4 طرق لـ زيادة الإفرازات عند الإثارة للمرأه

زيادة الإفرازات عند الإثارة عن النساء عبر الطرق المضمونة والطبيعية

يعتبر الشعور المتفاوت بالبلل عند المرأة من الأمور الطبيعية تماما فهي الوسيلة التي ينتهجها الجسم للحفاظ على الرحم والمهبل، وسواء كانت السوائل من الرحم أو المهبل أو من غدد بارثولين في الفرج فإنها تُحسِّن عموما من الصحة الجنسية.

 

وهناك الكثير من الفوائد التي لابد أن تلاحظينها عند زيادة الإفرازات عند الإثارة، فإن تحفيز الفرج والمناطق الخارجية من المهبل تزيد من نزول المذي والذي يُسهّل العلاقة الحميمة ويجعلها أكثر متعة بكثير.

 

فإذا كنت تلاحظين ألمًا عند الإيلاج أو عدم وجود قدر كافٍ من السوائل المهبلية خلال العلاقة فلابد من الاهتمام بالأمر فورًا.

 

لماذا تهتمين بـ زيادة الإفرازات عند الإثارة؟

  • تساعدك الإفرازات على انزلاق سلس للعضو الذكري إلى داخل المهبل دون أي ألم.
  • شعور عارم بالمتعة وانتفاضات تزيد من الشغف مع زيادة السوائل.
  • زيادة متعة زوجك عند اللقاء الحميم.
  • حفاظ دائم على صحة المهبل وتجنب أي جفاف.
  • سهولة تحقيق الحمل، فهذه السوائل تحافظ على توازن حموضة المهبل وتمنح الحيوانات المنوية قدرة أكبر على التحرك والوصول للرحم.

 

طرق مضمونة لأجل زيادة الإفرازات عند الإثارة

إذا كنت ترغبين في زيادة الإفرازات عند الإثارة سواء كنت ترغبين في المزيد من المتعة والرضاء الجنسي أو للتخلص من الألم خلال الجماع، فإن هناك طرق سهلة ومضمونة لهذا:

 

1. المكملات الغذائية لزيادة الطاقة والنشاط:

فالعلاقة الحميمة هي عبارة عن نشاط بدني ونفسي وعصبي، وتتطلب تناغمًا كبيرًا بين كل أجزاء الجسم، فإذا كنت تشعرين بالإنهاك البدني أو النفسي أو تعب في الأعصاب فإن هذا سوف يؤثر على مستويات الإثارة والترطيب لديك.

 

ولحسن الحظ فإنه من قديم الأزل تم التوصل إلى أعشاب وفيتامينات مذهلة لتحسين الرغبة الجنسية للمرأة بالعمل على زيادة الطاقة وتحسين الحالة المزاجية.

 

ومن التقنيات المتطورة في استخلاص تركيزات شديدة الفاعلية من تلك الأعشاب، فإن القليل منها يؤدي إلى نتائج فورية، ومن أفضل ما يمكنك تجربته هنا:

 

  • قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

استعادة فائقة للشغف في العلاقة الحميمة مع استجابة سريعة وتخلص تام من أي شعور بالإرهاق والإنهاك سوف تختبرينه على الفور.

 

وخلال 30 دقيقة على الأكثر لتتخلصين تمامًا من أي برود جنسي يؤثر على الإفرازات المهبلية عند التعرض للإثارة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • ديفيلز كاندي Devils Candy Triple لكلى الجنسين:

وهي كبسولات شديدة الفاعلية لاستخدام على مدى طويل لتحسن كبير في الطاقة والحالة المزاجية والاستجابة الجنسية بشكل دائم لتتمكني من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة مثل زوجك تماما فلا تكون مجرد عبء ترغبين في التخلص منه.

 

سوف تختبرين مع هذه الكبسولات زيادة في الإفرازات عند الإثارة بدرجة لم تتخيليها من قبل مع استجابة شديدة السرعة، فلن تتهمي نفسك أو يتهمك زوجك بالبرود بعد الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. اهتمي بمستويات الأستروجين لديك – يرتبط في جفاف المهبل!

يلعب هرمون الأستروجين دورًا مهما في زيادة استجابتك لعوامل الإثارة سواء ملامسات وقبلات زوجك أو الكلمات المثيرة وغيرها.

 

وعندما تتراجع مستوياته سواء عند الحمل والولادة أو قرب انقطاع الطمث أو بعد إجراء عمليات جراحية، فإنه سيكون من الصعب على جسمك تعزيز الاستجابة وزيادة الإفرازات عند الإثارة.

 

لذا يمكن لتطبيق موضعي لزيوت أو دهانات تزيد من مستوى الأستروجين في المهبل أن تؤثر فورًا على درجات الإثارة لتختبري الكثير من السوائل المرتبطة بالمتعة وهزات الجماع، ومن أفضل تلك الدهانات:

 

  • زيت سنسوفا أيس Sensuva Ice On Arousal Oil للنساء – تأثير بارد مع وخز دافئ:

وهو واحد من أقوى المنتجات النسائية على الإطلاق لرفع درجة الإثارة والشهوة وإحساس يتدفق من المتعة والسوائل المهبلية التي تزيد من الرضاء الجنسي المتبادل.

 

فبمجرد تدليك القليل منه بنعومة في منطقة البظر سوف تشعر زوجتك بوخز مع انتفاخ في البظر وحساسية فائقة تُحسن من الاستجابة والإفرازات الحميمة على الفور مع رغبة لا تتوقف عن الجماع.

رابط شراء المنتج

 

جل ديوركس Durex Intense

  • جل ديوركس Durex Intense:

وصول سريع إلى النشوة الجنسية مع هزات جماع متكررة هو أول ما سوف تلاحظينه عند تطبيق القليل من جل ديوركس قبل اللقاء الزوجي، وهو مناسب لكل أنواع البشرة مهما كانت حساسة مع شعور فائق بالدفء واشتعال الرغبة.

رابط شراء المنتج

 

3. العمل على استرخاء العضلات وتقليل التوتر:

يؤدي التوتر إلى زيادة هرمون الكورتيزول وهو بالتالي يقلل من مستويات الهرمونات الجنسية وهرمونات السعادة.

 

لذا تعلم تقنيات الاسترخاء مثل التأمل والحصول على عدد ساعات نوم كافٍ سوف يؤدي إلى نتيجة فعّالة على مستوى استجابة الجسم.

 

كما أن التدليك الحميم والرومانسي في مناطق إثارة الشهوة سواء الثدي أو بين الفخذين أو بدايات الفرج سوف يعزز من النشوة بلا حدود وبالتالي هزات أكثر عنفًا عند الجماع.

 

ومن أفضل الزيوت المجربة لاسترخاء العضلات وشديدة الفاعلية في التدليك الحميم:

 

  • زيت المساج Kama Sutra Sweet Almond بخلاصة اللوز الحلو:

تدليك رومانسي شديد الفخامة سوف تختبره فورًا مع زيت المساج كاما سوترا بخلاصة اللوز الحلو.

 

والذي لا يؤدي فقط إلى نعومة مثيرة ولكن لإشعال مشاعر الرغبة مع استرخاء فوري في العضلات وتأثير سريع على الحالة النفسية مع فاعلية تدوم لعدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت يلانج سويد Ylang Swede للتدليك (نباتي):

يعتبر اليلانج من الأعشاب المثيرة للشهوة في حد ذاته، فهو من عائلة الياسمين المعروف بقدرته الرومانسية شديدة الإغراء لكل من الرجل والمرأة.

 

ومع مزجه بمجموعة من الزيوت الطبيعية فإنه سيوفر لك مجموعة من الفوائد المذهلة سواء لتنعيم البشرة أو استرخاء العضلات أو رفع مستوى الشهوة والرغبة الجنسية.

رابط شراء المنتج

 

4. الاهتمام الفائق بالمداعبة وتجديد أوضاع الجماع:

لا يمكن الأستغناء عن المداعبات قبل الإيلاج، فهي تزيد من إثارة الزوجة وبالتالي رفع مستوى السوائل، وتكون المداعبات بالملامسات الناعمة باليد أو بالعضو الذكري لمنطقة الفرج أو الثديين والرقبة مع القبلات الدافئة بالجسم بأكمله.

 

وتمنحك كريمات التذوق تجربة حميمة من فوق الخيال مع تجديد فائق للعلاقة الزوجية واستمتاع بالجنس الفموي مع قدرة أكبر على تغيير أوضاع الجماع واختبار طرق متجددة للإثارة:

 

كريم لحس فموي

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva blueberry muffin بطعم التوت:

إثارة لا مثيل لها مع طعم التوت الطبيعي المنعش الذي سوف يجعل العلاقة الحميمة أكثر غنى وحيوية واستجابة لا حدود لها عند المداعبات.

رابط شراء المنتج

 

كريم لحس فموي بالكاراميل

  • كريم التذوق سنسوفا Sensuva Caramel بطعم الكاراميل:

جددي حياتك الزوجية بطعم مثير للشهوة مع زيادة فائقة في الرغبة والترطيب المهبلي لتختبري تدفق كبير في الإفرازات المهبلية وعلاقة حميمة أكثر قوة من ليلة الزفاف.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن زيادة الإفرازات عند الإثارة

يمكن للكثير من الطرق الطبيعية أن تؤدي إلى زيادة الإفرازات عند الإثارة، وهي من أهم الأمور التي تعزز من رغبتك الجنسية وترفع درجة الرضاء المتبادل بينك وبين زوجك عن اللقاء الحميم.

 

فلا تترددي في تجربة كل ما يمكنك للحصول على تجربة حسية مبهجة تغمر جسدك تمامًا بمشاعر من النشوة والإثارة التي ستشعرين معها أنها تدوم إلى الأبد.

 

المراجع:

  1. Hello Clue: Getting wet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية