افضل امبولات لمحيط العين .. حل فوري وجذري للمشاكل محيط العينين

هل تلاحظين أن عينيك غائرتين وأن الاتساع والحيوية التي كانت تتمتع بهما أصبحا في زوال؟

 

بالتأكيد لسن بمفردك، فإن العينين هي أول ما يظهر عليها علامات التقدم في العمر، فتبدأ الانتفاخات وترقق الجلد في إخفاء عينيك خلف جلد مترهل ومنتفخ ليشعر من يراكِ أنك في الخمسين من العُمر في حين لا زلت في منتصف الثلاثينات.

 

إن الحصول على افضل امبولات لمحيط العين أثبت كفاءة بالغة في إعادة الطبيعة الصحية والمُشرقة لهذه المنطقة شديدة الحساسية والتي تتعرض إلى كمية أكبر بكثير من الضغوط والاجهاد عن مناطق أخرى في البشرة.

 

فسواء تسهرين مع الأبناء أو في العمل أو تجلسين لفترات طويلة أمام الشاشات أو تعانين من الأرق.

 

وحتى التعرض لأشعة الشمس يؤثر أسرع في العينين والمنطقة المحيطة بهما، فسوف تلاحظين تدهورا سريعا قد لا تتمكنين من إصلاحه بالطرق التقليدية.

 

لتعتبر الأمبولات من أفضل الطرق غير التقليدية والتي يمكنك الاستعانة بها على الفور لتجديد متكامل لمحيط العين والتغلب على الكثير من المشكلات التي تلاحظينها وتفشلين في علاجها.

 

لماذا الحصول على افضل امبولات لمحيط العين شديد الأهمية في روتين العناية؟

إن الأمبولات الجيدة تكون عبارة عن برنامج مصمم للاستخدام لعدد قليل من الأيام عادة يتراوح بين 5-10 أيام، وتكون صياغة تركيبها الداخلي عادة تعتمد على مزيج قوي من الببتيدات المركزة مع مرطبات البشرة ومضادات الأكسدة المتنوعة.

 

ويمكنك استخدامها ليلا أو نهارا لزيادة كثافة البشرة وتقليل الهالات السوداء وحتى علاج الانتفاخات واستعادة الرونق والإطلالة الشبابية من جديد بعلاج مركز.

 

امبولات هيالورونيك اسيد laCabine Eye contour حول العيون

إذا كنت تبحثين عن افضل امبولات لمحيط العين فلا يجب أن تفكري كثيرًا، فإن laCabine Eye contour تعتبر من الأفضل على الإطلاق في هذا المجال.

 

فهي قادرة على تنشيط محيط العين بشكل فائق ومع نتيجة واضحة وسريعة سوف تلاحظينها من الاستخدام الأول للتغلب على الكثير من المشكلات التي تواجه محيط عينيك بدءًا من الهالات السوداء وحتى الانتفاخات وترقق الجلد والبقع الداكنة وغيرها.

 

لماذا تختارين laCabine Eye contour؟

بفضل مجموعة من العناصر الغنية في laCabine Eye contour فإنها تأتي على رأس قائمة افضل امبولات لمحيط العين، فهي تعتمد على:

 

1. مزيج قوي من الكافيين:

فهذا العنصر شديد الأهمية في تنشيط الدورة الدموية في محيط العين، فهو أولا من مضادات الأكسدة شديدة القوة والتي توقف عملية التلف الطبيعي في الخلايا وتزيد من عملية تخليق الجلد الجديد مما يجعله أكثر حيوية.

 

كما أن الكافيين له خصائص مذهلة كتونر طبيعي للبشرة إذ يشد التجاعيد والجلد ويجعله أكثر مرونة وحيوية مع علاج سريع للخطوط الدقيقة.

 

وباحتواء laCabine Eye contour على نسبة عالية من الكافيين فإنك سوف تلاحظين إشراق سريع ومثالي للمنطقة حول العينين مع الاستخدام الأول.

 

2. إنزيم 10 Q:

وهو من العناصر الموجودة بشكل طبيعي في الجسم ولكنها تتراجع مع مرور الزمن، وهو المسؤول الأساسي عن تجميع خلايا الجسم وربطها معا مما يحميها من التلف ويقلل من تأثير الاجهاد التأكسدي.

 

إن وجود هذا الانزيم ضروري لتنشيط الطاقة، واعتمدت هذه الأمبولات من لاكابين على تركيز مثالي من إنزيم 10Q لتحفيز تجدد الخلايا بشكل أسرع ومنع الانهيار السريع لها.

 

ويمكن أن يتغلب مع الانتظام في الاستخدام على الكثير من الاختلالات التي تصيب البشرة سواء من التعرض إلى أشعة الشمس أو حتى الاضطرابات الهرمونية والتي تزيد من تصبغ الجلد ومن ظهور الهالات السوداء.

 

3. الببتيدات:

وهي من العناصر الموجودة في أمبولات الهيالورونيك أسيد من لاكابين، وهي في الأساس سلسلة من الأحماض الأمينية شديدة الضرورة في إنتاج الكولاجين، وهي عادة عنصر أساسي في الكثير من الكريمات والمستحضرات الليلية.

 

إن تطبيق الببتيدات على البشرة عموما وعلى المنطقة المحيطة بالعين خصوصا يزيد من مرونة الجلد وتماسكه الكبير مع زيادة سرعة تجدد الخلايا.

 

وللببتيدات دور شديد التأثير في علاج التجاعيد والوقاية منها، بالإضافة للمساعدة في التخلص من الالتهابات والتي تزيد من الهالات السوداء والانتفاخات.

رابط شراء المنتج

 

من يمكنه استخدام laCabine Eye contour؟

كل الأعمار يمكنها استخدام laCabine Eye contour، فحتى إذا كنت في العشرينات من العمر فإن بشرتك سوف تستفيد بشدة من العناصر الغذائية الفائقة في الأمبولات وتزيدين من حمايتها ومن تعرضها للتلف.

 

ولكن لأن الكثيرات لا يلجأن إلى التغذية العميقة والاهتمام إلا في حالة وجود مشكلة فعلية مثل البقع الداكنة أو التجاعيد أو الهالات السوداء.

 

فإن التركيبة الكثيفة من هذه الأمبولات سوف تساعد البشرة الناضجة المتعبة على التعافي أيضًا والتخلص من جميع علامات التعب.

 

كيف يمكن استخدام laCabine Eye contour وما المحاذير التي يجب الاهتمام بها؟

إن طريقة استخدام laCabine Eye contour سهلة للغاية، ولكن هناك اعتبارات عليك الانتباه لها قبل الاستخدام:

  • لابد من تنظيف البشرة بغسول لطيف لا يتسبب في تهيج العين قبل تطبيق الأمبولات.
  • لا تفركي المصل بقوة أسفل العينين واعملي على التدليك بلطف شديد.
  • اعملي على تدليك المصل في حركات دائرية ناعمة حتى تمام الامتصاص في البشرة.
  • يمكنك استخدامها مساء أو صباحاً أو في الموعدين.

 

كلمة أخيرة عن افضل امبولات لمحيط العين

قد تتساءلين عن السبب الذي يجعلك تبحثين عن افضل امبولات لمحيط العين وعدم الاكتفاء بالترطيب أو الكريمات اليومية؟

 

ففي الواقع عادة ما تكون الكريمات سميكة أكثر ودسمة مقارنة بالأمصال الموجودة في الأمبولات مما قد يُعيق امتصاصها، كما أن الهدف من الكريمات عادة لا يخرج عن الحماية من العوامل الخارجية.

 

ولكن الأمبولات تفيد بشرتك من الداخل إلى الخارج مع نتائج مُضاعفة سوف تلاحظينها على الفور.

 

لذا بالأمبولات مهما كانت ذات كفاءة لن تُغنيك عن الترطيب اليومي أو على الأقل مرتين أو ثلاثة في الأسبوع وفقا لنوع بشرتك وحالة الطقس.

 

ولكنها من ناحية أخرى سوف تمنح بشرتك دفعة قوية من التغذية والتألق والتي تزيد معها قوة الجلد وتحفيز خلاياه للتجدد السريع وبالتالي مقاومة أي علامات للتلف والتقدم في العمر.

 

المراجع:

  1. Mzskin: What is the benefits of incorporating eye ampoule serums into my regime

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال