة شهوة الرجل والمرأة أيضًا.

 

ويمكن استخدامه يوميًا لترطيب جسم المرأة وبالتالي تكون مثيرة أكثر لزوجها، كما يزيد من استرخاء العضلات وتقليل التوتر لكِ ولزوجك.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

وهو من الزيوت الفاخرة للغاية والذي لا يكتفي فقط بإثارة الشهوة وإزالة التوتر والاسترخاء الضروري للإقبال على العلاقة الحميمة.

 

ولكن يُغذي بشرتك أيضًا ويجدد شبابها مما يقلل من أي قلق نتيجة المظهر غير المريح للبشرة والذي يؤدي إلى تراجع الرغبة لك ولزوجتك.

رابط شراء المنتج

 

2. الاستحمام معًا:

تزيد المياه من الشعور بالاسترخاء والجاذبية والمتعة، ومع تبادل الحديث الرومانسي والكلمات الجريئة فإن الملل يتجدد تمامًا في العلاقة الزوجية، ويمكنك خلال الاستحمام تجربة لوشن برائحة مثيرة تزيد من الشهوة المتبادلة بينكما.

 

  • لوشن الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك المعطر

وقد حقق لوشن الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك المعطر نتيجة مذهلة في تجديد شباب البشرة والتنشيط الجنسي لكل من الرجل والمرأة مع ترك رائحة مذهلة تزيد من درجة الجاذبية الجنسية على الفور.

 

ومن خلال تبادل تدليكه معًا على الجسم والمناطق الحميمة فستحظيان معًا بتجربة تفوق التصورات.

رابط شراء المنتج

 

3. المكملات الغذائية لتخفيف الاكتئاب وزيادة الطاقة:

تؤدي كثرة ضغوط العمل والمشكلات الحياتية المتنوعة إلى تراجع كبير في الحالة المزاجية وانخفاض مستويات الطاقة اللازمة للاستمتاع الكافي بالعلاقة الحميمة.

 

وإذا لم يكن النظام الغذائي المتبع صحيًا أيضًا فإن هذا سوف يؤدي إلى تراجع حاد في الشهوة الجنسية وفي القدرة على الانتصاب.

 

لذا ننصحك عزيزي الرجل بتجربة مكمل غذائي طبيعي لتجديد الطاقة وزيادة رفاهية الحياة عموما والإقبال على العلاقة الحميمة خصوصًا، ومن أفضل تلك المكملات المرشحة لك:

 

  • كول مان CoolMann Potency Direct:

تراجع رغبة الرجل يمكن أن تكون بسبب هرمون التستوستيرون، ويساعدك الانتظام على كبسولات كول مان في تعويض أي نقص غذائي يؤثر على هذا الهرمون الحيوي في زيادة الرغبة وبناء الكتلة العضلية.

 

وتعتمد الكبسولات على أعشاب عالية الجودة ومستخلصة بطريقة احترافية لتأثير سريع على الأعضاء التناسلية والأعصاب.

رابط شراء المنتج

 

  • مشروب ديفيلز كاندي بور تيرز Devils Candy لكلى الجنسين:

إذا كنت وزوجتك تتبادلا الاتهامات في أيكما السبب في الفتور الجنسي فإن مشروب ديفيلز كاندي حقق المعادلة الصعبة في تحفيز كل من الرجل والمرأة على ممارسة العلاقة الحميمة بانتظام.

 

مع ارتفاع شديد في الشهوة خلال 30 دقيقة فقط وتأثير يمكن أن يدوم عدة أيام وفقًا لحالة كلا الطرفين، فلا تترددا في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن متى تقل الشهوة عند الرجل

معرفتك متى تقل الشهوة عند الرجل من الطرق الأساسية للوقاية من وعلاج أي مظاهر للبرود أو رفض العلاقة الحميمة، فكلما تجنبتما معًا الأسباب التي تقلل الشهوة فسوف تستمتعان معًا بحياة جنسية صحية لسنوات طويلة دون ملل.

 

المراجع:

  1. Web MD: Loss of libido in men

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية