لوشن شانيل … ليس فقط نعومة بل أصلاح لبشرة الجسم

اللوشن الأكثر فاعلية من مكونات ترطيب وتنعيم وتفتيح متنوعة للغاية ومع رائحة عطرية خلابة تدوم في الجسم لساعات طويلة فإنك تكوني باختيار لوشن شانيل تمنحي نفسك أفضل درجات التدليل لتتمتعي بجاذبية وأناقة ونعومة وإغراء ليس له مثيل.

 

فمن مستخلصات الزهور النادرة يأتي شانيل ألور برائحة منعشة وعنبرية والقليل من ماء الورد والفانيليا والماندرين ليوفر لك حماية قوية لبشرتك أيضًا ويكون مناسبًا للتطبيق في كل الأوقات وعلى كل أنواع البشرة.

 

ما هو لوشن الجسم؟

قبل أن نتعرف على مميزات لوشن شانيل ولماذا يكون في العادة من أفضل الاختيارات لك دعينا في البداية نتعرف على ما هو لوشن الجسم وهل هو بالفعل خطوة غاية في الضرورة للعناية بالبشرة.

 

إن الاهتمام بترطيب الوجه من الأشياء الأساسية التي تتعلمينها منذ نعومة أظافرك، ولكن لا يدخل الجسم عادة في نطاق اهتماماتك إلا بعد عدة سنوات وبعد أن تشعرين أكثر بأنوثتك وضرورة العناية بالتفاصيل الصغيرة.

 

وهنا يأتي دور لوشن الجسم لمساعدتك في الحفاظ على جسم ناعم ومنتعش وبلون موحد لا يقل جاذبية عن بشرة وجهك بل يزيد عنها.

 

بل إن بعض أنواع لوشن الجسم مصممة أيضًا للقضاء على السيلوليت الناجم عن تغيرات في الوزن والهرمونات ليمنحك مظهرًا غاية في الجاذبية والإغراء.

 

وعادة ما يعتمد معظم تركيب اللوشن على الماء والفيتامينات مع بعض البروتينات لحبس الرطوبة في الجسم وتنعيمه، وكلما كانت المكونات طبيعية خالية من الزيوت كان ذلك أفضل كثيرًا.

 

لماذا تثقين في لوشن شانيل؟

إن اختيار المرطب المثالي للبشرة قد يبدو سهلًا للوهلة الأولى، ولكن عندما تتسوقين بالفعل سوف تجدين عشرات الأنواع والتي بالطبع لن تتمكني من تجربتها بأكملها، كما أن معرفة نوع بشرتك وما يؤثر عليها سوف يكون من التحديات الكبرى التي تواجهك.

 

فهنا أنواع لوشن تتسبب في ظهور حبوب بالجسم سواء للبشرة الدهنية أو غير ذلك نتيجة احتوائها على الزيوت.

 

وهناك أنواع خفيفة لا تؤثر على البشرة الجافة أو التي تعاني من الحساسية، كما أن الرائحة تلعب دورا مهما أيضًا.

 

وقد تمكن شانيل مع CHANEL ALLURE Body Lotion من توفير مجموعة من المميزات المبهرة التي تجعلك تستخدمينه بأمان تام سواء بانتظام أو في المناسبات الخاصة أو عند الرغبة في التدليل الشديد لبشرتك.

 

ومن أهم هذه المميزات:

 

1. يحتوي على مضادات الأكسدة:

فمع وجود حمض الأسكوربيك والتوكوفيرول الذي يعتبر من عائلة فيتامين هـ وغيرها من فيتامينات مضادة للأكسدة فإن لوشن شانيل يستطيع أن يسيطر تماما على تأثير الجذور الحرة على بشرتك.

 

وهي التي تتسبب في الأضرار الكبرى عادة مثل شيخوخة الجلد والترهلات وتكسر الخلايا وغيرها، لذا فأنت توفرين حماية فائقة لبشرتك مع هذا اللوشن.

 

2. وزن مناسب للبشرة الدهنية:

إن البشرة الدهنية من أكثر ما تعاني منه عند اختيار المرطب أو اللوشن المثالي.

 

وإذا تجاهلت هذه الخطوة فسوف تلاحظين تغير في لون الجلد ومظهر باهت وغير منتعش، ويوفر لك لوشن شانيل القوام المثالي تماما لبشرتك الدهنية فلا يسد المسام ولا يتسبب في أي حبوب على الإطلاق.

 

كما أن محتواه من الفيتامينات ومضادات الأكسدة يجعله يزيد من حماية الجسم من البكتيريا التي تسد المسام وتتسبب في ظهور الحبوب.

 

3. مناسب للبشرة الجافة ايضًا:

فمع الجلسرين والبروبيلين جليكول ومجموعة من البروتينات فإن تأثير CHANEL ALLURE Body Lotion مثالي للغاية على البشرة التي تعاني من الجفاف.

 

حيث تنجح هذه المكونات في حبس الرطوبة داخل الجلد ومنع فقدانها مهما كانت التحديات التي تواجهك، وهذا دون ملمس دهني مزعج.

 

4. ملائم للبشرة الحساسة:

إذا كنت تعانين من البشرة الحساسة فبالتأكيد مللت من اختيار مرطبات الجسم التي من دون رائحة حتى لا تهيج لديك ردود الفعل من حكة وألم.

 

ولكن مع لوشن شانيل يمكنك الاستمتاع بلوشن عطري شديد الجاذبية دون أي خوف من الحساسية.

 

وهذا لأن العطور الموجودة في هذا اللوشن تعتمد على مزيج طبيعي من المستخلصات المستخرجة بعناية في معامل شانيل وإضافتها بمهارة إلى اللوشن لمنحك رائحة جذابة دون مسببات الحساسية الموجودة في العطور بسبب الكحول والمكونات الكيميائية.

 

كما أن لوشن شانيل يلائم بشرتك الحساسة لأنه لا يحتوي على نسبة مرتفعة من الاحماض بل نسبة معقولة للغاية دون الكثير من التفاعلات لذا لم يتسبب في أي مشكلات للبشرة الحساسة مع كثرة التجارب والتقييمات عليه.

 

5. رائحة ثابتة تدوم طويلا:

من أهم المميزات التي تزيد من الإقبال على لوشن شانيل هو رائحته العطرية الخلابة من زهور متنوعة تعمل على تنشيط فائق للحالة المزاجية لتضعك تمامًا حيث ترغبين من سحر الأنوثة والجاذبية.

 

6. تفتيح البشرة:

تساعدك المكونات المتنوعة في لوشن شانيل في توحيد لون البشرة ومنع زيادة المناطق الداكنة فيها سواء الداخلية والأماكن الحساسة أو الخارجية.

 

فنتيجة الترطيب العميق ومستخلصات الأزهار والمرطبات القوية غير الدهنية فإنه ينجح تماما في تجديد البشرة والسيطرة على الجلد الجاف الذي يتغير لونه بالإضافة لمقاومة تأثيرات أشعة الشمس الضارة.

رابط شراء لوشن شانيل الور الاصلي

 

طريقة استخدام لوشن شانيل

يساعدك الاستخدام المنتظم والصحيح للوشن الجسم على تجنب تهيج وجفاف البشرة، ومن الضروري التعرف على الطريقة الصحيحة مع تجنب الأخطاء الشائعة:

 

أولاً: تطبيقه على بشرة رطبة وليست مبللة

مرة واحدة في اليوم قد تكون أكثر من كافية لترطيب جسمك مع لوشن شانيل، ولكن طريقة تطبيقه هي الأكثر أهمية من عدد المرات.

 

لذا احرصي على تطبيق اللوشن بعد خروجك من الاستحمام فورًا وبعد تعليق المنشفة، فهذه المرحلة هي المثالية في امتصاص مكونات اللوشن وحبس الرطوبة في الجلد.

 

ثانياً: الاهتمام بالمناطق الأكثر جفافًا

فسوف تلاحظين بالتأكيد أن الرقبة والمرفقين والركبتين أكثر جفافًا من غيرهم، لذا احرصي على تطبيق المزيد على تلك المناطق بعد الاستحمام، ويمكن تكرار الأمر مرة أو مرتين يوميًا.

 

ثالثاً: التدليك

لابد من الحرص على تدليك اللوشن في حركات دائرية لطيفة على كل الأنحاء حتى يتم الامتصاص تماما، وهذا التدليك يساعد في زيادة فاعلية اللوشن لفترات أطول على الجسم.

 

كلمة أخيرة عن لوشن شانيل

إن لوشن شانيل من المنتجات شديدة الاحترافية والجاذبية والمصممة في أفضل معامل العناية بالبشرة والمهتمة بكل ما يخص المرأة من عطور وملابس ومستحضرات تجميل وغيرها.

 

لذا فيمكنك استخدامه دائمًا وأنت مطمئنة بأنك تقومي بواحد من أفضل الاستثمارات التي تبرز أنوثتك وجاذبيتك على الفور.

شاهدي جميع منتجات شانيل المتوفرة في المتجر من هنا

 

المراجع:

  1. Web MD: Choosing the Right Moisturizer for Your Skin
  2. Nivea: How to use body lotion

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا قبل الضغط بالأسفل للتحدث للموافقة على سياسة الخصوصية