سوبليماج من شانيل .. خط التجديد والعناية اللوكشري التي تستحقها النساء

منذ أكثر من 15 عامًا انطلقت سوبليماج من شانيل لتكون خلاصة التجارب والأبحاث شديدة التميز والتي أجرتها معامل شانيل منذ أنشأتها غابرييل شانيل في 1927 لتكامل مذهل في العناية بالبشرة والجسم والأزياء والحالة النفسية.

 

ومع المزج بين خبرة أفضل بيت عطور في العالم مع تجارب مذهلة على الأزهار واستخلاص الأفضل منها للبشرة، فإنه لا أحد على الإطلاق يُجرِّب سوبليماج من شانيل ويشعر بالندم أو يرغب في الاستغناء عنه.

 

من يمكنه استخدام سوبليماج من شانيل؟

كلما بدأت مبكرًا كلما حصلت على نتيجة أفضل بكثير مع سوبليماج من شانيل، ففي حين يقترح الخبراء عادة إصدارات سوبليماج لمن هم فوق الأربعين من العمر، إلا أن البدء المبكر يمنحك الكثير من الفوائد.

 

فهذا الخط مصمم لتجديد متكامل بالبشرة اعتمادًا على مجموعة أبحاث متنوعة على زهرة فانيليا البلانيفوليا والتعرف على جزيئاتها النشطة المذهلة والمتجددة وقدرتها الكبيرة على مقاومة علامات التقدم في السن.

 

ليتم التوسع في زراعة هذه الزهرة داخل مختبر مفتوح لشانيل في جزيرة مدغشقر وتكون الاستفادة منها تقريبًا حصرية لهذه الشركة العالمية.

 

فماء الفانيليا المكثف معروف بقدرته الكبيرة على تجديد ألياف الكولاجين والإيلاستين والحفاظ عليها، كما أن الاستفادة من تقنيات التجديد يجعل المفعول مبهرًا لكل إصدارات سوبليماج من شانيل.

 

لذا سواء كنت في بداية الثلاثينات أو فوق الأربعين من العمر فإن الانتظام على واحد أو أكثر من إصدارات سوبليماج من شانيل سوف يعمل ليس فقط على الحفاظ على شباب بشرتك ولكن تجديدها بالكامل.

 

ما هي أفضل إصدارات سوبليماج من شانيل؟

سواء للجسم أو للوجه، وسواء للتغلب على التجاعيد أو توحيد لون البشرة، وسواء كانت بشرتك جافة أو دهنية.

 

فإنه يمكنك تماما الاعتماد على واحد أو أكثر من إصدارات سوبليماج من شانيل، وسوف نتعرف معًا على أفضلها الآن:

 

1. بالم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage Le Baume لتجديد وتغذية البشرة الحساسة:

لم يختلف اثنان على كفاءة ومفعول وملمس Chanel Sublimage Le Baume.

 

فلقد احتل هذا الإصدار الصدارة منذ اطلاقه في عام 2021 ليكون من الأحدث على الإطلاق مع تركيبة شديدة التطور تتحوّل تماما عند ملامستها للبشرة لتمنحك أكثر إحساس حريري منعش يمكنك الحصول عليه على الإطلاق.

 

فمع خلاصة الزهور النضرة المضاف إليها زيوت فائقة فإنه يحمي البشرة فورًا من الاجهاد التأكسدي ويمنحك مجموعة من المميزات للبشرة المتقدمة في السن.

 

ومع مجموعة من المكونات النشطة فإن هذا المستحضر يعتبر استثنائيًا تماما فيما بيتعلق بالسرعة الكبيرة في تجديد البشرة وإعادة مظهرها الشاب والحيوي من عدة استخدامات مع نتيجة لن يمكنك تصديقها خلال عدة أسابيع.

 

ومع المرونة الكبيرة في استخدامه سواء على الوجه بأكمله أو على مناطق معينة ترغبين في علاجها.

 

وسواء استخدامه يوميا ككريم أو أسبوعيًا كماسك، فإنه لن يمكنك التخلي عنه مطلقًا إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة نضرة وشابة مهما كان عمرك.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème Corps et Décolleté للصدر والجسم:

من التطورات المبهرة في سوبليماج من شانيل هو توجيه عناية قوية لتجديد بشرة الجسم من الداخل مع مكونات غذائية فائقة وتأثير يدوم لفترات طويلة.

 

فقد كان Décolleté من الإصدارات المنتظرة منذ وقت طويل للغاية.

 

فهو يعمل على منحك تجربة حسية فريدة للغاية عندما تدلكينه في الجسم والرقبة وأعلى الصدر فإنك سوف تنبهرين تماما من البشرة المخملية التي تتمتعين بها.

 

مع شعور عميق بالراحة سواء من الجفاف أو الالتهابات مع توحيد مثالي للون البشرة.

 

فبتركيز مرتفع للغاية من الزيوت الطبيعية والزبد والتي تأتي بشكل قطرات لا تشعرين معها بأي ملمس دهني، فإنها تتغلغل سريعا في البشرة وتعمل على تفتيحها وإصلاحها تماما مع خصائص البلانيفوليا الاستثنائية في علاج علامات التلف والتقدم في العمر.

 

سوف تشعرين مع Décolleté أن بشرتك مغلفة تماما مع طبقة حريرية تزيد من مقاومة بشرتك للجفاف وتغير اللون والترهلات وغيرها، فلا تترددي مطلقا في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. ماسك شانيل سوبليماج Chanel Sublimage لتجديد البشرة:

مع موادد مغذية شديدة الكثافة فإن ماسك سوبليماج من شانيل أثبت نتيجة مبهرة في زيادة إشراق وحيوية البشرة بنسبة كبيرة من الاستخدام الأول مع ارتفاع ملحوظ في درجة الترطيب ومنحك جلدًا أكثر مرونة بكثير من ذي قبل.

 

فبالإضافة إلى البلانيفوليا التي تميز خط سوبليماج فإن هذا الماسك يحتوي على جرعة غنية من زيت الأرجان المليء بالدهون المفيدة ومضادات الأكسدة التي تدعم صحة بشرتك تماما.

 

وهو يستهدف البقع الداكنة والتجاعيد المتقدمة ويتحكم بها تماما مع زيادة واضحة في الكولاجين وتجديد فائق لبشرتك، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème لتجديد البشرة:

للراغبات في استعادة قوة وحيوية وشباب البشرة فورًا مهما كانت درجة الجفاف والتلف.

 

فإن كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage La Crème لتجديد البشرة من أكثر الإصدارات المثالية لذلك، فهو يستطيع الجمع بين 12 ميزة مبهرة لإصلاح فائق لبشرة الوجه.

 

وسواء استخدمتيه ليلا أو نهارًا فإن النتيجة سوف تكون مبهرة مع نعومة مثالية وحيوية وإشراق.

 

سوف تبدو بشرتك دائمًا غاية في الكمال مع هذا الإصدار الثري للغاية من سوبليماج بتركيبة كثيفة يمكن لجميع أنواع البشرة استخدامها وخصوصا الجافة والحساسة والمتعبة لتحصلين على ملمس مخملي وامتلاء طبيعي بعد عدة استخدامات.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم شانيل سوبليماج Chanel Sublimage Texture Fine لتجديد البشرة:

تركيبة خفيفة ومنعشة متعددة الاستخدامات وشديدة السهولة في الامتصاص بالبشرة المتعبة للغاية دون ترك أي آثار أو ملمس دهني لتتمتعي بمظهر شبابي لن تتمكني من تصديقه.

 

فقد أثبت Chanel Sublimage Texture Fine قدرة كبيرة على شد الجلد وتجديد مرونته مع سيطرة تامة على البقع الداكنة، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه دون قلق من حبوب أو ملمس دهني.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن سوبليماج من شانيل

إن تجديد البشرة من المصطلحات التي تبدو رنانة للغاية وربما لا تصدقين أنه يمكن إعادة الجلد إلى سابق عهده.

 

ولكن مع تجربة سوبليماج من شانيل فبالتأكيد سوف تغيرين وجهة نظرك فمع إصدارات متنوعة وأسعار معقولة للغاية مقارنة بالكثير من منتجات العناية بالبشرة ونتائج مبهرة.

 

فإنك لن تندمين مطلقا على إدخال منتجات شانيل Chanel سوبليماج في روتينك للعناية ببشرتك وتجديدها بالفعل.

 

المراجع:

  1. Beautemia: Chanel Sublimage

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية