ماهو مدى فاعلية إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية؟ وماهي أفضل انواع الاجهزة المنزلية

التدليك المستمر للجسم من أكثر الوسائل التي تساعد في التخلص من السيلوليت ومقاومة الترهل.

 

وتوفر لك أجهزة التدليك الكهربائية فاعلية كبيرة في تصريف السوائل الزائدة في الجسم وإعادة توزيع الخلايا الدهنية مع تحسين الدورة الدموية وإعادة المرونة والمظهر المشدود للجلد.

 

فإذا كنت تتساءلين عن مدى فاعلية إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية أو ما يسمى بأجهزة التدليك الكهربائية فإن النتيجة شديدة الفاعلية وفقا لنتائج مجموعة متنوعة من الدراسات.

 

ما تؤكده الأبحاث عن إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية

بيّنت بعض الدراسات وجود نتيجة حقيقية لأجهزة التدليك في التخلص من السيلوليت، على الرغم من أن النتيجة قد تكون مؤقتة لدى البعض وقد يتطلب الأمر تكرار العلاج أو استمرار التدليك كروتين ثابت للعناية بالبشرة والجسم.

 

ففي دراسة عام 2015 بيّنت أن الحجامة الجافة قادرة بالفعل على تصريف السوائل والسموم وتحسين مظهر الجلد وهذا باستخدام تقنيتي الفراغ والتدليك معا.

 

كما بيّنت دراسة أخرى عام 2010 أن التدليك الميكانيكي يُسرع من عملية التصريف الليمفاوي عن طريق الضغط الخفيف على الجلد للمساعدة أكثر في تصريف السوائل والسموم وتحسين الدورة الدموية.

 

والخلاصة التي انتهت إليها هذه الدراسات أن السيلوليت من الأمور الشائعة وتتعرض له النساء عادة من كل الأعمار والأجناس ومهما اختلف الوزن، ويمكن باتباع روتين يومي صحي أن يتراجع مظهر الجلد المتعرج تماما.

 

لماذا تلجأين إلى إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية؟

  • لأن أي طريقة للتخلص من السيلوليت لا تضمن لك عدم عودته من جديد، لذا يمكنك استخدام المكنسة الكهربائية أو جهاز التدليك الاحترافي في المنزل لاتباع روتين مستمر لتدليك الجسم وتصريف السوائل.

 

  • سواء الموجات الصوتية أو الليزر للتخلص من السيلوليت لا يضمن تنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات والتخلص من التوتر الذي يضمنه لك استخدام المكنسة الكهربائية مما يجعل الفائدة الصحية العامة أكثر فاعلية.

 

  • تعتبر المكنسة الكهربائية وأجهزة التدليك من أكثر الوسائل الطبيعية الفعّالة ذات النتائج طويلة الأمد أكثر من غيرها، فلا تعرض الجلد للالتهاب كما هو الحال في الليزر ولا لتفاوت اللون ولا أي تأثير سلبي ضار.

 

  • تعتبر من الطرق معقولة التكلفة مقارنة بوسائل أخرى خصوصا عند إمكانية تكرار العلاج دون أي نفقات إضافية، فتكفي 5 دقائق يوميا لتدليك الجسم والمنطقة المرغوب التخلص من السيلوليت فيها لتحصلين على نتائج مميزة وطويلة الأمد.

 

أفضل إصدارات إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية

هناك عشرات الأنواع في الأسواق لأجهزة تدليك ميكانيكية ويدوية، ولكن ليس كلها تمنحك الفاعلية نفسها.

 

فوفقا لمستوى الإعدادات والسرعة وقوة الموتور وحتى عدد التقنيات المستخدمة.

 

ومن أفضل الأجهزة التي توفر لك نتائج سريعة مع عمر افتراضي طويل يمكنك الاعتماد على واحد من:

 

1. جهاز تكسير الدهون والقضاء على السيلوليت بالحرارة Infrared Technology:

إلى جانب التدليك الذي يعمل على تصريف الدهون والسوائل الزائدة من الجسم فإن Infrared Technology يعتمد أيضًا على تقنية الحرارة التي تزيد من فاعلية التدليك في تكسير الدهون والتخلص من التعرجات المزعجة في الجلد وإزالة السيلوليت تماما.

 

فهو من الأجهزة الأكثر احترافية للاستخدام المنزلي وتحصلين معه على نتائج ملحوظة ومبهرة تماما خلال 25 يوما على الأكثر بعد الاستخدام يوميا لمدة 5 دقائق فقط.

 

ويأتي هذا الجهاز مع 5 رؤوس مختلفة لتتلاءم مع كل المناطق في الجسم، ويعتمد على التحرك الدائري والاهتزاز بسرعات متنوعة مع إمكانية تشغيل خاصية الحرارة.

 

كما يوفر لك رأس خاصة لتنعيم وتلميع الجلد الخشن لتحصلين على جلد لامع مثل النجوم، وكل هذا مع وزن خفيف وسهولة كبيرة في التشغيل والاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز التدليك الكهربائي بالعجلات المضاد للسيلوليت:

مع كرات مغناطيسية وعجلة دوّارة فإن جهاز التدليك الكهربائي يعتبر من أكثر الأنواع العملية والموفرة للغاية، فهو مصنوع من السيليكون والفولاذ مما يجعله مقاوما للصدأ.

 

ويمكنك الاختيار بين سرعتين و6 رؤوس متنوعة لتستخدمي المناسب منها على الجزء المطلوب سواء الذراعين أو الفخذ والأرداف.

 

إن هذا الجهاز يقلل من التهابات النسيج الخلوي عموما ويزيد من تماسك الجلد على المدى الطويل، ومع سعر تنافسي للغاية فسوف تحصلين على أفضل الصفقات لاهتمام فائق بالجسم.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز السيلوليت الإحترافي Pro Anti-Cellulite المنزلي:

وهو يعتمد على التدليك والشفط معًا في آن واحد، فكل من التقنيتين أثبتتا فاعلية شديدة للغاية في التخلص من كل أنواع السيلوليت مهما كانت درجة كثافته.

 

فخلال 15-30 يوما يمكنك أن تلاحظي نتيجة شديدة الفاعلية مع Pro Anti-Cellulite.

 

فتخلصي تماما من مظاهر الشيخوخة المتنوعة في الجلد سواء ترهلات أو تفاوت في اللون أو خطوط بيضاء، وعالجي السيلوليت في الوقت ذاته بكفاءة مع هذا الجهاز المتميز والمناسب لكل أجزاء الجسم.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية

لا يعتبر السيلوليت مشكلة صحية ولكن مظهره مزعج ويقلل من ثقتك في نفسك.

 

ومع وجود طرق بسيطة وسهلة وطبيعية فإنه يمكنك دائما توجيه العناية الصحيحة للمنطقة المطلوب علاجها من الجسم خصوصا إذا كنت ستحصلين منها على فوائد صحية متنوعة.

 

فمجرد تنشيط الدورة الدموية في المنطقة المطلوب علاجها سوف يجعلك تشعرين بالمزيد من النشاط، كما سيساعدك للغاية ممارسة القليل من تمارين التمدد الموجهة لمنطقة معينة لزيادة فاعلية العلاج.

 

بالإضافة لتناول الكثير من السوائل المفيدة سواء الأعشاب أو المياه وغيرها دون سكريات للمساعدة أكثر في تخليص الجسم من السموم وتفتيت أسرع للدهون.

 

كما يساعدك بشدة في إزالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية أن تحاولين الالتزام بنظام غذائي قليل الدهون مع نسبة ملح قليلة، حيث تساعد الاملاح في زيادة احتفاظ الجسم بالمياه والسموم وصعوبة تصريفها.

 

المراجع:

  1. Health Line: Massage for cellulite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية