كبسولات سيراميد اليزابيث اردن .. سر صفاء وشد البشرة بعد سن الـ 30 

يوجد السيراميد بشكل طبيعي في البشرة ومهمته الأساسية منع الجفاف والتعرض للعدوى، وهناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على السيراميد بتركيزات مختلفة وأنواع أيضًا مختلفة، فهو ليس نوعًا واحدًا فقط.

 

كما أن تركيزه وطريقة امتصاصه تتطلب تقنية خاصة للخلايا.

 

وتساعدك كبسولات سيراميد اليزابيث اردن في استعادة مستويات السيراميد الطبيعية في البشرة.

 

فهو عبارة عن دهون تشكل من 30-40% من طبقات الجلد الداخلية والخارجية وشديد الأهمية في منع الجفاف وفي مقاومة الجراثيم من اختراق البشرة.

 

ما هي كبسولات سيراميد اليزابيث اردن؟

هي جرعات شديدة التركيز من مكونات نشطة للغاية للتخلص من الكثير من مشكلات البشرة وفي الوقت نفسه تقليل الوقت المطلوب في الالتزام بروتين العناية بالبشرة.

 

فقد احتلت الزابيث أردن القمة مع مجموعة علاجية شديدة التركيز على شكل كبسولات أطلقتها عام 1990 مع قدرة كبيرة على الامتصاص في البشرة مهما كان نوعها.

 

وتحتوي الكبسولة الواحدة على مصل قابل للتحلل الحيوي فيمكن فتح الكبشولة بضغطة بسيطة وتطبيق المصل مباشرة على الجلد للترطيب والتنعيم ومقاومة التجاعيد ولتفتيح لون البشرة.

 

لماذا تستخدمين كبسولات سيراميد اليزابيث اردن؟

هناك الكثير من الأسباب التي سوف تشجعك بالتأكيد على إدراج كبسولات سيراميد اليزابيث اردن في روتينك اليومي أو الأسبوعي، ومن أهم هذه الأسباب التي تقدمها اليزابيث اردن Elizabeth Arden لبشرتكِ:

 

1. لتقليل معدل فقدان السيراميد في البشرة:

فمع التقدم في العمر تتراجع بالتدريج مستويات هذه الدهون شديدة الأهمية في الجلد مما يزيد من التهيج والالتهابات فضلًا عن التجاعيد وغيرها.

 

لذا بدءًا من منتصف العشرينات أو الثلاثينات تساعدك كبسولات السيراميد من إليزابيث أردن في الحفاظ على مستويات الدهون الصحية في الوجه والبشرة وأعلى الصدر والرقبة.

 

2. الوقاية من الجراثيم والبكتيريا:

إن البشرة الضعيفة أكثر عُرضة بكثير للبكتيريا من غيرها، مما يؤدي إلى الحبوب والبثور المتنوعة والرؤوس السوداء.

 

ويمكنك دعم صحة بشرتك بشدة وحمايتها من مجموعة متنوعة من الجراثيم مع هذه الكبسولات من إليزابيث أردن.

 

3. الوقاية من وعلاج الحساسية والاكزيما:

حيث أن البشرة التي تعاني من نقص دهون السيراميد تكون أكثر حساسية لضوء الشمس ولمسببات التهيج الأخرى مما يجعلها أكثر عرضة للالتهاب والتهيج من غيرها.

 

فإذا كنت تلاحظين تهيج بشرتك من أقل بقاء في ضوء الشمس أو عند التخلص من الشعر الزائد أو غيرها فسوف يفيدك للغاية تطبيق الكبسولات لحماية وتقوية جدار البشرة الخارجي.

 

4. مقاومة وعلاج التجاعيد:

يرفع السيراميد من مستوى الكولاجين في الجلد ويزيد من قدرة الجسم على تخليقه.

 

وهو من البروتينات الأساسية لدعم صلابة البشرة ومقاومة التجاعيد وإصلاح الجلد عموما سواء بعد التعرض للشمس أو بسبب الشيخوخة المبكرة أو بعد شفاء حبوب الشباب.

 

5. إن كبسولات إليزابيث أردن مدعمة بفيتامين سي أيضًا:

أثبتت الكثير من الدراسات على فاعلية السيراميد أن امتصاصه في البشرة يكون أكثر سهولة على الإطلاق إذا تم مزجه مع مضادات الأكسدة.

 

وهذا متوفر بقوة في هذه الكبسولات التي تحتوي على نسبة مرتفعة للغاية من فيتامين سي الذي يرفع للغاية من قدرة البشرة على مقاومة عوامل التلف المختلفة من شمس وأتربة وملوثات وغيرها.

 

6. الحصول على مستويات ترطيب مثالية دون الكثير من الإجراءات:

تساعدك الكبسولة الواحدة في الحصول على جرعة ترطيب مثالية للغاية تدوم وفقا لنوع بشرتك من 8-24 ساعة.

 

فإذا كانت بشرتك شديدة الجفاف فسوف تحتاجين إلى تطبيقها يوميًا مرة أو مرتين، أما في الأوقات العادية فيمكنك تطبيقها عدة مرات في اليوم مما يزيد من نضارة وحيوية بشرتك.

 

7. الحصول على تفتيح مثالي للبشرة:

إذا كنت مهتمة بتفتيح طبيعي وإشراق لبشرتك وتغلب على المظهر الباهت أو البقع الداكنة فإن هذه الكبسولات من اليزابيث اردن سوف تكون من الحلول شديدة المثالية لك.

 

فهي غنية بفيتامين سي الذي يقلل من تصبغ الجلد ويرفع من قدرته على مقاومة تأثير أشعة الشمس، كما أن السيراميد نفسه له فوائد في تجديد البشرة والكشف عن الطبقات الفاتحة أسفل الجلد الداكن.

 

8. كمية كبيرة وفترة صلاحية طويلة للغاية:

كما ذكرنا فإن هناك الكثير من الكريمات التي تحتوي على السيراميد سريع الامتصاص في البشرة وهي ملائمة للغاية للاستخدام اليومي.

 

ولكن عند الرغبة في الاستخدام الأسبوعي أو على فترات طويلة فستجدين أن المنتج يتلف مع فتح العبوة وعدم الاستخدام، وهذه المشكلة ليست موجودة على الإطلاق مع الكبسولات.

 

فهي تمنحك حرية كبيرة في الاستخدام إما يوميا أو أسبوعيًا أو أكثر من مرة في الأسبوع وفقا لاحتياجات بشرتك.

 

فكل كبسولة يتم فتحها بمفردها في حين تبقة بقية الكبسولات بأمان معك لفترة طويلة للاستخدام وقتما تحبين وفقا لحاجة بشرتك مما يمنحك المظهر الذي ترغبين فيه تماما دون إهدار ومع الكثير من التوفير على المدى الطويل.

رابط شراء كبسولات سيراميد اليزابيث اردن

 

ما هي الطريقة المثالية لتطبيق كبسولات سيراميد اليزابيث اردن؟

  • احرصي تماما على أن تكون بشرتك ويديك نظيفتين تماما عند فتح الكبسولة وتطبيق السيروم عليها.
  • المصل داخل الكبسولة متوسط الكثافة لذا يمكنك تطبيقه مباشرة على الوجه أو وضعه في اليدين وتدليك الوجه به.
  • يجب أن تستخدمي الكبسولة كاملة عند فتحها سواء صباحًا أو مساءً فلا تستخدمي قطرة أو اثنتين منها وتتركي الباقي لاستخدام آخر،
  • إذا لم يكن وجهك في حاجة للكمية كلها فيمكنك تطبيق الباقي على الرقبة وأعلى الصدر واليدين.

 

كلمة أخيرة عن كبسولات سيراميد اليزابيث اردن

الاستخدام السهل للغاية لكبسولات سيراميد اليزابيث اردن والنتائج السريعة وطويلة الأمد التي تحصلين عليها منها لا يجب أن تجعلك تترددين كثيرًا في تجربتها الآن.

 

فسواء كنت تعانين من البشرة الباهتة أو البقع الداكنة أو علامات الشيخوخة المبكرة أو التجاعيد أو الجفاف الشديد.

 

فإنك سوف تلاحظين مستويات قياسية من التجديد والترطيب والنعومة مع هذه الكبسولات التي تطورت كثيرًا لتتلاءم مع التحديات الحديثة للبشرة.

 

المراجع:

  1. Elizabeth Arden: Advanced Ceramide Capsules
  2. Feel Unique: Elizabeth Arden’s guide to capsules
  3. Web MD: what to know about ceramides for skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية