طريقة علاج الهالات السوداء تحت العين وفقًا لرأي الخبراء

يمثل علاج الهالات السوداء تحت العين تحديًا كبيرًا للكثيرين، فالعين هي أول ما يلفت النظر إليك ويعبِّر عن حالتك النفسية والجسدية ومدى شعورك بالطاقة والحيوية.

 

فإذا كانت تتمتع بالصحة والإشراق فإن الانطباع الذي ستتركينه سوف يكون مميزا.

 

أما إذا كانت تعاني من الظلال السوداء والانتفاخ والعيون الغائرة فإن هذا سينعكس سلبًا ليس فقط على صورتك لدى من أمامك ولكن على حالتك النفسية أيضًا.

 

لذا لتجديد تام لبشرتك أسفل العين واستعادة الثقة في النفس مع الحيوية والقدرة على الانطلاق والقيام بالمهام اليومية سوف نتعرف معًا على أهم نصائح الخبراء لعلاج الهالات السوداء.

 

ما أسباب الهالات السوداء؟

قبل التعرف على علاج الهالات السوداء تحت العين عليك معرفة سببها من الأساس، والصعوبة هنا أن هناك عدة أسباب يمكن يتجمع بعضها أو كلها مما يزيد من صعوبة العلاج، ومن أهم هذه الأسباب:

 

  • تراجع ساعات النوم سواء للسهر أمام الشاشات أو المعاناة من الأرق أو لرعاية الأطفال، ويمكن لليلة سيئة واحدة أن تؤثر بشدة على المنطقة حول العينين.

 

  • التهابات العين نتيجة الحساسية من مأكولات معينة أو من حبوب اللقاح.

 

  • عدم تناول الغذاء الصحي الغني بالألياف مما يؤدي إلى جفاف الجلد الرقيق حول العينين وظهور الأوعية الدموية من أسفله وبالتالي الظل الأسود.

 

  • الشيخوخة التي تزيد من ترقق الجلد حول العينين بعد فقدان الدهون العميقة وبالتالي كثرة الشعور بالاجهاد وبروز الأوعية الدموية.

 

  • كثرة إرهاق العين سواء بالقراءة أو التعرض لأشعة الشمس مما يزيد من التهابها وبالتالي فركها وزيادة تعرضها للاجهاد.

 

علاج الهالات السوداء تحت العين للأبد

يتفق جميع خبراء العناية بالعين والمهتمين بالتجميل والبشرة على أن علاج الهالات السوداء تحت العين سوف يتطلب مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية سواء التي يقوم بها الطبيب أو التي تنفذينها في المنزل ولكن مع الحرص على الاستمرارية والانتظام.

 

فهناك إجراءات التقشير والليزر وأجهزة شد البشرة أو الحقن أسفل الجلد، وهي إجراءات شديدة القوة ويمكنك اللجوء لها في النهاية تماما إذا فشلت في العلاج بالمنزل.

 

أما الأكثر ملاءمة لك فهي العلاجات التي تحفز إنتاج الكولاجين أسفل الجلد وبالتالي يزيد السُمك وترتفع درجة الحماية، فليس الهدف هو مجرد إخفاء الهالات ولكن علاجها تماما.

 

ومن أفضل أنواع العلاجات الاحترافية التي تزيد من كمية الكولاجين وتهدئ من الالتهابات وتعالج الهالات السوداء بكفاءة يرشح لك الخبراء كل من:

 

1. علاج كلينك Clinique Even Better Dark Circle Corrector للهالات السوداء والأنتفاخ:

بمكونات طبيعية شديدة الفاعلية مثل الشاي الأخضر والكاميليا والأحماض المتنوعة فإن Clinique Even Better Dark Circle Corrector يساعدك على تجديد فوري للمنطقة أسفل العينين.

 

مع قضاء سريع على أي انتفاخات بفضل الرأس المعدني الدائري للتبريد والذي يزيد من فاعلية المكونات وسرعة امتصاصها.

 

إن نتيجة هذا الإصدار من كلينك تظهر على الفور وربما من أول أو ثاني استخدام على الأكثر، لذا إذا كنت في عجلة شديدة من أمرك أو تودي إزالة الهالات السوداء في دقائق فلا تترددي في تجربته.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك أول أباوت أيز Clinique All About Eyes للهالات السوداء:

ترطيب فائق يمنحه لك كريم كلينك أول أباوت آيز والذي يعتبر المنتج رقم 1 من كلينك والمتخصص تماما في التخلص من الهالات السوداء المزعجة مع إضاءة فورية تبحثين عنها دائما لمظهر مشرق ومريح وثقة كبيرة في النفس.

 

يأتي Clinique All About Eyes بعناصر ترطيب شديدة الكثافة للتخلص التام من الجفاف، كما يحتوي على خواص تفتيح فورية وآمنة على المنطقة الحساسة أسفل العينين.

 

وهو ملائم لجميع أنواع البشرة ويمكنك استخدامه في تثبيت المكياج كما أنه سيحمي العين من أي مواد كيميائية في منتجات التجميل.

رابط شراء المنتج

 

3. باتش سيسديرما سي فيت Sesderma C-VIT للهالات السوداء:

يؤكد الخبراء أن ليلة واحدة سيئة من دون نوم أو المعاناة مع الأرق يمكن أن تؤدي لظهور الهالات السوداء والعيون الغائرة

 

لذا لا تترددي مطلقا في إبقاء Sesderma C-VIT في متناول يدك باستمرار، فهو مرطب فائق للمنطقة حول العينين ويمنحها إشراقة فورية لا جدال عليها.

 

مهما كانت علامات التعب حول العينين سواء مع السهر أو الاجهاد أو حتى ليلة من البكاء فإنه سيعمل على تبريدها ومقاومة الجذور الحرة مع مكونات نشطة للغاية وسريعة الامتصاص والتغلغل في الأعماق.

 

فتمتعي معه بإطلالة مبهرة مهما كانت حالتك النفسية ولا تسمحي للقلق أن يؤثر على جمال ورونق إطلالتك.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Multi-Effect لمحيط العينين:

إذا ارتبط الظهور الواضح للهالات السوداء تحت العين بالتقدم في العمر وبدء ظهور علامات الشيخوخة سواء الخطوط الدقيقة أو البقع الداكنة.

 

فلا تترددي في استخدام أستي لودر للعناية المتكاملة من تغذية وشد محيط العين وتجديد متكامل للبشرة.

 

فالخطوط الدقيقة تزيد من المظهر الغائر للعين وترقق الجلد مع التقدم في العمر يزيد من الهالات السوداء.

 

لذا إذا كنت في أواخر الثلاثينات أو الأربعينات أو الخمسينات وترغبين في الوقاية من الهالات السوداء أو علاجها تماما فإن الحل الأكيد مع Estee Lauder Resilience Multi-Effect.

 

يساعدك هذا الإصدار من أستي لودر في زيادة فائقة وواضحة تماما للكولاجين بنسبة 124% خلال 3 أيام فقط.

 

لتتمتعي بنضارة فائقة تعيد لك الحيوية والشباب والثقة الشديدة في النفس مع تخلص مضمون من الخطوط الدقيقة خلال 4 أسابيع فقط، فلا تحرمي بشرتك من العناية الشاملة لأستي لودر وجربيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. سيروم شيسيدو Shiseido Ultimune Eye Area لمحيط العينين (عناية شاملة):

هل ترغبين في شيء سريع الامتصاص للغاية مع عدم وجود أي ملمس دهني على الإطلاق وإمكانية تطبيقه ليلا أو نهارا سواء من دون مكياج أو قبل المكياج؟

 

إذا فإنه يمكنك الاعتماد فورا على Shiseido Ultimune Eye Area، فهو يوفر ترطيب مذهل لجميع أنواع البشرة مع سرعة كبيرة في القضاء على التجاعيد العميقة التي تزيد من الشكل الداكن أسفل العينين.

 

إن Shiseido Ultimune Eye Area يوفر درع شديد القوة لحماية البشرة من عوامل التلف الخارجية.

 

بالإضافة إلى تعزيز قدرة البشرة على الدفاع عن نفسها بفضل المركبات المتطورة فيه، كما يتمتع بتأثير ترطيب فائق القوة وملائم لكل أنواع البشرة، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن علاج الهالات السوداء تحت العين

علاج الهالات السوداء تحت العين لن يتم باتباع طريقة واحدة مهما كانت قوية، لذا عليك الاهتمام بالنظام الشامل لحياتك قدر الإمكان والتقليل التدريجي من العادات السيئة وإدخال الجيدة منها بالتدريج حتى تتمكنين من الاستمرار.

 

مع الحرص على انتقاء منتج أو أكثر للتغذية والتجميل والعناية الفورية حتى لا تشعرين بأي إحباط مهما كانت الليالي مرهقة.

 

المراجع:

  1. NBC News: Best Treatment undereye circles

One thought on “منتجات علاج الهالات السوداء تحت العين سريعة النتائج

  1. Pingback: منتجات إزالة الهالات السوداء في دقائق - مثالية للمناسبات - طب مول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية