مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني وإعادة توحيد لون البشرة مع ملمس مثالي

للحصول على بشرة صافية بلون موحّد وخالية من الحبوب المزعجة أو آثارها، فإن مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني يعتبر من أكثر الخيارات التي يلجأ إليها الكثيرون لحل هذه المشكلة.

 

فمع منتج علاجي متميز يمكنك التخلص من البقع الداكنة في الوجه سواء كانت ناجمة عن أشعة الشمس أو عن بقايا الحبوب أو بسبب الرؤوس السوداء.

 

سوف نتعرف معًا في الأسطر التالية عن أفضل أنواع العلاجات المتاحة والفعالة للبقع الداكنة في الوجه الدهني والتي سيكون عليك الانتظام على استخدامها لعدة أسابيع لرؤية نتائج مميزة والحفاظ عليها.

 

أفضل مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني

تتعرض أي بشرة لظهور البقع السوداء سواء نتيجة الأشعة فوق البنفسجية أو التغيرات الهرمونية، ولكن مشكلة البشرة الدهنية أن بعض المنتجات يمكن أن تزيد من حبوب الشباب وبالتالي ارتفاع نسبة البقع في الوجه.

 

لذا عليك وأنت تختارين مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني أن تتحري أن تكون المكونات خالية من الزيوت والمواد الكيميائية مع نسبة عالية من الفيتامينات والبروتينات التي تجدد البشرة تماما.

 

وسوف نستعرض معًا أفضل أنواع العلاجات التي يمكنك الاعتماد عليها تماما للتخلص من البقع الداكنة دون مخاطر حبوب الشباب:

 

1. علاج لاروش بوسي La Roche Posay Effaclar Duo SPF 30 لتصحيح البشرة:

من العلاجات شديدة التطور للتخلص التام من البقع الداكنة في البشرة الدهنية تحديدًا وتلك المعرضة لحبوب الشباب بكثافة.

 

فهو من المراهم الموضعية التي تصحح البشرة على الفور مع منحك ترطيبا رائعا يدوم لفترات طويلة، فعلى العكس من الكثير من مراهم التخلص من حبوب الشباب والبقع السوداء فإنها تتسبب في جفاف شديد للبشرة بسبب تأثيرها المقشر القوي.

 

ولكن مع La Roche Posay Effaclar Duo SPF 30 فإنه يعمل على تجديد آمن وسلس لخلايا البشرة دون تقشير مبالغ فيه لتتمتعي ببشرة صافية نقية في غضون 4 أسابيع فقط.

 

مع تحكم تام في لمعان الوجه الدهني وعدم التسبب في أي التهابات حمراء.

 

وبالإضافة إلى معامل حماية قوي يصل إلى 30 spf فإن هذا المنتج العلاجي المتطور قادر على توفير أفضل نتيجة لك على الإطلاق مع السيطرة التامة على البقع وحبوب الشباب، فلن تندمي من تجربته أبدًا.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيسديرما Sesderma Azelac Ru لعلاج البقع الداكنة (SPF50):

من العلاجات الفائقة للتخلص التام من أي تصبغ في البشرة أو بقع داكنة على الإطلاق.

 

فمع مكونات فائقة القوة وشديدة التنوع بتركيزات تمت دراستها بعناية كبيرة وتجربتها على الكثير من المتطوعين، ومع اختبارات جودة وتوصية من أطباء الجلد، فإنك سوف تكونين في أمان تام مع كريم سيسديرما المتطور.

 

فهو يعتمد على مقشرات متنوعة بالإضافة إلى المرطبات مما يؤدي إلى علاج شديد الفاعلية للبقع السوداء في الوجه وليس مجرّد إخفاؤها.

 

ومع حماية قوية من أشعة الشمس فإن بشرتك سوف تحافظ على نقائها ومرونتها وطبيعتها الصافية بعد العلاج لفترات طويلة للغاية.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم مارتيديرم Martiderm Dsp-renovation لتوحيد لون البشرة:

التخلص التام من فرط التصبغ مع أحماض ألفا هيدروكسي المركزة بدقة شديدة لتوحيد سريع للون البشرة مع تجديد مضمون للخلايا ومنحك أفضل إشراقة يمكن أن تتمتعي بها على الإطلاق.

 

إن Martiderm Dsp-renovation من العلاجات التي أثبتت فاعلية كبيرة في العناية بكل أنواع البشرة والتخلص من البقع السوداء مهما كانت كثافتها أو عمقها في البشرة ومهما كانت عنيدة.

 

فمع تركيبة خاصة للغاية فإن هذا الكريم العلاجي سوف يخلصك من مشكلتك في غضون أسابيع قليلة مع رؤية نتيجة واضحة بعد أول استخدامات.

 

لذا إذا كنت تبحثين عن مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني فلا تترددي في تجربة Martiderm Dsp-renovation.

رابط شراء المنتج

 

4. ماسك مارتيديرم الليلي Martiderm Pigment Zero لعلاج البقع الداكنة:

قناع كريمي ليلي شديد الجودة والفاعلية تحتاج إليه بشدة بشرتك المتصبغة لكي تتمتعي بإشراقة رائعة في اليوم التالي ولعدة أيام مع تقليل مؤكد لصبغة الميلانين بنسبة 34% والنجاح في التخلص من تصبغات البشرة بنسبة أكثر من 60%.

 

مع منحك النضارة والإشراق المضمون من الاستخدام المنتظم.

 

إن Martiderm Pigment Zero بتركيبته العلاجية من مجموعة من العناصر النشطة مثل حمض الساليسيليك وحمض الكوجيك والأربوتين أثبت فاعلية واضحة في علاج البقع الداكنة في كل أنواع البشرة.

 

ونتيجة عدم وجود الزيوت في تركيبته فهو يتناسب أيضًا مع البشرة الدهنية المعرضة لحبوب الشباب أو التي تعاني منها فعلا، فلا تترددي في تجربته لنتيجة رائعة وسريعة.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك شيسيدو واسو Shiseido Waso Satocane لأزالة الروؤس السوداء:

وهو من الماسكات المتطورة للغاية وتعتمد على مكونات يابانية متكاملة للتخلص من أوساخ البشرة وترطيبها وتنعيمها وإزالة الرؤوس السوداء مع منحك ترطيبا فائقا للبشرة.

 

ومع تقنية Satokibi Sugarcane فإن ماسك شوسيدو واسو لا يتسبب في أي انسداد في مسام البشرة حتى في المستقبل وبعد التوقف لفترة عن استخدام المنتج.

 

فهو يمنحك أفضل مظهر صحي على الإطلاق مع تخلص سريع من المسام العميقة والمتسعة، كما يتمكن من حل مجموعة من مشكلات الجلد الأخرى مثل الجفاف والبهتان وغيرها مع منحك بشرة شديدة التناسق.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني

بعد أن تعرفنا على أفضل مرهم لازالة البقع السوداء من الوجه الدهني فإن الانتظام على العلاج لفترات طويلة أساسي لضمان التخلص التام من البقع الداكنة.

 

كما سوف يساعدك تطبيق واقٍ من الشمس مناسب لبشرتك الدهنية في المهمة، فضلًا عن الحصول على قسم معقول من النوم للسيطرة على اضطراب الهرمونات وتقليل مستويات هرمون الكورتيزول الذي يزيد من نشاط الخلايا الصبغية.

 

ومع الحرص على تناول نسبة كبيرة من الماء وتقليل السكريات قدر الإمكان فإن النتيجة التي سوف تحصلين عليها سوف تكون مبهرة في خلال أسابيع قليلة.

 

المراجع:

  1. Good House Keeping: 16 Best Dark Spot Correctors That Really Work, According to Skin Experts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال