منتجات استي لودر للعناية بالبشرة … ليست لأخفاء العيوب بل لأصلاحها!

ببداية رائدة في مجال التجميل ومع الاهتمام بالحلول العميقة لمشكلات البشرة، اكتسبت استي لودر شعبية كبيرة على مستوى العالم.

 

فقد جاءت في البداية بمستحضرات رائعة للتجميل والتي أخذت على عاتقها ليس فقط إخفاء العيوب ولكن المساهمة الفعّالة في العلاج أيضًا.

 

ومع تطورها وانتشارها بدأت تشتهر عالميًا بكونها أفضل العلامات التجارية لعلاج حقيقي للكثير من مشكلات البشرة وخصوصًا الجفاف والتجاعيد والتلف سواء الناجم من أشعة الشمس أو سوء التغذية أو حتى بسبب مستحضرات التجميل الكيميائية.

 

فإذا كانت بشرتك تعرضت للأذى لفترات طويلة أو قصيرة فعليك التوقف الآن لإصلاحها مع منتجات استي لودر المميزة.

 

أولا: منتجات استي لودر لمحيط العين:

إذا مللت من تطبيق الضمادات المتنوعة على محيط العين لتقليل الانتفاخ أو تغيير الكونسيلر باستمرار وكونه قطعة أساسية في حقيبتك، فيجب أن تتوقفي الآن.

 

فمع منتجات استي لودر لعلاج محيط العين والتخلص من الهالات السوداء والانتفاخات والبقع الجلدية الناجمة من التقدم في العمر أو التعرض للشمس سوف تنبهرين تماما بالنتيجة.

 

ومن أفضل العلاجات المتطورة من أستي لودر Estee Lauder لعلاج محيط العين:

 

1. علاج استي لودر ادفانس نايت ريبير ماتركس Estee Lauder Advanced Night Repair Matrix للعينين:

بتركيبة غنية للغاية وخضوع لعدة اختبارات على يد أطباء العيون فإن Estee Lauder Advanced Night Repair Matrix من الحلول الفورية لمشكلات الجيوب أسفل العين.

 

مع تحسن فوري في الخطوط الدقيقة التي تظهر من الجفاف أو بعد عدة ليال سيئة من السهر والأرق.

 

كما أثبت تأثير سريع على التخلص من الهالات السوداء بفضل قدرته على زيادة كثافة الجلد، ومع ترطيب مثالي لمدة 24 ساعة فإنك سوف تتمتعين بحماية أيضًا من أشعة الشمس الضارة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Lift Riche لمحيط العينين:

وهو من الإصدارات المميزة في منحك تجديد فوري وشامل للمنطقة المحيطة بالعين بأكملها مع تغذية أكثر كثافة ومقاومة أكيدة لعلامات الشيخوخة المستقبلية.

 

لذا إذا بدأت تلاحظين أقدام الغراب او ترغبين في الوقاية منها فإن هذا الإصدار من منتجات استي لودر لمحيط العينين قادر على شد البشرة فورا وبشكل ملحوظ مع السيطرة على الانتفاخات تماما لتكون دائما في أقل مستوى.

 

ومع ترطيب استثنائي فهو يوفر المزيد من الحماية لبشرتك.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم استي لودر Estee Lauder Resilience Multi-Effect لمحيط العينين:

تغذية وشد وتجديد هو التحدي الذي أخذته أستي لودر على عاتقها عند إطلاق Estee Lauder Resilience Multi-Effect.

 

فمع مكونات أكثر كثافة لتجديد شامل للكولاجين في المنطقة حول العينين وفاعلية مركب ثلاثي البيتيد المذهل في شد وملء البشرة فإنك سوف تلاحظين فارقًا مذهلا في استعادة الشباب والنضارة خلال عدة أسابيع فقط.

 

فمهما كانت مظاهر التعب والإرهاق على العينين، ومهما كان انتشار الخطوط والتجاعيد المزعجة.

 

فإن هذا الإصدار يوفر لعينيك الراحة المطلقة مع مضادات أكسدة وسيطرة تامة على الجذور الحرة التي تتلف البشرة لتتمتعي بامتلاء طبيعي بعد عدة استخدامات.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم استي لودر داي وير Estee Lauder DayWear Eye لمحيط العينين:

إذا كنت تتعرضين كثيرا للشمس أو تجلسين طويلا أمام الشاشات وبدأت تلاحظين انتفاخات واضحة حول العينين مع انتشار للهالات السوداء.

 

فإن Estee Lauder DayWear Eye هو أول ما يجب أن تفكرين به للتخلص من تلك المشكلات سواء في بدايتها أو حتى إذا انتشرت قليلا.

 

فمع خلاصة الخيار شديدة التركيز والكثير من العناصر الغذائية فإن Estee Lauder DayWear Eye يقضي تماما على الهالات السوداء والانتفاخ مع انتعاش وإشراق واضح في البشرة.

 

كما يمنحك ترطيبا أكيدا لمدة 24 ساعة على الأقل ويمكنك استخدامه مهما كان نوع أو لون بشرتك لتأثير مبرد منعش على الفور.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم استي لودر +Estee Lauder Revitalizing Supreme لمحيط العينين:

تحسن أكيد في الصلابة والمرونة في منطقة العين الحساسة مع تقنية شديدة التطور من أستي لودر.

 

فإذا كانت الخطوط الدقيقة والتجاعيد والانتفاخات يبدو أنه لا يوجد حل يصلح معها فلابد أن تجربي هذا الإصدار من أستي لودر بتقنية REVITAKEY والتي تعتمد على خلاصة شديدة التركيز من المورينجا التي تتغلغل سريعا في أعماق البشرة مع ترك طبقة خارجية للحماية.

 

فمهما كانت مشكلتك سواء الجلد الباهت أو التجاعيد الغائرة أو الهالات السوداء من عوامل وراثية أو جينية، فلا تترددي في تجربة هذا الإصدار.

رابط شراء المنتج

 

ثانيا: أستي لودر لترطيب البشرة

إن الحفاظ على الماء داخل البشرة يساعد في تجديد الخلايا بشكل أسرع والحفاظ عليها ممتلئة وشبابية ومشرقة.

 

فإذا كنت في العشرينات أو بداية الثلاثينات فلابد من الاهتمام بترطيب مثالي لبشرتك لمنع أي مشكلات يتسبب بها الجفاف.

 

ومن أفضل المرطبات سواء النهارية أو الليلية من أستي لودر:

 

1. كريم استي لودر نايت وير بلس Estee Lauder Nightwear Plus للترطيب:

الترطيب الليلي من أفضل خطوات العناية بالبشرة، ومع Estee Lauder Nightwear Plus فإنك سوف تساعدين بشرتك على تنقيتها من كل السموم التي تعرضت لها خلال اليوم سواء من أشعة الشمس أو التعرق أو الرياح والدخان وغيرها.

 

فإذا كنت تلاحظين تهيج بشرتك طوال اليوم من الملوثات التي تتعرض لها فلا تترددي في تجربة هذا الإصدار من منتجات استي لودر.

 

فهو ملائم تماما لكل أنواع البشرة ولا يتسبب في ملمس دهني أو ظهور حبوب الشباب فضلا عن دوره الأكيد في مقاومة ظهور التجاعيد المبكرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر داي وير Estee Lauder Daywear Anti-Oxidant لترطيب وحماية البشرة (SPF15):

يمكن لترطيب بشرتك أن تكتفي بمرطب ليلي فقط أو نهاري فقط.

 

ولكن للمزيد من تدليلها وحمايتها ولكي تتمتعي بإشراق فائق دائما فعليك الانتباه لفاعلية كل من الترطيب الليلي والنهاري خصوصا إذا كنت تتعرضين كثيرا لأشعة الشمس أو تعيشين في طقس شديد الجفاف أو القسوة على البشرة.

 

ويوفر لك Estee Lauder Daywear Anti-Oxidant 5 مضادات أكسدة متنوعة توفر أفضل أنواع الحماية للبشرة مهما كان نوعها.

 

ومع ترطيب كثيف لمدة 72 ساعة كاملة من دون حبوب شباب أو ملمس دهني فإنه مناسب للغاية لكل من البشرة العادية والمختلطة لتحصلين على نعومة وإشراق في الوجه من اللمسات الأولى مع أفضل مظهر صحي على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم استي لودر الليلي Estee Lauder Revitalizing Supreme + Night متعدد الفوائد:

بجرعة مضاعفة من الهيالورونيك أسيد فإن Estee Lauder Revitalizing Supreme يوفر لك ترطيبا ونعومة مذهلة لمدة 24 ساعة على الأقل.

 

بحيث لا تضطرين إلى تطبيقه يوميا بل عند الحاجة فقط، كما أن فوائده المباشرة تتعدى الترطيب الفائق.

 

إذ يجدد الخلايا بشكل أسرع وبالتالي يحافظ على شبابها ومرونتها، كما يساهم في إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي في البشرة فيتركها مشدودة وأكثر مرونة ومقاومة لعوامل التلف المختلفة.

 

فسواء كانت بشرتك جافة أو تعانين من عدم تماسكها سواء بسبب التجاعيد أو سوء التغذية أو خسارة الوزن فلا تترددي في تجربة تأثير Estee Lauder Revitalizing Supreme.

رابط شراء المنتج

 

ثالثا: شد وملء البشرة مع منتجات استي لودر

هل تخطيت الثلاثين ببضعة سنوات وبدأت في ملاحظة بعض الترهل في الوجه أو بعد الحمل والولادة.

 

إذا قد حان الأوان لاستكمال روتين العناية ببشرتك مع منتج مميز من أستي لودر لتجديد شامل للبشرة وشد الترهلات بالفعل مع مظهر أكثر أناقة وحيوية.

 

فهنا أستي لودر تعدك بعلاج مناسب لنوع بشرتك مهما كانت التحديات التي تواجهينها يوميا.

 

ومن أفضل منتجات استي لودر للتخلص من التجاعيد سواء المبكرة والعميقة وشد البشرة نرشح لك كل من:

 

1. كريم استي لودر Estee Lauder Re-Nutriv Ultimate Renewal لتجديد البشرة:

وهو من أكثر الإصدارات المثالية لشد وملء البشرة الجافة والعادية، فهو يوفر ترطيبا عميقا للغاية مع ملمس غني ومغذٍ للغاية.

 

مع زيادة نسبة الحمرة اللطيفة في الخدين بسبب قدرته على تنشيط الدورة الدموية مما يزيد من إنتاج زيوت الترطيب ومقاومة الجفاف والالتهاب، وسوف تلاحظين معه علاج سريع لمشكلة بهتان البشرة والخطوط الدقيقة وغيرها.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم استي لودر Estee Lauder Revitalizing Supreme+ Youth Power لشد البشرة:

مهما كان مستوى التجاعيد في الوجه فإنك ستنبهرين تماما بالنتيجة السريعة التي يقدمها لك Estee Lauder Revitalizing Supreme+ Youth Power.

 

فسوف يبدأ بترطيب شديد الكثافة يستمر حتى 72 ساعة مما يمنع أي تدمير إضافي في البشرة، ومع عناصر شديدة التغذية فإنه يجدد البشرة من الداخل ويساعد على رفعها ومنحها المظهر المشدود.

 

لذا تخلصي من علامات الشيخوخة وعززي ترطيب وأناقة وملمس بشرتك على الفور بالاستفادة من الخلايا الجذعية وخلاصة الصبار المكثف وغيرها من مغذيات.

رابط شراء المنتج

 

3. علاج استي لودر Estee Lauder New Dimension لشد محيط العينين:

إذا كنت ترغبين في نحت ملامح وجهك من جديد فلا يجب أن تهملي محيط العينين، فهذه الترهلات في الوجه سوف تصيب المنطقة الحساسة حول العينين في البداية.

 

ويساعدك Estee Lauder New Dimension في توفير الكولاجين بشكل فوري في تلك المنطقة مع شد الجلد والتمتع بجلد مرفوع، وهو مثالي تماما لكل أنواع البشرة.

  رابط شراء المنتج

 

4. سيروم استي لودر بيرفيكشنست برو Estee Lauder Perfectionist Pro لملئ وشد البشرة:

مع تركيز مدروس بعناية من أحماض الهيدروكسي فضلا عن تركيز قوي من البيتيدات المسؤولة عن إعادة بناء البشرة.

 

فإن بشرتك سوف تصبح ممتلئة بشكل ملحوظ مع سيروم Estee Lauder Perfectionist Pro مع تجديد متكامل للخلايا وتحسن واضح في الملمس خلال أيام قليلة.

 

من فوائد Estee Lauder Perfectionist Pro أنه مثالي تماما في توحيد لون البشرة أيضًا، مما يساعدك في التغلب على حروق الشمس والبقع البنية مع التمتع بإشراقة رائعة لفترات طويلة والتخلص التام من التجاعيد.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم استي لودر الليلي Estee Lauder Multi-Effect Night لشد وملئ البشرة:

إن دعم بشرتك ولو مرة واحدة أسبوعيا بكريم شديد الكثافة والتغذية ويكون من النوع الليلي سوف يعزز تماما من شباب البشرة ويعمل على دعم التجدد الطبيعي لها بالإضافة إلى زيادة واضحة في الكولاجين الذي يزيد من مرونة البشرة.

 

ويعدك Estee Lauder Multi-Effect Night بتوفير المرونة الفورية التي تبحثين عنها مع زيادة الحزم في البشرة والتخلص من المظهر المترهل وغير الصحي.

 

فمهما كان نوع بشرتك يمكنك الاستفادة من العناصر الغذائية المتطورة في هذا الإصدار من أستي لودر.

رابط شراء المنتج

 

6. كريم استي لودر رسيلينس ليفت Estee Lauder Resilience Lift لشد البشرة:

للبشرة شديدة الجفاف التي تعرضت لشكل عميق من التجاعيد عليك استخدام منتج فائق القوة ليعيد الكولاجين المطلوب مع دعم الترطيب والحيوية من الداخل.

 

ويمنح Estee Lauder Resilience Lift بشرتك جرعة شديدة الكثافة من الفيتامينات الضرورية لحبس الترطيب وزيادة الزيوت الطبيعية مع منحك الكثافة الضرورية للتخلص من التجاعيد خلال فترة قصيرة للغاية.

 

فبقوة ماسك طبيعي فائق الجودة والتركيز يمكنك التمتع ببشرة ناعمة ونضرة وصافية سواء على الوجه أو العنق مع هذا الإصدار من منتجات استي لودر.

رابط شراء المنتج

 

رابعًا: علاج مشكلات البشرة الدهنية مع استي لودر:

إذا كنت تعانين من المسام الواسعة وكانت هذه مشكلتك الأساسية أو تزامنت في الغالب مع ظهور الحبوب وتضرين لاستخدام منظفات قاسية للتخلص منها.

 

فيجب أن تتوقفي فورا عن هذا وتجربين علاجات أستي لودر المميزة لحماية البشرة بمضادات أكسدة قوية وتخليصها من الزيوت الزائدة.

 

ومن أفضل منتجات استي لودر لعلاج شامل لمشكلات البشرة الدهنية في أي عُمر:

 

1. جل مرطب استي لودر داي وير مات Estee Lauder Daywear Matte للبشرة الدهنية:

إن استخدام مرطب للبشرة الدهنية قد يكون محفوفا بمخاطر ظهور حبوب الشباب، مما يجعلك تتركينها بالمسام الواسعة والمظهر الباهت.

 

فهذه المشكلات دلالة على نقص الترطيب، وصحيح أن هناك نوع من المطريات يعتمد على الزيوت التي لا تحتاج إليها بشرتك وتسبب لها المشكلات، ولكن هناك أخرى تعتمد على مواد تزيد من درجة الاحتفاظ بالماء مع رفع مستوى الكولاجين.

 

ويمنحك Estee Lauder Daywear Matte ترطيبا صحيا لبشرتك الدهنية مع قدرة على السيطرة على الزيوت في الوقت نفسه، ومع وزن خفيف ورائحة عطرة فإنك سوف تتمتعين ببشرة صافية ومرنة وأكثر مرونة وإشراقا من الاستخدام الأول.

رابط شراء المنتج

 

2. سيروم الليلي استي لودر ادفانس ريبير Estee Lauder Adavanced Night Repair لأصلاح البشرة (50 مل):

من طرق الإصلاح الليلية المبهرة لكل أنواع البشرة عموما ولبشرتك الدهنية خصوصا.

 

فهو يزيد من القدرة على الإصلاح الذاتي سواء من التجاعيد أو حبوب الشباب أو البثور السوداء.

 

ومع مضادات الأكسدة وعناصر ترطيب فائقة وزيادة في حمض الهيالورنيك فإن Estee Lauder Adavanced Night Repair يزيد من صلابة البشرة وقوّتها خلال 4 ساعات فقط بعد الامتصاص.

 

لتلاحظين تراجعا واضحا في الخطوط الدقيقة وفي المسام الواسعة أو حتى بقع حبوب الشباب والرؤوس السوداء، فلا تترددي في إصلاح بشرتك الآن.

رابط شراء المنتج

 

خامسا: ترطيب وإنعاش الجسم: 

مع روتين العناية ببشرتك من أستي لودر لا يجب على الإطلاق أن تنسي تدليل بشرة جسمك بكريم ترطيب مرة أو مرتين أسبوعيا، فهذا ينعكس على إشراقتك الكاملة ويزيد فورًا من ثقتك في نفسك.

 

  • كريم الترطيب المعطر استي لودر Estee Lauder Youth-Dew للجسم

ويأتي كريم الترطيب المعطر استي لودر Estee Lauder Youth-Dew للجسم ليكون من الأفضل على الإطلاق ليترك لك بشرة صافية حريرية شديدة النعومة مع رائحة تدوم لفترات طويلة وامتصاص سريع دون أي ملمس دهني.

 

فمع الأزهار الفاخرة والأخشاب الثمينة سوف تنعمين بثقة وحيوية وأنوثة وجاذبية بلا حدود.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات استي لودر

وفقًا للمشكلة التي تعانين منها باستمرار يمكنك تحقيق نتائج جيدة للغاية مع منتجات استي لودر، كما يمكنك التبديل بين أكثر من منتج سواء للعلاج أو الوقاية من مشكلات مستقبلية.

 

ولكن مهما كانت طبيعة بشرتك أو المشكلات التي تعانين منها فإن الاهتمام المنفصل بالترطيب ومحيط العينين من الأمور الأساسية التي لا يجب الاستغناء عنها.

 

وبعد هذا يأتي حل المشكلات الأكثر عمقا سواء الحبوب أو التجاعيد أو تصبغ البشرة، فلا تترددي في توفير أفضل حماية لنفسك ولبشرتك مع العناية الاحترافية من استي لودر.

 

المراجع:

  1. Good Hosue Keeping: Best Skin Care Products

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية