علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل عبر المكملات الطبيعية (معتمدة من قبل طب مول)

في المقال افضل منتجات زيادة قوة الأنتصاب وتحسين كمية السائل المنوي ↓

افضل المنتجات والمكملات الغذائية المستخدمه في علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل

أحيانًا ما يعاني بعض الرجال من تراجع كبير في حجم السائل المنوي بحيث لا يتجاوز رأس القضيب، وقد يترافق هذا مع ضعف في الانتصاب، مما يؤدي إلى مشكلات حقيقية في العلاقة الزوجية فضلًا عن ثقتك في ذكورتك وإمكانية تخصيب البويضة وتحقيق الحمل.

 

وعلاج ضعف الانتصاب وقلة السائل يجب التأكد فيه مبدأيا من عدم وجود مرض عضوي يؤثر على الأعصاب أو على الغدة الدرقية أو الغدد التناسلية.

 

وبعد إجراء الفحوصات اللازمة واستبعاد أمراض السكري والقلب والسرطان والبروستاتا والتي يجب أن يتم علاجها في البداية بعد الاستشارة الطبية، فهنا سوف تكون تقوية الانتصاب ورفع مستوى السائل المنوي من الأمور الممكنة للغاية ببعض الطرق البسيطة.

 

طرق علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل

 

1. الجراحة:

يمكن لتراجع نسبة السائل أن يكون بسبب انسداد في القناة الدافقة أو دوالي الخصية أو خلل في قناة الأسهر، وهنا قد يقترح الطبيب إجراء جراحة بسيطة لتصحيح الخلل.

 

كما أنه في حالات القذف المرتجع والذي لا يظهر فيه أي سائل منوي على الإطلاق يمكن للطبيب أن يستخدم تقنيات استرجاع الحيوانات المنوية مباشرة من الخصيتين أو البربخ.

 

2. علاج الالتهابات:

إذا تبيَّن من الفحوص والتحاليل أن لديك عدوى من أي نوع سواء تناسلية أو في الجسم فسوف يصف الطبيب مضادات حيوية متنوعة لا يجب تناولها من نفسك ولكن مع الالتزام بتعليمات الطبيب.

 

تصفح افضل منتجات زيادة الانتصاب الطبية

 

3. مكملات زيادة الشهوة وتقوية الانتصاب:

يمكن أن يتمثل علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل ببساطة شديدة في زيادة كمية المغذيات التي يحتاج إليها الجسم لتجديد الحيوانات المنوية.

 

فالعلاقة الجنسية مرهقة للغاية وتتطلب قدرا كبيرا من التغذية والتي قد لا تتمكن من الحصول عليها بشكل جيد من الطعام.

 

ولقد حققت المكملات الغذائية المعتمدة على معادن مركزة وفيتامينات وأعشاب تجدد الدورة الدموية وتزيد من مستوى الطاقة الكثير من النجاح على مستوى حل الكثير من مشكلات العلاجات الزوجية:

 

فجركس بلس واضراره

  • فجركس بلس VigrRX Plus:

الهدف الأساسي من إنتاج فيجركس بلس هو تحسين كفاءة الجهاز التناسلي الذكوري عمومًا، فبدءًا من استجابة القضيب إلى المحفزات المختلفة ورفع مستوى تدفق الدم.

 

فضلا عن زيادة الطاقة والقدرة ودعم الرغبة الجنسية مع تحسن واضح في الحالة المزاجية وتقليل التوتر، فهذا كله يؤدي إلى تأثير سريع في قدرتك على الانتصاب الطبيعي ولمدة أطول بكثير مما اختبرته من قبل.

 

فهذا المنتج الأمريكي المعتمد مناسب تماما للرجال بدءا من 25 عاما إلى 50 عاما لتتخلص تماما من أي مخاوف بشأن العجز الجنسي سواء المبكر أو في سن اليأس مع التأثير في هرمون الذكورة ورفع مستوياته سريعا وبشكل طبيعي.

رابط شراء المنتج

 

  • كبسولات فياماكس Viamax Vitalizer للرجال:

وهو من المكملات الغذائية التي اتسمت بتحقيق مفعول سريع للغاية لتضع اسمها على رأس أفضل المنشطات الجنسية الطبيعية على مستوى العالم.

 

لتلاحظ معها قوة شديدة في الرغبة مع زيادة فورية في الثقة في النفس مع رفع القدرة على التحمل لعلاقة حميمة مُرضية بشغف حقيقي بينك وبين زوجتك والتخلص من أي فتور أو تراجع في الرغبة.

 

أثبتت هذه الكبسولات تأثير سريع في رفع مستوى مجموعة أساسية من الهرمونات الضرورية للصحة الجنسية.

 

فتعزز مستويات التستوستيرون والدوبامين والأدرينالين لتشعر بتحسن فائق في قدرتك وتحكمك التام في الانتصاب مع زيادة ملحوظة في السائل المنوي.

رابط شراء المنتج

 

4. العلاجات الهرمونية في علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل:

يمكن لانخفاض مستوى التستوستيرون أن يؤدي إلى عدم تجدد الحيوانات المنوية وضعف الرغبة وانخفاض الكتلة العضلية اللازمة لدعم الانتصاب.

 

وفي حين يمكن أن يصف الطبيب حقن أو علاجات هرمونية.

 

فإنه يمكنك في البداية تجربة علاجات طبيعية تزيد من مستوى هرمون الذكورة تدريجيا دون آثار جانبية:

 

  • كريم سنسوفا اون درايف Sensuva On Drive:

إذا كان عمرك 30 سنة أو أكثر فإن هذا الكريم مناسب لك تماما للتخلص من أي مخاوف بشأن القدرة على الانتصاب أو حجم السائل المنوي.

 

فهو سريع الامتصاص في البشرة ويزيد من الأداء الجنسي على الفور نتيجة الوصول السريع إلى مجرى الدم ليحقق لك انتصابا أكثر قوة وزيادة في المدة من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

بروفاسيل

  • بروفاسيل:

إذا كان تراجع السائل المنوي وضعف الانتصاب مرتبط بسن اليأس لديك.

 

فلا بديل لك عن بروفاسيل فهو آمن تماما على الرجال فوق 50 عاما وله تأثير مباشر على هرمونات الذكورة كما سوف تشعر معه بتحسن عام في الحالة الصحية والمزاجية.

رابط شراء المنتج

 

5. كثرة المداعبة والتحفيز تعمل على علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل:

يمكن التغلب على ضعف الانتصاب بكثرة المداعبة للعضو الذكري والتحفيز وملامسة جسد زوجتك به وتشجيعها على ملامسته بطرق مختلفة سواء باليد أو الفم.

 

وتساعدك بشدة زيوت التدليك والكريمات الموضعية في رفع درجة التحفيز وزيادة الانتصاب:

 

  • كريم انتوم Intome Marathon Power للرجال – صنع في هولندا:

وهو تركيبة أساسية خفيفة تحتوي على مغذيات متنوعة للغاية لتمنحك النتيجة السريعة التي ترغب بها مع استخدام آمن تماما على كل أنواع البشرة.

 

يمنحك الكريم تأثير مخدر قليلا لتأخير القذف دون التأثير في قوة إحساسك ومشاعرك واستجابتك للمداعبات مع زوجتك، فإذا كان ضعف الانتصاب مرتبطا بسرعة في القذف فلا تتردد في تجربة أنتوم الآن.

رابط شراء المنتج

 

جل انتصاب

  • جل سنسوفا بور Sensuva On Power Glide:

إذا كنت ترغب في زيادة القوة مع الحجم والثبات لفترة طويلة، فإن جل سنسوفا حقق الكثير من النتائج المبهرة للمستخدمين الرجال من كل الأعمار.

 

ارتفاع كبير في مستوى الرضاء الجنسي سوف يحققه لك جل سنسوفا مع تقنيات مساعدة في نقل المغذيات المهمة إلى القضيب وفاعلية سريعة لتحسن أكبر في الحالة الصحية والجنسية وتأثير يدوم معك طويلا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج ضعف الانتصاب وقلة السائل

الشعور بارتخاء خلال العلاقة أو عدم الانتصاب من البداية أو الفشل في الحفاظ عليه من المشكلات الحقيقية ولكن لها الكثير من العلاجات الطبيعية والتي تُثمر عن نتيجة حقيقية ودائمة بشرط الانتظام عليها وعدم تعجل النتائج.

 

فمع اتباع نظام حياة صحي قدر المستطاع والحرص على التحدث في الموضوع مع زوجتك بشفافية والتعرف على ما يعكر صفو كل منكما واتباع طرق مختلفة في ممارسة العلاقة فإن الأمور لابد أن تتحسن بالتدريج.

 

المراجع:

  1. Health Line: ED Natural Treatments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية