أحدث جهاز لتكبير الذكر – لائحة بأحدث الأجهزة الهوائية والمائية المعتمدة طبياً

إذا كنت ترغب في نتائج ثابتة ودائمة على مستوى حجم وطول القضيب، فإن حرصك على استخدام أحدث جهاز لتكبير الذكر ليس رفاهية على الإطلاق.

 

فمع عشرات الأجهزة المتوفرة في الأسواق والتي تختلف في أسعارها وخاماتها وجودتها، فإن القليل منها معتمد طبيًا على نطاق واسع سواء في الدول الغربية أو العربية.

 

لماذا تحرص على شراء أحدث جهاز لتكبير الذكر؟

  • سوف يحتوي على الكثير من وسائل الراحة مثل حزام الخصر الذي سوف يمكنك من ارتدائه طوال اليوم أسفل الملابس لنتائج سريعة ودائمة ومثالية.
  • سوف يتلافى أخطاء الأجهزة السابقة وفقًا لتقييمات العملاء سواء في عدم الراحة أو بطء النتائج أو حتى أي أضرار على الجلد.
  • سوف يستخدم تقنيات أكثر تطورًا مثل التقنيات المائية في شد وتكبير القضيب عند استخدام المضخات.
  • لن يكون استخدامها مرهقًا أو مملا فتنفر من الالتزام على العلاج.

 

ما هو أحدث جهاز لتكبير الذكر؟

يتوقف اختيارك أحدث جهاز لتكبير الذكر على التقنية التي ترغب في الالتزام بها، حيث يوجد نوعين من التقنيات:

 

أولاً: أجهزة شد القضيب 

وهي التقنية الأكثر استخدامًا بشكل عام في المجال الطبي، إذ يعتمد عليها الكثير من الأطباء في علاج صغر حجم العضو الذكري أو تصحيح الانحناء أو الانكماش لأي سبب سواء جراحة أو تراجع هرمون التستسوستيرون.

 

وهي تتطلب التزامًا يوميًا قويًا لمدة من 3-6 ساعات على الأقل، وتتضمن الأجهزة الحديثة منها وجود حزام يتم ربطه على الخصر مع مواد طبية مريحة تساعدك على استخدام الجهاز حتى خارج المنزل فلا تضطر إلى المكوث ساعات طويلة دون خروج.

 

ومن أهم مميزات هذه التقنية أن نتائجها دائمة إذ تؤثر على نسيج القضيب نفسه، وإن كانت بطيئة بعض الشيء.

 

وهناك أجهزة ألمانية وأمريكية شديدة التطور والحداثة لابد أن تكون من خياراتك الأولى نظرًا لتمتعها بالجودة الشديدة والعمر الافتراضي الطويل الذي يساعدك على استخدامها على فترات متفاوتة للحفاظ على النتيجة:

 

  • الجهاز الامريكي للرجال (الجيل الثالث):

إذا كنت ترغب في إطالة مضمونة لحجم العضو الذكري بمتوسط 5 سم على الأقل فإن الجهاز الامريكي للرجال (الجيل الثالث) يوفر لك هذا المعدل المضمون مع راحة كبيرة في الاستخدام.

 

فهو من الأجهزة التي تعتمد على أكثر التقنيات حداثة على الإطلاق مع قطع مطاطية قادرة على توفير أقصى درجات الحماية لرأس العضو الذكري، فلن تشعر معه بأي تقرحات أو التهابات كما قد يكون حدث مع إصدارات أقدم.

 

يتزايد الإقبال بشدة على هذا الجهاز الأمريكي مرتفع الجودى مع قدرة متوازنة على الشد مما يحمي أنسجة القضيب من أي تمزقات نتيجة الشد غير المحسوب، فلن تندم أبدا معه.

رابط شراء المنتج

 

اندروبينس الذهبي الاسباني

  • اندروبينس الذهبي الاسباني:

وهو واحد من أكثر 5 أجهزة مبيعًا على مستوى العالم، ورغم أن أندروبينس من أوائل الشركات التي أطلقت جهاز لتكبير القضيب.

 

إلا أنها حرصت على تطوير التقنيات باستمرار، لتتمتع في النهاية بنتائج جيدة للغاية مع حجم جهاز صغير يمكنك ارتداؤه ببساطة أسفل الملابس.

 

إن اندروبينس الذهبي الاسباني من أكثر الأجهزة المستخدمة في المجال الطبي وكبديل شديد الفاعلية عن الجراحة سواء لتكبير العضو الذكري أو تصحيح الإنحناء، ومع مواد شديدة الجودة فإنك سوف تشعر بنتيجة ملحوظة خلال عدة أسابيع.

رابط شراء المنتج

 

ميل ادج الاحمر

  • جهاز ميل ادج برو Male Edge Pro الاصلي:

سواء كان لديك قضيب صغير بالفعل، أو كان بالحجم الطبيعي وترغب في المزيد من الثقة والفحولة.

 

فإن Male Edge Pro من الأجهزة الأكثر تكاملًا في العالم، فهو لا يظهر على الإطلاق من أسفل الملابس ويستطيع أن يمنحك نتائج ثابتة ودائمًا وسريعة إلى حد كبير مع تأثير فوري في قدرتك على الانتصاب.

 

يساعد Male Edge Pro في زيادة الطول والعرض في عدة أيام مع تدفق الدورة الدموية بكفاءة أكبر عبر العضو الذكري لتتحسن قدرتك على الانتصاب بعد عدة استخدامات.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: المضخات المائية 

وهي تتشابه في طريقة عملها مع المضخات الهوائية التي كانت من أوائل الأجهزة المستخدمة في تكبير القضيب والحفاظ على الانتصاب.

 

ولكن تقنية الماء مريحة أكثر ومصممة للاستخدام أسفل الدش أو خلال الاستحمام، ولن تضطر لارتداء الجهاز أكثر من 15 دقيقة.

 

إن المضخات المائية واحدة من أحدث التقنيات لتكبير الذكر بسرعة مع الحفاظ على الانتصاب القوي.

 

وتعتمد طريقة عملها على الشفط، حيث يتم امتصاص العضو الذكري إلى داخل أنبوب المضخة فيمتلئ بالدماء على الفور مع زيادة في الطول والعرض.

 

ومع الحفاظ على الوضع لمدة 15 أو 30 دقيقة فإن الأنسجة تتمدد بالتدريج خصوصًا عند الالتزام اليومي.

 

يمكنك اللجوء ببساطة إلى هذه الأجهزة إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لاستخدام أجهزة الشد يوميًا أو كنت ترغب في نتيجة شديدة السرعة حتى إذا كانت مؤقتة بعض الشيء.

 

إذ أن هذا التمدد يزول خلال ساعة أو ساعتين مما يسمح بعلاقة حميمة أكثر رضاءً، ومن أحدث الأجهزة وأكثرها جودة التي تعتمد على هذه التقنية:

 

  • مضحة هيدرو اكستريم Hydro Xtreme 7 الجديدة كلياً:

سوف تحصل على قضيب أكثر عرضًا بمقدار 1.1 سم مع الاستخدام المنتظم لمضخة Hydro Xtreme 7 المائية شديدة التطور، وهي مذهلة لمن لديهم قضيب منتصب يصل طوله إلى 17 سم ويرغبون في تحقيق المزيد من الرضاء الجنسي لهم ولزوجاتهم.

 

إن تقنية النفخ في تلك المضخة مذهلة مع وسادة مريحة للغاية لتقوم بالعملية بنعومة شديدة دون أي توتر أو إصابات، وهي مثالية لمن لديهم قضيب نحيف ويرغبون في المزيد من السُمك.

رابط شراء المنتج

 

  • مضخة باثمات 7 هركليز Bathmate Hercules Hydro 7:

سوف تشعر معها باتساع مضمون وملحوظ في محيط القضيب بنسبة 40% على الأقل مع تحقيق نجاح فائق في زيادة الطول وقوة أكيدة في الانتصاب تشاهدها على الفور، وهي أكثر كفاءة بنسبة 250% عن المضخة الهوائية.

رابط شراء المنتج

 

  • مضخة هيدروماكس Bathmate Hydromax X20:

وهي تعتمد على قوة شفط أكبر من غيرها بنسبة 35% على الأقل.

 

وتأتي مع حلقة مريحة للغاية لكي لا تشعر بالكثير من الضغط عند تمدد القضيب وبالتالي تكون لديك القدرة لاستخدامها لفترة أطول تزيد من النتائج الدائمة على مستوى الطول والسُمك.

 

وهي مثالية لمن لديهم قضيب يتراوح طوله بين 7.5 إلى 12 سم.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أحدث جهاز لتكبير الذكر

إن الاستخدام الصحيح واعتمادك على الجودة أكثر من السعر سوف يضمن لك نتائج سريعة وآمنة مع أحدث جهاز لتكبير الذكر.

 

فلا يجب أن تختار الأجهزة المقلدة أو غير مضمونة المصدر، فإن تركيب هذه الأجهزة على القضيب سوف يضرك بأكثر مما سينفعك.

 

كما أنها سوف تتلف سريعًا قبل تحقيق النتيجة التي ترغب بها، لذا لا تتردد في انتقاء الأفضل وفقًا لطول القضيب وقدرتك على الالتزام في العلاج.

 

المراجع:

  1. Peninsulaclraion: Best Penis Extenders

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال