في المقال يوجد افضل كريمات تفتيح المناطق الحساسية وتبيضها↓

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد من خلال الكريمات المعتمدة وتغيير أسلوب الحياة!

أشعر بسواد شديد في المنطقة الحساسة واختلاف كبير في لونها عن بقية الجسم مما يسبب لي الكثير من الإحراج مع زوجي، أو أنا فتاة أرفض الزواج بسبب شعوري بالإحراج من اختلاف لون المنطقة الحساسة عن بقية الجسم والسواد الشديد بها.

 

إن تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد ليس من الأمور المستحيلة تماما.

 

 وفي حين أنه من الطبيعي للغاية أن يكون لون المنطقة الخاصة داكن بدرجة أو اثنين عن بقية الجسم فإن السواد الشديد يتطلب التدخل الفوري والعلاج.

 

كيفية تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

مهما كانت المناطق الخاصة لديك داكنة سواء أسفل الإبطين أو منطقة البكيني فإنه يمكنك اتباع واحدة أو أكثر من الطرق الآتية لتبييض سريع وتوحيد لون الجسم.

1. الترطيب الدائم:

تتسم المناطق الحساسة في الجسم بطبيعة خاصة للغاية، فلا توجد بها نسبة دهون مرتفعة.

 

كما تتعرض إلى الاحتكاك المستمر مما يزيد من نسبة الجفاف.

 

لذا لابد من استخدام مستحضر ترطيب وتغذية يومي للعناية الشاملة، وبالتدريج سوف تلاحظين أن الجلد أصبح أكثر نعومة وتراجعت نسبة السواد مع تقشير الجلد الخارجي.

 

ولكن لأن ليس أي مرطب يصلح للتطبيق على المناطق الحساسة فلا يجب أن تستخدمي كريم غير مخصص للمناطق الحميمة وخصوصا منطقة البكيني.

 

كما عليك مراعاة أن تكون المكونات طبيعية تماما لتغذية تلك المنطقة وحمايتها من الاحتكاك وزيادة الترطيب، ومن أفضل المستحضرات المخصصة للعناية بالمناطق الحساسة للتفتيح والتغذية والترطيب:

 

  • كريم اوريجي ستار وايت لتفتيح المناطق الحساسة (صنع في البرتغال):

سوف تلاحظين مع كريم أورجي تمتع الجلد بالنعومة والحيوية من الاستخدام الأول، وبعد عدة أسابيع سوف تشعرين أن المنطقة الحساسة أصبحت أكثر وضوحًا وجاذبية واتساقا مع المنطقة المحيطة وتتمتع بالكثير من الإشراق.

 

يعتمد كريم أورجي في طريقته على تعزيز الدورة الدموية مما يؤدي إلى زيادة الكولاجين في المنطقة الداكنة وتجديد اسرع للخلايا.

 

يمكن استخدام كريم أورجي للمتزوجات فقط فهو يعزز أيضًا من رغبتك الجنسية ويمنحك ترطيب فوري مع صحة الجهاز التناسلي والمهبل، ويمكن تطبيقه على كل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

  • كريم ستار وايت Starwhite لتفتيح المناطق الحساسة:

إذا كنت عروس جديدة وتخططين لحفل زفافك وترغبين في تبييض سريع وآمن للمنطقة الحساسة دون التأثير في الرغبة الجنسية.

 

فإننا ننصحك فورًا بالبدء في تجربة ستار وايت المتميز والذي أثبت كفاءة كبيرة عل مستوى العالم ومع جميع أنواع البشرة حتى الأشد حساسية منها.

 

فمع التركيز المرتفع من فيتامين سي الذي يعالج التصبغات وإضافة مميزات الصبار الذي يرفع من درجة التغذية والترطيب ويقلل من الالتهابات والتهيج فإنك سوف تلاحظين فارقا سريعا للغاية في المنطقة الحساسة.

 

كما يحتوي أيضًا على مستخلص البيليس المركز والذي تتمتثل مهمته في توحيد لون البشرة لتكون أكثر اتساقا وجاذبية، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

2. الطرق الطبية لتفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد:

يمكن للطبيب أن يصف بعض العلاجات المحددة لتبييض المنطقة الحساسة مثل التقشير الكيميائي والليزر أو التقشير الكريستالي.

 

ولكن ليس عليك اللجوء إلى تلك الطرق إلا بعد تجربة الوسائل الطبيعية مثل الكريمات في الاعلى واستشارة أكثر من طبيب بشأن طبيعة المناطق الداكنة وهل ستجدي معها هذه الطرق أم لا.

3. الاعتماد على طرق طبيعية في إزالة الشعر الزائد من المنطقة الحساسة:

يؤدي استخدام طرق خاطئة في إزالة الشعر الزائد إلى التهابات في المنطقة الحساسة وبالتالي زيادة انتشار اللون الداكن، في حين أن الطرق الطبيعية تساهم في التخلص من الطبقة الخارجية الداكنة ودعم الكولاجين فيها مع التقشير.

 

  • مزيل الشعر بيو الطبيعي للجسم

 ويمكنك الاعتماد تماما على مزيل الشعر بيو الطبيعي للجسم، فهو يعتمد على مكونات طبيعية تساعدك في تفتيح المناطق الحساسة.

 

والتخلص من الطبقة الخارجية الداكنة مع نتائج تدوم لمدة 4 أسابيع حتى لا تضطرين إلى إزالة الشعر على فترات متقاربة وتعرض المنطقة الحساسة للمزيد من التهيج.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

أيا كانت الطريقة التي سوف تلجأين إليها لأجل تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد فعليك فقط الصبر على العلاج لفترة لا تقل عن الشهر.

 

وهذا بالطبع لا ينطبق على العلاجات الطبية.

 

وإن كنا لا ننصح بها إلا في النهاية وعند فشل كل الوسائل الأخرى سواء الترطيب أو الماسكات الطبيعية أو تغيير أسلوب تغذيتك وطريقتك في ارتداء الملابس والحرص على الملابس القطنية الواسعة التي تمتص التعرق دون ترك آثار على البشرة.

 

ومن الأفضل أن تتبعي مجموعة من الخطوات معًا والتي تمزج بين أكثر من طريقة لرؤية نتائج سريعة ودائمة خصوصا مع تغيير نظام الحياة للأفضل.

 

وتوجيه عناية أكبر لتلك المناطق وعدم الانتظار لما قبل عُرسك بعدة أسابيع بل البدء مبكرًا للغاية وتوجيه عناية متكاملة مثل الوجه والشعر وبقية الجسم.

 

المراجع:

  1. Health Line: Vaginal Bleaching

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية