افضل المكملات الغذائية لـ تحسين جودة الحيوان المنوي وزيادة فرص الأنجاب

سواء كنت ترغب في إنجاب طفل من زوجتك أو كنت تريد تحسين وظيفتك الجنسية ورفع مستوى الرغبة والشعور بالمتعة والرضاء الجنسي.

 

فإن تحسين جودة الحيوان المنوي يمكن أن يلعب الدورين ويحقق أكثر من فائدة على مستوى الحمل والإنجاب أو على مستوى الصحة الجنسية عمومًا.

 

وفي حين تتنوع أسباب العقم سواء لمشكلات جينية أو انسداد في القنوات أو غيرها، إلا أن انخفاض جودة الحيوانات المنوية يمكن أن تكون من الأسباب الرئيسية للعقم عند الرجال، وهي حالة منتشرة إلى حد كبير.

 

ولكن لحسن الحظ هناك الكثير من الطرق الطبيعية والآمنة لتحسين جودة الحيوان المنوي ورفع فرصك في الإنجاب.

 

أولاً: احصل على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن

تلعب الفيتامينات والمعادن دورًا أساسيًا في تحسين جودة الحيوان المنوي والحالة الصحية عمومًا.

 

وفي حين أنه من المنطقي أن تحصل على تلك المغذيات من الطعام إلا أن الكثيرون قد لا يستطيعون الالتزام بنظام غذائي صحي سواء لعدم الرغبة الشخصية أو لمشكلات في الهضم والتمثيل الغذائي أو عدم توفر تلك المأكولات الصحية أو غيرها.

 

لذا انتشرت بشدة المكملات الغذائية والتي تحتوي على النسب الآمنة الضرورية من الفيتامينات والمعادن القابلة للذوبان في الماء مما يجعل استفادة الجسم منها فورية.

 

وهذا بالطبع لا يقلل من أهمية اتباعك نظام غذائي صحي غني بالفواكه والخضراوات والبروتينات الخالية من الدهون مثل اللحم البقري والأسماك.

 

ولكن تلك المكملات ستؤدي إلى دفعة قوية لتحسين حالة الجسم عموما والصحة الجنسية خصوصًا:

 

حبوب كولمان لزيادة جودة السائل المنوي

  • كول مانن CoolMann:

الارتفاع السريع في مستويات التستوستيرون مع التأثير الإيجابي على صحة الأعضاء التناسلية وارتفاع ملحوظ في الخصوبة هو أول ما سوف تلاحظه عند الانتظام على كبسولات كول مانن الطبيعية.

 

فهي أقراص غنية بالسيلينيوم الذي يعتبر من المعادن النادرة في الأطعمة وشديد الضرورة لأجل تحسين جودة الحيوان المنوي وزيادة الخصوبة.

 

كما أن كول مانن يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات التي تزيد من طاقة وحيوية الجسم عموما مع أعشاب تزيد من الرغبة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

مانيولا كريزي CUM Plus لزيادة السائل المنوي

  • مانيولا كريزي CUM Plus:

مع مستخلصات نباتية شديدة التركيز فإن مانيولا كريزي أثبتت نتيجة فعّالة في زيادة قوة القذف مما يرفع من مستوى المتعة الجنسية إلى أفضل درجة مع وصول أسرع لداخل الرحم وتحسين جودة الحيوان المنوي لتخصيب البويضة بشكل أسرع.

 

إن الممارسة المنتظمة للعلاقة الحميمة مع هزات الجماع القوية تعزز أيضًا من مستويات الخصوبة وتقلل من التوتر وتعمل على تجديد الحيوانات المنوية، ويساعدك مانيولا كريزي في تكرار العلاقة بانتظام لفرص أكثر قوة في الإنجاب.

رابط شراء المنتج

 

فياماكس Viamax Volumizer

  • فيامكس فولومايزر Sensuva Volumizer:

إذا ارتبط انخفاض جودة الحيوانات المنوية بحالة من الفتور الجنسي والبرود فإن فيامكس فولومايزر يساعدك على التخلص من تلك الحالة بالتدريج مع تحسن سريع في جودة الحيوانات المنوية اعتمادا على مزيج غاية في التوازن من الفيتامينات والمعادن والأعشاب.

 

فسوف تلاحظ خلال 14 يومًا فقط من الاستخدام المنتظم ارتفاع كبير في زيادة الرغبة مع تدفق أفضل في السائل المنوي وارتفاع ملحوظ في الكمية مع تحقيق معدل رضاء جنسي مرتفع من ممارسة العلاقة الحميمة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: احرص على ممارسة الرياضة بانتظام:

يتمتع الرجال الذين يمارسون الرياضة بانتظام بمستويات تستوستيرون أعلى من الرجال غير النشطين.

 

كما يُلاحظ تمتعهم بنوعية سائل منوي أفضل من غير الممارسين للرياضة، فهي تقلل من مستويات الكورتيزول وتجدد من خلايا الجسم بشكل أسرع وتُحسن من الحالة المزاجية والصحية عموما.

 

ولكن لا ينبغي المبالغة الشديدة في ممارسة الرياضة، فتكفي من 30-60 دقيقة يوميًا أو 5 مرات أسبوعيًا للحصول على النتيجة المطلوبة.

 

كما أن إدخال أي نشاط بدني سوف يكون له تأثير إيجابي على الخصوبة والصحة الجنسية عمومًا.

 

ثالثاً: قلل من مستويات التوتر إلى أقل درجة

يمكن أن يكون الأمر صعبًا للغاية للكثيرين، فمع ضغوط العمل وزيادة التحديات اليومية والرغبة في جني المزيد من الأمور لتتمتع بالحياة مثل المحيطين بك فإن التوتر يزداد بقوة مما يحرمك بالتالي من متع أخرى أكثر أهمية من مجرد جني الأموال.

 

ولكن إذا تأكدت أن التوتر يقلل من رضائك الجنسي ويقضي على خصوبتك فقد تفكر كثيرًا قبل منح الأمور أكبر من حجمها في المرة المقبلة.

 

فيؤكد الباحثون أن الاجهاد لفترات طويلة يؤدي إلى رفع مستويات الكورتيزول لدرجة كبيرة وهو له تأثيرات سلبية قوية على هرمون التستوستيرون المسؤول عن الخصوبة.

 

ومع ممارسة الرياضة التي تقلل من التوتر والحرص على ساعات نوم معتدلة يوميًا.

 

فإن هناك وسائل مساعدة وسريعة تؤثر فورًا على حالتك المزاجية وتجعلك أكثر هدوءًا أمام المشكلات لتتعامل معها جيدًا دون التأثير على صحتك، ومنها:

 

climax Control Premature Ejacularion

  • كليماكس كونترول:

بمكونات شديدة التكامل تمكّن كليماكس كونترول من أن يُصبح أفضل منتج غذائي لعلاج العجز الجنسي وزيادة الحيوانات المنوية وتحسين الحالة المزاجية في عام 2019.

 

فهو يعتمد على أعشاب متنوعة من الطب الصيني القديم مع مزج التقنيات الحديثة به لزيادة الامتصاص في الجسم ومنع أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

إن استخدام كليماكس كونترول عدة أيام سوف تلاحظ معه أنك أصبحت أكثر هدوءًا وتحكمًا في أعصابك، مع سيطرة كاملة على القذف وارتفاع ملحوظ في القدرة على الانتصاب.

 

وبالتدريج سوف تجد أن كمية السائل المنوي ارتفعت أيضًا مما يعني المزيد من الخصوبة، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تحسين جودة الحيوان المنوي

حتى إذا لم تكن لديك رغبة في الإنجاب فإن تحسين جودة الحيوان المنوي تعني حفاظك على صحتك الجنسية عمومًا.

 

فإن الخلل الذي ينتاب الحيوان المنوي سواء في القدرة على الحركة أو الكمية الطبيعية يعني تراجع في الصحة الجنسية عمومًا سواء على مستوى الرغبة أو القدرة على الانتصاب وغيرها.

 

مما سوف يؤثر بالتدريج على حالتك النفسية والاجتماعية وربما يمتد تأثيره على وظيفتك وعملك أيضًا نتيجة ارتفاع مستويات التوتر، لذا لا تُهمل الأمر واتبع كل الطرق الممكنة لزيادة حركة وكمية الحيوانات المنوية.

 

المراجع:

  1. Health Line: Boost Male Fertility Sperm Count

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية