كريم كلينك للبقع الداكنة .. 5 أصدارات تعمل توحيد لون البشرة وتفتيحها

فيتامين سي والريتينول والأحماض المختلفة لتقشير وترطيب وتجديد البشرة هي من أهم العناصر المثبت فاعليتها الشديدة في توحيد لون البشرة والتخلص من أي ألوان مزعجة فيها.

 

وتمنحك تركيبة كريم كلينك للبقع الداكنة الكثير من المزايا، فمنها ما هو كريمي سائل، ومنها ما يوفر حماية إضافية من أشعة الشمس.

 

كما أن من تلك الإصدارات ما هو على هيئة هلام سريع الامتصاص وملائم للغاية للبشرة الدهنية تحديدًا.

 

لذا إذا رغبت في بشرة مشرقة وشديدة النضارة مع نعومة كبيرة وحماية مستقبلية من البقع الداكنة مهما كان أسبابها، فلا تترددي في تجربة تأثير كريم كلينك للبقع الداكنة.

 

ما هي أفضل إصدارات كريم كلينك للبقع الداكنة؟

تتنوع للغاية الأسباب التي تؤدي لانتشار البقع الداكنة في الوجه، فبدءًا من الجفاف الشديد أو بقايا حبوب الشباب أو تغير الهرمونات أو حتى التعرض الزائد لأشعة الشمس..

 

كما يلعب نقص التغذية أيضًا دورًا في تقليل مقاومة مناطق معينة من الجلد لتصير باهتة وأكثر عرضة للتلون من غيرها.

 

لذا يمكنك الاعتماد على كريم كلينك للبقع الداكنة إذا كنت تدركين فعليًا سبب انتشارها في الوجه وطبيعة بشرتك.

 

وسواء اخترت الملمس الكريمي أو الهلام، وسواء كنت تفضلين التطبيق ليلا أو نهارًا، فإنك سوف تجدي كل ما ترغبين فيه هنا:

 

1. كريم كلينك الليلي Clinique Turnaround Overnight لتجديد خلايا البشرة:

إن الترطيب الفائق الذي يمنحه لك Clinique Turnaround Overnight وقدرته الكبيرة على التجديد السريع لخلايا البشرة مع عناصر تغذية ضرورية، كلها كفيلة بالقضاء التام على البقع الداكنة في الوجه ومنحك إشراقة رائعة.

 

إن هذا الإصدار من كلينك يحميك أيضًا من أضرار أشعة الشمس والتي تعتبر من المسببات الأساسية للبقع الداكنة، كما يعكس آثار التقدم في العمر والبقع الناجمة عن نقص الكولاجين وترهل البشرة.

 

إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف فهي سوف تتأثر بدرجة أسرع بالعوامل الجوية وما تؤدي إليه من تدمير البشرة، ويعتبر Clinique Turnaround Overnight مثالي لك تماما لترطيب عميق وتغذية وتخلص تدريجي من البقع الداكنة.

رابط شراء المنتج

 

2. جل مرطب كلينك Clinique ID BB لتحسين لون البشرة وتوحيدها:

هل تحلمين بلون بشرة موحد؟ إن آثار حبوب الشباب والرؤوس السوداء أو اضطراب الهرمونات قد يؤدي إلى تفاوت في لون بشرتك وليس فقط مجرد بقعتين أو ثلاثة منتشرتين في الوجه.

 

وهنا فإن Clinique ID BB كفيل تماما بمنحك لون رائع ومتناسق للبشرة بشكل طبيعي للغاية مع ترطيب مثالي لمدة 8 ساعات.

 

فمع تقنية شديدة التطور للتأثير في درجات لون البشرة وتوحيد طريقة استقبال الجلد لعناصر التغذية ورفع درجة مقاومة المناطق الضعيفة، فإن سوف تتمتعين بلون موحد ومثالي مع نعومة رائعة.

 

لا تستخدمي Clinique ID BB كأساس للمكياج فهو مرطب عميق ومعالج للتصبغ المفرط، ويعمل على درجات متنوعة من البشرة ولكنه لا يصلح للبشرة الفاتحة للغاية ولا الداكنة للغاية، بل مثالي لبشرة سكان البحر المتوسط والشرق الأوسط.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم كلينيك بي بي إيج ديفنس Clinique BB Age Defence لحماية البشرة (SPF 30):

إزالة تامّة وسريعة لعيوب الوجه سوف تلاحظينها على الفور مع Clinique BB Age Defence، فهو يقلل من انتشار البقع العمرية ومن تأثير أشعة الشمس على بشرتك.

 

ومع احتوائه على مضادات أكسدة متنوعة بالإضافة إلى مقشرات طبيعية ومثالية فإنه سوف يُزيل الطبقات الملونة بالتدريج ليكشف عن بشرة صحية يحافظ عليها لفترات طويلة ضد كل عوامل التلف.

 

إن Clinique BB Age Defence ملائم لجميع أنواع البشرة ولكل الأعمار، وسوف تلاحظين معه لون مثالي رائع وموحد لبشرتك مع معامل حماية 30Spf، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم كلينيك Clinique SPF 30 Anti-Wrinkle لحماية البشرة:

الحماية والإصلاح العميق لكل أنواع البشرة دون التسبب في الحبوب أو أي ملمس دهني وحتى لأكثر أنواع البشرة حساسية، متاح تماما مع Clinique SPF 30 Anti-Wrinkle.

 

ففي الكثير من الأحيان قد لا تعرفين في الأساس السبب الرئيسي لظهور البقع الداكنة أو يكون هناك أكثر من سبب معًا.

 

فإذا كانت بشرتك من النوع الحساس فهي سوف تتعرض للتلف والالتهابات أسرع من غيرها، وإذا كان روتينك اليومي يجبرك على المكوث لوقت طويل في أشعة الشمس فإن هذا يعني المزيد من الضرر.

 

وإذا كنت كسرت خط الثلاثين من العمر فإن هذا يعني بدء تراجع مستويات الأستروجين والتأثير السلبي على توازن البشرة.

 

لذا لابد هنا من تركيبة عميقة شديدة التطور والتأثير للتغلب على هذه العوامل مجتمعة وتوفير حماية أكثر كثافة تتلاءم مع روتينك اليومي ومن التلف في بشرتك.

 

فيأتي Clinique SPF 30 Anti-Wrinkle بمرشحات شديدة القوة ضد أشعة الشمس الضارة، مع مقاومة فعّالة لعلامات الشيخوخة وترهل الجلد والذي يزيد من انتشار البقع الداكنة.

 

كما يسيطر على التهاب البشرة، وكل هذا دون أي ملمس دهني على الإطلاق ودون التسبب في حبوب الشباب.

 

فهذا الكريم خالٍ تماما من الزيوت ويمكنك استخدامه يوميا بأمان لتمنحي بشرتك أفضل عناية مع تأثير يدوم لفترات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم كلينك الليلي Clinique Smart MD لأصلاح البشرة وتجديدها:

إذا كانت البقع الداكنة المنتشرة في الوجه هي مزيج من علامات التقدم في العمر مع آثار حبوب الشباب.

 

فإن Clinique Smart MD من أكثر المنتجات التي سوف تكون مفيدة لك للغاية لتجديد وإصلاح البشرة وتوحيد لونها مع السيطرة على المسام المفتوحة. فهو من منتجات الليلية للبقع الداكنة وأصلاح البشرة

 

فهذه المسام تزيد من شكل الجلد المتصبغ وتقلل من بهاء ونعومة البشرة وإشراقها..

 

ومع القليل من Clinique Smart MD يوميا قبل النوم فإنك سوف تلاحظين اختلافًا رائعا في لون وملمس ومرونة بشرتك مع التخلص من الكثير من العيوب فيها.

 

فمع تركيز مكثف من فيتامين أ الذي يعمل على تفتيح البشرة وتجديدها بالإضافة إلى مضادات أكسدة متنوعة وعناصر الترطيب المثالية، فإن البقع العمرية والخطوط الدقيقة سوف تختفي بالتدريج.

 

ومع تأثير مقشر خفيف فإن الطبقة الخارجية الملونة سوف تختفي لتمنحي لنفسك أفضل درجات الإشراق والبشرة المضيئة بلون موحد مع تنشيط مضمون للدورة الدموية يضمن لون وردي رائع يُخفي تماما أي بقع داكنة.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم كلينك للبقع الداكنة

إن تغذية البشرة وزيادة حمايتها من عناصر التلف هو المفتاح الأول للتخلص التام من البقع الداكنة وتوحيد اللون.

 

ومن خلال كريم كلينك للبقع الداكنة والذي يوفر تغذية فعّالة وعناصر ترطيب متنوعة والكثير من المعادن والأحماض التي تساهم في تجديد البشرة وتقويتها سريعا، فإنك لن تندمين معه مطلقًا.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: How to get rid of dark spots on the face
  2. Health Line: How to get rid of dark spots

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال