مرطب شانيل للوجه .. حماية من الجفاف مع رونق مثالي دائم

سواء كريم الوجه أو الرقبة أو الماسكات أو الجل وتلك الخاصة بالعيون أو الماسكات، تتنوع بشدة المرطبات التي يمكنك استخدامها على الوجه.

 

كما أن بعض المرطبات تستهدف بشكل أعمق علاج التجاعيد والبقع الملونة، كما يوجد غيرها يزيد من إشراق البشرة ونعومتها وزيادة مقاومتها لعوامل التلف.

 

ومهما كان عمرك أو روتينك العادي في العناية ببشرتك، فإن مرطب شانيل للوجه يمنحك مجموعة من الخيارات المذهلة التي تتلاءم مع كل روتين للعناية بالبشرة لتختاري منه الأكثر ملاءمة لك.

 

أفضل إصدارات مرطب شانيل للوجه

سواء ذات الأساس الزيتي أو القوام الهلامي أو التي على شكل ماسك أو تلك التي تأتي مع ملمس كريمي غني، تتنوع بشدة إصدارات مرطب شانيل للوجه لتتلاءم دائمًا مع كل احتياجات بشرتك.

 

ومن أفضل ما قدمته شانيل لك لترطيب وحماية ورونق مذهل للبشرة:

 

1. سيروم شانيل هيدرا بيوتي مايكرو Chanel Hydra Beauty Micro لترطيب البشرة:

من المرطبات ذات الأساس الزيتي التي تمنح بشرتك نعومة رائعة مع توحيد سريع للون البشرة وإضفاء المظهر المتوهج عليها.

 

فهذا السيروم غني بشدة بحبيبات الكاميليا المصغرة التي تغمر بشرتك بترطيب شامل من الداخل إلى الخارج مع توفير أفضل حماية ممكنة من الملوثات ومن عوامل التلف المتنوعة بفضل ما يحتوي عليه من مضادات الأكسدة.

 

إن استخدام سيروم Chanel Hydra Beauty Micro لمدة شهر واحد فقط يجعل بشرتك أكثر امتلاء ومرونة وحيوية على الفور مع تجديد رائع للخلايا، وهو مناسب لكل أنواع البشرة خصوصًا التي تفتقر للترطيب بشكل كبير.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شانيل هيدرا بيوتي مايكرو Chanel Hydra Beauty Micro لترطيب البشرة:

من أنواع المرطبات المثالية للبشرة والتي يكثر الإقبال عليها تلك المضادة للتجاعيد أيضًا، فرغم أن الترطيب عموما يقلل من ظهور التجاعيد، إلا أن التخلص منها يتطلب عناية أكثر شمولًا.

 

يأتي Chanel Hydra Beauty Micro بخواص فائقة لتتخلصي من التجاعيد المزعجة مع تقوية بشرتك الهشة وتحسين الملمس واللون.

 

فيعمل Chanel Hydra Beauty Micro على مقاومة الاجهاد البيئي الذي يزيد من تدمير الخلايا ويرفع درجة المقاومة بنسبة 92%، مع تجدد البشرة بنسبة 22%.

 

وهو يوفر أيضًا التغذية المثالية للبشرة المجهدة والضعيفة والتي تحتاج إلى جرعات عالية ومكثفة من الترطيب وشديدة الهشاشة، وهو يزيد من حجم البشرة بالتدريج.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم شانيل Chanel La Solution 10 للبشرة الحساسة:

البشرة الحساسة هي التي تتهيج وتتعرض إلى الإحمرار سريعا من أقل درجات الحرارة أو التعرض إلى الشمس أو الرياح فتصير جافة ومؤلمة.

 

ولكن مع مرطب فائق مثل Chanel La Solution 10 فإنك لن تشعرين بالازعاج مطلقا مع بشرتك الحساسة مهما كانت طبيعة الطقس أو التحديات التي تتعرضين لها.

 

فمع 10 مكونات مذهلة تقاوم الاجهاد البيئي تماما وتساعد في تقشير طبقات الجلد بأمان لتكشف عن المنطقة السليمة فيمكنك الاعتماد تماما على هذا الكريم من شانيل.

 

فهو قادر على تنقية البشرة من التلوث خفض درجة الازعاج في البشرة بنسبة 55% على الأقل، مع تزايد الشعور بالانتعاش مع وزن خفيف ومثالي وسهل الامتصاص.

 

وهو خالي من العطور ومن الكحول وتعرّض إلى عدة اختبارات على يد أطباء الجلدية، ويمكن لجميع أنواع البشرة استخدامه وخصوصا شديدة الحساسية.

رابط شراء المنتج

 

4. جل شانيل هيدرا بيوتي Chanel Hydra Beauty لترطيب البشرة:

لأصحاب البشرة الدهنية والمعرّضة لحب الشباب أصبحت المرطبات الجل من الحلول الأساسية لمنح البشرة الترطيب المرغوب فيه دون التسبب في ملمس دهني أو انسداد للبشرة.

 

ومن مميزات جل Chanel Hydra Beauty، أنه سريع الامتصاص للغاية في البشرة ويمنحك ساعات طويلة من الترطيب الفائق وخفيف الوزن تماما مما يمنحك بشرة ملساء نقية ومشرقة دون بقع أو حبوب شباب.

 

ويعتبر من المرطبات المثالية لتهيئة البشرة لتطبيق المكياج دون أن يسد المسام، فمع قوام خفيف وطازج تماما برائحة فاكهية منعشة.

 

معه سوف تتمتعين ببشرة ملساء غنية بالترطيب مع الحفاظ على هذا المظهر لساعات طويلة دون الحاجة إلى إعادة تطبيق المنتج من جديد.

 

وهو مثالي للبشرة العادية والمعرضة لحبوب الشباب.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك شانيل هيدرا بيوتي الليلي Chanel Hydra Beauty لترطيب وأنعاش البشرة:

الماسك من المرطبات الأساسية التي لا يمكن لأي امرأة الاستغناء عنه على الإطلاق.

 

فمهما كنت في انشغال دائم وإهمال لبشرتك فعلى الأقل تطبيق ماسك ترطيب مرة أو مرتين أسبوعيًا سوف يمنح بشرتك جرعة الترطيب المناسبة لها.

 

وإذا كنت من الأشخاص شديدي الاهتمام ببشرتك فإن الكريم أو الجل لن يُغني عن فاعلية الماسك التي تكون أكثر تركيزًا.

 

ومع ماسك شانيل هيدرا بيوتي فإنه يجعل بشرتك شديدة الترطيب والامتلاء في الصباح بعد تطبيقه مساءً على البشرة.

 

كما تبدو بمظهر شديد الراحة والجاذبية لتتغلبي تماما على مظاهر الإرهاق مع أعلى تركيز من خلاصة زهور الكاميليا مما يزيد من فاعلية أي مرطب تستخدمينه ويمنحك نتائج طويلة الأمد.

 

إن هذا الماسك من شانيل يمنحك التغذية العميقة إلى جانب الترطيب مع فيتامينات ومعادن شديدة الأهمية مثل الزنك والمغنسيوم والنحاس وغيرها.

 

فهو يشجع على رفع مستوى الأكسجين في البشرة وتنشيط الدورة الدموية ورفع مستوى التغذية، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مرطب شانيل للوجه

تحتاج كل أنواع البشرة إلى الترطيب بدرجات متفاوتة، لذا لابد من إدخال مرطب في روتينك العادي للعناية ببشرتك سواء يوميا أو مرتين في اليوم أو حتى أسبوعيًا، وهذا وفقًا لعُمرك وطبيعة بشرتك والعوامل الوراثية والظروف الجوية التي تعيشين فيها.

 

ومع الإصدارات المتنوعة من مرطب شانيل للوجه فسوف تكونين دائمًا في أفضل صورة.

 

فبالتأكيد سوف تجدين هنا ما يتلاءم مع نوع بشرتك من منتجات شانيل، ومع الانتظام على الاستخدام سوف تلاحظي فارقًا كبيرًا يلفت نظر كل المحيطين بك.

 

المراجع:

  1. It Cosmetics: Different types of moisturizer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال