جهاز ليزر براون برو 5 .. لماذا يعد افضل جهاز صنعته براون؟

إزالة الشعر الزائد في الجسم بالليزر هو الطفرة الحديثة التي مثلّت حلًا فعالًا لنسبة ضخمة للغاية من النساء، فبعد أول جلسة يمكن أن يتأخر ظهور الشعر من 4-6 أسابيع، ويتراجع معدل نمو الشعر بانتظام عند التخلص منه بهذه الطريقة ويصبح خفيفًا وناعمًا أكثر.

 

وبسبب التكلفة التي لا تزال مرتفعة إلى حد كبير عند اللجوء إلى أجهزة الليزر القوية في العيادات ومراكز التجميل، ومع حقيقة أن الشعر لن يختفي تمامًا أي سوف تحتاجين إلى جلسات متكررة.

 

لذا فإن جهاز ليزر براون برو 5 أصبح من أكثر الأجهزة التي تُقبل النساء وحتى الرجال على شرائها بسبب الإمكانات الكبرى والنتائج طويلة الأمد فضلًا عن العمر الافتراضي الطويل للجهاز والذي يجعلك تستخدمينه لسنوات طويلة دون تكلفة إضافية على الإطلاق.

 

ما هو جهاز ليزر براون برو 5 ؟

هو من أسرع أجهزة الليزر المنزلية في العلاج والتخلص من الشعر الزائد على الإطلاق، وأسرع مرتين من الإصدار السابق له Silk expert 5.

 

فيمكن معه أن تعالجي الساق في أقل من 5 دقائق مع أدنى مستويات الطاقة، ويمكنك معه زيادة السرعة واستخدام خاصية الانزلاق للانتهاء من المناطق الكبيرة في وقت قياسي للغاية.

 

ويعتمد جهاز براون لازالة الشعر بالليزر على الكثير من التقنيات المميزة التي تُطيل من أمد ظهور الشعر الجديد كما تجعله مناسبًا لكل أنواع البشرة وألوات الشعر.

 

ما المميزات الأساسية في جهاز ليزر براون برو5؟

في الواقع لن يمكن على الإطلاق رصد كل المميزات في جهاز ليزر براون برو5، فهو من الأجهزة الفعّالة للغاية سواء على المستوى الاحترافي أو المنزلي، ومن أهم المميزات التي رصدها المستخدمون والخبراء:

 

1. الارتفاع الكبير في عدد النبضات:

فمع 400000 نبضة نعم أربعمئة ألف نبضة فيمكنك مع هذا الجهاز القيام بأكثر من 130 جلسة، فمع حقيقة أن التخلص من شعر الجسم بأكلمه يحتاج إلى 3000 إلى 4000 نبضة وهذا وفقا لكثافة الشعر وعرض الجسم.

 

فإن عدد النبضات الكبير في جهاز ليزر براون برو5 يضمن لك الاستخدام لمدة 20 سنة على الأقل، مع اعتبار أنك لن تحتاجي إلى علاج شهري بل يمكن كل شهرين أو ثلاثة في البداية لتصل إلى 6 أشهر بالتدريج، ومن دون أي تكلفة إضافية على الإطلاق.

 

2. التأقلم التلقائي مع لون البشرة:

فمن أكثر الشكاوى التي ترد عادة من استخدام جهاز الليزر للتخلص من الشعر الزائد هو زيادة الحساسية وإصابة البشرة.

 

ولكن هذا لا يحدث على الإطلاق مع جهاز ليزر براون برو5، فهو يتمتع بوجود مستشعر دقيق للغاية يتكيف تلقائيًا مع لون الشعر والبشرة ولا يتسبب في أي حروق على الإطلاق.

 

3. ثلاثة أوضاع لحساسية البشرة:

إن أي طريقة من طرق التخلص من الشعر الزائد لابد أن تؤدي إلى بعض الإحمرار والتهيج في البشرة من الدرجة الخفيفة إلى الشديدة في الغاية والتي تجعلك تنفرين دائمًا من هذه العملية المزعجة.

 

ويراعي جهاز الليزر من براون هذا الأمر تماما ليمنحك درجات مختلفة من القوة يمكنك تجربة الأقل فالأكثر لضمان عدم التهيج الشديد للبشرة بل يبقى في المستويات العادية التي لا تتطلب إلى كيس من الماء البارد أو غسل المنطقة ودهنها بالكريم بعد الانتهاء.

 

4. مناسب للأماكن الكبيرة والصغيرة:

الكثير من أجهزة الليزر المنزلية إما تأتي مريحة للغاية عند عمل الجسم مع رأس كبيرة وعريضة ولكنها مزعجة قليلًا عند الاستخدام على المناطق الضيقة مثل الوجه والأماكن الحساسة.

 

أو على العكس تكون رأسها متوسطة الحجم لتتلاءم بشكل أكبر مع كل منطقة في الجسم.

 

ولكن مع جهاز ليزر براون فإنه يقدم لك رأسين منفصلين لدقة أكبر بكثير عند الاستخدام على المنطقة فوق الشفتين أو خط البكيني ومنطقة العانة، كما توجد رأس كبير وعريض يمكنك معه إنهاء الجسم بأكمله في أقل من ساعة واحدة.

 

5. السرعة الكبيرة في علاج الجسم:

فيمكن لجهاز الليزر من براون إطلاق 125 نبضة في الدقيقة، وهذه الخاصية المميزة تجعلك تنهين الساق مثلًا في 5 دقائق فقط مع تقليل أي بقع يتم تجاهلها مع أجهزة أخرى، فهذه السرعة تجعل العلاج أكثر سهولة ويمكنك إجراؤه في كل مكان.

 

6. الاستخدام اللاسلكي:

وهو من المميزات الأساسية هنا إذ يمكنك التنقل بالجهاز في أي مكان كما يتيح لك الاستخدام اللاسلكي الوصول السهل إلى كل منطقة في الجسم وبمفردك تماما دون أي مساعدة إضافية.

 

لذا تمتعي تماما بالسهولة والراحة والتلقائية مع جهاز ليزر براون برو 5 المتطور مع خصومات رائعة.

رابط شراء جهاز ليزر براون برو 5 الاصلي

 

هل يتسبب جهاز ليزر براون برو 5 في الألم أو الانزعاج؟

يختلف بالطبع مستوى الألم والانزعاج من شخص إلى آخر، لذا حرص مطورو براون برو 5 على تضمينه أوضاع قوة مختلفة وحساسية متنوعة أيضًا.

 

ويمكنك دائما البدء بالأقل والزيادة التدريجية للتمتع بالكثير من السرعة والنتائج طويلة الأمد أكثر، فمع تعمل بعض الوخز البسيط الذي لن يُقارن بالألم الذي يتسبب فيه الشمع الساخن أو السكر فإن المقارنة بالتأكيد في صالح جهاز الليزر من براون.

 

من يمكنه استخدام جهاز ليزر براون برو 5؟

ليست كل أجهزة الليزر المنزلية ملائمة للجميع وذلك لأن معظمها يعمل بكفاءة أكبر عندما يكون هناك تباين واضح بين لون الشعر ولون الجلد كأن يكون الجلد أبيض للغاية والشعر أسود.

 

فقد كان الشعر الفاتح والأحمر وأصحاب البشرة السمراء يواجهون الكثير من المشكلات فيما مضى عند استخدام جهاز الليزر، ولكن هذا ليس مع براون على الإطلاق.

 

فمع مستشعر تلقائي لضبط الجهاز وفقا للون بشرتك فإنه سوف يعمل بكفاءة على كل ألوان البشرة والشعر دون بقع أو إصابات.

 

كلمة أخيرة عن جهاز ليزر براون برو 5

إن جهاز ليزر براون برو5 يضمن لك الراحة التامة في الاستخدام مع العمر الافتراضي الطويل للغاية والضمان من شركة براون العالمية وكفالة دولية تضمن لك أن تكون عملية التخلص من الشعر الزائد في آخر جدولك تماما فلا تأخذ من وقتك كل عدة أشهر إلا دقائق معدودة، فلا تترددي في طلبه الآن من طب مول Teb Mall

 

المراجع:

  1. Good House Keeping: Best IPL Devices

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية