فرمونات لجذب الزوج – 5 منتجات تقدم لكِ الأغراء والرغبة

 

فرمونات لجذب الزوج

أصبح تأثير الفرمونات لجذب الزوج من الأمور التي لا تقبل الشك.

 

فالفرمونات عبارة عن رسائل كيميائية شديدة الخصوصية تنطلق مباشرة إلى جزء خاص في الأنف لتحفز الإثارة الجنسية وترفع من مستويات الرغبة وتزيد من الهرمونات المسؤولة عن الشغف والحب وحتى تؤثر في الخصوبة والقدرة على الإنجاب.

 

وفي حين يُطلق كل من الرجل والمرأة فرمونات مختلفة من خلال العرق واللعاب والبول وتظهر بشدة من أسفل الإبط والمنطقة التناسلية، وتكون ذات خصوصية تامة لكل فرد، إلا أنه من السهل أيضًا التحكم بها بشكل ما.

 

العلاقة بين الجاذبية الجنسية والفرمونات في البشر

يُطلق الرجل الفرمون الجنسي الأندروستيرون، كما تُطلق المرأة فرمون الكوبولين وخصوصا في دورات الطمث.

 

ولكن تتفاوت نسبة هذه الفرمونات بين البشر، فبينما يُفرز 10% فقط من الذكور عدد كافٍ من ذلك الفرمون، فإن فرمونات الانثى تتأثر أيضًا بنوعية الطعام وحالة الاجهاد وغيرها.

 

وتستطيع الفرمونات التأثير الفعلي في الحالة المزاجية، كما تزيد من الانجذاب أو النفور بين الجنسين وفقًا لمدى قبول لتلك الفرمونات.

 

وقد وجدت دراسة حديثة أن الرجال الذين استخدموا الفرمونات الموضعية المضمونة تحسنوا بنسبة 52% في القدرة على بدء المحادثات وجذب الجنس الآخر.

 

وزادت الاستجابة الأنثوية لهم بنسبة 40%، في حين أن النساء اللاتي استخدمن الفرمونات شهدن زيادة أكبر في المداعبات الجنسية بنسبة 74% مع تفاعل أكثر من الرجال بشكل عام.

 

فرمونات لجذب الزوج – أفضل الأنواع لزيادة الأثارة والأغراء!

إن الاعتياد وعدم التجديد في الحياة الزوجية يُصيبها في مقتل خلال فترة قليلة، ومهما كانت جاذبية فرموناتك الجنسية في البداية لزوجك فإن الأمور تحتاج إلى التجديد الدائم.

 

كما يمكن أن تتراجع قدرة الجسم الطبيعية على إنتاج الفرمونات نتيجة التغيرات التي تحدث في جسمك مع مرور الوقت، سواء التقدم في العمر أو تغير نوعية الطعام أو حتى قدرة الجسم على التمثيل الغذائي الجيد.

 

لذا ابتكر المهتمون بالأناقة والجمال والجاذبية الدائمة عطور متنوعة تحتوي على فرمونات شديدة الإثارة، وعليك فقط انتقاء ما يتلاءم مع ذوقك وتفضيلات زوجك، ولا مانع من تجربة مختلفة ترفع من درجة الشغف والإثارة.

 

1. عطر الفرمونات اورجي Orgie Sensfeel النسائي (عبوة سفر):

مع رائحة الياسمين الاستثنائية والزوهور المنعشة ومزيج مدروس للغاية من الفرمونات النسائية شديدة الجاذبية فإنك سوف تثيرين كل مشاعر الشغف واللهفة في قلب زوجك من المرة الأولى وخلال 30 دقيقة فقط لتحصلين على أفضل استجابة مع تعزيز قوي للمشاعر بينكما.

 

لن تحتاجي إلا إلى زخات قليلة من العطر على مناطق النبض مثل الرقبة وبين الفخذين والمعصم لتفاجأين بإقبال غير طبيعي من زوجك مع رغبة لا تنتهي في الاقتراب منك.

رابط شراء المنتج

2. لوشن الفرمونات اورجي اليكسير العطري Orgie Seduction للنساء (للجسم والشعر):

النعومة المثيرة من أكثر الأمور التي تزيد من الرغبة الجنسية للرجل، وإذا تزامن الأمر مع رائحة عطرة وثابتة تدوم لعدة أيام مع تأثير الفرمونات المضمون، فإنك سوف تقضين تماما على أي ملل زوجي لتتمتعي دائمًا بالشغف والمشاعر المتدفقة.

 

فتشكو الكثير من النساء من رائحة الشعر غير المرغوبة ومن صعوبة غسله باستمرار أيضًا لأن هذا يدمر الشعر.

 

لذا يمنحك هذا اللوشن الحل المثالي لنعومة فائقة ورائحة منعشة تزيد من ثقتك في نفسك وتمنع أي رائحة كريهة تؤدي إلى نفور الزوج أو ابتعاده عنك دون أن تعرفي السبب على الإطلاق.

 

فهرمون الأستروجين قد يتسبب في بعض الأحيان بظهور رائحة غير محببة من المنطقة التناسلية، ويقضي لوشن أورجي على هذا الأمر تماما مع رائحة جذابة وبشرة حريرية من المرة الأولى.

رابط شراء المنتج

3. زيت الفرمون للمساج دونا Dona Kissable بطعم الفانيلا (قابل للتذوق):

إذا رغبت في المزيد من التقارب الحسي والعاطفي قبل حتى بدء العلاقة الحميمة مع رفع درجة الشهوة والجاذبية الجنسية بلا حدود.

 

فجربي تدليك القليل من زيت الفرمونات على جسم زوجك قبل العلاقة وعند عودته من العمل منهكًا وغير متقبل لأي حديث.

 

فمع التدليك شديد النعومة في الظهر والجسم والمناطق الحميمة سوف يعزز هذا من استرخائه وإقباله عليك.

 

كما سوف تشعران بتحسن فوري في الحالة المزاجية، ومع تشجيعه على تدليك القليل من الزيت على ظهرك وجسمك والمناطق الحميمة فإنكما ستنطلقان معًا في عالم من المشاعر المتدفقة والإثارة مهما كان يومكما مرهقًا وطويلًا.

رابط شراء المنتج

4. عطر الفرمونات سنسوفا Sensuva Roll On الامريكي (unisex):

من أفضل ما تحصلين عليه من استخدام فرمونات لجذب الزوج أن تلك الفرمونات تؤثر بكِ أنت أيضًا.

 

 فترفع من ثقتك الشديدة في نفسك وتقلل من أي مشاعر للقلق والاكتئاب أو عدم الثقة في النفس، وهذا في حد ذاته يزيد من تجاوبك مع زوجك وإقبالك عليه وقدرتك على إثارته.

 

ولتأثير متبادل على رغبتك أنت وزوجك معًا يمنحك هذا العطر بالفرمونات من سنسوفا تجربة ثرية للغاية لتشعرين بمشاعر متدفقة وجاذبية دائمة، ويمكنك استخدامه بمفرده أو بمزجه بعطرك المفضل.

رابط شراء المنتج

5. زيت سنسوفا الفرمونات Sensuva Provocatife للتدليك:

تجربة جديدة يمنحها لك هذا الزيت بالفرمونات من سنسوفا، فهو لا يزيد فقط من الرغبة الجنسية لك ولزوجك ولكن يساعد في ترطيب أشد عمقًا للبشرة مع تجدد فائق للجلد.

 

فهو مدعم بالكثير من العناصر الغذائية التي تجعله من المنتجات المتكاملة للتغذية والترطيب والتعطير والإثارة لتتخلصي من أي مشكلات في بشرتك تقلل من ثقتك في نفسك، لتتمتعي دائما بالجاذبية والثقة سواء داخل أو خارج غرفة النوم.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن فرمونات لجذب الزوج

مهما كان زوجك يعشق رائحة جسدك فإن استخدامك فرمونات لجذب الزوج سوف يجدد من المشاعر الملتهبة بينكما.

 

 كما سيجعل رائحتك عطرة ومبهجة طوال الوقت وخصوصا في اللحظات الحميمة ويقضي على أي روائح غير مرغوبة تنطلق من المنطقة التناسلية أو من الجسم.

 

فالرجال أكثر حساسية بكثير من النساء تجاه الروائح، ويمكن لفرمونات ممزوجة بعطر مثالي أن يجعلك تمتلكين قلب زوجك إلى الأبد، فلا تترددي في التجربة.

 

المراجع:

  1. Better Help: The Science Behind Pheromones attraction

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية