كريم شد الوجه الفوري .. أحصلي على المظهر المثالي قبل المناسبة بأسبوع واحد فقط!

يحدث الترهل في البشرة نتيجة التقدم في العمر والتعرض الكثيف لأشعة الشمس بالإضافة إلى خسارة الوزن.

 

كما يلعب التدخين أو التعرض للمواد الكيميائية دورًا كبيرًا في ترهل الوجه في الثلاثين خصوصاً حيث تفقد بالتدريج كمية كبيرة من الكولاجين المسؤول عن شد وملء الطبقات الداخلية من الجلد.

 

لذا يعتبر الاستثمار في كريم شد الوجه الفوري من الطرق السريعة والمضمونة التي تلجأ إليها ملايين النساء حول العالم لدعم صحة البشرة والتخلص من الترهل والتجاعيد والظهور بشكل شابّ وحيوي دائما.

 

أفضل أنواع كريم شد الوجه الفوري

إذا كنت ترغبين في نتيجة شديدة السرعة خلال يومين أو ثلاثة من مظهر مشدود للبشرة مع نعومة وترطيب فإننا نرشح لك مجموعة من أفضل أنواع كريم شد الوجه الفوري على الإطلاق:

 

1. كريم شيسيدو Shiseido Vital Perfection Enriched لشد البشرة الجافة:

خلال أسبوع واحد فقط من الانتظام على كريم Shiseido Vital Perfection Enriched سوف تلاحظين أن بشرتك مشدودة ومتجددة إلى حد كبير.

 

فهو مصمم خصيصا للتعامل مع البشرة الجافة والأكثر تعرضا للتجاعيد بسبب التأثر السريع بأشعة الشمس.

 

فيستطيع شيسيدو تعويض جزء كبير من الكولاجين المفقود في أيام قليلة مع عكس آثار الشيخوخة لتشعرين أن بشرتك منحوتة تماما وأكثر شبابا.

 

فمع مزيج غني من مضادات الأكسدة المتنوعة فهو يوفر حماية مطلقة للبشرة مع تقنيات متطورة لنحت الوجه تماما وملء البشرة من الداخل، وهو مثالي للبشرة الجافة وشديدة الجفاف.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك Clinique Smart MD لملئ وشد البشرة”

استعيدي الشكل البيضاوي لوجهك على الفور مع التركيبة شديدة التميز من Clinique Smart MD. فهو يعد واحد من افضل كريم لشد الوجه على الاطلاق.

 

فهو يعيد بناء الجلد بالكامل مع زيادة واضحة في الحجم بفضل التركيز الفائق من حمض الهيالورونيك الذي يزيد 1000 مرة في الماء.

 

مما يعكس على الفور كل آثار الشيخوخة ويعالج المظهر الباهت وغير الصحي في البشرة.

 

فإذا كنت تعانين من تفاوت في اللون إلى جانب الترهل فإن Clinique Smart MD يساعد في توحيد اللون أيضًا مع نعومة ملحوظة للغاية وإعادة المظهر البيضاوي للوجه.

 

ويمكنك استخدامه مهما كان نوع بشرتك، فهو لا يترك أي أثر دهني ويزيد من نضارة وإشراق البشرة بعد عدة استخدامات.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سنساي سيلولار ليفت Sensai Cellular Lifting لشد البشرة:

بمجموعة متنوعة من الفيتامينات والأحماض المركبة فإن Sensai Cellular Lifting يؤثر في العضلات الداخلية للوجه ويزيد من قوّتها وبالتالي مقاومة طويلة المدى للترهل وعلامات الشيخوخة.

 

فسوف تستعيدين صلابة وجهك على الفور من خلال تنشيط فائق للعضلات الداخلية مع الشعور بترطيب فائق يحمي من عوامل التلف المختلفة.

 

ومع تغذية شديدة العمق فإن سنساي يعتبر علاجًا فعالا لعلامات الترهل والشيخوخة مع زيادة الكثافة الجلدية بأمان تام ومع نتائج دائمة حتى إذا توقفت عن استخدامه بعد فترة من الوقت.

 

إن Sensai Cellular Lifting لا يُخفي علامات الترهل ولكن يعالجها تماما مع تأثير يدوم لفترات طويلة فلا تحتاجين إلى إعادة التطبيق المنتظم للكريم.

 

ولكن يمكنك تحسين الأمر والحفاظ على النتيجة بتطبيقه على فترات متفاوتة، فلا تترددي في التمتع بأفضل إطلالة شبابية على الإطلاق مع سنساي سيلولار.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سيسديرما Sesderma Daeses لشد البشرة:

إذا كنت تبحثين عن كريم شد الوجه الفوري الملائم أكثر لميزانية متوسطة مع تأثير رائع أيضًا فإن منتجات سيسديرما المتطورة سوف تكون هي الحل المثالي لك.

 

فمع تقنية النانو المتطورة والكثير من المواد الفعالة فإن كريم Sesderma Daeses يعالج المستويات الخفيفة والمتوسطة من الترهل مع تغذية عميقة تمنع التجاعيد المستقبلية من خلال تلبية كل الاحتياجات اليومية لبشرتك.

 

فإذا كنت تبحثين عن منتج يومي أو للاستخدام بانتظام أكثر من مرة في الأسبوع فلا تترددي في الاعتماد على Sesderma Daeses لتحفيز تكوين الكولاجين والإيلاستين باستمرار وزيادة تماسك الجلد خلال 45 دقيقة فقط من التطبيق.

 

ومع وجود السيليكون فهو يحمي البشرة من أشعة الشمس والتلوث وغيرها من أسباب للترهل، ويمكنك تطبيقه مرتين يوميا مهما كان نوع بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم مارتيديرم Martiderm Black Diamond Epigence 145 لشد البشرة:

في الكثير من الأحيان يزيد ترهل البشرة نتيجة عوامل وراثية أو سوء تغذية مزمن من الصغر فتفشل معك الكثير من طرق شد البشرة والتخلص من التجاعيد فيبدو عمرك أكبر 10 سنوات على الأقل.

 

وهنا يأتي دور التركيبة الحديثة والمتطورة من Martiderm Black Diamond Epigence 145.

 

فهو يستهدف عوامل الوراثة ويحاول الحدّ من تأثيرها على الجلد فيزيد من المرونة مع الترطيب والشعور بإشراق فوري.

 

إن التفتيح الواضح للبشرة سوف تلاحظينه على الفور مع كريم مارتيديرم، كما ستلاحظين غياب سريع للتجاعيد.

 

مع زيادة في الشعور بالانتعاش والمظهر الشبابي ليكون جزءًا من روتينك الصباحي لشد الوجه وحمايته والسيطرة على التأثيرات السيئة للعوامل الوراثية.

 

فلا تترددي في تجربته إذا يئست تماما من جميع منتجات وطرق شد البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كيف تحافظين على بشرتك من الترهل والتجاعيد؟

إن استخدام كريم لشد الوجه من الخطوات الأساسية في روتينك عند الاقتراب من الثلاثين في العمر.

 

ولكن هناك طرق أخرى مهمة تساعدك في الحفاظ على إطلالة شبابية حتى عندما تعبرين خط الخمسين، ومن أهم هذه الطرق:

  • الحرص التام على التغذية الصحية من حصص مناسبة من الفواكه والخضراوات ومضادات الأكسدة.
  • تناول الكثير من المياه يوميا لطرد السموم من الجسم ومنع تاثيرها السلبي على البشرة.
  • ممارسة القليل من التمارين الرياضية اليومية وتمارين شد الوجه.
  • الامتناع التام عن التدخين أو التعرض المستمر لدخان السجائر.
  • الحرص على تطبيق واقي من الشمس مناسب لنوع بشرتك.
  • الحفاظ على الترطيب الدائم للبشرة.
  • محاولة السيطرة على القلق والضغوط لأنها تؤثر على قدرة الجسم في تجديد الخلايا عموما وتلك الموجودة في الجلد خصوصا نتيجة زيادة الكورتيزول، ويمكنك اللجوء إلى المهدئات الطبيعية أو اليوجا وغيرها.

 

كلمة أخيرة عن كريم شد الوجه الفوري

إن كريم شد الوجه الفوري من الطرق المضمونة لضخ المزيد من عناصر التغذية إلى الوجه مباشرة مع التقنيات التي تتطور باستمرار وتتيح امتصاص أكثر سرعة.

 

لذا لا تترددي في انتقاء الكريم المناسب لنوع بشرتك وميزانيتك، وكلما كان الترهل والتجاعيد في مراحلها الأولى كان العلاج أكثر سرعة بالطبع.

 

ولكن حتى مع تطور شكل الترهل ووصوله لمراحل متقدمة فلا داعي لليأس، ولكن عليك فقط الصبر قليلا على ظهور النتائج مع اتباع روتين متكامل للعناية بالبشرة من الداخل والخارج وتقليل العوامل التي تتسبب في الترهل لتحصلين على نتيجة سريعة ودائمة.

 

المراجع:

  1. Purplle: Top 6 tightening cream for a young look
  2. WWD: Best Skin tightening creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية