الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه أو ما يسمى بـ Genophobia

أنا فتاة حديثة الزواج وأبكي بشدة بمجرد اقتراب زوجي مني ولا أطيق ملامسته للفرج، أو أنا متزوج حديثًا ولا أعرف كيفية التخفيف من قلق زوجتي من العلاقة ولا أرغب في إجبارها على شيء.

 

الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه من الموضوعات الشائكة للغاية خصوصًا في مجتمعنا الشرقي.

 

وقد يمتد الأمر إلى شهر أو عدة أشهر قبل أن تكون الأمور طبيعية بين الزوجين، وعلى الرغم من انتشار الأمر إلى حد كبير إلا أنه نادرًا ما يتم الحديث عنه بشكل علمي.

 

ما سبب الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه؟

الخوف من اللقاء الزوجي هو موضوع نفسي بحت مثل التشنج المهبلي يكون في الغالب نتيجة تصورات خاطئة عن الجنس أو تخويف الأهل الشديد للفتاة منه قبل الزواج للحفاظ على عفتها، وتجد نفسها غير قادرة على التخلص من الفكرة السابقة رغم زواجها في الحلال.

 

كما يلعب الخجل الشديد من إظهار الجسم ومشاهدة الأعضاء الحميمة وعدم الثقافة الجنسية دورا في الأمر.

 

حيث قد لا يقرأ الزوجين جيدًا عن تشريح الأعضاء التناسلية وماذا يحدث للجسم خلال الإثارة وكيف تسترخي العضلات ليتم التغلب على أي ألم.

 

كيف تعالج الخوف في أول لقاء زوجي؟

التعرف على حقيقة وجود الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه تمنع الكثير من المشكلات بينك وبين زوجك، فهذا الخوف والقلق حقيقة واقعة حتى في المجتمعات الغربية المنفتحة، فكل طرف لا يُدرك بالتحديد ما المطلوب منه.

 

ولكن هناك مستويات من هذا القلق تتراوح بين العادي والبسيط والذي لا يأخذ دقائق معدودة، وبين القلق الشديد الذي قد يمتد إلى عدة أيام أو أشهر.

 

فسواء كنت عروسة جديدة وتشعرين بالخوف الشديد رغم المشاعر القوية بينك وبين زوجك، أو كنت زوج جديد وتريد السيطرة على خوف زوجتك، فإن هناك طرق بسيطة للغاية:

 

1. الرومانسية المفرطة:

الاهتمام الشديد بالملامسات الناعمة على جسم زوجتك حتى من فوق الملابس سوف تؤدي إلى شعورها بالطمأنينة كما سوف تهدئ أعصابها بشدة، كما أن الكلمات المعسولة عن جاذبيتها ورائحتها سوف يكون له فعل السحر في زيادة تقاربها منك.

 

وإذا اقترنت هذه الملامسات الحميمة بزيت تدليك مثير للشهوة تطبقه بمهارة على الثدي والظهر وبين الفخذين بنعومة فإن خوفها سوف يتلاشى على الفور:

 

  • زيت الفرمونات دونا Dona Sinful Spring للتدليك:

زيت عطري بالفرمونات برائحة مثيرة مع قدرة كبيرة على التأثير في الأعصاب لكلا الجنسين.

 

إن تطبيق القليل منه برائحته السكرية المنعشة على جسم زوجتك وتشجيعها على تدليكه لك في المناطق الحميمة والجسم سوف يزيد من التقارب بينكما على الفور ويُمهد للعلاقة بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

2. منبهات البظر القوية:

يمكن لقلق زوجتك من العلاقة الحميمة أن يؤدي إلى تراجع قدرتها على الاستجابة للمثيرات ولملامساتك.

 

ولكن استخدام منبّه قوي للبظر سوف يزيد من رغبتها في الجماع نتيجة الوخز الشديد الذي سوف تشعر به لتستجيب لك على الفور مع قوة أكبر في ملاحظة السوائل المهبلية المعروفة باسم المني أو المذي.

 

والذي يعني وصولها إلى حالة من تأجج الرغبة والاسترخاء مع تمدد المهبل ليستقبل العضو الذكري دون مشكلات.

 

ويمكنك تجربة منبهات طبيعية تثير الشهوة وتؤثر جيدا على الحالة المزاجية:

 

  • قطرة اورجي دروب Orgie Orgasm Drops للنساء:

تركيبة حصرية تماما سوف تلاحظ معها ارتفاع فائق في رغبة زوجتك وإثارتها مما سوف يؤدي إلى تراجع أي شعور بالخوف من الألم على الإطلاق.

 

فبمجرد التحفيز الكافي للبظر فإن مشاعر النشوة ستغمر الجسم مع استرخاء أفضل لعضلات المهبل وعدم الشعور بأي ألم خلال الإيلاج بل فقط متعة متجددة.

رابط شراء المنتج

 

  • سيستم جو System Jo ARCTIC بخاصية التبريد الثلجي:

الانزلاق الحريري والشعور المثير بالدفء والحرارة هو التأثير الفوري من سيستم جو.

 

فبمجرد ملامستك لبظر زوجتك بالقليل منه فإن خجلها سوف يتراجع تدريجيًا مع شعور فائق بالإثارة يمتد حتى 45 دقيقة على الأقل بما يزيد من متعتها واستجابتها للملامسات وحتى جرأتها معك.

رابط شراء المنتج

 

2. المكملات الغذائية للسيطرة على القلق وتحسين الحالة المزاجية:

الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه تعتمد في الكثير من الأحيان على الحالة النفسية والمزاجية ونادرا ما يكون له أي سبب عضوي حقيقي.

 

لذا سوف يكون من المفيد بشدة وعلى المدى الطويل استخدام مكملات غذائية تحتوي على فيتامينات وأعشاب تؤثر سريعا على الحالة المزاجية للزوجة.

 

ويمكنك كزوج استخدام تلك المكملات أيضًا لتهدئة حالتك العصبية والتعامل بشكل جيد مع خوف زوجتك فلا يؤثر في قدرتك على الانتصاب:

 

  • قطرة سبنش فلاي Extra Spanish Fly للبيع اونلاين:

وهي عبارة عن خليط شديد القوة من أعشاب اُستخدمت على مدى قرون لتحسين الحالة المزاجية وزيادة الطاقة والتأثير على الهرمونات مع التخلص من هرمون القلق.

 

فإذا كنت ترغب في استجابة سريعة وشديدة القوة من زوجتك في أول لقاء حميم فتكفي قطرات قليلة على أي مشروب ولن تصدق النتيجة.

رابط شراء المنتج

 

  • مشروب ديفيلز كاندي بور تيرز Devils Candy لكلى الجنسين:

التأثير السريع على الأوعية الدموية الضيقة مع زيادة هرمون السعادة سوف يقلل من أي مشاعر بالخوف والقلق وهذا خلال 30 دقيقة فقط لتستمتعا معًا بعلاقة فريدة تجعل ليلة الزفاف مثل الأساطير دون أي ذكريات سلبية.

رابط شراء المنتج

 

3. استخدام مزلقات الجماع ضروري في أول الزواج:

هي من الطرق التي يلجأ إليها الكثير من المتزوجين حديثًا للتغلب على عدم الخبرة في الجماع وعدم القلق من فض غشاء البكارة.

 

وهي مفيدة للغاية في حالات القلق الخفيف ويمكن أن تجعل أول لقاء حميم غاية في المتعة والسهولة.

 

بشرط انتقاء النوع المناسب للتطبيق على الأعضاء التناسلية وعدم الاستعانة بزيوت معدنية تؤدي إلى التهاب المهبل وبالتالي زيادة الألم عند الجماع وسيطرة الخوف.

 

ومن أفضل ما يمكنك تجربته:

 

  • مزلق سويد لوف Swede Love Fruity المائي بنكهة العسل (عضوي):

وهو من الأنواع القابلة للتذوق ويدوم طويلا على المهبل وعلى العضو الذكري مما يسهل من الإيلاج ويمنحك مع زوجتك تجربة حميمية شديدة التميز.

رابط شراء المنتج

 

  • مزلق سيليكون سنسوفا الترا ثيك Sensuva Ultra Thick دون نكهة:

وهو يمنحك إحساس دائم بالنعومة مع البقاء طويلا حتى عند ممارسة العلاقة الحميمة خلال الاستحمام.

 

فالبقاء أسفل الماء يسيطر تماما على التوتر ويجعل زوجتك أكثر انفتاحًا على مشاهدة جسمك والسماح لك بمداعبتها والتقليل من حالة القلق إلى أدنى مستوياتها.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه

إن الخوف من الألم في أول لقاء زوجي وطرق التخلص منه ليس من الأمور التي يجب تجاهلها.

 

كما أن العلاج قد لا يتطلب في الكثير من الأحيان استشارة متخصصة، بل يكفي فقط ممارسة تقنيات وطرق الاسترخاء واتباع أكثر من وسيلة إذا لزم الأمر، مع عدم الاهتمام بالأداء والتركيز على متعة الملامسات والتقارب لتأخذ الأمور مجراها بشكل طبيعي.

 

المراجع:

  1. Health Line: Fear of sex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال