لائحة افضل زيت تسمير الجسم مع معامل حماية ضد الشمس لتسمير مثالي دون تفاوت باللون

إذا كنت ترغبين في لون موحد للبشرة مع لون برونزي مميز دون التعرض إلى أضرار أشعة الشمس.

 

فلابد إذا من محاولة انتقاء افضل زيت تسمير الجسم، فهناك عشرات المنتجات التي تظهر في الأسواق وتعدك بتسمير رائع في أقل وقت ممكن.

 

ولكن صحة بشرتك وعدم تطبيق أي منتج عليها والحرص على ترطيبها والعناية بها وأيضًا حمايتها من أشعة الشمس يجب أن يكون على قمة أولوياتك.

 

لماذا تستخدمين افضل زيت تسمير الجسم

بين الكريم والاسبراي والزيت يمكنك اختيار النوع المثالي لك للتسمير، ومن أفضل الفوائد التي سوف تعود عليك من اختيار الزيت:

 

1. الحفاظ على ترطيب الجلد:

فسواء عند التعرض للشمس في الصيف أو بسبب الجو القاسي في الشتاء فإن زيت تسمير الجلد يساعد على زيادة مرونة الجلد ويجعله أكثر تناسقا.

 

لذا يعتبر زيت التسمير من المنتجات المفضلة لأصحاب البشرة الجافة تحديدا، فهي لا رتطيب الجلد فقط ولكن توفر طبقة واقية على الجلد تزيد من رونق ملمسه ومن النعومة والمظهر المثالي بعيدا عن السيلوليت أو بقع الحبوب والتفاوت في اللون.

 

فعادة ما يحتوي زيت التسمير المثالي على عناصر ترطيب متنوعة سواء الجلسرين أو الفيتامينات أو البانثينول وغيرها مما يجعله صديقا حميما لبشرتك طوال العام.

 

2. تسريع تسمير الجسم:

لا تحتوي معظم زيوت التسمير على معامل حماية من الشمس أو يكون منخفضا للغاية مما يسرع من عملية تسمير الجسم عند التعرض لوقت قليل للغاية لأشعة الشمس وهو الأمر المثالي للكثيرين.

 

 حيث لا ينصح الأطباء عادة بالتعرض المكثف لأشعة الشمس.

 

وإذا كنت ترغبين في الاستمتاع لفترة أطول بالأشعة الدافئة فلابد من تطبيق واقي للشمس وإن كان هذا يمكن أن يقلل قليلا من فاعلية زيت التسمير.

 

3. تحسين صحة البشرة:

فمن الصعب للغاية مقاومة أشعة الشمس أو الجلوس على الشاطئ أو حمام السباحة في الصيف.

 

فإذا كنت ترغبين في متعة بلا ضرر على بشرتك فليس أفضل من حمايتها بزيت تسمير مثالي يُعوِّض أي تلف من الأشعة ويزيد من تغذيتها.

 

خصوصا إذا كان يعتمد على زيوت طبيعية وفيتامينات متنوعة وخصوصا فيتامين هـ الذي يعتبر من الأكثر شيوعا في زيوت التسمير المفيدة للبشرة والتي ترفع درجة حمايتها.

 

افضل زيت تسمير الجسم

المكونات الصحية والفيتامينات والمرشحات من أشعة الشمس إن أمكن من الأمور الأساسية التي يجب أن تراعيها عند اختيار افضل زيت تسمير الجسم.

 

وقد رشحنا لك مجموعة من أفضل الإصدارات على الإطلاق وفقا لرأي المستخدمين وتوصيات أطباء الجلدية.

 

1. زيت التان كوليستار Collistar Supertanning للوجه والجسم (200 مل)

مهما كان نوع بشرتك فيمكنك الاعتماد التام على زيت Collistar Supertanning لتسمير الجسم بسرعة وفاعلية مع منح بشرتك ترطيب مميز طوال اليوم وحماية أكيدة من حروق الشمس ومن تأثير الأملاح الموجودة في الجو والبحر.

 

إن Collistar Supertanning سريع الامتصاص للغاية ولا يتسبب لك في أي ملمس دهني على الإطلاق كما يمنحك اللون المخملي الجذاب على الفور.

 

فمع تركيبة شديدة التغذية للبشرة من بذور المشمش والجوز وزيت الأذريون والبندق ونسبة مرتفعة من فيتامين هـ فإنه يحمي البشرة تماما من أي تأثيرات سلبية ويرفع من درجة النعومة والجاذبية، لتحصلين على لون مثالي دون أي عيوب.

رابط شراء المنتج

 

2. زيت التان بابريا Babaria Zanahoria SPF 6 للتسمير:

مع مسرع التسمير والحماية المناسبة من أشعة الشمس بمعامل 6spf فإن Babaria Zanahoria SPF 6 أثبت كفاءة كبيرة في الحماية من الأشعة تحت الحمراء التي تزيد من تدمير الحمض النووي في الجلد.

 

كما يوفر حماية جيدة من الأشعة فوق البنفسجية التي تُسرع من تدمير الجلد وزيادة آثار الشيخوخة.

 

يعتمد Babaria Zanahoria SPF 6 على زيت الجزر الغني بفيتامين أ والذي يوفر حماية وترطيب مميز للبشرة طوال اليوم.

 

كما يزيد من قوّة اللون البرونزي ويجعله يدوم لفترات أطول، ومع سعة عبوة كبيرة وسعر تنافسي للغاية فإنه يمكنك الحصول على اللون المميز الذي ترغبين به بأقل قدر من التكلفة مع ضمان الأمان والفاعلية في الوقت ذاته.

رابط شراء المنتج

 

3. زيت التان كوليستار Collistar Supertanning SPF 6 للوجه والجسم:

إذا كانت بشرتك شديدة الحساسية أو لا تتحمل الجلوس في الشمس لدقائق معدودة وترغبين في لون سمرة مثالي في الوقت ذاته مع الاستمتاع بالأشعة الدافئة.

 

فإن Collistar Supertanning SPF 6 سوف يحقق لك المعادلة الصعبة ويحمي بشرتك من أشعة الشمس مع منحها ترطيب شديد يحميها من الجفاف والتحسس والتهيج.

 

فزيت Collistar Supertanning SPF 6 يحتوي على مرشحات متطورة تضمن منع الأشعة فوق البنفسجية من اختراق الجلد.

 

وفي الوقت ذاته تمرر فيتامين د الذي يساعد على تجدد البشرة وقوة العظام وغيرها لتستمتعي بحمام شمس مثالي دون أي مخاطر مع الحصول على كل فوائد الأشعة الصفراء.

 

لذا لا تقلقي بعد الآن من حساسية بشرتك ولا تختبئي في المنزل أو أسفل المظلة واستمتعي بنعومة مثالية في بشرتك مع لون شديد الغنى.

رابط شراء المنتج

 

4. زيت التان بابريا Babaria Monoi Tahiti SPF 15 للتسمير:

هو من أكثر الأنواع التي توفر حماية فائقة من الشمس مع معامل 15 SPF كما تم إضافة مسرع تسمير إليه لمنحك لون مميز دون الاضطرار للبقاء طويلا في أشعة الشمس.

 

يمكنك تطبيق Babaria Monoi Tahiti SPF 15 مرة أو مرتين فقط سواء مع أو من دون واقي الشمس.

 

فبشرتك في الصيف تكون في حاجة إلى ترطيب مكثف خصوصا عند السباحة في المسابح أو حمام السباحة أو التعرض الكثيف لأشعة الشمس.

 

إن Babaria Monoi Tahiti SPF 15 يستطيع مقاومة الماء ويعتمد على مزيج غني من الألوفيرا وزيت تاهيتي لبشرة شديدة الجاذبية مع حماية متطورة من الأشعة الضارة، فلا تترددي في تجربته الآن مهما كان نوع بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن افضل زيت تسمير الجسم

الحرص على انتقاء افضل زيت تسمير الجسم ضروري للغاية عند حاجتك للحصول على لون مميز في الصيف دون تفاوت في البشرة أو حروق تقلل من جاذبيتك وجمال إطلالتك.

 

لذا لا تترددي في الحصول على مكونات ترطيب وتغذية مع سرعة في التسمير حتى لا تضطرين للتعرض المطول لأشعة الشمس.

 

المراجع:

  1. Our Everyday Life: What are the benefits of sun tanning oil
  2. Best Products: Best Tanning oil self tanner

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية