جهاز تدليك الظهر .. أصبح من الضروري الحصول عليه في هذا الوقت!

لا يملك معظمنا لا الوقت ولا الميزانية المناسبة للحصول على علاجات مستمرة للظهر.

 

ومع نمط العمل والحياة الذي أصبح معظمه أمام شاشة الكمبيوتر فإن آلام الظهر والرقبة تتزايد باستمرار مسببة الكثير من الأضرار على الحالة الصحية عموما وعلى الحالة المزاجية أيضًا.

 

فلن تكون سعيدا مطلقا مع عدم قدرتك على التحرك بسهولة، ومع خطورة مسكنات الألم باستمرار فإن جهاز تدليك الظهر يعتبر بالفعل من أكثر الخيارات الصحية والملائمة لكل أنواع الميزانيات ولكل أنماط الحياة أيضًا.

 

ما الفائدة التي تعود عليك مع جهاز تدليك الظهر؟

سواء كنت تستخدم وسادة التدليك أو مسدس للعضلات أو جهاز على شكل حزام أو غيرها فإن الفوائد التي تعود عليك مع جهاز تدليك الظهر لن تجعلك تندم مطلقا على الاستثمار فيه، ومن أهم تلك الفوائد:

 

  • توفير الراحة للعضلات المتوترة، فبقاء الجسم على وضع واحد لوقت طويل يؤدي إلى توتر كبير في العضلات وبالتالي ألم وعدم قدرة على الحركة في الكثير من الأحيان.

 

  • تنشيط الدورة الدموية، فبمجرد تمرير جهاز التدليك أو تشغيله لمدة 5 دقائق فإنك سوف تشعر بنشاط أكبر من ذي قبل نتيجة تدفق الدورة الدموية في مناطق الألم.

 

  • تغيير الحالة المزاجية للأفضل، فإن التدليك من الطرق السحرية في التغلب على أي قلق أو توتر ومساعدتك على النوم والاسترخاء.

 

  • الوقاية من وعلاج التهاب الأعصاب، فيمكن للضغط على فقرات الرقبة والظهر أن تؤثر أيضًا على اليدين والقدمين وتزيد من التنميل والتهاب الأعصاب، لذا تدليك مناطق التوتر تساعد في استشفاء الالتهابات.

 

ما هو أفضل جهاز تدليك الظهر؟

ليست كل أجهزة تدليك الظهر متشابهة، فإذا كنت تعرف بالتحديد عن ماذا تبحث فيمكنك التوجه مباشرة للمتجر، ولكن إذا كنت ترغب في التعرف على الأفضل لك فهذا سوف يكون وفقا لحالتك..

 

فمثلًا مسدس التدليك يساعدك أكثر على الوصول لكل منطقة في الظهر والجسم والتركيز على عضلة معينة تكون تعرضت للضغط أكثر، ولكن يحتاج الأمر إلى أن تلف الجهاز في المناطق المطلوبة.

 

في حين أن حزام الظهر يجعلك أكثر استرخاء ويقوم بالمهمة من دون مجهود كبير ولكن قد يصعب وصوله إلى بعض المناطق.

 

أما وسائد تدليك الرقبة فهي مثالية لمن يجلسون على الكمبيوتر لساعات طويلة أو لديهم ألام في الكتفين.

 

ومن أفضل أنواع جهاز التدليك التي يمكنك اقتنائها وفقا لحالتك الصحية وقدرتك على الالتزام بروتين العلاج نرشح لك كل من:

 

1. جهاز التدليك الحراري InnovaGoods Beldisse اللاسلكي (2 في 1 بخاصية الحرارة):

مقاومة فعّالة للاجهاد اليومي سوف يمنحها لك جهاز تدليك الظهر بالتأثير الحراري InnovaGoods Beldisse، فسوف تتخلص معه تماما من التعب.

 

مع إمكانية استخدامه في أي مكان سواء السيارة أو المنزل أو العمل.

 

فهو يعمل من دون أسلام مع 3 مستويات للشدة والحرارة يمكنك التحكم بها تماما مع سهولة في الارتداء على الخصر تحديدا لتنشيط الدورة الدموية في المنطقة السفلية من الظهر كما يمكن وضعه على الرقبة.

 

فمع حزام قابل للتعديل يمكنك تكبير وتصغير المقاس وفقا للمنطقة المطلوب تدليكها سواء أعلى أو أسفل الظهر.

 

فهو يتمتع بمرونة كبيرة مع إمكانية استخدامه أعلى أو أسفل الملابس، ومع الباور بانك المرفق فيمكنك شحنه واستخدامه بمنتهى السهولة والفاعلية، وهو يتمتع ببطارية قوية يمكن أن تدوم معك لسنوات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تدليك الجسم بالاهتزاز:

وهو يعتمد على تقنية الاهتزاز الفعّالة في تنشيط سريع للدورة الدموية وتحفيز العضلات وفك مناطق التوتر على الفور.

 

ومع مستويين لشدة الاهتزاز فيمكنك الوصول دائما إلى كل مناطق الألم والتخلص منها خلال 5-10 دقائق على الأكثر.

 

يتوفر هذا الجهاز بعدة قياسات يمكنك الاختيار منها مع حزام قابل لتعديل الطول لارتدائه على أي منطقة من الجسم سواء الظهر أو البطن أو الفخذين أو حتى الكتفين.

 

كما يمكن استخدامه في تقليل آلام الدورة الشهرية عبر وضعه على الرحم.

 

يعمل هذا الجهاز ببطاريات لذا لا يحتاج إلى شحن أو كهرباء ويمكنك استخدامه في أي مكان، وهو من الإصدارات شديدة التوفير عموما مع عُمر افتراضي مناسب للكثير من الميزانيات.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز مساج للرقبة والظهر InnovaGoods الكهرومغناطيسي:

وهو يوفر لك أفضل درجات الراحة المتكاملة مع رقائق يمكن وضعها بسهولة على المنطقة التي تؤلمك والاسترخاء التام لمدة من 10-20 دقيقة وفقا لرغبتك ومستوى الألم.

 

وهذا الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ويعتمد على التقنية الكهرومغناطيسية في التدليك والتي تجعل تأثيره ممتدًا إلى كل المنطقة المحيطة بالرقعة.

 

إن InnovaGoods مثالي ليس فقط لتحقيق الراحة اليومية ولكن لاستشفاء سريع للعضلات أيضًا.

 

فإذا تعرضت لكدمة أو التهاب عميق أو أي حادثة في الظهر وبقية أعضاء الجسم سوف يساعدك الجهاز على عودة المنطقة للعمل من جديد.

 

ومع 6 أنواع مختلفة من التدليك و 16 مستوى للشدة فإنه يمكن أن يغير من شكل حياتك تماما خصوصا وهو يعمل بالبطارية دون الحاجة إلى الكهرباء مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

4. مسدس تدليك العضلات بالأهتزاز الأحترافي:

يمكن استخدامه على كل منطقة من جسمك مع كرات متنوعة الحجم تتلاءم بعضها مع العضلات الكبيرة في الظهر وأخرى مع عضلات البطن والساعدين والفخذين وغيرها.

 

فإذا تعرضت لأي إصابة في العضلات أو ترغب فقط في تخفيف التوتر فإن مسدس التدليك الاحترافي سوف يكون من الخيارات المثالية لك.

 

خصوصا مع السرعات المتنوعة والقوة الكبيرة في التدليك والتي تتلاءم أكثر مع الرجال والرياضيين المحترفين.

 

يمكنك التبديل هنا بين 4 رؤوس مختلفة مع جزء مخصص للمفاصل يمكن للنساء استخدامه أيضًا.

 

ولكن أكثر المناطق التي يعمل بها بكفاءة شديدة هي على الظهر والرقبة، ويحتوي على رأس على شكل حرف U لتدليك مثالي للعمود الفقري من أعلى لأسفل والتركيز على مناطق الالتهاب الشديد.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن جهاز تدليك الظهر

إن استخدام واحد من أنواع جهاز تدليك الظهر لا بديل عنه لمن يجلس طوال اليوم على المكتب، فهذا سوف يؤدي لمشكلات لا حصر لها في العمود الفقري، وحتى إذا مارست بعض التمارين الخفيفة فإن الأمر يحتاج إلى عناية إضافية.

 

فلا تستسلم إلى مسكنات الألم بعد الآن والتي تضر بالمعدة والكليتين وتأثيرها يكون مؤقتًا، ولكن جدد نشاطك وأنت في مكانك دون مجهود مع جهاز احترافي ملائم لميزانيتك وأكثر مناطق الألم التي تعاني منها.

 

المراجع:

  1. NY MAG: Best Electric Back Massagers
  2. Health Line: 7 Best Back Massagers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية