مزلقات لجفاف المهبل

زوجتي تعاني من الجفاف قبل وبعد الجماع، أو لا أشعر على الإطلاق بأي ترطيب من المداعبات، أو أنا عروس جديدة ولديّ خوف شديد من الألم خلال فض غشاء البكارة أو في الأيام التالية.

 

كل تلك المشكلات يعاني منها الكثيرون في كل مكان بالعالم، فسواء في أول علاقة حميمة أو بعد فترة من الزواج فإن استخدام مزلقات لجفاف المهبل من الطرق المضمونة تمامًا لمنحك تجربة جنسية مريحة مع تقليل الألم خلال اللقاء الزوجي وبالتالي زيادة التركيز على المتعة دون أي قلق.

 

هل يمكن استخدام أي مزلقات لجفاف المهبل؟

تلجأ الكثير من الزوجات سواء في بداية الزواج أو بعد الولادة الطبيعية أو خلال الحمل لاستخدام مزلقات لجفاف المهبل.

 

ولكن ليس كل الأنواع آمنة على صحتك الجنسية والحفاظ على حموضة الجهاز التناسلي، لذا يجب أن تراعي الآتي:

 

  • أن يكون المزلق يعتمد تمامًا على مواد طبيعية حتى تكون آمنة عند الدخول في المهبل ولا تتسبب في جفاف والتهيج ومن الأفضل تجنب المزلقات المعطرة إلا إذا كانت من مكونات طبيعية وآمنة للتذوق.

 

  • لا يجب استخدام أي زيوت للأطفال على المهبل إذ يحتوي معظمها على معادن سوف تضر بدرجة الحموضة في المهبل وبالتالي تزيد الالتهابات والروائح السيئة والإفرازات غير المرغوب فيها.

 

  • تجنبي أي مواد خطرة على الواقي الذكري إذا كان زوجك سوف يستخدمه وتعتبر المزلقات المائية والسيليكونية آمنة تمامًا في هذا الخصوص.

 

  • من الضروري أن تتجنبي المزلق الذي يحتوي على البارابين أو الجليكول أو الجلسرين حيث يمكن أن يؤدي للإصابة بعدوى الخميرة وبالتالي المزيد من الألم والحكة والحرقة سواء عند العلاقة الحميمة أو في الأوقات العادية.

 

ما هي أفضل مزلقات لجفاف المهبل؟

إذا كنت ترغبين في استخدام مزلقات لجفاف المهبل تتمتع بالأمان وبدرجة ترطيب مرتفعة وتأثير طويل المدى فإن هناك مجموعة مرشحة بشدة من قبل أطباء الجلدية وأخصائيين الصحة الزوجية والجهاز التناسلي.

 

وكل ما عليك هو اختيار المناسب لك وفقًا للتفضيل الشخصي والميزانية:

 

1. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

العسل من المواد العضوية شديدة الأهمية لصحة الجسم مع ما يحتوي عليه من فيتامينات تساهم في ترطيب البشرة ومقاومة البكتيريا والجراثيم.

 

ويأتي مزلق سويد لوف العضوي بنكهة العسل الطبيعية شديدة الإغراء والآمنة تمامًا على صحة المهبل من الداخل والخارج.

 

إذا كنت ترغبين في ترطيب وتزليق طبيعي مع رائحة هادئة وعطرة ونعومة فائقة في المهبل والمنطقة المحيطة به فلا تترددي في تجربة هذه النسخة الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة الفراولة (عضوي):

مع أساس مائي وتأثير يدوم لفترة طويلة دون الحاجة للتطبيق أكثر من مرة على المهبل فإن مزلق سويد لوف القابل للتذوق وبنكهة الفراولة شديدة الجرأة والإغراء يجد الكثير من الإقبال سواء لدى العرائس.

 

أو عند رغبتك في تجديد شامل للعلاقة الزوجية ومفاجأة زوجك بنكهة تؤجج مشاعره وتزيد من إقباله على المداعبة والتقبيل.

 

وفي الوقت ذاته فهو سهل الشطف للغاية ولا يتسبب في أي لزوجة على الإطلاق مع اهتمام فائق بدرجة الحموضة في المهبل فلا تشعري بأي تحسس أو تهيج على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

3. مزلق سيليكون ايروس Eros Silicone Lubricant دون نكهة:

هل جرّبت العلاقة الحميمة أسفل الماء ولكن جفاف المهبل أدى إلى نتائج عكسية تمامًا؟

 

إذا لا تترددي في تجربة المزلق الطبيعي ايروس ذو أساس السيليكون والذي يصمد طويلًا أسفل الماء مع ترطيب وتزليق يدوم لفترة طويلة للغاية.

 

إن متعة التزليق الفائقة مضمونة تماما مع إيروس مع اختبارات مثبتة على يد أطباء الجلدية واعتماد على مكونات عالية الجودة لتجربة حميمة مدتها طويلة للغاية دون أي التهابات أو ألم خلال الاحتكاك.

رابط شراء المنتج

 

4. مزلق فياماكس بالصبار Viamax دون نكهة:

يقول البعض أن المزلقات لا تعالج السبب الحقيقي للجفاف المهبلي، ولكن هذا لا ينطبق على مزلق فيامكس بالصبار.

 

فهو قادر على شفاء أنسجة المهبل المتضررة من الداخل وإعادة السُمك والترطيب لها بالتدريج مع ترطيب وتزليق يدوم لفترة طويلة.

 

إن فيامكس بالصبار يأتي من دون نكهة لتجربة حميمية طبيعية للغاية كما يحافظ على الآس الهيدروجيني للجهاز التناسلي للأنثى دون أي ضرر ولا يترك أي أثر لزج.

 

كما أن اعتماده على بخاخ يضخ مرة واحدة يضمن عدم وجود فوضى على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مزلقات لجفاف المهبل

يمكن أن يلجأ البعض إلى زيوت طبيعية مثل جوز الهند أو الزيتون للتزليق، ولكن بعض هذه الأنواع تزيد من الالتهابات لأنها غير مخصصة للتطبيق على المناطق الحساسة من الداخل رغم فائدتها على البشرة من الخارج.

 

لذا من الأفضل دائمًا أن تستخدمي مزلقات مخصصة للمهبل وللعلاقة الحميمة لأنها أولا سوف تراعي الطبيعة الخاصة لهذه المنطقة.

 

كما أن بعضها يحتوي على عناصر تزيد الشهوة والتحفيز الجنسي وبالتالي سوف تشعرين بهزات جماع أكثر كثافة وتكرارا مع نشوة فائقة والتي سوف تؤدي بالتالي إلى ترطيب طبيعي تختبرين معه متعة لا حدود لها وتأثير ممتد.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: Best lubricants for menopause dryness 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية