جهاز السيلوليت .. افضل واحدث التقنيات للأستخدام المنزلي بنتائج عيادات التجميل!

يساعد التدليك عموما في تحسين مظهر الجلد وعلاج السيلوليت من خلال تصريف السوائل الزائدة وإعادة توزيع الخلايا الدهنية وتحسين الدورة الدموية وزيادة امتلاء الجلد.

 

إلا أن النتيجة عادة لا تستمر لفترة طويلة.

 

لذا تم ابتكار جهاز السيلوليت الذي يزيد من فاعلية التدليك ويمنحك نتيجة طويلة المدى وفي الوقت ذاته نتائج أسرع من التدليك العادي دون أي آثار جانبية.

 

ما هو جهاز السيلوليت؟

هو جهاز يمكن أن يعتمد على تقنية أو أكثر سواء التقنية الفراغية أو الحرارية أو التدليك المياشر مما يزيد من قدرة الجلد على تصريف السموم والسوائل والمواد الكيميائية مما يحسِّن من مظهر الجلد.

 

وقد استندت هذه الأجهزة على دراسات متنوعة فضلا عن علاجات شعبية قديمة تم تطويرها لمنحك نتيجة أكثر سرعة.

 

ما هو أفضل جهاز للسيلوليت؟

هناك عشرات الأجهزة في الأسواق التي يدعي الكثير منها أنه جهاز السيلوليت الأكثر ضمانًا وفاعلية، ولكن لنتيجة حقيقية احرصي على انتقاء الجهاز الموثوق لعمر افتراضي طويل ونتيجة أكيدة.

 

فمع الاطلاع على آراء المستخدمين للجهاز يجب أن تتأكدي من مصدر الجهاز والضمان عليه وعلامة الجودة.

 

ومن أفضل الأجهزة المعتمدة عالميا وفي المجال الطبي والتجميلي نرشح لك كل من:

 

1. جهاز تكسير الدهون والقضاء على السيلوليت بالحرارة Infrared Technology:

هو واحد من أحدث الأجهزة المعتمدة على مستوى العالم في عام 2021 مع تقنية تكسير الدهون باستخدام أشعة Infrared والتي تزيد من سخونة المنطقة المطلوب علاجها.

 

مما يؤدي إلى تحفيز شديد للدورة الدموية وتخلص سريع من التعرجات في الجلد والتي تمنحك مظهر السيلوليت الشبيه بقشر البرتقال.

 

لن تحتاجين مع هذا الجهاز إلا إلى 5 دقائق عقب كل استحمام ويُفضل استخدامه مع كريم أو زيت لشد الجسم والقضاء على السيلوليت لتتمتعي بنتيجة مذهلة خلال 25 يوما فقط.

 

يأتي هذا الجهاز مع 5 رؤوس متنوعة لإمكانية الاستخدام على أي منطقة في الجسم سواء الذراعين أو البطن أو الردفين والفخذين، وسوف تلاحظين معه نعومة شديدة في منطقة العلاج مع تأثير قوي في خسارة الوزن الزائد.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز التدليك الكهربائي بالعجلات المضاد للسيلوليت:

تقنية مميزة لزيادة فاعلية التدليك اليدوي ومنحك نتائج مضاعفة 10 مرات.

 

فمن خلال مجموعة من العجلات الدوّارة فإن تأثير التدليك يتغلغل إلى الطبقات الداخلية ويعمل على شدّ النسيج الضام وتقوية العضلات أيضًا مما يقلل من كمية الدهون ويُعيد توزيعها من جديد.

 

وقد أثبت الاستخدام المنتظم لجهاز التدليك الكهربائي أنه شديد الفاعلية في علاج التهاب النسيج الخلوي مع تحفيز تدفق الدم بشدة في المنطقة الخاضعة للتدليك وزيادة نشاطها وقدرتها على بناء العضلات من جديد.

 

إن هذا الجهاز يأتي مع 6 رؤوس مختلفة لإمكانية الاستخدام على أي منطقة من الجسم وحتى الوجه لتقليل الترهل وشد البشرة، وهو مصنوع من السيلليكون والفولاذ ويتسم بسهولة كبيرة في الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز فاكيوم السيلوليت Anti-Cellulite المنزلي:

الأجهزة الفراغية كانت من أولى التقنيات المستخدمة في علاج السيلوليت في العيادات الاحترافية.

 

فهي تعمل على تفتيت الدهون الموجودة أسفل الجلد مع شفطها في الوقت ذاته لتصريف شديد السرعة للدهون وتجديد العضلات.

 

 وهي من الطرق التي كانت تُستخدم قديمًا في علاج العضلات الداخلية وتقويتها.

 

يعتبر جهاز السيلوليت المعتمد على هذه التقنية من الأجهزة الموفرة بشدة للراغبات في شد الجسم دون تكلفة عالية مع إمكانية إعادة الاستخدام على فترات للحفاظ على النتيجة.

 

وسوف تمنحك بشرة مميزة خصوصا إذا استخدمتيه مع كريم للسيلوليت سواء قبل أو بعد الجهاز.

رابط شراء المنتج

 

4. جهاز السيلوليت الإحترافي Pro Anti-Cellulite المنزلي:

نسخة أخرى شديدة التوفير مع تطبيق تقنيتي التدليك والشفط الفراغي والذي يزيد من مرونة ونعومة الجلد وبالتالي التخلص السريع من أي علامات للشيخوخة والترهل والاستمتاع بشكل مشدود وشديد النعومة.

 

إن هذا الجهاز يمكنك استخدامه على الردفين والساقين والوركين والبطن والذراعين، ومن خلال استخدامه بانتظام لعدة أسابيع فلن تصدقي النتيجة التي سوف تصلين إليها.

 

يأتي الجهاز مع قطع مخصصة لكل منطقة في الجسم لفاعلية أكبر وتركيز مثالي على حجم المنطقة وطريقة تأثرها بالشفط والتدليك، ومع سعر تنافسي للغاية فلن تندمي مطلقا على التجربة.

رابط شراء المنتج

 

لماذا تحتاجين إلى جهاز السيلوليت؟

تتكوّن بشرتنا من مزيج من الدهون والعضلات والأنسجة على شكل طبقات، ويعتقد الخبراء أن السيلوليت يظهر عندما تتفكك الروابط الليفية للنسيج الضام الذي يربط الجلد بالعضلات.

 

مما يؤدي إلى تسرب الدهون فوق النسيج الضام والظهور إلى طبقة الجلد الخارجية وبالتالي منحك المظهر المتفاوت وفقا لمدى تسرب الدهون.

 

وإذا كان الجميع لديهم خلايا دهنية فإن البعض يكون أكثر عرضة للسيلوليت أكثر من غيره سواء لنظام الحياة أو التغذية أو التقدم في العمر وغيرها.

 

لذا يساعدك جهاز السيلوليت في إعادة القوة للنسيج الضام من جديد بطريقة بسيطة دون الكثير من المجهود البدني هذا مع عدم نفي أهمية ممارسة القليل من التمارين الرياضية لزيادة تماسك العضلات.

 

ما أفضل كريم للاستخدام مع جهاز السيلوليت؟

إن استخدام جهاز السيلوليت سواء بعد الاستحمام أو في الأوقات العادية قادر تماما على تنشيط الدورة الدموية، ومن خلال إمداد الجلد بالمزيد من التغذية المباشرة فإن نتيجة التدليك سوف تكون فائقة.

 

ومن أفضل الكريمات التي يمكنك الاعتماد عليها:

 

1. كريم شيسيدو Shiseido Firming Body لشد ترهلات الجسم:

بمكونات غذائية فائقة وعناصر ترطيب شديدة التركيز فإن Shiseido Firming Body  من الكريمات التي تمنحك نتيجة فعلية مع تعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجلد وتقليل واضح وسريع لمظهر السيلوليت.

 

حتى أنك يمكن أن تلاحظي النتيجة من الاستخدام الأول خصوصا مع النعومة المذهلة التي سوف تحصلين عليها معه مع رائحة عطرة وتقليل واضح لمناطق التورم وتحسين لون البشرة عموما.

رابط شراء المنتج

 

2. علاج بوستكوام سلم كود Postquam Slimcode لعلامات التمدد:

وهو مصمم خصيصا للسيطرة السريعة على علامات التمدد مع زيوت غنية ومكونات نشطة تتغلغل إلى الداخل وتزيد من مقاومة النسيج الضام لأي تحلل في الروابط.

 

كما يحتوي على مضادات أكسدة تعمل على تنقية الجلد وترطيبه وزيادة المرونة والمظهر الشاب فيه دون أي ملمس دهني أو حساسية أو حبوب.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن جهاز السيلوليت

يمكن أن تتغير حياتك تماما مع جهاز السيلوليت، فمظهر الجلد المشدود والناعم مع قدرة على تكرار العلاج دائما دون تكلفة إضافية والحفاظ على النتائج لسنوات طويلة.

 

فلا تترددي في دعم صحتك وجمال بشرتك بجهاز احترافي للتخلص السريع من السيلوليت والوقاية منه أيضًا.

 

المراجع:

  1. Health Line: Massage for cellulite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية