منتجات ليلية للبقع الداكنة .. 7 أنواع توفر لكِ العلاج والوقاية في نفس الوقت!

الإشراق السريع بين ليلة وضحاها مع النعومة الشديدة والمظهر الحيوي المتألق هي النتيجة الفورية التي سوف تحصلين عليها من تطبيق منتجات ليلية للبقع الداكنة.

 

فهذه المشكلة التي تؤثر على الجميع بلا استثناء تقريبًا لها الكثير من الأسباب، فالتعرض للالتهابات هو أمر نتعرض له جميعا فضلا عن أشعة الشمس الضارة.

 

أما عن عوامل التقدم في العمر وتراجع جودة التغذية وما يقدمه الطعام للجسم من فيتامينات ومعادن تحافظ على تجدد الخلايا، فكل هذا وأكثر يجعل البقع الداكنة تنتشر في الوجه واليدين وحول العينين وحتى في الجسم عموما.

 

فإذا لم تكوني استخدمت منتجات ليلية للبقع الداكنة وإعادة إصلاح البشرة من جديد فبالتأكيد يفوتك الكثير للغاية من روتين العناية بالبشرة وبجمالك.

 

ما هي أفضل منتجات ليلية للبقع الداكنة؟

تتنوع المنتجات الليلية للبقع الداكنة بين الماسكات والكريمات والسيروم والأمبولات وغيرها، ويمكنك الانتظام على أحدها يوميا مع جرعة تغذية إضافية أسبوعية من منتج عالي الكثافة.

 

كما ينصحك الخبراء بمحاولة تغيير المنتج الذي اعتدت عليه كل فترة وتجربة شيء مختلف حتى تنجحين في إمداد بشرتك بكل ما تحتاج إليه من تغذية.

 

فهيا نتعرف معًا على مجموعة من افضل منتجات ليلية للبقع الداكنة على الإطلاق يمكنك الاختيار بينها وفقا لنوع بشرتك ومستوى البقع وميزانيتك أيضًا.

 

1. كريم مارتيديرم Martiderm Dsp-renovation لتوحيد لون البشرة:

إذا كنت تعانين من تفاوت في لون البشرة ووجود أماكن داكنة عن غيرها فبالتأكيد لست بمفردك، فليس كل جزء في الجسم على نفس الدرجة من قوة المقاومة والتحمل لعوامل التلف المختلفة، ويمكن لصبغة الميلانين أن تؤثر في أجزاء أكثر من غيرها.

 

وتعمل تركيبة Martiderm Dsp-renovation الخاصة للغاية على منحك بشرة متألق موحدة اللون مع منع التصبغ الانتقائي، كما أن هذه التركيبة تعمل في الأماكن الداكنة وتعالجها بعمق.

 

فمع أحماض الألفا هيدروكسي الطبيعية التي تشجع على تجدد سريع للخلايا وسيطرة على الميلانين فإنك سوف تلاحظين انخفاض تدريجي في لون البقع وانتشارها بنسبة 76%، وهو مناسب لكل أنواع البشرة ولكل الأعمار.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم شيسيدو وايت لوسنت الليلي Shiseido White Lucent لتفتيح البشرة:

الجفاف وعلامات الشيخوخة وكثرة التعب والإرهاق من أكثر الأمور التي تزيد من انتشار البقع الداكنة في الوجه والجسم.

 

ويمنحك Shiseido White Lucent بتقنية شديدة التميز ما ترغبين فيه من تنشيط عميق للطبقات الداخلية وتجديد البشرة كليا مع التخلص من البقع الداكنة.

 

إن مستوى الترطيب الفائق الذي سوف تلاحظينه مع Shiseido White Lucent سوف يساعد بقوة على إحياء الخلايا ومنع الاجهاد التأكسدي مع تحسن واضح في لون وملمس البشرة.

 

إن هذا الكريم من شيسيدو خالي تماما من الزيوت المعدنية مما يجعله آمنا على كل أنواع البشرة ليمنحك بشرة شديدة الإشراق والجاذبية في اليوم التالي.

 

فتكفي كمية قليلة منه ليلا لعدة ايام متتالية ثم يمكنك تطبيقه بشكل متباعد كل عدة أيام لتحافظي على الترطيب والنعومة والإشراق لسنوات طويلة دون إعادة تصبغ الجلد وعلاج التلف الموجود فيه.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم الزابيث اردن سيراميد بريمير انتنس الليلي Elizabeth Arden Ceramide Premiere Intense لتجديد البشرة:

لبشرة شديدة الهشاشة وخالية من الحياة وتنتشر فيها بشدة البقع الداكنة فإن Elizabeth Arden Ceramide Premiere Intense سوف يكون من أفضل ما تدللين به نفسك بعد سنوات من الإهمال.

 

فإذا كانت البقع الداكنة منتشرة وارتبطت بالتجاعيد والخطوط الدقيقة وتراجع تماسك البشرة بشكل واضح فلا تترددي في تجربة هذا الكريم من اليزابيث أردن والانتظام عليه لمدة شهر لتلاحظين بنفسك الفارق المذهل.

 

فهو يرفع من مستويات الكولاجين بشدة ويسيطر تماما على البقع العمرية وتغير اللون المرتبط بالشيخوخة، كما ينشط الدورة الدموية ويفتح الجلد بصورة لن تصدقينها على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

4. سيروم سيسديرما Sesderma Hidraderm TRX Liposomal لتفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة:

تحب الكثير من النساء ملمس السيروم وسهولة امتصاصه في البشرة دون ترك أي ملمس دهني على الإطلاق.

 

ويساعدك هذا السيروم من منتجات ليلية للبقع الداكنة على توحيد لون البشرة وتفتيحها بسرعة وشكل شديد الأناقة.

 

لتلاحظين معه نعومة أكثر من مثالية في البشرة مع درجة رائعة من التناسق في اللون والملمس مع نضارة حيوية تجعل بشرتك أقرب لبشرة الأطفال.

 

إن حمض الترانيكساميك المركز في سيروم سيسديرما المركز قادر على السيطرة تماما على صبغة الميلانين ومنع تأثيرها المتفاوت على الوجه.

 

وإذا كان التصبغ ناجما عن الالتهاب أو التعرض الزائد للشمس أو الظروف الجوية السيئة فإنه سوف يمنحك نتيجة مثالية أيضًا مهما كانت حساسية بشرتك.

رابط شراء المنتج

 

5. ماسك مارتيديرم الليلي Martiderm Pigment Zero لعلاج البقع الداكنة:

مهما كنت كسولة في الاهتمام ببشرتك فإن تطبيق ماسك ليلي أسبوعي يعتبر من أفضل منتجات ليلية للبقع الداكنة وأسهلها في التطبيق على الإطلاق.

 

فليس عليك سوى غسل وجهك مساءً وتطبيقه مرة أو مرتين مساءً والانتظار حتى الصباح ثم غسله لتشعرين بتوهج طبيعي وعلاج فعّال للبقع الداكنة.

 

يتمتع هذا الماسك من مارتيديرم بتأثير شديد الكثافة والتركيز لعلاج البقع الداكنة، فمع مكونات نشطة للغاية من حمض الكوجيك وحمض الساليسيليك والأربوتين وغيرها فإن له تأثير مقشر خفيف يزيد من سرعة تجدد الخلايا.

 

ومع عناصر فائقة التغذية فإنه يحافظ على الخلايا الجديدة من التلف السريع.

 

سوف تلاحظين معه نضارة واضحة للغاية من الاستخدام الأول مع نعومة أكثر من فائقة وإزالة سريعة للبقع الداكنة مهما كان مصدرها.

رابط شراء المنتج

 

6. امبولات لكابين laCabine Anti-dark spots لمكافحة تصبغ البشرة:

حتى أكثر النساء عناية واهتماما ببشرتهن يشعرن بتأثير فائق لأمبولات لاكابين على البشرة بعد الاستخدام الأول.

 

فمع نظام تحرير شديد الذكاء والفاعلية على البشرة فإنها تجدد فورا الطبقات السطحية على الوجه وتمنحك تأثيرا فوريا.

 

ومع كمية رائعة من فيتامين سي فإن هذه الأمبولات تحمي البشرة من التصبغ المستقبلي وتضيف لمعان رائع إلى اللون.

 

فسواء كنت ترغبين في علاج البقع الداكنة أو الوقاية منها فلن تندمي مطلقا على استخدام أمبولات laCabine Anti-dark spots سواء ليلا أو نهارا، وإن كان التطبيق المسائي يمنحك نتيجة أكثر فاعلية.

رابط شراء المنتج

 

7. امبولات لاكابين LaCabine Anti-dark Spots لتوحيد وتفتيح البشرة (15 أمبولة):

مع علاج شديد الكثافة والتركيز لمدة 15 يوما فقط سوف تنبهرين تماما من أناقة وجمال وملمس ولون بشرتك الموحد والناض بالحياة مع LaCabine Anti-dark Spots والتي يمكنك تطبيقها ليلا أو نهارا.

 

فمع الأزيليك وحمض الفيتيك وفيتامين سي ونظام تحرير ذكي للغاية يُسرع من عملية الامتصاص في البشرة فإن هذه الأمبولات من لاكابين هي العلاج الفعال طويل الأمد وسريع المفعول الذي يمكنك الاعتماد عليه الآن.

 

إن هذه التركيبة الغنية تزيل التصبغ بشكل نهائي ولا تكتفي فقط بإخفاؤه أو تبييض اللون، ومع تأثير جيد أيضًا على التجاعيد وتماسك البشرة فإنك لن تندمين معها مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن منتجات ليلية للبقع الداكنة

إن أقل القليل من منتجات ليلية للبقع الداكنة كفيل تماما بمنحك نتيجة أكثر من رائعة مقارنة بالمنتجات النهارية والتي تعتبر مهمة في الوقاية اليومية.

 

ولكن التجديد والإصلاح والعلاج العميق سوف تلاحظينه سريعا وبكفاءة كبيرة مع العناية الليلية، فلا تترددي في بدء الروتين الليلي للحفاظ على بشرتك وعلاجها الآن.

 

المراجع:

  1. Stylecraze: Benefits of using night creams

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال