أمبولات تفتيح البشرة .. كيف تعمل وماذا تستهدف في بشرتكِ؟ وافضل 6 أنواع علاجية فورية

من أساسيات الجمال أن تكون البشرة مُشرقة ولها لون موحد دون بقع داكنة أو تصبغات..

 

وتساعدك بشدة أمبولات تفتيح البشرة في منح نفسك جرعة مكثفة من العناية التي تزيد من بهاء إطلالتك على الفور..

 

فمهما كنت تستخدمين أمصال أو كريمات أو حتى تعرضت لتصبغ مفاجئ في البشرة سواء بسبب الشمس أو حبوب الشباب أو غيرها، فإن جرعة مكثفة من العلاج الغني في الأمبولات سوف تحقق لك نتيجة احترافية سريعة للغاية.

 

لا حاجة لك الآن للذهاب إلى طبيب تجميل لتقشير بشرتك أو حتى استخدام كريمات الأساس بطبقات سميكة لإخفاء البقع والتصبغ الزائد أو تفتيح اللون عدة درجات..

 

فقط مع أمبولات تفتيح البشرة الملائمة لك يمكنك التخلص من كل المشكلات المزعجة وتجديد بشرتك بالكامل وبطريقة احترافية لن تتصورينها مطلقا.

 

أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه من أمبولات تفتيح البشرة

تتعرّض بشرتك دائمًا للكثير من التحديات المختلفة، فبدءًا من نقص التغذية الذي يزيد من اللون الباهت ومن التعرض إلى الالتهابات.

 

فضلا عن أشعة الشمس الضارة التي تزيد من صبغة الميلانين، بالإضافة إلى تأثير الترهل والتجاعيد على لون الجلد..

 

أما عن تأثير تغير الهرمونات الدائم على بشرتك فهو بالتأكيد مزعج لك للغاية، فسواء في فترات الحيض أو بعد الحمل والولادة سوف تلاحظين تغيرًا كبيرا في لون بشرتك..

 

لذا لاستعادة الإشراق وتفتيح البشرة عدة درجات مع توحيد اللون فإن أمبولات تفتيح البشرة المتطورة تمنحك جرعة علاج مركزة لا تحتاجين إلا لاستخدامها كفترة محدودة وليس باستمرار.

 

كما يمكنك استخدامها في المناسبات الخاصة لإطلالة مبهرة..

 

ومن أفضل ما صدر من أمبولات لتفتيح البشرة وتنقيتها والحفاظ على مظهرها المُضيء نرشح لك كل من:

 

1. امبولات لاكابين LaCabine Anti-dark Spots لتوحيد وتفتيح البشرة (15 أمبولة):

مع تركيبة غنية بكل من حمض الأزيليك وفيتامين سي والنياسيناميد وحمض الفيتيك وغيرها، فإن هذه الأمبولات الاحترافية من لاكابين تأتي على قمة المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها فورا لتفتيح طبيعي للون البشرة.

 

فأمبولة واحدة منها قادرة على مقاومة التصبغ مع تقشير لطيف لسطح البشرة ومنحك تغذية داخلية عميقة ترفع من مستويات مقاومة التلف.

 

أما عن فيتامين سي والنياسيناميد فهما يمنحان الوجه النعومة المذهلة التي تمنع تراكم الملوثات وتزيد من بهاء وإشراق بشرتك.

 

إن البقع الداكنة سوف تُصبح من الماضي تماما مع أمبولات لاكابين المتطورة.

 

كما يمكنها التأثير على التجاعيد المبكرة والمتأخرة وزيادة قدرة البشرة على التجدد من الداخل للخارج، فهي علاج فعّال وليس فقط إخفاء للعيوب.

رابط شراء المنتج

 

2. امبولات سيسديرما Sesderma Hidraderm TRX لتفتيح وترطيب البشرة:

من الأمبولات العلاجية المذهلة في قائمة منتجات سيسديرما للعناية بالبشرة التي تمنحك تفتيح طبيعي وتلقائي للبشرة وتعيدها إلى لونها الأصلي مع ضبط رائع لمستويات الميلانين لفترات طويلة للغاية..

 

فمع استخدام أمبولة واحدة أسبوعيا سوف تنبهرين تماما من مستوى الإشراق في بشرتك..

 

كما تحتوي هذه الأمبولات على مضادات أكسدة متنوعة ترفع درجة الحماية من عوامل الشيخوخة والبقع العمرية وحتى الخطوط الدقيقة التي تزيد من اللون البهت للبشرة..

 

سوف تتمتعين معها بنسيج مذهل للجلد وأكثر مرونة من الاستخدام الأول، لذا يمكنك ادخالها في روتينك المبكر لمكافحة علامات الشيخوخة ولتفتيح لون البشرة على الفور.

  رابط شراء المنتج

 

3. امبولات مارتيديرم Martiderm Pigment Zero لعلاج البقع الداكنة:

إذا لاحظت انتشار مزعج للغاية للبقع الداكنة على الوجه وحول العينين وترغبين في التخلص السريع منها فبالتأكيد لست بمفردك.

 

فيمكن لحبوب الشباب والالتهابات وحتى التقدم في العمر أن يتسبب في تلك البقع، وحتى التعرض إلى التوتر والإرهاق المستمر سوف يؤثر في ظهور هذه البقع وانتشارها أيضًا بسبب هرمون الكورتيزول.

 

لذا يمكنك الاعتماد على هذا الكورس العلاجي المتكامل لمقاومة التصبغ المتطور والذي قد تكونين عانيت معه لسنوات دون فائدة أدمنت فقط على مواد التجميل التي تُخفيه دون علاج حقيقي له.

 

فمع 30 أمبولة غنية بالكثير من الأحماض والفيتامينات شديدة التركيز فإنك سوف تمنحي بشرتك علاجا حقيقيا من التصبغ والبقع الداكنة والتي لن تشاهدينها بعد الآن مطلقا حتى بعد التوقف لفترة من الوقت عن استخدام أمبولات مارتيديرم.

 

فهيا مهما كان نوع بشرتك فإنك سوف تسيطرين تماما على إنتاج الميلانين في بشرتك للاستمتاع بالنضارة والتألق والإشراقة المذهلة لسنوات طويلة.

رابط شراء المنتج

 

4. امبولات لكابين laCabine Anti-dark spots لمكافحة تصبغ البشرة:

بسعر مثالي للغاية وعدد جيد من الأمبولات فإن لاكابين تقدم لك هذا الإصدار لعلاج فرط التصبغ والتخلص التام من البقع الداكنة بالإضافة لدعم صحة البشرة ومرونتها ورفع مستوى الكولاجين بها.

 

فهذه الأمبولات العشرة هي كل ما تحتاجين إليه إذا تعرضت لأشعة الشمس لفترة طويلة وترغبين في تفتيح طبيعي وسريع للون واستعادة الدرجة الأصلية مع إضافة الكثير من الحيوية والمرونة والمظهر المُضيء الذي يلفت الانتباه إليك على الفور.

 

يمكنك حتى استخدام هذه الأمبولات يوميا أو عند الحاجة سواء للحماية أو للعلاج العميق، فلا تترددي في تجربة تأثيرها الآن.

رابط شراء المنتج

 

5. مجموعة سيسديرما أزيلك رو ليبوسومال Sesderma Azelac Ru لعلاج فرط التصبغ:

إصدار آخر من سيسديرما لاقى الكثير من الإشادة لخصائصه العلاجية والوقائية في الوقت نفسه مع تركيز فائق القوة لحماية حتى البشرة الأكثر حساسية أو التي تتعرض كثيرا إلى أشعة الشمس..

 

إن النتيجة التي سوف تحصلين عليها مع Sesderma Azelac Ru تُشبه تماما نتيجة العلاج بالليزر الاحترافي الذي يقضي على التصبغ ويكشف عن طبقات مُضيئة وصحية من البشرة.

 

ومع مكونات غذائية شديدة القوة وسريعة الامتصاص في البشرة فإنك سوف تتغلبين على سنوات من التصبغ مع زيادة قوة مقاومة البشرة وعلاج التحسس، فلا تترددي في تجربتها الآن.

رابط شراء المنتج

 

6. امبولات لاكابين LaCabine Fotoprotector SPF 50 للحماية من الشمس:

هل تبحثين عن أمبولات تفتيح البشرة وتساهم في الحماية اليومية في الوقت ذاته دون ملمس دهني؟

 

إذا لابد لك من تجربة امبولات لاكابين LaCabine Fotoprotector SPF 50، فهذه الأمبولات لا تمنحك فقط بشرة مُضيئة ومشرقة.

 

ولكن أيضًا توفر درجات مرتفعة للغاية من الحماية من أشعة الشمس والتي تزيد من التجاعيد ومن بهتان البشرة ومن تصبغها والالتهابات التي تتعرض لها.

 

لذا إذا كنت تخرجين من منزلك يوميا وتتعرضين إلى الشمس والتلوث والمواد الكيميائية وغيرها، فلابد أن تحرصين على اقتناء LaCabine Fotoprotector SPF 50 للحماية المتكاملة، وهي مقاومة للماء ومفعولها يمتد لعدة أيام.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن أمبولات تفتيح البشرة

تحتاج بشرتك كل فترة إلى تغيير الروتين العادي الذي تتبعينه للعناية بها، وليس أفضل من أمبولات تفتيح البشرة المتخصصة التي تضيفينها لفترة محدودة إلى روتينك ثم إعادة استكماله بالطريقة العادية..

 

فكل فترة تحتاج بشرتك إلى جرعة تغذية مركزة وسريعة ومباشرة للتخلص من مشكلات التجاعيد والتصبغ وتراجع المرونة وغيرها، وتوفر لك الأمبولات المضمونة نتيجة سريعة مع تأثير يدوم لفترات طويلة لعناية شاملة بأقل مجهود.

 

المراجع:

  1. Be Beautiful: DIY TONER FOR OILY AND ACNE-PRONE SKIN
  2. Quadha SG: What are ampoules for skin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال