كريم كلينك لتجاعيد العين .. 4 أصدارات تقدم لكِ الحلول لتجاعيد العين ومشاكلها!

مع عشرات الخيارات المتاحة أمامك في الأسواق الآن والتي تدعي جميعها العناية بمنطقة العيون، فإن كريم كلينك لتجاعيد العين يأتي مع توصيات متنوعة من خبراء العناية بالبشرة وأطباء العيون والجلد.

 

فمع مكونات علاجية متطورة وتركيبة كثيفة تزيد من التغذية المطلوبة لهذه المنطقة الضعيفة والحساسة والأكثر تعرضا للاجهاد وعوامل التلف المتنوعة.

 

فإنك لن تندمي مطلقًا على اختيار كلينك للتخلص من تجاعيد المنطقة حول العينين والتمتع ببشرة صافية نضرة وملساء دون أي مجهود.

 

لماذا تختارين كريم كلينك لتجاعيد العين؟

هناك عدد من الأسباب التي تجعل من كريم كلينك لتجاعيد العين واحدا من اختياراتك الأساسية، ومنها:

 

1. زيادة مستوى الدهون الصحية حول العينين:

فمع تركيبة رائعة من الفيتامينات وخلاصة الأزهار وغيرها فإن كريم كلينك قادر على رفع مستوى الدهون الصحي في المنطقة الضعيفة حول العينين مما يزيد من انتفاخها والتخلص السريع من التجاعيد.

 

2. الترطيب الفائق:

فمن أساسيات التغلب على التجاعيد أن تكون بشرتك عالية الترطيب وهو ما يوفره لك كريم كلينك.

 

إذ يحمي تماما من الجفاف ويمنع أشعة الشمس من التأثير الشديد في البشرة كما يقلل من مستوى تراكم السوائل أسفل العينين وهو الأمر المسؤول عن الانتفاخ.

 

3. العلاج الحقيقي للتجاعيد:

فكريم كلينك لا يُخفي فقط العيوب ولكن يمثِّل علاجا مضمونا للتجاعيد العميقة وحتى لمقاومتها والتخلص منها بأسرع طريقة ممكنة.

 

ومع محاولتك الحصول على قسط كافٍ من النوم وتناول الكثير من المياه يوميا فإنك سوف تجددين بشرتك تماما مع دعم خاص للمنطقة المُجهدة حول العينين.

 

أفضل إصدارات كريم كلينك لتجاعيد العين

لأن ليس كل أنواع البشرة تتلاءم معها المكونات نفسها، كما قد تختلف المشكلات الأخرى التي تواجهينها مع التجاعيد.

 

فقد أطلقت كلينك عدة إصدارات جميعها ذات كفاءة واضحة في تمليس البشرة حول العينين حتى فوق الجفون، مع تفتيح مثالي وسيطرة على الأكياس المنتفخة أسفل العينين ومنحك شعور متميز بالراحة مهما كان ما تتعرضين له من اجهاد.

 

ونتركك الآن مع مجموعة من افضل اصدارات كريم كلينك لتجاعيد العين.

 

1. كريم كلينك بيب ستارت Clinique Pep Start لتنشيط محيط العينين:

بملمس خفيف للغاية ولا يتسبب في أي حبوب للشباب يأتي هذا الإصدار من كريم كلينك لتجاعيد العين والخاضع تحت إشراف طبي صارم ليأتي بتركيبة خالية تماما من الزيوت ويساعد على أن تكون بشرتك أكثر مرونة وإشراقا وانتعاشا من المرة الأولى.

 

إن Clinique Pep Start قادر على تنشيط المنطقة حول العينين وتجديد الخلايا فيها وتنعيم الخطوط الدقيقة مع التخلص من الأكياس أسفل العينين، وهو مناسب للتجاعيد المبكرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم كلينك Clinique Repairwear Laser Focus لتجاعيد منطقة العيون:

بتركيبة شديدة الكثافة يأتي هذا الإصدار من كلينك لمقاومة التجاعيد العميقة والمنتشرة مع ترطيب مؤكد للمنطقة حول العينين وزيادة نشاط الدورة الدموية فيها مما يحافظ على صحتها لفترات طويلة حتى بعد التوقف عن استخدام الكريم.

 

فتركيبة Clinique Repairwear Laser Focus مقاومة تماما للشيخوخة وتعرضت لاختبارات عدة من أطباء العيون والجلد ويمنحك مظهرًا أصغر من عمرك بعدة سنوات بعد عدة استخدامات.

 

ويمكنك استخدامه ليلًا ونهارًا أو مرة واحدة في اليوم ولن تصدقي النتائج.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينك أول أباوت أيز Clinique All About Eyes لمحيط العينين:

إضاءة فائقة لمحيط العينين وتنشيط سريع للدورة الدموية فيها مع تركيبة غنية بالكافيين والشاي الأخضر والبروتينات المتنوعة مما يجدد البشرة حول العينين تماما ويجعلها أكثر مقاومة للتجاعيد، مع إصلاح سريع وتخلص من الانتفاخات والهالات السوداء المزعجة.

 

كما سوف تلاحظين مع كريم كلينك للهالات السوداء بالتدريج القضاء على البقع الداكنة المنتشرة حول العينين من زيادة التصبغ مع تراجع مستوى هرمون الأستروجين في الجسم، وهو مناسب لكل الأعمار ولكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينك انتي ايج Clinique Anti-Age Eye لمحيط عينين الرجال:

لا يعني كونك رجلًا أن تترك علامات الشيخوخة والتقدم في السن أن تغزو وجهك والمنطقة حول العينين، فعن طريق روتين بسيط للغاية لا يتطلب أي مجهود يمكنك الاحتفاظ بغطلالة شبابية مبهجة حتى وأنت في الستين من العمر.

 

ويأتي Clinique Anti-Age Eye بتركيبة مخصصة للرجال تعكس تأثير علامات الشيخوخة والتجاعيد وتسيطر عليها لتشعر معها أنك أصبحت أصغر بعدة سنوات.

 

يمكن لجميع الأعمار استخدام هذا المنتج ولكنه مخصص فقط للرجال بتركيبة منشطة خاصة تهدئ من التوتر في تلك المنطقة وترفع من مستوى التغذية.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم كلينك لتجاعيد العين

من المفيد بشدة أن تبدأي في العناية المبكرة بمحيط العينين، فهي تتعرض للشيخوخة والتلف أسرع كثيرا من جميع أنواع الجلد في الجسم.

 

فنظرا للطبيعة الرقيقة للغاية لهذه المنطقة وخلوها من الدهون وأيضًا ما تتعرض له من اجهاد سواء عند النظر في الشاشات أو التعرض للأرق والسهر أو التعرض للشمس فإن معدّل تلفها أسرع بكثير من بشرة الوجه.

 

ويمنحك واحد من إصدارات كريم كلينك للتجاعيد المميزات التي ترغبين فيها لشدة البشرة في تلك المنطقة وأيضًا وقايتها من عوامل الشيخوخة المتنوعة.

 

وكلما بدأت روتين العناية وأنت في الثلاثينات أو حتى العشرينات من العمر كان ذلك أفضل بالطبع لدعم صحة الجلد بالتدريج ومنع فقدان المرونة مهما مرّت السنوات مع منتجات كلينك للعناية بالبشرة.

 

المراجع:

  1. Vogue: How to pick the right under eye cream for dark circles puffy and wrinkles and more

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال