زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة بـ 4 طرق للأستمتاع أكثر بالجنس

في المقال يوجد افضل منتجات زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة↓

زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة – منتجات معتمدة طبياً

يساعدك زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة في رفع مستوى المتعة لك ولزوجك، حيث أنه من الطبيعي للغاية أن يحدث قذف لدى المرأة عند الوصول إلى النشوة.

 

كما أنه من الطبيعي أن تشاهد سوائل شفافة عند الشعور بالإثارة سواء من التخيلات الجنسية أو عند المداعبات مع زوجها.

 

ولكن بعض النساء قد لا تشاهد هذه الإفرازات أو تكون ضعيفة للغاية حتى مع رغبتها في الجماع، ويعود هذا عادة لجفاف الجسم عموما وعدم الاهتمام بالسوائل والفواكه والفيتامينات.

 

كما قد يعود لالتهابات مهبلية أو نقص الأستروجين، ونادرًا ما يعتبر الجفاف مؤشرا على مشكلة صحية خطيرة.

 

بل يمكن ببعض التغيرات البسيطة أن ترفعي من مستوى المتعة والإثارة والحميمية مع زوجك والشعور بترطيب فائق يرفع من مستوى الرضاء المتبادل بينكما.

 

أفضل طرق زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة

 

1. تناول الماء والسوائل الطبيعية:

إن جفاف المهبل قد يكون مجرّد نتيجة لجفاف الجسم عمومًا، لذا لا تنسي تناول من 8-10 أكواب من الماء يوميا مع الاهتمام بالفواكه والامتناع عن العصائر المحلاة والمشروبات الغازية قدر الإمكان لأنها تزيد من جفاف الجسم.

 

2. تجربة المكملات الغذائية:

تساعدك مجموعة من الفيتامينات في الحفاظ على مستوى رطوبة البشرة والجسم عموما ويعود هذا بالنفع على المهبل والحالة المزاجية عموما كما يرفع من مستوى الطاقة.

 

وهناك مكملات غذائية تشتهر بقدرتها على تحفيز الأعصاب والحفاظ على الجهاز التناسلي والمهبل بناء على فيتامينات ومعادن وأعشاب مُجرَّبة لزيادة الأستروجين وبالتالي الترطيب المهبلي، ومنها:

 

  • قطرة سبنش فلاي الذبابة الاسبانية:

اعتمادًا على أفضل أنواع الأعشاب التي استخدمت لقرون في تعزيز الرغبة تأتي قطرة الذبابة الإسبانية لتعالج مشكلات عدة في العلاقة الجنسية.

 

فهي تزيد من تدفق الدم في المنطقة الحميمة وبالتالي ترفع من درجة الاستجابة للمداعبات.

 

كما تعزز من السوائل الحميمة بشكل واضح سواء لك أو لزوجك، وهي تعتمد على مكونات طبيعية تماما، ولن تنتظر أكثر من 30 دقيقة لمشاعر غامرة بالإثارة والحيوية والاستجابة والتفاعل التام.

رابط شراء المنتج

 

  • كبسولات فياماكس هيربل Viamax Herbs for her للنساء:

وهي كورس علاجي متكامل لزيادة ليس فقط الإفرازات المهبلية ولكن تعزيز رفاهيتك الجنسية عموما وتحسين نظرتك إلى الحياة وإلى جسمك وأهمية العلاقة الزوجية وكيف ترفعي من درجة المتعة والإغراء لإرضاء نفسك وزوجك.

 

فهي مجموعة مميزة من المنشطات الجنسية التي تعزز من الغدد الجنسية في المهبل وترفع من درجة الإفرازات.

 

كما ستخفف من مشكلات الدورة الشهرية وأي تأثير سلبي لها على صحتك، لتلاحظين الفارق الكبير خلال يومين إلى 5 أيام.

رابط شراء المنتج

 

2. تنظيف المهبل بطريقة صحيحة:

القسوة في تنظيف المهبل يؤدي إلى اضطراب مستوى الحموضة فيه وبالتالي زيادة الإفرازات غير الطبيعية وتقليل الترطيب.

 

لذا امتنعي تماما عن أي مواد كيميائية على تلك المنطقة واستخدمي أنواع مخصصة فقط للمهبل، ولا داعي لتنظيفه من الداخل فهو ينظف نفسه تلقائيا، ولكن ركزي على المنطقة الخارجية.

 

  • جل العناية اليومية Gentl woman Intimate Care للنساء

ويمكنك الاعتماد هنا على جل العناية اليومية Gentl woman Intimate Care للنساء (للمنطقة الحساسة)، فهو سيوفر لك راحة فورية من أي التهابات أو حكة.

 

كما سيزيد من نعومة تلك المنطقة ويمنع زيادة الشعر وبالتالي حفاظ أكثر عليها من طرق الإزالة القاسية والتي تؤثر أيضًا على طبيعة البشرة في تلك المنطقة.

رابط شراء المنتج

 

3. زيوت الترطيب المخصصة للعلاقة الزوجية:

إذا رغبت في زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة وقبلها بشكل طبيعي للغاية فلا تترددي في تجربة الزيوت الطبيعية المخصصة للعلاقة الزوجية والقابلة للتدليك على كل الجسم بما فيها المنطقة الخاصة سواء لك أو لزوجك.

 

فهذا التدليك الحميم يعزز درجة الاسترخاء ويقلل من التوتر ويرفع درجة الحميمية والإغراء المتبادل ويزيد من قدرة زوجك على المداعبات التي تزيد من السوائل المهبلية.

 

ومن أفضل الزيوت التي سوف تحقق معك نتيجة سريعة:

 

  • زيت المساج Extase Sensuel Strawberry الساخن (بالفراولة):

استمتعي بأجواء مثيرة يمنحها لك تأثير ورائحة هذا الزيت عند تطبيقه على مناطق النشوة الجنسية سواء على الشفرين من الخارج أو الثدي والرقبة.

 

فهذه الأجواء ترفع من درجة التقارب الجنسي والاسترخاء ومنع أي توتر قبل وأثناء وبعد العلاقة مما يجعل كل مشاعرك موجهة لزوجك والتجاوب معه والشعور بتأثير ساحر لملامساته.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت سويد بالفانيلا Swede Vanilla Sandalwood للتدليك (نباتي وقابل للتذوق):

تجربة حميمية شديدة الخصوصية سوف تشعرين بها على الفور مع زيت سويد بالفانيلا والذي تثير رائحته بمفردها أفضل المشاعر الرومانسية.

 

كما أن تركيبته العشبية ترطب المهبل والمنطقة الخارجية كما تعزز من الاسترخاء عموما.

 

وهو آمن تماما على كل أنواع الجلد وقابل للتذوق وقادر على إشعال الرغبة مع التدليك الحميم بين الزوجين لتتغلبي تماما على أي جفاف مع زيادة كبيرة في السوائل المهبلية تثير جنون زوجك وتشعره بقوة تجاوبك ورغبتك القوية على الفور.

رابط شراء المنتج

 

3. مثيرات الرغبة موضعيًا:

قد يؤدي تراجع الرغبة الجنسية سواء لاضطراب الهرمونات أو الحالة المزاجية أو غيرها إلى تراجع حاد في السوائل المهبلية وجفاف غير مريح في المهبل.

 

لذا تم ابتكار مجموعة من الدهانات الموضعية التي تشعل الرغبة الجنسية على الفور في جسد الزوجة وتزيد من إقبالها على العلاقة مع تفاعل وحساسية لا تصدق للملامسات وبالتالي ارتفاع ملحوظ في الإفرازات المهبلية الطبيعية.

 

وهي متنوعة للغاية وتلبي كل الأذواق سواء برائحة أو من دون رائحة، ومن الأفضل على الإطلاق في هذا الأمر:

 

  • جل انتوم Intome للنساء – صنع في هولندا:

سوف تصلي معه إلى النشوة الجنسية بسرعة لن تصدقيها مع ما يصحبها من إفرازات غنية تعزز من العلاقة وترفع من درجة المتعة وتزيد من إقبال زوجك عليك.

 

سوف تلاحظين مع جل أنتوم مستوى متقدم للغاية من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة وهزات جماع أكثر كثافة مع ارتفاع في الطاقة الجنسية عموماً، وهو مناسب لكل الأعمار.

رابط شراء المنتج

 

جل ديوركس Durex Intense

  • جل ديوركس Durex Intense:

تركيبة شديدة الإغراء وآمنة تماما على المهبل يعتمد عليها جل ديوركس لزيادة الإثارة والإفرازات المهبلية دون أي إضافات كيميائية.

 

فبمجرد أن تدلكيه لنفسك في المنطقة الحميمة أو يطبقه زوجك بيديه فإن الشعور بالوخز سينعش رغبتك الجنسية على الفور ويسهل وصولك إلى النشوة لتلاحظي ارتفاع كبير في السوائل المهبلية المثيرة.

رابط شراء المنتج

 

متى تكون زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة غير طبيعية؟

سواء الإفرازات الرحمية أو التي تطلقها الغدد الجنسية في الفرج أو حتى بقايا السائل المنوي الذي قذفه الزوج بعد العلاقة فإن رؤية سوائل بيضاء وشفافة بقوام الماء أو أكثر لزوجة قليلًا هو من الأمور الطبيعية تماما مهما كانت كميتها كبيرة.

 

فكلما زادت الإثارة ارتفعت كمية هذه السوائل بينك وبين زوجك.

 

ولكن إذا جاءت هذه الإفرازات على هيئة تكتلات بيضاء أو رمادية أو صفراء فإن الأمر هنا فقط قد يستدعي القلق خصوصا إذا ارتبط بالحكة والإحمرار.

 

ومع اتباعك طريقة تنظيف صحيحة للمهبل يمكن أن تختفي هذه المشكلة، ولكن إذا استمرت عليك بالاستشارة الطبية على الفور لعلاج أي جراثيم أو أمراض منقولة جنسيًا.

شاهدي جميع منتجات الصحة الجنسية النسائية من هنا

 

كلمة أخيرة عن زيادة إفرازات المهبل أثناء العلاقة

لا توجد نسبة معينة لمستوى إفرازات المهبل الطبيعية للنساء خلال العلاقة الزوجية، فالأمر مختلف تماما بين كل امرأة وأخرى.

 

والعامل الأساسي هنا هو مدى شعورك بالمتعة والرضاء الجنسي وأيضًا درجة رضاء زوجك.

 

والطرق السابقة تساعدك في تحسين صحة الجهاز التناسلي عموما والاستمتاع بأنوثتك وزيادة رغبتك ورفع مستوى السوائل المهبلية الطبيعية التي تساهم في تقليل توترك ورفع درجة إقبالك على العلاقة.

 

المراجع:

  1. Health Line: Vaginal Discharge during sex

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد منتجات الصحة الجنسية للرجال والنساء

جهاز تكبير الذكر
توصيل للبيت
شاهدها الآن
close-link
Click Me

شاهدي منتجات الصحة النسائية المتاحة للبيع

منتجات طبيعية من افضل العلامات التجارية بالعالم
شاهديها الآن
close-link
Click Me
×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية