لائحة افضل عطورات فيها فرمونات لزيادة الاثارة والشهوة الجنسية (للرجال والنساء)

تثير الفرمونات الرغبة الجنسية القوية لدى كل من الرجال والنساء، كما أن الروائح تعزز من الراحة النفسية والاسترخاء الشديد، لذا فإن عطورات فيها فرمونات تزيد من درجة الرومانسية بين الجنسين.

 

كما ترفع من درجة الاستجابة الجسدية للمداعبات والملامسات والمثيرات المختلفة بشكل واضح.

 

ما هي عطور الفرمونات؟

ليس هناك رائحة معينة للفرمونات، وهي نوع من الرسائل الكيميائية التي يفرزها الجسم للتأثير في الجنس الآخر، وفي حين يُطلق الرجل فرمون الأندروستينون الذي يزيد من مشاعر الأنثى.

 

وتُطلق المرأة فرمون الكوبلين الذي يؤجج مشاعر الرجل ناحيتها، فإن هناك تفاوت ملحوظ في قدرة كل شخص على إطلاق الكمية المناسبة من الفرمونات بشكل طبيعي.

 

كما أن تلك الفرمونات تتأثر بنظام التغذية والعادات الصحية المختلفة عموما، فتتداخل معها وقد تقلل من تأثيرها، لذا ابتكر المهتمون بتعزيز الإثارة والجاذبية طرق مختلفة لإمكانية تطبيق الفرمونات موضعيًا مع مزجها بروائح عطرة ترفع من درجة تأثيرها.

 

أفضل عطورات فيها فرمونات

إذا كنت ترغب أو ترغبين في عطورات فيها فرمونات ثابتة لفترات طويلة مع تأثير يثير المشاعر الحميمية بينك وبين الطرف الآخر فنرشح لك مجموعة من العطور الأصلية التي تصلح للعلاقات الحميمة وأيضًا للقاءات أولى شديدة الجاذبية والنجاح:

 

1. عطر الفرمونات اورجي Orgie Sensfeel النسائي:

عطر عصري شديد الإغراء والإثارة مع فرمونات طبيعية تُشعل مشاعرك ومشاعر زوجك على الفور، وبعطر الياسمين والزهور المنعشة فإن التأثير يدوم لأكثر من 24 ساعة كاملة.

 

يحقق لك عطر أورجي النسائي استجابة سريعة خلال 30 دقيقة فقط من استنشاق العطر، ومع زيادة الثقة في نفسك وقدرتك على الإغراء وتأجيج مشاعر زوجك فإن تأثير العطر يتضاعف أكثر من مرة.

 

هذه العبوة كبيرة وتدوم لفترات طويلة، فلن تحتاجي على الأغلب إلى تطبيقه أكثر من مرة، كما أن زخات قليلة منه تثير الشهوة وتجدد المشاعر وتبقى على الجلد وفي الغرفة لساعات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

2. عطر الفرمونات اورجي Orgie Sensfeel للرجال (عبوة سفر):

إذا كنت ترغب في زيادة شعورك القوي بالأناقة والجاذبية والثقة فإن عطر أورجي الأصلي أثبت نجاحًا ملحوظًا في زيادة استجابة النساء وتجاوبهن على الفور.

 

فسواء كان اللقاء الأول أو علاقة أكثر حميمية فسوف تحصل على استجابة لن تتخيلها على الإطلاق.

 

يعتمد عطر أورجي الذكوري على تركيبة حمضية شديدة الانتعاش تجعلك أكثر حيوية وانطلاقًا مع معدلات مرتفعة للثقة في النفس.

 

ومع قوة الأخشاب والقليل من الأزهار فلن تستطيع فتاتك مقاومتك على الإطلاق مع هذا العطر الشرقي الذكوري المثير.

 

فاضمن أفضل استجابة على الإطلاق مع عطر أورجي المخصص للرجال والمدعم بالفرمونات الطبيعية التي تؤجج المشاعر وتساعد على تكوين أفضل الذكريات على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

3. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva Roll On الامريكي (unisex):

برائحة فاكهية وزهرية منعشة يأتي هذا العطر من سنسوفا لكلا الجنسين والمدعم بالفرمونات الطبيعية التي تزيد من الاسترخاء العقلي والثقة في النفس مع الجاذبية الشديدة.

 

ويمكنك إضافته إلى عطرك المفضل أيضًا إذ أن الرائحة هادئة إلى حد كبير ويمكنك الخروج بها من المنزل وتعزيز فرصتك في اللقاءات الأولى لتحقيق أفضل تقارب وتقبل من الوهلة الأولى.

 

إن تأثير عطر الفرمونات من سنسوفا مضمون تماما على كلا الجنسين، فبمجرد أن تطبقه سوف تشعر بثقة شديدة وجاذبية واسترخاء يجعلك أكثر إقبالا على الحياة والتعارف والعلاقات.

 

وفي المقابل فإن من يقترب منك سوف يشعر بالانجذاب والراحة الشديدة من بداية التعامل بينكما، فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة البلوميريا لكلى الجنسين:

إذا كنت تبحث عن رائحة أكثر قوة مع شكل ملائم من الفرمونات لكل من الرجل والمرأة أيضًا لتشاركه مع زوجتك أو ترفع من تأثيره النفسي على حالتك المزاجية واستجابة من أمامك.

 

فنحن نرشح لك بقوة تجربة هذا الإصدار من عطر الفرمونات سنسوفا برائحة البلوميريا.

 

فهي من عائلة الياسمين شديدة الجاذبية وغني بدرجة تركيز مرتفعة من الفرمونات التي تجعله من العطور المثالية للجسم.

 

ومع سعة عبوة كبيرة فإنها ستبقى معك لفترات طويلة دون الحاجة إلى تكرار الشراء على فترات متقاربة، مع رائحة شديدة القوة والإغراء تعزز فورا من رغبتك الجنسية ومن رغبة من يقترب منك ويستنشق العطر.

رابط شراء المنتج

 

6. عطر الجسم بالفرمونات سنسوفا Sensuva برائحة الفانيلا الأفضل للحظات الرومانسية:

يزيد إفراز جسم المرأة للفرمونات في فترات الإباضة مما يجعل زوجها يزيد من ملامساته الرومانسية لها والمداعبات التي تُشعل رغبتها.

 

فإذا كنت تريدين اختبار هذه المشاعر في أي وقت فلا تترددي في تجربة عطر الفرمونات بالفانيليا من سنسوفا.

 

فيمكنك زيادة جاذبيتك الجنسية على الفور كما يحدث في فترات الإباضة مع تأثير خرافي على الرغبة والثقة في النفس، فلن تضطرين لانتظار أوقات الإباضة للاستمتاع بالرغبة في عين زوجك ومداعباته لك.

 

فهذه الرائحة تُعدل الحالة المزاجية على الفور وتؤدي إلى إثارة جنسية شديدة، فلن يتمكن من مقاومتك على الإطلاق، كما أن تأثيرها يدوم لعدة ساعات، فلا تترددي في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كيف تزيدين من تأثير عطورات فيها فرمونات؟

إذا رغبت في تأثير شديد التميز لعطورات فيها فرمونات فعليك بالآتي:

  • تطبيق العطر على المناطق النابضة من الجسم مثل الرسغ والرقبة وبين القدمين وهذا ليظر تأثيرها طوال الوقت.
  • لا يجب تطبيق العطر الغني بالفرمونات على الملابس الخارجية.
  • من غير المحبذ زيادة تطبيق العطر سواء في العلاقة مع زوجك أو عند لقاء خطيبك في الخارج فقد تثير الزيادة المبالغ فيها عدم الارتياح مع الإثارة الشديدة.
  • حاولي دائما انتقاء عطر ملائم لشخصيتك الحقيقية ولا مانع من بعض التجديد بالطبع.

 

كلمة أخيرة عن عطورات فيها فرمونات

الجمع بين الرومانسية الشديدة والاستجابة الجنسية السريعة وتحسين الحالة المزاجية باستخدام عطورات فيها فرمونات من الأمور المضمونة تماما، فكل ما عليك هو فقط انتقاء الرائحة المناسبة والتي تزيد من الرغبة المتبادلة مع التجديد قدر الإمكان لدفع الملل.

 

المراجع:

  1. Grappling Insider: Top Pheromone Perfumes for women

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال