العلاقة بين القلق والانتصاب وكيفية التخلص منه

القلق والانتصاب .. كيف تتعامل معه بذكاء؟

يعتبر ضعف الانتصاب من المشكلات شديدة الازعاج للرجال، وفي حين يمكن أن تؤثر الحالة على ملايين الأشخاص، إلا أن الاعتراف بها وطلب العلاج لها يقتصر في العادة على عدد أقل من هذا بكثير.

 

ويرتبط القلق والانتصاب بشدة، فالحالة النفسية لها تأثير شديد للغاية على الرغبة.

 

فمع القلق ترتفع مستويات الكورتيزول في الدم وهذا يقلل من مستويات هرمون السعادة أو السيروتونين، ويؤثر سلبًا أيضًا على الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون مما يقلل من الرغبة الجنسية.

 

كما تبين أن القلق يؤدي إلى تعطيل كبير في وصول الإشارات من الدماغ إلى أعضاء الجسم عمومًا وإلى القضيب خصوصًا، كما يزيد من ضيق الشرايين وبالتالي يُضعف تدفق الدورة الدموية في الجسم وتتأثر الأعضاء البعيدة عن القلب بشكل جذري.

 

كيف يمكن الحدّ من تأثير القلق على الانتصاب؟

القلق والانتصاب من الموضوعات المعقدة إلى حد كبير، فيمكن أن تتراوح مستويات القلق بين البسيطة والتي يمكنك التغلب عليها ببعض التغيير البسيط في روتين الحياة.

 

كما يمكن أن يكون القلق مزمنًا ويحتاج إلى استشارات وكورس علاجي مكثف وأدوية مضادة للاكتئاب والقلق ومعززة للنوم والاسترخاء.

 

ويمكن أن تكون الاستشارة النفسية ضرورية للغاية إذا كان هناك عجز كامل في الانتصاب عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

مع الشعور بانتصاب صباحي جيد، إذ ترتبط التصورات في اللاوعي بهذا العجز ويجب على المريض وقتها أن يواجه مخاوفه.

 

الأعشاب والمكملات الغذائية وتأثيرها على القلق والانتصاب

أثبتت الكثير من الأعشاب قدرة كبيرة في التأثير على القلق والانتصاب، فأنواع مثل الماكا والبابونج والجنسنج والكافا وغيرها لها تأثير واضح على تهدئة الحالة العقلية وزيادة الاسترخاء ورفع مستويات الطاقة أيضًا.

 

ومن المعروف أن الكثير من الحضارات القديمة استخدمت الأعشاب لزيادة الدافع الجنسي وعلاج الأمراض المختلفة.

 

ومع التقنيات الحديثة في استخلاص المواد الفعالة من تلك الأعشاب ومزجها بطريقة تسهل من عملية امتصاصها، فإن النتيجة تكون إيجابية في أكثر من 90% من حالات الضعف الجنسي.

 

فإذا كنت تشعر بالتوتر الشديد قبل العلاقة مع زيادة مستوى التعرق ولديك صورة ذهنية سيئة وعدم قدرة في الاستمرار على الانتصاب دون المعاناة من مرض عضوي.

 

فننصحك بشدة بتجربة واحد من مكملات غذائية للسيطرة على القلق ودعم وظيفة الانتصاب:

 

1. كبسولات فياماكس Viamax Vitalizer للرجال:

وهي من المكملات الغذائية التي تمنحك تأثيرًا سريعًا للغاية في تقوية الانتصاب وزيادة الثقة المطلقة بالنفس.

 

ففي خلال 4 ساعات فقط من تناول الكبسولة سوف تشعر أنك في حالة مزاجية أفضل بكثير مع تدفق الطاقة والنشاط وتأثير يدوم لمدة 24 ساعة.

 

يمكن للرجال من كل الاعمار الاستفادة من التأثير المذهل لفيامكس للرجال والمصنوع من أعشاب متوازنة لزيادة الرغبة وتحفيز الأعصاب وزيادة استجابة العضو الذكري لإشارات الدماغ، فلن تندم على تجربته مطلقًا.

رابط شراء المنتج

 

2. ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لكلى الجنسين:

وهو يعمل بصفة أساسية على تحسن ملحوظ في الحالة المزاجية، فمهما كنت تعاني من مشكلات في العمل أو ضغوط مادية أو عدم ثقة في النفس نتيجة حجم القضيب أو شكل الجسم.

 

فإن الثقة التي سوف تتمتع بها مع ديفيلز كاندي سترفع من مستويات الإثارة والرغبة لمستويات أكثر من أي وقت مضى مع تركيز أكثر على التجربة الحسية لتترك الأمور تسير بشكل طبيعي دون قلق.

 

الانتظام على ديفيلز كاندي لمدة 30 يومًا كفيل بتغير ملحوظ في نظرتك إلى نفسك وإلى الحياة ولطبيعة المشكلات التي تمر بها، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

حبوب كول مان الهولندي انتصاب

3. كول مانن CoolMann الطبيعية (١٦ قرص | صنع هولندا):

يمكن للقلق في بعض الأحيان أن يرتبط بفشل الانتصاب مرة أو مرتين، مما يزيد من الخوف من الفشل وتدخل في دائرة مفرغة من القلق والعجز الجنسي حيث يغذي كل منهما الآخر.

 

لذا توقف فورًا عن الشعور بالإحراج من عدم الانتصاب لمرة واحدة فالأمر هنا طبيعي للغاية.

 

ويمكنك الاستعانة بكبسولات كول مانن سريعة المفعول والتي تزيد من تدفق الدم إلى القضيب لتحقيق انتصاب أكثر قوة ولفترة أطول.

 

سوف تدعم المكونات الغذائية في كول مانن من قوتك الجسدية نتيجة محتواها من المعادن والبروتينات والفيتامينات المتنوعة، لتشعر بتأثيرها السريع على صحتك الجسدية والجنسية.

رابط شراء المنتج

 

القلق والانتصاب وزيادة التستوستيرون

ذكرنا أن القلق يزيد من مستويات هرمون الكورتيزول في الدم، والذي يأخذ مكان الهرمونات الجنسية المختلفة.

 

لذا يمكن في بعض الأحيان أن تنجح علاجات التستوستيرون في التقليل من تأثير الكورتيزول وتحفيز الرغبة وزيادة الكتلة العضلية وتحفيز تدفق الدم.

 

وهناك مجموعة من الخيارات الآمنة تماما لزيادة مستوى هرمون الذكورة وتعزيز الحالة العقلية والمزاجية عموما وبالتالي تحسين القدرة على الانتصاب، ومن أهمها:

 

1. كول مان CoolMann Potency Direct:

وهو من المحفزات الفائقة لنشاط هرمون التستسوستيرون والذي يعتبر من أساسيات الحفاظ على كتلة العضلات وزيادة نشاط الجسم.

 

سوف ترتفع رغبتك الجنسية فورًا مع كول مانن مع تدفق أفضل للدم إلى الأعضاء التناسلية وكل هذا من تأثير أعشاب طبيعية تماما دون أي مكونات كيميائية.

رابط شراء المنتج

 

2. بروفاسيل:

أي شخص لديه نقص في هرمون التستوستيرون سوف يستفيد من التأثير السريع لكبسولات بروفاسيل في مقاومة الكورتيزول ورفع مستويات الهرمونات الجنسية وخصوصا إذا كنت فوق الخمسين عاما.

 

فهو آمن تماما ويُحسِّن الحالة الصحية والمزاجية ويقلل من أعراض سن اليأس للرجال.

رابط شراء المنتج

 

تغيير نمط الحياة وتأثيره على القلق والانتصاب

إن ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة يوميًا أو عدة مرات أسبوعيًا سوف تزيد من فاعلية المكملات العشبية في تحسين الحالة المزاجية والتخلص من التوتر والقلق، كما أن بعض تمارين الحوض وتمارين كيجل سوف ترفع من سيطرتك على القضيب أيضًا.

 

ولا يجب تجاهل الحصول على 6 ساعات من النوم ليلا وتناول المشروبات المهدئة للأعصاب للمساعدة على الاسترخاء، كما يساعدك التدليك بالزيوت الطبيعية في تحسن ملحوظ بالحالة النفسية والمزاجية أيضًا.

 

كلمة أخيرة عن القلق والانتصاب

عند تجربة أي مكملات غذائية للسيطرة على القلق المؤثر على الانتصاب يجب عدم المبالغة في الجرعات أو استخدام أكثر من نوع في الوقت ذاته.

 

بل يجب الاستمرار على نوع لفترة من الوقت ومراقبة التأثيرات على الجسم، خصوصا في الكورسات العلاجية الدائمة وليست الحلول المؤقتة.

 

مع الاهتمام في الوقت ذاته بالاستشارة النفسية إن أمكن وتغيير نمط الحياة لنوع صحي غني بالرياضة والتوازن الغذائي والنوم لساعات كافية ليلًا.

 

المراجع:

  1. Health Line: Can Stress and Anxiety Cause Erectile Dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية