علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية .. وماهي بدائلها من المكملات والدهانات الموضعية

يمكن أن يكون علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية واحدًا من الطرق التي تلجأ إليها لتعزيز استجابة زوجتك للعلاقة الجنسية والحدّ من تهربها المستمر بأي حجة مهما كانت.

 

ولكن للأمانة المُطلقة فإن تلك الأدوية بمفردها لن تُجدي إذا لم يكن هناك تقارب عاطفي ونفسي بينكما.

 

مع الحرص على تجديد العلاقة الزوجية وتجربة أوضاع مختلفة وتعمد ملامستها خلال ساعات النهار بطريقة لطيفة تؤجج مشاعرها وليس فقط قبل العلاقة الزوجية بخمس دقائق.

 

كيف يمكن علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية؟

هناك مجموعة من الأدوية التي يجب أن يصفها الطبيب ولا تُؤخذ من دون تحاليل طبية ومعرفة نسب الهرمونات في الدم وغيرها من فحوصات ينصح بها الطبيب قبل بدء العلاج، ويتمثل أهمها في:

 

  • العلاج بالأستروجين، وهو يحفز تدفق الدم ويُحسن من الحالة النفسية، ولكن يمكن أن يتسبب في عسر الهضم وزيادة مخاطر التعرض إلى السرطان والصداع والنزيف المهبلي وأحيانا زيادة التعرض إلى نزلات البرد.

 

  • الفياجرا النسائية، وحققت نجاحًا بنسبة 50% ولكن من الممنوع تناولها عند النوم كما قد تتسبب في فقدان التركيز.

 

  • الفليبانيسيرين، وهو من الأدوية الأمريكية المُعتمدة، ولكن ممنوعة تماما لمن تعاني من مرض مزمن سواء السكري أو الضغط أو مرضى الكبد.

 

  • الفليانورين، وهو من الأدوية المعتمدة في العالم العربي وله تأثير جيد على الحالة النفسية، ولكن قد يتسبب في الفتور العام والدوخة والغثيان وزيادة الشعور بالنوم.

 

ما هي بدائل علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية؟

إن علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية الكيميائية من الأمور المحفوفة بالمخاطر إلى حد كبير وله الكثير من الأعراض الجانبية.

 

في حين أن الحل قد يكمن في أشياء طبيعية أكثر تسيطر على الحالة المزاجية وتقلل من الجفاف المهبلي ومن تأثير تراجع الأستروجين في الجسم، وبالتالي تعالج البرود دون أي آثار جانبية.

 

كما قد لا يحتاج الأمر استشارة طبية في معظم الأحيان، ومن أهم هذه البدائل:

 

1. المشروبات والمكملات الغذائية:

على عكس الرجال فإن الرغبة الجنسية للأنثى لا تتعلق فقط بأمور جسدية، بل تلعب الحالة النفسية وأحداث اليوم دورًا شديد الأهمية في إقبالها على العلاقة.

 

ويساعدك بشدة تجربة مكملات غذائية تجعلك أكثر سيطرة على مشاعرك لتواجهي المشكلات اليومية العادية بمرونة أكثر لا تؤثر في رغبتك، كما تعزز من طاقتك عمومًا ومن رفاهية وجودة الحياة، ومن أفضلها على الإطلاق:

 

  • كبسولات فياماكس هيربل Viamax Herbs for her للنساء:

إذا كنت تشعر بفتور زوجتك، أو كنت ترغبين في زيادة الشهوة وتحسين الحالة المزاجية وتعزيز فائق لهزات الجماع، فإن المجموعة المتوازنة من الأعشاب التي تعتمد عليها كبسولات فيامكس هيربل سوف تمنحك نتيجة سريعة للغاية.

 

لن تشعري من جديد بتعب وفقدان للطاقة قبل ممارسة العلاقة وما بعدها لمدة طويلة.

 

وإذا كانت الدورة الشهرية تؤثر على مزاجك وتنهكك فإن الأمر سيزول خلال يومين إلى 5 أيام مع هذه الكبسولات المخصصة تحديدًا لمشكلات النساء، فلا تترددي في تجربتها الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • مشروب ديفيلز كاندي بور تيرز Devils Candy لكلى الجنسين:

مع فيتامين سي والأرجينين وغيرها من مواد تعزز من الطاقة وترفع من الحالة المزاجية وتزيد من تدفق الدورة الدموية في الجسم مع مقاومة الأكسدة التي تزيد من الانهاك والتعب.

 

فإن تأثير مشروب ديفيلز كاندي هو الأسرع على الإطلاق في علاج البرود الجنسي ليس فقط للزوجة ولكن للرجل أيضًا لمشاعر شديدة من الشغف والإثارة المتبادلة والتجاوب العاطفي والجسدي الذي يستمر لساعات.

 

ففي خلال 30 دقيقة فقط من تطبيق ملعقة صغيرة منه على أي مشروب مفضل ما عدا الكحول سوف تتجدد طاقتك تمامًا مع ارتفاع شديد في الرغبة وتحفيز فائق في الأعضاء التناسلية.

رابط شراء المنتج

 

2. الدهانات الموضعية لتحفيز البظر وزيادة الأستروجين موضعيا:

يعتبر تراجع الأستروجين من الأسباب المباشرة للبرود الجنسي للزوجة، وبدلا من الاعتماد على هرمونات مصنعة.

 

فإن هناك بدائل نباتية طبيعية تجدد منطقة الأعضاء التناسلية وتزيد من الرغبة مع امتصاص سريع في الجلد دون مخاطر التفاعل مع أي أدوية، ومن أهمها على الإطلاق:

 

  • جل فياماكس سينسيتيف Viamax Sensitive Gel للنساء – صنع السويد 100% طبيعي 15مل:

تعزيز حساسية الشفرين وزيادة الانتفاخ الطبيعي بهما مع تدفق السوائل المهبلية سريعًا.

 

هو أول ما سوف تشعرين به مع جل فيامكس الطبيعي تماما والذي سوف يساعدك في الوصول لهزات جماع متتالية لتنسي تماما أي فتور في العلاقة الحميمة أو حتى مشكلات مع زوجك بشكل عام.

 

فمع النشوة التي سوف تشعرين بها ستنقلب حياتك تمامًا للأفضل وهو ملائم للنساء من جميع الأعمار.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سنسوفا أيس Sensuva Ice On Arousal Oil للنساء – تأثير بارد مع وخز دافئ:

نبضات قوية ومتتالية سوف تشعر بها زوجتك بمجرد تدليك القليل من الزيت في منطقة المهبل والشفرين، فهو يخلق شعور فوري بالمتعة مع رفع مستويات الأستروجين بشكل طبيعي في المهبل ولا يتسبب في أي جفاف في المهبل.

رابط شراء المنتج

 

3. المرطبات المهبلية لعلاج الجفاف:

يرتبط البرود الجنسي للزوجة في الكثير من الأحيان بجفاف المهبل والذي له علاجات شديدة السرعة والأمان على أي نوع من البشرة، ومن أهم علاجات جفاف المهبل للتغلب على البرود الجنسي:

 

  • جل انتوم Intome Vaginal Hydrating لترطيب المهبل – صنع هولندا:

وهو علاج طبيعي لتحفيز الغشاء المخاطي والحفاظ على نسبة الحموضة في المهبل وتقليل حالة الضمور الناجمة عن تراجع مستويات الأستروجين.

 

لتتفاعل زوجتك معك في العلاقة دون خوف من الألم أو الاحتكاك الزائد مما يُسرع من وصولها للنشوة والرضاء التام عن العلاقة.

رابط شراء المنتج

 

زيت موضعي لزيادة الاثارة الجنسية سنسوفا Sensuva للنساء

  • زيت سنسوفا On Arousal Oil بنكهة الشوكلاته:

وهو يمنحك تأثير ثلاثي، فهو أولا يزيد من النبضات في البظر وزيادة الحساسية.

 

كما يعمل كمرطب ومزلق شديد التميز والفاعلية وآمن على الواقي الذكري، ومن ناحية أخرى فإن نكهته تزيد من الشهوة والجاذبية الجنسية مع تعطير المهبل والمنطقة الحساسة مما يزيد من قوة مداعبات زوجك لك مع شغف بلا حدود.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية

إن إثارة زوجتك ورفع درجة الشغف بل وطلبها للعلاقة الحميمة بالتأكيد يُثير حماستك كزوج أيضًا.

 

ولكن علاج البرود الجنسي للزوجة بالادوية فقط سوف يكون تأثيره مؤقتًا للغاية فضلا عن اختلاف درجة الاستجابة من امرأة إلى أخرى وضرورة الحصول على استشارة طبية وفحوصات قبل تناول أي جرعات كيميائية.

 

لذا تعتبر الطرق الطبيعية سواء الفيتامينات أو مستخلصات الأعشاب المركزة أو الدهانات المحفزة للبظر بديلًا مهما للعلاج بالأدوية ولا تؤدي إلى أي تأثيرات جانبية ضارة.

 

بالإضافة إلى نتيجتها السريعة سواء في تحسين الحالة المزاجية أو الاستجابة الجنسية أو رفع مستوى الطاقة عموما.

 

المراجع:

  1. Mayo Clinic: Female sexual dysfunction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال