كريم سيسديرما للهالات .. أفضل 5 أصدارات للتخلص من الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد

الجميع بلا استثماء معرّض لظهور الهالات السوداء أسفل العينين، فمع التغيرات الجوية والسهر وكثرة النظر إلى الشاشات يعاني الجميع من تلك المشكلة ولكن بدرجات مختلفة، حيث تتدخل العوامل الوراثية والهرمونات في الأمر بشدة أيضًا.

 

ويمنحك كريم سيسديرما للهالات الكثير من المميزات التي تبحثين عنها لإضافة إشراق طبيعي إلى بشرتك وتجديد شامل للمنطقة أسفل العينين.

 

مع زيادة قوّتها ومقاومتها حتى لأكثر العوامل التي تتسبب في الهالات السوداء والانتفاخ والخطوط الدقيقة التي تقلل من جمال إطلالتك مهما كان عُمرك ومهما كانت عنايتك ببشرتك.

 

لماذا تثقين في كريم سيسديرما للهالات؟

يعتبر كريم العين من أكثر الأمور التي يدور حولها الجدل سواء من جدوى استخدامها في الأساس إلى مرات هذا الاستخدام.

 

وفي الواقع فإن كل شخص يتكلم بناءً على تجربته الخاصة، فمن نجح في انتقاء الكريم المناسب لحالته ومنحه نتائج جيدة فسينصحك به.

 

أما من لم يحصل على هذه النتائج سواء لسوء الاستخدام أو عدم جودة الاختيار فسوف يشكك في الأمر.

 

ففي الواقع كريم العين جزء ضروري للغاية من روتينك المنتظم سواء اليومي أو الأسبوعي للعناية ببشرتك وإطلالتك.

 

وهذا ليس فقط لتكوني أكثر جاذبية ولكن أيضًا لمنحك الراحة والتبريد حول العين ومنع الإحمرار والتهيج في الأوعية الدموية الدقيقة في هذه المنطقة مما سوف يؤدي بالتأكيد إلى إثارة أعصابك وانزعاجك.

 

ويمنحك كريم سيسديرما للهالات الكثير من المميزات التي تجعلك تثقين به وتستخدمينه لفترات طويلة دون قلق:

 

  • المكونات الفائقة، فهو غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن والمستلخصات المتنوعة التي تسيطر على الكثير من أسباب الهالات السوداء سواء التقدم في العمر أو الاجهاد وتلف البشرة وحتى العوامل الوراثية وغيرها.

 

  • التركيبة الكثيفة، فهذا يزيد من الحاجز الواقي للبشرة الذي يمنحه لك كريم سيسديرما للهالات مع نتيجة تدوم طوال اليوم وتأثير علاجي سريع للغاية.

 

  • تقديم العناية الشاملة، فهو لا يستهدف فقط الهالات السوداء ولكن الكثير من مشكلات المنطقة حول العينين مثل الجفاف والانتفاخ والخطوط الدقيقة والتجاعيد مما يزيد من قوّة البشرة عموما مع العمل على تهدئتها والسيطرة على الهالات السوداء.

 

أفضل إصدارات كريم سيسديرما للهالات

سواء كنت تبحثين عن العناية الشاملة أو ترغبين في التخلص من الهالات أو الانتفاخات أو تنعيم الخطوط الدقيقة التي تزيد من اللون الداكن حول العينين.

 

فإن كريم سيسديرما للهالات يأتيك بعدة إصدارات سوف تجدين منها بالتأكيد ما يتلاءم مع نوع بشرتك واحتياجاتها وميزانيتك أيضًا:

 

1. كريم سيسديرما Sesderma Factor G Renew لتجديد وشد محيط العينين:

مع 5 مستخلصات نباتية فائقة فإن Sesderma Factor G Renew يخلصك من الهالات السوداء مع شد طبيعي للمنطقة المحيطة بالعينين.

 

مع زيادة ملحوظة في مستوى المرونة والنعومة مع رفع مستويات الكولاجين والإيلاستين بالتدريج لمنع الخطوط الدقيقة والسيطرة الكبيرة على الأكياس أسفل العينين.

 

إن Sesderma Factor G Renew مدعم بمجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة التي تفيدك للغاية في تقوية مذهلة للبشرة حول العين ورفع مستويات إنتاج البروتين الضروري لأكثر من 76% مع الانتظام على الاستخدام.

 

ويمكنك استخدام هذا الإصدار مهما كان نوع بشرتك وخصوصًا إذا كنت تخطيت الثلاثينات من العمر.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما Sesderma Sesretinal لتجاعيد محيط العينين (البشرة الجافة):

إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف وترغبين في تغذية فائقة للمنطقة المحيطة بالعينين خصوصًا إذا كنت تلاحظين زيادة التجاعيد وعلامات الشيخوخة أيضًا.

 

فلا تترددي في تجربة إصدار كريم سيسديرما للهالات Sesderma Sesretinal، فهو كريم جل مصمم خصيصًا للبشرة شديدة الجفاف والتي تفتقر إلى درجات عميقة من التغذية والتي تعاني أيضًا من التجاعيد العميقة.

 

فبمجموعة شديدة القوة ومركزة من فيتامينات أ و هـ مع المعادن والكاروتين وغيرها فإنك سوف تلاحظين تفتيح طبيعي للمنطقة حول العينين مع الاستخدام الأول.

 

كما سوف تلاحظين الترطيب الفائق والانتعاش لفترات طويلة مع تقليل تدريجي للتجاعيد وتحسن واضح في نسيج الجلد، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم سيسيدرما سامي Sesderma Samy لمحيط العينين (عناية شاملة للبشرة الحساسة):

إن الحساسية من أكثر الأمور التي تُجهد المنطقة حول العينين، ويساعدك Sesderma Samy في التغلب على مشكلة حساسية البشرة والتي تتأثر بشكل مُضاعف بالعوامل البيئية المختلفة من حرارة وشمس وأتربة وغيرها.

 

فمع Sesderma Samy سوف تتحسّن بشكل واضح الدورة الدموية في المنطقة المحيطة بالعينين ويتراجع بالتالي التهيج والإحمرار المستمر مع مقاومة أكثر قوّة للالتهابات وتحسن فائق في الخلايا مع توحيد مثالي للون البشرة.

 

إن هذا الإصدار من كريم سيسديرما للهالات ثبت بالكثير من التجارب قدرته على التحفيز الواضح للكولاجين والإيلاستين ودعم حاجز البشرة ومنع التلف، فلا تترددي في التخلص من مشكلات البشرة الحساسة معه الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم سيسديرما جليكير Sesderma Glicare لمحيط العينين والشفاة (عناية شاملة):

إذا كنت تعانين من آثار الاجهاد الشديد التي تؤثر على المناطق الرقيقة في الوجه مثل حول العينين ومنطقة الشفاه!

 

فإن Sesderma Glicare يوفر لك تركيبة متطورة للغاية من الأحماض الفعّالة والمواد المتنوعة التي تقضي على الهالات السوداء تماما وتحارب الجذور الحرة التي تزيد من تدمير البشرة وتُبرز مظاهر الاجهاد بها.

 

إن Sesderma Glicare سريع الامتصاص للغاية في البشرة ولا يتسبب بأي ملمس دهني على الإطلاق ومثالي للبشرة المختلطة التي تعاني من الجفاف حول منطقة الفم والعينين، كما يمكن لكل أنواع البشرة استخدامه بأمان.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سيسديرما Sesderma Total active لمحيط العنينين (للرجال):

إن العناية الشاملة بمحيط عينيك كرجل تزيد من ثقتك في نفسك وفي إظهار عنايتك الشديدة بكل التفاصيل المحيطة بإطلالتك.

 

فعلامات الشيخوخة والهالات السوداء سواء من أثر التدخين أو من الاجهاد تزيد من سنوات عمرك بكثير، كما تقلل من تقدمك على مستوى الحياة المهنية والعاطفية.

 

وبلمسات بسيطة للغاية من سيسديرما Sesderma توتال اكتيف وتحديدًا قبل النوم أو مرتين أسبوعيا سوف تلاحظ الفارق الكبير في مظهر العينين وبريقهما، فلا تتردد في التجربة الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم سيسديرما للهالات

الجلد حول العينين شديد الهشاشة، وإذا وضعنا في الاعتبار أن العين والمنطقة المحيطة بها تتعرض لتحديات أكبر بكثير مما تتعرض له بشرة الوجه.

 

فيجب أن تبدأي فورًا بتوجيه عناية خاصة لها حتى لا تتدهور الأمور وتضطرين للتفكير إما في عمليات تجميلية وحشوات أو الاستسلام للمظهر غير اللائق بأنوثتك.

 

المراجع:

  1. The derm Group Partners: Top 4 ways to find the right eye cream for your skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية