مرطب شانيل لليد .. 4 فوائد خيالية تحميكي من الجفاف والبقع الداكنة والتجاعيد

اليد الجافة والمليئة بالتجاعيد والتشققات تستقبل الملوثات والأوساخ أضعاف ما يلتصق باليدين الناعمتين.

 

وفي حين يعتبر جفاف اليدين وتشققها وانتشار العروق النافرة بها من الأمور الشائعة إلى حد كبير خصوصًا إذا كنت تعملين بيديك كثيرًا سواء داخل أو خارج المنزل.

 

إلا أن التخلص من هذا الجفاف ممكن للغاية فقط بالانتظام على منتج جيد.

 

ويأتي مرطب شانيل لليد ليمنحك كل ما ترغبين فيه ليس فقط من نعومة وترطيب، ولكن أيضًا زيادة امتلاء اليد والتخلص من مظهر العروق النافرة المزعج لتستخدمي يديك كما تحبين دون قلق.

 

لماذا تلجأين إلى مرطب شانيل لليد؟

إن جفاف اليدين مشكلة شائعة، وهي لا تؤثر فقط على إطلالتك ومظهرك الأنثوي وجاذبيتك.

 

ولكن أيضًا تزيد من تهيج البشرة وتشقق الأظافر والبقع البنية والعروق النافرة وغيرها لتبدو يديك أكثر قسوة من أيدي الرجال وهذا ما لا يجب أن تسمحي به مطلقا.

 

 ومن أهم الفوائد التي يوفرها لك مرطب شانيل لليد:

 

1. الترطيب الفائق:

فالجلد الموجود على اليدين لا يتمتع بطبقة كثيفة من الدهون مثل أماكن أخرى في الجسم، مما يجعله أكثر عُرضة للجفاف.

 

ومع المكونات المميزة في مرطب شانيل من الهيالورنيك والفيتامينات المتنوعة وغيرها فإنه يساعد في زيادة طبقة الدهون الموجودة أعلى اليد.

 

وهو ما يؤدي إلى النعومة الفائقة والسيطرة على العروق التي تظهر من الجلد وتزيد من تلوُّن بشرتك ومن خشونة ملمسها.

 

2. التطهير:

فاليدين هي الوسيلة الأساسية التي تتعاملين بها مع العالم الخارجي، فسواء تبادل النقود أو قيادة السيارة أو الإمساك بأي شيء في الطرق.

 

فهذا كله يجعل اليدين موطن أساسي للبكتيريا، وهذا يؤذي بأكثر من طريقة، فسواء استخدمت مطهرات قوية لليدين فهذا يزيد بالطبع من جفافها.

 

كما أن هذا الجفاف في حد ذاته يزيد من التصاق البكتريا بها والملوثات والأوساخ وبالتالي تصبح أكثر خشونة.

 

ويساعدك شانيل لي ليفت المميز ليس فقط في الترطيب والنعومة بعد استخدام المواد الكيميائية، ولكنه نفسه يحتوي على عناصر مطهرة ومضادات للأكسدة.

 

لذا يمكنك معه حماية البشرة من التلف الشديد نتيجة استخدام المطهرات القوية، فهو مرتفع الجودة للغاية ويوفر حماية جيدة من البكتيريا لتستخدمي معه غسول عادي وليس فائق القوة لحماية اليدين.

 

3. مكافحة الشيخوخة:

فما تحاولين إخفاؤه من منتجات العناية بالوجه والتغلب على التجاعيد والبقع الداكنة تفضحه على الفور عدم عنايتك باليدين، فهي تكشف ليس فقط عمرك الحقيق ولكن تُضيف إليه سنوات إضافية أيضًا.

 

لذا الترطيب اليومي لليدين مع مرطب شانيل لي ليفت المميز يعكس تأثير عوامل التقدم في العمر، فسواء التجاعيد أو ترقق الجلد أو البقع البنية سوف تتخلصين منها على الفور مع زيادة واضحة في مرونة الجلد وزيادة مقاومته لعوامل التقدم في العمر.

 

4. حماية الأظافر والبشرة حولها:

فبالتأكيد لاحظت الجلد الزائد حول الأظافر وتشققها الواضح مع التقدم في العمر وتراجع مستوى الأستروجين والكولاجين، أو حتى وأنت في مرحلة الشباب قد تتعرضين لهذا التلف.

 

ومن خلال تغذية اليدين والمنطقة المحيطة بالأظافر فلن تعاني مطلقا من التشقق في الأظافر ولا لونها الباهت بل ستتمتعين بمظهر شبابي نضر على الدوام.

 

ما هو مرطب شانيل لليد؟

هو ببساطة تركيبة شديدة القوة من البرسيم النباتي الغني للغاية بنسبة عالية من الفيتامينات والمعادن القوية مع الأحماض الدهنية التي توفر أفضل عناية ممكنة لبشرة اليدين.

 

أثبتت التجارب على كريم شانيل لليدين قدرته الكبيرة على زيادة تخليق الكولاجين في الجلد والحفاظ على النسبة الموجودة فيه مع تنشيط واضح للنسيج الخلوي.

 

كما يعمل مرطب شانيل لليدين على زيادة الحاجز الواقي على البشرة ومنع التلف والحماية من التلوث.

 

ومع خلاصة العرقسوس المركز فإن لون البشرة سوف يُصبح مبهرًا للغاية وأكثر توهجا مع بشرة صحية تماما.

 

كما يأتي مرطب شانيل لليدين أيضًا بخلاصة زيت الجوجوبا والميموزا وهما غنيان بمجموعة من العناصر فائقة التغذية للجلد ليجعلها أكثر تناسقا وحيوية.

 

لن تشعرين بأي لزوجة مع مرطب شانيل لليد ولن تعاني معه من انزلاق الأشياء من يديك بعد تطبيقه، كما أنه سريع الامتصاص للغاية، فلا تترددي في منح نفسك رفاهية تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

كيف تستخدمين مرطب شانيل لليد؟

  • احرصي على تنظيف يديك جيدًا بالماء الفاتر والصابون قبل تطبيق الكريم على اليدين.
  • احرصي على تدليكه في اليدين لمدة دقيقة على الأقل لضمان تغلغل المكونات إلى الداخل.
  • من الأفضل كثيرا تطبيقه مرة أو مرتين في اليوم ولو حتى بكميات صغيرة للغاية.

 

نصائح ضرورية مع مرطب شانيل لليد

مع استخدام مرطب شانيل لليد يوميًا فإن هناك عناصر أخرى سوف تزيد من فاعلية الكريم ومن ترطيب يديك ونعومتهما، ومن هذه الأمور:

  • الحرص على ارتداء قفاز سميك عند القيام بالمهام المنزلية سواء تنظيف أو طهو أو غيرها، فهذا يقلل من تعرض جلد اليدين إلى التلف.
  • تناولي الكثير من المياه يوميا.
  • تطبيق واقٍ من الشمس فإن التعرض المستمر للأشعة فوق البنفسجية سوف يُسرع من تدمير البشرة.
  • احرصي على تطبيق الكريم مساءً قدر الإمكان وقبل الدخول إلى الفراش مع الامتناع عن القيام بأي مهام مع المياه للسماح ببقاء المرطب طوال الليل على البشرة.
  • لا تستخدمي الماء الساخن للغاية ولا شديد البرودة واحرصي على أن يكون فاترا قدر الإمكان.

 

كلمة أخيرة عن مرطب شانيل لليد

مهما كان السبب في جفاف يديك سواء الاكزيما أو الظروف الجوية أو كثرة العمل باليدين أو التقدم في العمر أو حتى كثرة استخدام الصابون والمواد الكيميائية، فإنك سوف تجدين مع مرطب شانيل لليد كل ما ترغبين فيه من عناية.

 

فالترطيب اليومي لليدين من أكثر الممارسات اليومية الصحية التي تضمن لك الحفاظ على يدين خاليتين من التجاعيد تماما ومن الجفاف والتشقق والبقع البنية أيضًا مهما تقدمت في العمر، وكلما بدأت مبكرًا كلما كان هذا أفضل.

 

المراجع:

  1. Health Line: Best hand cream
  2. India: 5 reasons hand cream is the most important product on your skincare stand

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×
عملية شراء جديدة
تحتاج مساعدة بالشراء؟ تحدّث الآن
انقر هنا (اولاً) للموافقة على سياسة الخصوصية وشروط الاستعمال