كرات الكيجل لتضييق المهبل وتحسين الاستجابة الجنسية من جديد

سواء للقضاء على سلس البول أو منع الألم عند ممارسة العلاقة الحميمة أو تضييق المهبل بعد الولادة أو زيادة الإحساس في المنطقة الحميمة والحصول على هزات جماع أكثر كثافة.

 

فإن هناك مجموعة متنوعة من الفوائد التي يصعب إحصائها لاستخدام كرات الكيجل.

 

فهذه الكرات الصغيرة التي تم تصميمها لاستهداف عضلات الحوض يمكن أن تغير حياتك الزوجية تماما وتحافظ على صحتك الجنسية والتناسلية لسنوات طويلة.

 

فقط أدخلي الكرة في المهبل من الداخل واقبضي العضلات السفلية لفترة من الوقت ثم حرريها ولن تندمي مطلقا.

 

أفضل أنواع كرات الكيجل

ليس هناك نوع واحد من كرات كيجل، فمع اختلاف الأذواق والقدرة على الاستخدام فإن هناك نوع يدوي بالكامل ونوع إلكتروني.

 

ويمكنك الاختيار بين النوعين وفقا للهدف الأساسي من استخدام كرات الكيجل وأيضًا وفقا لتفضيلك الشخصي وميزانيتك.

 

1. كرات تمارين كيجل Intimina Laselle Kegel للنساء (3 كرات):

وهي من النوع اليدوي ذو الأوزان المتنوعة والتي يسهل بشدة إدخالها وإخراجها من فتحة المهبل.

 

مع وجود خيط سميك يتم التحكم بواسطته في الكرة، وتأتي هذه الكرات من السيليكون الطبي المضمون المقاوم للبكتيريا والمتوافق مع طبيعة المهبل.

 

وتوفر لك تلك الكرات الأوزان المعروفة لتقوية عضلات المهبل فهناك وزن 28 جرام ووزن 38 جرام، وأخيرا وزن 48 جرام، بحيث يمكنك التدرج في استخدام الأوزان سواء كل كرة بمفردها أو اثنين أو الثلاثة معا.

 

إن كرات تمارين كيجل Intimina منتج أوروبي فائق الجودة ومن مواد طبية آمنة تماما مع كيس للتخزين مقاوم للبكتيريا.

 

وتساعد بشدة في تضييق فتحة المهبل وفي تقوية العضلات الخارجية والداخلية للحوض مع التأثير السريع في سلس البول وبالتالي تحسن فائق في الحياة الجنسية وشعور بالسعادة متزايد في الحياة الزوجية.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز تمارين كيجل KegalSmart الذكي للنساء:

نوع متطور للغاية وذو تأثير سريع وإمكانية استخدام لمدة 5 دقائق فقط يوميا وليس لفترة طويلة مثل الكرات العادية.

 

ومع الذبذبات التي يقوم بها داخل المهبل فإنه يزيد من قوة العضلات مع ارتفاع فائق في الترطيب نتيجة قدرته على تنشيط الدورة الدموية بشكل سريع.

 

فإذا كنت تعانين من الجفاف المهبلي أو البرود الجنسي أو تتعرضين للالتهابات بشكل متكرر أو تتألمين بشدة في العلاقة الحميمة فإن هذا الجهاز سوف يعزز من قوة المهبل وقدرته على الترطيب وتجدد أسرع في الأنسجة لتتخلصي تماما من كل تلك المشكلات.

 

فهو الجهاز رقم واحد للقضاء على مشكلات العلاقة الحميمة وجفاف المهبل والألم للنساء.

 

كما يقوم بدور فعّال في زيادة السيطرة على المثانة وبنسبة لا تقل عن 90%، كما أكدت الكثير من النساء المستخدمات له أنهن شعرن بتضييق حقيقي في فتحة المهبل خلال عدة أسابيع من الاستخدام.

 

يمنحك هذا الجهاز أكثر من مستوى للتمرين يمكنك اختياره وفقا لرغبتك ويبدأ من 1-5 مع موجة اهتزازات بسيطة تجعلك تتمتعين أكثر بالمداعبات الجنسية وتزيد من درجة حساسية الأعصاب.

 

فلا تترددي في تحسين صحتك الجنسية وتجديد المشاعر الزوجية معه الآن.

رابط شراء المنتج

 

ماذا لو كانت كرة الكيجل ثقيلة للغاية؟

في بعض الأحيان وعند تضرر عضلات المهبل بشدة قد تكون حتى الأوزان الخفيفة صعبة في التحكم، وهنا عليكِ سيدتي استخدامها وأنت في وضع الجلوس أو النوم وليس في وضع الوقوف.

 

وهذا لعدة مرات لحين اعتياد عضلة الحوض على الإمساك بالكرة، وبالتدريج سوف يكون الأمر روتينيا بحيث يمكنك الوقوف وممارسة أي نشاط ترغبين فيه وأنت تمسكين بالكرة.

 

وعادة ما سوف تلاحظين اختلافا كبيرا في سيطرتك على عضلة الحوض والمهبل خلال أسبوع أو أسبوعين على الأكثر.

 

ما هي أكثر الأخطاء الشائعة عند استخدام كرات الكيجل؟

 

1. ضغط عضلات البطن بدلا من عضلات الحوض:

فهذا أكثر الأخطاء شيوعًا على الإطلاق خصوصا للمبتدئين، فيجب التعرف على عضلة قاع الحوض بالتحديد والعثور عليها، فهي المسؤولة عن إيقاف وتدفق البول.

 

ويمكنك تجربة التوقف عن التبول في المنتصف لتحددي العضلة بشكل أكبر ومن ثم تستخدميها هي في الضغط على الكرة وليس عضلة البطن.

 

فعضلة البطن من شأنها دفع الكرة للخارج فإذا وجدت أنها غير ثابتة فتأكدي من استخدام العضلة غير الصحيحة، كما يُنصح أيضًا بمحاولة ممارسة تمارين كيجل العادية من دون الكرة لمدة يومين أو ثلاثة لحين تقوية عضلات المهبل وقاع الحوض قليلا للإمساك بالكرة.

 

2. البدء بالوزن الثقيل:

فعادة ما ينصح خبراء الصحة الجنسية وصحة المرأة باستخدام الوزن الخفيف في البداية لعدم التسبب في إرهاق العضلة وبالتالي نفورك من الأمر.

 

ولكن تشعر بعض النساء أن الوزن الخفيف سيسقط إلى الخارج ولن تتحكم به أو سيدخل في الأعماق وكلا الأمرين غير صحيح على الإطلاق.

 

فمن خلال الخيط الموجود في الكرة يمكنك ضمان عدم دخول الكرة إلى عمق المهبل، كما أن الذي سيمنع خروجها هو عضلة قاع الحوض وليس فتحة المهبل سواء واسعة أو ضيقة.

 

لذا لا يُنصح مطلقا باستخدام الوزن الكبير في البداية كما لا يُنصح بالمبالغة في وضع الوزن داخل المهبل في البداية، فتكفي 10 دقائق خلال أول أسبوع ثم زيادة الفترة بالتدريج وبعد تدريب عضلات المهبل.

 

3. عدم استخدام مواد تشحيم:

من مثالي للغاية ترطيب المهبل قليلا خصوصا في البداية عند استخدام كرات الكيجل لسهولة إدخالها.

 

فهذا يقلل من توتر المهبل ويسمح لك بإدخال الكرة للعمق المناسب، فمن الأخطاء الشائعة أن بعض النساء لا تُدخل الكرة بشكل كافٍ مما يزيد من احتمالات سقوطها وعدم جودة التمرين.

 

4. عدم تنظيف الكرات قبل وبعد الاستخدام

كرات الكيجل غير مسامية ولا يدخل بها أي شيء، ولكن يجب شطفها بالماء الدافئ والغسول المهبلي قبل وبعد الاستخدام ووضعها في كيس التخزين سواء لإطالة عمرها الافتراضي أو لمنع أي بكتيريا من التكاثر عليها والدخول في المهبل.

 

كلمة أخيرة عن كرات الكيجل

كرات الكيجل من الطرق الحديثة في تحسين صحة الجهاز التناسلي والصحة الجنسية، فرغم اكتشاف فوائد تمارين كيجل منذ سنوات طويلة إلا أن عدم رؤية عضلات قاع الحوض يجعل من ممارستها أمرا صعبا للكثيرين.

 

لذا تم ابتكار تلك الكور لسهولة أكبر في تحديد العضلة وأيضًا منحك نتيجة أفضل. عبر كرات تمارين كيجل.

 

فعند الضغط على الكرة فإن العضلات تبذل مجهودًا أكبر من مجرد الانقباض والانبساط العادي في تمارين كيجل، لذا لا تترددي في استخدامها الآن لتحسن فائق في الصحة الجنسية.

 

المراجع:

  1. Intimate Rose: How to use kegel weights
  2. Kegel8: Kegel Balls

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية