افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة – طبيعي 100%

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة طبيعي وخالي من التهيجات

عادة ما تكون المناطق الحساسة لدى معظم الناس داكنة أكثر من بقية الجسم، وفي حين تختلف درجات اللون الداكن بداية من درجة أو درجتين إلى أكثر أو السواد التام للبشرة البيضاء.

 

فإن الكثير من النساء ترغب في كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول للتخلص من هذا التفاوت في اللون وتوحيد لون البشرة.

 

ما الطريقة التي يعمل بها افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة؟

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول عبارة عن منتج يحتوي على مجموعة من المكونات النشطة والتي تؤثر على صبغة الميلانين في الجلد وتقلل منها، وهي كريمات يمكنك عادة استخدامها دون وصفة طبية.

 

ومن الأفضل عموما الاعتماد على المنتجات التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل الاعشاب وفيتامينات هـ و أ و ج ، أو تزيد من نسبة الكولاجين أو تؤدي إلى تقشير خفيف في طبقة الجلد الداكنة والوصول إلى المناطق الفاتحة من أسفل.

 

فكلما كانت هناك مواد كيميائية في الكريمات فهذا قد يزيد من خطورة الالتهابات التي تؤدي إلى المزيد من الإسمرار وليس العكس.

 

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

إذا كنت تبحثين عن أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول ومن مواد طبيعية آمنة مع نتيجة مؤكدة، فيمكنك الاعتماد على أي من:

 

1. كريم اوريجي ستار وايت لتفتيح المناطق الحساسة (صنع في البرتغال):

إذا كنت تبحثين عن كريم متكامل لتفتيح المناطق الحساسة وتغذية البشرة في الوقت ذاته مع تعزيز فائق للدورة الدموية في تلك المنطقة ومنع أي التهابات.

 

فضلًا عن تأثير مضمون على الرغبة الجنسية وزيادتها بالتدريج، فلن تجدي أفضل من كريم أورجي المصنوع في البرتغال.

 

فمع تركيبة طبيعية تماما وتركيز مرتفع من أعشاب الجينسينغ والجنكة بيلوبا التي تجدد الجلد تماما وتتفاعل مع المنطقة الحساسة وتعزز الشهوة الجنسية.

 

يمكن تطبيق أورجي على كل أنواع البشرة، وأثبتت الكثير من التجارب عليه سرعته الفائقة في تفتيح المناطق الحساسة دون أي تأثيرات جانبية على الإطلاق.

 

كما أنه آمن عند الاستخدام على المهبل وفتحة الشرج.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم ستار وايت Starwhite لتفتيح المناطق الحساسة:

هو الأكثر شهرة على الإطلاق في تفتيح ما بين الفخذين والمنطقة المحيطة بالشفرين بالإضافة لإمكانية تطبيقه أسفل الإبط.

 

وهو يعتمد بشكل كامل على مستخلصات طبيعية شديدة التركيز تتلاءم مع كل أنواع البشرة، فسوف تستفيدين من قوة الصبار في تجديد البشرة المتكامل وتقشيرها وعلاج أي التهابات بها.

 

أما البيليس فهو يعزز من الدورة الدموية ويزيد من قدرة الخلايا على التجدد ويحارب صبغة الميلانين مما يؤدي إلى توحيد اللون والتخلص من أي مناطق داكنة على الجسم.

 

سوف تشعرين بنعومة رائعة في المناطق الحساسة وترطيب فائق يدوم لفترات طويلة مما يزيد من قدرة الجلد على التفتيح، ومهما كان نوع بشرتك حساسًا فلن تعاني من أي مشكلات مع ستار وايت.

رابط شراء المنتج

 

تسريع نتائج كريم تفتيح المناطق الحساسة والوقاية من عودة السواد مرة اخرى

لكي تحصلين على نتائج سريعة للغاية من كريم تفتيح المناطق الحساسة الطبيعي الذي تختارينه عليك باتباع خطوات العناية الفائقة بالمنطقة الحساسة عموما.

 

وعدم الاكتفاء فقط بالتبييض، فالتطهير والتجفيف والامتناع عن العادات الخاطئة سيزيد من فرصتك في التفتيح بحيث تصبح مثل لون بقية الجسم.

 

ومن أهم خطوات تسريع مفعول كريم تبييض المناطق الحساسة:

 

1. الانتباه إلى طريقة إزالة الشعر بطرق طبيعية آمنة

 فالطرق الكيميائية تزيد من الالتهابات والجفاف، ولكن إذا استخدمت مواد طبيعية فإنها سوف تساهم في التقشير الطبيعي للطبقة الخارجية من الجلد وتساهم بطريقة جيدة في تنشيط الدورة الدموية.

 

  • مزيل الشعر بيو الطبيعي للجسم

ويمنحك مزيل الشعر بيو الطبيعي للجسم الحل المثالي للتخلص من الشعر الزائد وتجنب أي التهابات في المنطقة الحساسة مع تقشير خفيف للبشرة قبل تطبيق كريم التفتيح مما يزيد من تغلغله في البشرة وبالتالي سرعة تأثر الجلد به.

 

وشرائح بيو طبيعية تماما ولا تحتوي على العطور أو السيليكون وملائمة تماما للبشرة الحساسة مع نتائج تدوم لعدة أسابيع.

 

مما يساهم في تعزيز صحة المنطقة التناسلية عموما والتخلص من أي بكتيريا تزيد من تصبغ الجلد.

رابط شراء المنتج

 

2. استخدام غسول مخصص للمنطقة الحساسة

 فالغسول من ضروريات تطهير وتعقيم المنطقة الحساسة ومنع الالتهابات التي تزيد من الرائحة الكريهة ومن اللون الداكن، ويكفي استخدامه من 1-3 مرات أسبوعيا فقط ولكن يجب أن يكون مخصصا للمنطقة الحساسة.

 

  • غسول Uriage Hygiene GYN-8 للحكة والحساسية

ويعتبر غسول Uriage Hygiene GYN-8 للحكة والحساسية من الأفضل على الإطلاق للعناية المستمرة بالمنطقة الحساسة وتطهيرها ومنع أي مواد كيميائية من التأثير عليها.

 

فسوف يقضي على أي التهابات تعمل على تلون الجلد مع الحفاظ على التوازن الهيدروجيني في منطقة المهبل والقضاء على أي روائح كريهة.

رابط شراء المنتج

 

3. تهوية المنطقة الداخلية قدر الإمكان

 فلا داعي لارتداء الكثير من الملابس وأنت في المنزل، مع الحرص على ارتداء الملابس القطنية في كل الأوقات والتجفيف الدائم لتلك المنطقة سواء بمنشفة خاصة أو المناشف الورقية.

 

كما يجب تغيير ملابسك يوميًا للتخلص من أي عرق أو بكتيريا تزيد من إسمرار الجلد والحرص على استخدام مرطب مناسب قدر الإمكان حتى إن لم يكن يوميًا.

 

  • جل العناية اليومية Gentl woman Intimate Care للنساء

ويساعدك جل العناية اليومية Gentl woman Intimate Care للنساء (للمنطقة الحساسة) في ترطيب تلك المنطقة وتدليكها.

 

ويمكنك استخدامه ليلا أو نهارا قبل أو بعد كريم التفتيح بحيث تفصلي بينهما بساعة أو ساعتين حتى تستفيد بشرتك من كل المكونات.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

إذا كنت ترغبين في نتيجة مذهلة مع كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول فيجب أن تختاريه من مواد طبيعية، لأن التهيج الذي تتسبب فيه المواد الكيميائية سيرفع من درجة خشونة الجلد ومن التلون.

 

كما يجب أن تهتمي بالعناية بتلك المنطقة بشكل صحيح عموما والامتناع عن أي عادات ضارة مثل تطبيق الصابون أو المواد الكيميائية أو ارتداء الملابس الضيقة أو المصنوعة من ألياف صناعية، فكل هذا يزيد من التصبغ والجفاف ويقلل من مجهود في تفتيح المنطقة الحساسة.

 

المراجع:

  1. Time’s Of India: Skin Lightening Creams
  2. Makeup and Beauty: Skin Lightening creams for private areas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية