طرق شد محيط العين عبر 6 وسائل 3 منها عليكِ الابتعاد عنها!

إذا كان الشخص الحساس يكون أكثر تأثرًا بالنقد مهما كان عاديًا، فإن البشرة الحساسة والرقيقة أسفل العينين والخالية تقريبا من الدهون تتعرض إلى إجهاد أكبر بكثير من أي منطقة أخرى في الجسم.

 

فكثرة السهر والقراءة أو مشاهدة الالكترونيات فضلا عن المزاج المتعكر وما يؤدي إليه من كثرة البكاء بالإضافة إلى العوامل الجينية والتدخين الذي يؤثر على العينين.

 

فإن كل هذا يؤدي إلى ترهل وخطوط دقيقة وانتفاخ أسفل العينين.

 

ويحتاج الجميع في وقت ما إلى شد محيط العين، فعندما تكونين في الثلاثين أو الأربعين من العمر ولكن مظهر عينيك يمنحك 5 أو 10 سنوات إضافية فبالتأكيد ستكونين في حاجة إلى حل سريع.

 

وهناك بالفعل حلول سريعة لشد محيط العين ولكن ليس كلها آمنة، كما أن معظمها باهظ التكلفة وحتى لا يمنحك نتائج دائمة.

 

أفضل طرق شد محيط العين

إن شد محيط العين من المتطلبات الأساسية للنساء حول العالم، وبدءا من المواد الكيميائية والعمليات الجراحية وانتهاء بالمواد المنزلية ومنتجات التجميل العالمية، فإن أمامك قطاع عريض من الخيارات.

 

أولاً: منتجات شد محيط العين

وهي الأكثر إقبالا وفاعلية خصوصا في المراحل الأولى من ظهور الخطوط الدقيقة.

 

كما تساعدك في التغلب على الانتفاخ والهالات السوداء التي تؤثر في الإطلالة العامة لك.

 

ولابد أن يكون في روتينك اليومي والأسبوعي منتج مناسب لشد محيط العين والعناية به.

 

ومن الأفضل والأكثر تأثيرًا على الإطلاق يمكنك الاعتماد على كل من:

 

  • كريم اليزابيث اردن رينتول Elizabeth Arden Ceramide Line Erasing لمحيط العينين (متعدد الفوائد):

إذا كنت ترغبين في عناية شاملة تدوم معك لسنوات مع تجديد فائق لمحيط العين وشد التجاعيد والتخلص من أي انتفاخ أو هالات سوداء فلابد أن تجربي التأثير المذهل لكريم اليزابيث اردن رينتول المعزز للترطيب والذي سوف يمنح بشرتك أكثر مظهر شبابي خلال عدة أيام.

 

فإن هذا الإصدار من اليزابيث اردن أثبت قدرة كبيرة على تنعيم فائق للخطوط الدقيقة والتخلص من التجاعيد.

 

مع زيادة سُمك الجلد وعلاج الهالات السوداء لتضيء المنطقة حول العين تماما بإشراقة مبهرة ونضارة تخطف أنظار كل من أمامك.

رابط شراء المنتج

 

  • جل كلينك سورج Clinique Surge Eye™ 96-Hour Hydro-Filler لمحيط العينين:

هل تمكثين لفترات طويلة خارج المنزل وتتعرض بشرتك ومحيط عينيك إلى الكثير من التحديات والإرهاق التي تؤثر فورا على البشرة الحساسة وتزيد من دخول العين إلى الداخل وترقق الجلد والخطوط الدقيقة؟ 

 

إذا لا مجال لعدم اختبار التأثير السريع لجل كلينك سورج على بشرتك.

 

فهو يعيد تكوين حاجز الدهون من جديد، كما أنه غني بمجموعة قوية من مضادات الاكسدة التي تقاوم أي عوامل للتلف سواء أشعة الشمس أو الأتربة أو الدخان والمواد الكيميائية.

 

وهو يوفر حماية أكيدة من عوامل الشيخوخة المتنوعة.

 

ومع الاعتماد على تقنية حديثة لتجديد البشرة فإنه يزيد من الكولاجين والإيلاستين حول العينين بعد عدة استخدامات مما يُضفي الكثير من الحيوية والإشراق عليها ويقلل من سنوات عمرك الكثير.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم شيسيدو Shiseido Ultimune Eye Area لمحيط العينين (عناية شاملة):

سريع الامتصاص ويمكن استخدامه في أي وقت وأي مكان مع سهولة في التنقل به ومركبات فائقة التطور وشديدة التركيز لتنعيم أكثر أنواع الخطوط الدقيقة كثافة وشد محيط العين مهما كانت درجة الترهل والتجاعيد.

 

فمع مركب Smoothing Defense Complex فإنه يزيد من حماية البشرة من خلال تكوين درع قوي يحافظ عليها ضد أشعة الشمس والملوثات.

 

كما يحتوي على مكونات ترطيب فائقة تمنع الأكسدة وتحافظ على طبقات البشرة الداخلية.

 

سوف تتخلصين تماما من أي خطوط دقيقة أو تجاعيد حول العينين مع عدة استخدامات من هذا السيروم، بالإضافة إلى تأثيره الملحوظ على الهالات السوداء والانتفاخ.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew لتجديد وشد محيط العينين:

مع 5 مستخلصات شديدة القوة ومستخرجة بأفضل الطرق التقنية الحديثة فإن كريم سيسديرما فاكتور جي المتطور قادر على تعزيز البروتينات بشكل واضح وسريع في بشرتك وتنقيتها وتنعيم الخطوط الدقيقة بها مع شد مثالي للبشرة.

 

فمع زيادة نسبة الكولاجين والإيلاستين بشكل مضمون وبنسبة كبيرة تصل إلى 76% فإنك ستسعيدين سنوات من عمر بشرتك مع حماية مستقبلية بفضل فيتامين ك ومضادات الأكسدة المتنوعة التي تزيد من حماية البشرة من التلف.

رابط شراء المنتج

 

  • علاج استي لودر ادفانس نايت ريبير ماتركس Estee Lauder Advanced Night Repair Matrix للعينين:

من العلاجات شديدة التطور والتي تعرضت لاختبارات مكثفة من أطباء العيون.

 

فمع تقنية الماتريكس 360 درجة فهو يقوي بشرتك الحساسة تماما ويزيد من التغذية المكثفة لمدة 24 ساعة مع تعامل شديد السرعة مع التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

لتتخلصي تماما من أي مظهر باهت أو هالات وتنعمي ببشرة حريرية خالية من علامات الشيخوخة.

رابط شراء المنتج

 

ثانياً: المواد المنزلية

فبدءًا من الضمادات الباردة وحتى تطبيق شرائح الخيار أو ماسكات البيض وغيرها، فإن هناك مجموعة من الطرق المنزلية التي تزيد من نعومة المنطقة حول العينين وتنشيط الدورة الدموية بها.

 

ولكنها تحتاج إلى الكثير من الصبر والانتظام اليومي، كما تصلح أكثر للوقاية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وليس الإصلاح الفعلي بعد الترهل والتجاعيد، كما لن تفيد كثيرا في البقع الداكنة والترهل.

 

ثالثاً: النظام الغذائي والمكملات الغذائية

تفترض بعض الدراسات أن الحصول على مكملات غذائية غنية بالزيوت يوميا يمكن أن يساهم في شد محيط العين من خلال تحسين صحة البشرة بأكملها.

 

وقد يبدو هذا صحيحا مع طول الاستخدام وعدم وجود أي مشكلات في المعدة تعوق امتصاص العناصر الغذائية.

 

وعموما فإن التغذية والاهتمام بتناول قدر كبير من المياه والعصائر الطازجة شديد الضرورة لنضارة العين والبشرة والحفاظ على الجسم عموما.

 

فلا يجب تناول من 5-9 حصص من الفواكه والخضراوات يوميا لزيادة المياه في الجسم، ولا ينبغي تناول أي مكملات غذائية دون استشارة الطبيب.

 

رابعاً: الميكرونيدلينغ أو الوخز الدقيق:

وهو إجراء يعني لف إبر دقيقة للغاية على الجلد مما يزيد من تحفيز الإيلاستين والكولاجين وإصلاح مظهر البشرة، وهو مثالي في شد محيط العين ولكن قد يؤدي إلى فرط التصبغ لذا يعتبر ملائما لأصحاب البشرة الداكنة.

 

خامساً: حشوات الجلد

حيث يستخدم حمض الهيالورونيك عادة لحشو المنطقة أسفل العين وتحت الجفون، وهو إجراء آمن إلى حد كبير ولكن يدوم لمدة عام واحد فقط، كما لا يصلح لأصحاب البشرة الرقيقة للغاية.

 

سادساً: تجديد المنطقة حول العينين بالليزر

وهو إجراء يعتمد على استخدام خيوط الليزر الدقيقة لتحسين المنطقة حول العينين وتسطيح الخطوط الدقيقة.

 

وقد أشار الكثير من المستخدمين لرضائهم عن تلك الطريقة، ولكن من ناحية أخرى هناك عدة أنواع من الليزر فيجب التأكد التام من الطبيب الذي سيجري العملية وأن يكون موثوق فيه بشدة لأن هناك الكثير من أنواع الليزر والاجهزة.

 

كلمة أخيرة عن شد محيط العين

لا ينبغي مطلقا أن تهملي اتخاذ أي إجراء يساعدك في شد محيط العين، فليس هناك أي معنى لأن تظهري بسن الخمسين وأنت في الثلاثينات من العمر.

 

فبإجراءات بسيطة للغاية في المنزل وبمنتجات متوفرة بشدة مع سهولة شرائها أونلاين يمكنك الحصول على نظرة عين ساحرة خلال عدة أيام.

 

المراجع:

  1. Health Line: Thin Skin under eyes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية